إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    مشاركة مهمة للأستاذ @نمر ^_^

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة


    هذا راس ذو ال 2 طن تميزه بصريا تجد حجم محيط الراس بحجم كامل عنق الصاروخ بحجم عرض الشنبر او الاسطوانة لهيكل الصاروخ



    هذا راس الطن تجد محيط حجم الراس اصغر من حجم محيط عنق الصاروخ
    ويبدوا كالحربة الخارجم منه



    الراس النووي - احمر العينين - تجد الراس مدمجة على الصاروخ حيث انها تزال وتثبت وفق الحاجة والطلب اي انها مرنه جدا



    هذا ولدنا ,,,


    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    سؤال الحين هل الشرطة العسكرية عندها فرقة تدخل سريع و اذا عندهم وش اسم الوحده الصحيح ؟


    شف الفديو من 4:55

    الشرطة العسكرية سرايا
    بين المهام الامنية ومكافحة الارهاب وحماية الشخصيات والمنشات هذة سرايا المنطاق وبين حدات العمليات والتدخل والانتشار هذة الملحقه على الالوية
    ويوجد سرايا اخري ملحقة على الدفاع لمهام التفتيش العسكري ومهام حماية واستقبال الوفود والضيافة العسكرية

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لا ليست هذة ,,
    طيب اللي في الصورة وشهي ...؟

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    البانتسير مدفعه ال30 ملم مزود بقذائف خلبية مشابهه للأهيد في السكاي قارد ...يعني تلعب معه بالمافريك بتحصل نفس النتيجة

    والترنيدو ما تشيل مافريك ^_^
    غير صحيح ,,
    الطلقات المتشظية عيار 30 ملم غير متوفرة للبانسير للان ,
    والتورنيد تشيل مافريك ,, انت ماشفت صورة الاستاذ انور !

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    لا ليست هذة ,,

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    ماعليك ..ما يمدح العروس الا امها ...افضل كتلة بشرية كانت سلاح المشاة ..والباقين مستواهم مقبول ..القوات الجوية تشكيلها جاب العيد ...
    الحين سمعت ناس كثيرين يقولون ان القوات الجوية سوت خطأ في الاستعراض وشهو؟

    بغيت اسألك عن سلاح استخدموه المظليين هو يشبه ال fn minimi لكن وضعيت الرماية غريبة

    شف الثانية ٦:٢٨


    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    سؤال الحين هل الشرطة العسكرية عندها فرقة تدخل سريع و اذا عندهم وش اسم الوحده الصحيح ؟


    شف الفديو من 4:55

    ماعليك ..ما يمدح العروس الا امها ...افضل كتلة بشرية كانت سلاح المشاة ..والباقين مستواهم مقبول ..القوات الجوية تشكيلها جاب العيد ...

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    اجمل شئ في العرض العسكري كله ,,, فصيل ش ع ,, اللي كان يتقدم طابور العرض وحامل البيرق :bigg rin:: biggrin::biggr in:
    وبعد الفورد فيوجن الجديدة
    سؤال الحين هل الشرطة العسكرية عندها فرقة تدخل سريع و اذا عندهم وش اسم الوحده الصحيح ؟


    شف الفديو من 4:55

    اترك تعليق:


  • F15SA
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اخوي نمر منور افتقدناك يا ليت تشرح لنا عن جزيئات الدفاع الجوي في المناورة بالطبع بحدود المسموح للنشر عن نوعية الأهداف والمنظومات التي اعترضتها وكيف أداءها وشكرا

    اترك تعليق:


  • SAUDI AWACS
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اللي امام الصاروخ انظمة اتصالات , تشفير , تشويش , تنصت

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    على اساس ان النقاش اللي تقول " ياما قلنا لنمر المافريك ما ينفع في ال " sead "
    كان المافريك فيه ضد السكاي جارد !!!!!!!

    بالمناسبة ثنائية المافريك والتورنيدو الزاحفة بمناورة المتمايلة كانت اساس رد الفعل ضد الخرق المعادي في التمرين الشمالي ,,
    البانتسير مدفعه ال30 ملم مزود بقذائف خلبية مشابهه للأهيد في السكاي قارد ...يعني تلعب معه بالمافريك بتحصل نفس النتيجة

    والترنيدو ما تشيل مافريك ^_^

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    كان في سيارات خلف الصاروخ ,, هل ممكن احد يحط صورتها ؟

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    هي وحده من الثنتين

    1- قيادة والسيطرة
    2- نظام اطلاق و توجيه إلكتروني
    كان في سيارات خلف الصاروخ ,, هل ممكن احد يحط صورتها ؟

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ولد الشايب حقق سرعات اعلى من 10 ماخ

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    بلا اي جدال كانت المناورة بالكامل اعلان عن بزوغ نجم جديد في سماء الدفاع السعودي

    سلمان بن سلطان

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 146. الأعضاء 0 والزوار 146.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X