إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • القائـد في الظل
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة فذلكة مشاهدة المشاركة
    اذا كان المقصود هذه الصور هي غير حقيقية


    هذه لعبة بلايستيشن متأكد منها

    قد تكون
    هواكس
    او ايس كومباكت !!

    اترك تعليق:


  • فذلكة
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    استغرب هذا الكلام عن البانسيتر واين كانت هذة الطلقات المتشظية يوم ان ضربته دليلة وهو على الارض
    بالمناسبة احد المصادر افادت ان عدد الغارات الاسرائيلية على دمشق هو 5 غارات
    وليس اثنان كما هو معلن
    الصورة كانت في موضوع النقاش عن جدوي التورنيدو وكانت الصورة للتورنيدو تحمل المافريك
    اذا كان المقصود هذه الصور هي غير حقيقية


    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    استغرب هذا الكلام عن البانسيتر واين كانت هذة الطلقات المتشظية يوم ان ضربته دليلة وهو على الارض
    بالمناسبة احد المصادر افادت ان عدد الغارات الاسرائيلية على دمشق هو 5 غارات
    وليس اثنان كما هو معلن
    الصورة كانت في موضوع النقاش عن جدوي التورنيدو وكانت الصورة للتورنيدو تحمل المافريك
    وضع البانستر كان مثل وضع الإس-300 الذي كان موجود لكن الصواريخ ليست موجوده.

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    طيب نشوف الكتل الغربية تفضل ياأخا العرب
    ترى ماعليك من هركليز ترى هو يقول كذا لأن إلي ينفذ العرض عربي لكن خل الأمريكا يسوي نفس العرض تشوفه يطبل على طول!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    بس عشان نفهم هيركليز
    الرجال من بداية العرض الى اليوم
    العرض والعرض والعرض
    نحن تدريبنا باكستاني لكي توضح الصورة اكثر
    العرض بالمجمل جميل ,, أفضل كتلة والتي أرفع لها التحية هي كتلة سلاح المشاة ,, باقي الكتل أدائها جيدا جدا ,, بعض اللخبطة حصلت في كتلة القوات الجوية

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    هذا إستهبال مو عرض ,, عموما عرض كتلنا البشرية ممتاز خاصة من سلاح المشاة ,, الجوية عليهم شوية ملاحظات ,, لكن أرحم بألف مرة من اللي في المقطع ..يخرب بيتهم مسند سلاحه على كتفه عشان لا يجيه شد عضلي
    بس عشان نفهم هيركليز
    الرجال من بداية العرض الى اليوم
    العرض والعرض والعرض
    نحن تدريبنا باكستاني لكي توضح الصورة اكثر

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    بداية المقطع لاحظ العرض الامريكي
    ولاحظ مدة اليد وتراصفهم
    نحن افضل منهم بكثير بكثير
    هذا إستهبال مو عرض ,, عموما عرض كتلنا البشرية ممتاز خاصة من سلاح المشاة ,, الجوية عليهم شوية ملاحظات ,, لكن أرحم بألف مرة من اللي في المقطع ..يخرب بيتهم مسند سلاحه على كتفه عشان لا يجيه شد عضلي

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    بداية المقطع لاحظ العرض الامريكي
    ولاحظ مدة اليد وتراصفهم
    نحن افضل منهم بكثير بكثير

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    اترك عنك العروض الشرقية.

    شوف كتل العرض الغربية.
    طيب نشوف الكتل الغربية تفضل ياأخا العرب

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    قسم مابغيت ارد عليك لاني شفتك من زمان العرض والموسيقى
    ياعزيزي هناك فرق بين العروض لدينا والعروش الشرقية
    لو تلاخظ في العروض الشرقية الكتف بالكتف واليد مقاطعه للجسم
    فالتراصف هنا سهل جدا بل لاتستطيع ان ترى تراصف بينعهم
    واليدين متقاطعه امام الجسم لكي تخفي العيوب في الامتداد
    والقدم يتم النزول بها على الكعب لوزن الخطوة
    بينما عروضنا نحن صعبة نوعا ما فالشخص الذي امامك وبجانبك
    يكون بينك وبينه مدة اليد فالتراصف هنا يكون صعب نوعا ما
    ومدة اليد وارتفاعها يكون مواز ومحاذ للجسم
    والقدم تنزل بشكل مسطح على الارض

    ولعلمك العروض الصينية تكون مترنحه الى ان تقترب من المنصة فقط
    بينما عروضنا الخطوة لاتختلف من بداية العرض الى نهايته

    فيجب ان تعرف الفرق هنا بين التدريب السعودي وغيره من التدريبات

    اترك عنك العروض الشرقية.

    شوف كتل العرض الغربية.

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    نسخة ريثون باك 3 تسمي كونفج 1 وهي لديها ذات القاذف والصاروخ تختلف فق منظومة الاشتباك وباقي السوفت وير
    هذه صورة من شاشة منظومة الإشتباك ,,, هذا باك 2 بدون شك

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles
    الله يسامحك. اللف والدوران ماهو طبعي والحمد لله اعرف نفسي رجال غصبن عنك وعن ربعك يا قليل الاصل. انت ما مسكت لسانك حتى الواحد يحترمك.
    الدعوة يا اخوي ما هي غصب اني اطلع عيب بالعرض.

    يعني بالله انت عجبك اداء الفرقة الموسيقية ؟ ولا اعجبك تراصف كتل العرض ؟؟؟

    واحد متقدم والثاني متاخر.
    قسم مابغيت ارد عليك لاني شفتك من زمان العرض والموسيقى
    ياعزيزي هناك فرق بين العروض لدينا والعروش الشرقية
    لو تلاخظ في العروض الشرقية الكتف بالكتف واليد مقاطعه للجسم
    فالتراصف هنا سهل جدا بل لاتستطيع ان ترى تراصف بينعهم
    واليدين متقاطعه امام الجسم لكي تخفي العيوب في الامتداد
    والقدم يتم النزول بها على الكعب لوزن الخطوة
    بينما عروضنا نحن صعبة نوعا ما فالشخص الذي امامك وبجانبك
    يكون بينك وبينه مدة اليد فالتراصف هنا يكون صعب نوعا ما
    ومدة اليد وارتفاعها يكون مواز ومحاذ للجسم
    والقدم تنزل بشكل مسطح على الارض

    ولعلمك العروض الصينية تكون مترنحه الى ان تقترب من المنصة فقط
    بينما عروضنا الخطوة لاتختلف من بداية العرض الى نهايته

    فيجب ان تعرف الفرق هنا بين التدريب السعودي وغيره من التدريبات

    اترك تعليق:


  • Saudi fighter
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    يا غالين. في العرض العسكري رأيت خير اللهم اقعله خير

    طائره من غير طيار ما نوعها ؟

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    اجمل شئ في العرض العسكري كله ,,, فصيل ش ع ,, اللي كان يتقدم طابور العرض وحامل البيرق
    وبعد الفورد فيوجن الجديدة



    دعابة

    اترك تعليق:


  • المعتصم
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    الموسيقى حرام ولا يخفى على أحد هذا .. أتمنى عدم مشاركتها مستقبلا .

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 80. الأعضاء 0 والزوار 80.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X