إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مناورة سيف عبدالله
تقليص
X
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
رافعة ايش + اي مسبة واي خرابيط فيه فرق بين المسبة والانتقاد الله يرضى عليك ولا انت مبرمج على انه كل من يخالفك يعني يشتمك !!المشاركة الأصلية بواسطة أبو جمانه مشاهدة المشاركةروح للي عندهم رافعه لو تسب الى بكرة مايقولوا لك شي..
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
روح للي عندهم رافعه لو تسب الى بكرة مايقولوا لك شي..المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركةاوكي , طيب وين قسم مثل هذه النقاشات ؟
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
اوكي , طيب وين قسم مثل هذه النقاشات ؟
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
تم تنظيف الموضوع..
أي شخص يخرج عن الموضوع مرة أخرى يعاقب انتهى..
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
يا شباب فيه فلم وثائقي عن المناورة تم تصويره عن طريق الشركة العالمية لانتاج
الى تصور الدوري السعودي هو كان بينعرض في التلفزيون السعودي و سحبوا عليه
من يقدر يتواصل مع الشركة و يجيب الفلم
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
Nelson Düring Editor-Chefe DefesaNet No dia 29 Abril, foi o encerramento das manobras a “Espada de Abdullah”, que cobriram ações em todo o Reino da Arábia Saudita, e foram realizadas operações nas regiões leste, sul e norte do país. A imprensa saudita afirmou que cerca de 100 a 130 mil militares e forças de segurança, […]
اترك تعليق:
-
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
اعطنا الروابطالمشاركة الأصلية بواسطة Alrougi مشاهدة المشاركةبالخط العريض وفي الصحف الاوربية ..
مناورات "رهيبة" في المملكة العربية السعودية
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
نحن المشكلة نركز على موسيقى وما موسيقى وننسى ونغفل عن البلاوي الزرقا الاخرى الي الموسيقى ولا شيء امامها والناس تعتقد ان الموسقى لحم خنزير ولا يعلمون انها كانت مكروهه لانها كانت تدق عند الرقاصات في الجاهليه ام الموسيقى الحربية والوطنية فلا مشكلة بالعكس هي تشجع وتقوي الواحد وترفع معنوياته مع الاسف فيه ناس اخلاقهم قذرة ويشوفوفون بلاوي زرقا وضياع ثم اذا جاءت موسيقى قالوا حرام اعوذ بالله ما يجوز !! رغم انها ليست بتلك الاهمية والمضرة !! وفيه كثير من المذاهب النسية علماء يقولون انها ليست محرمة !! فنحن جالسين نتكلم عن شيء وكانه ركن من اركان الاسلام !! مع انه اللحية برضو محرم حلقها واغلب الناس يحلقوها !! فهذا يدل على مشكلة تضخيم الامور البسيطة من ايام الطفولة حتى نمت فينا ان الموسيقى من اعظم الذنوب والمعاصي والكبائر وتدخل النار !! وانا اعرف ناس مهملين للصلات بس ما يسمع موسيقى وهذا يدل على سوء تفهيمنا وفهمنا للدين من الطفولة لما كان المشائخ يبينون ان الموسيقى من اعظم الموبقات ومع الوقت صارت بالنسبة لنا اخطر من ترك الصلاة !!المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةانا اشهد تبعث الرهبة
من اللي سمع نشيد الاتحاد السوفييتي او العراق ايام صدام
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
يالله يا ربي يا ولي الصابرين.....ليحين على سالفت الموسيقى.المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركةبالعكس الموسيقى مهمة جداً.
الجميع سيفتقد الموسيقى ان لم يسمعها في عرض عسكري او حتى في اي احتفال.
وهذا رأي ابن باز في الموسيقى العسكرية
http://al-husayan.blogspot.com/2010/07/blog-post.html
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 220. الأعضاء 0 والزوار 220.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.



اترك تعليق: