هاه ,
يالله حيهم , علومهم الجميع
منورين المنتدى
صراحة , وبدون زعل
وقت عطل المنتدى كاان اببببببد مو وقته
وانا اتابع العرض يدي تحكني
لكن الحمد لله كل شي صار تمام
انا جيت متأخر شوي يالربع , ولا كان عندي صور حصرية جدآ للصاروخ قبيل العرض بدقائق
كنت ناوي انشرهآ واخرب العرض
عالعموم , كلها من الوالد الله يحفظه
هنا الوالد يتختر امام الصواريخ , ويحق له طبعآ

وهنا بعد ,,

هنا الصواريخ بعد ماوصلت للموقع بفتره حيث تم وصل الرأس بالبدن , وحملوها على عربات النقل

رفاق السلاح يستظلون تحت ظل الصاروخ الجميل

يالله حيهم , علومهم الجميع
منورين المنتدى
صراحة , وبدون زعل
وقت عطل المنتدى كاان اببببببد مو وقته
وانا اتابع العرض يدي تحكني
لكن الحمد لله كل شي صار تمام
انا جيت متأخر شوي يالربع , ولا كان عندي صور حصرية جدآ للصاروخ قبيل العرض بدقائق
كنت ناوي انشرهآ واخرب العرض
عالعموم , كلها من الوالد الله يحفظه
هنا الوالد يتختر امام الصواريخ , ويحق له طبعآ

وهنا بعد ,,

هنا الصواريخ بعد ماوصلت للموقع بفتره حيث تم وصل الرأس بالبدن , وحملوها على عربات النقل

رفاق السلاح يستظلون تحت ظل الصاروخ الجميل





ركز النظام راكب على شاحنة

اترك تعليق: