إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Senator
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة صواعق مشاهدة المشاركة

    احترامي لك ... من الخطاء انك تلخص اداء دبابة او اداء مدفع فقط بحجم العيار المخصص لها هناك أمور اكثر أهمية من ذالك منها التصميم الخاص بالمدفع وتوافقة مع البدن وايضاً أهمية العوامل المساندة مثل إدارة النار و الرصد و ايضا أهمية نوع المقذوف مثل قذيفة اليورانيوم المنضب du التي لا يزيد قطر المقذوف الأساسي عن 30mm وقدرتها على الاختراق تفوق قدرة جميع قذائف ال شديدة الانفجار حتى كانت 155مم و للمعلومية الروس دائماً اكثر غباء في ذالك العيار ليس العامل الأساسي لحسم المعادلة النهاية لمفهوم الدبابة الناجحة
    شكرًا..


    ومع مبادلتي لك بالإحترام
    أنا أوافقك الرأي ولكني لم ألخص أداء الدبابه بل لخصت أداء مدفع فقط
    أنا مع الأبرامز بشكل عام ولم أكن يوما مع T90
    ولإثراء الموضوع أزيد ..
    من عيوب هذا المدفع أن كبر حجم قذيفة T90 انعكس على كمية وعدد القذائف في المدرعه الواحده أي عدد القذائف في T90 أقل من عددها بالأبرامز

    لا أعرف سبب ذكرك لقذيفة 30mm وهذه قذيفة روسيه مخصصه لل BMP-2 ويقابلها 25mm للبرادلي

    و ال 155mm مخصصه للهاوتزر سواء كان أمريكي أو فرنسي أو روسي أو صيني

    اترك تعليق:


  • FFA
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    بحسب مسؤولين كبار في شركات تسليح ألمانية الذي حصل ليس منع كامل إنما تشديد للقيود و لا يخص المملكة فقط بل جميع الدول العربية و قد تم رفض صفقات مع قطر و الإمارات في الأسابيع الماضية ، بشكل عام سيكون مستبعد الموافقة على صفقات لاسلحة برية في الوقت الحالي لكن الأنظمة الالكترونية و جميع ما يخص البحرية و الجوية سيكون قابل للموافقة.

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة Senator مشاهدة المشاركة
    نعم قذيفتها ١٢٥ ملم أكبر من القذائف الأوروبيه والأمريكيه ذوات الحجم ال ١٢٠ ملم
    وروسيا طورت قذائف صاروخيه بمدى يزيد عن ال ٦ كلم
    يعني لو تواجهت الأبرامز ضد التي ٩٠ الروسيه تصيدها وحده وحده قبل أن تصل التي ٩٠ لمدى الأبرامز

    وعلى طاري صناعة القذائف أنا اللي أعرفه ان اللملكة تصنع قذائف ١٢٠ ملم للأبرامز فإن أخطأت فصححو المعلومه

    تحياتي

    احترامي لك ... من الخطاء انك تلخص اداء دبابة او اداء مدفع فقط بحجم العيار المخصص لها هناك أمور اكثر أهمية من ذالك منها التصميم الخاص بالمدفع وتوافقة مع البدن وايضاً أهمية العوامل المساندة مثل إدارة النار و الرصد و ايضا أهمية نوع المقذوف مثل قذيفة اليورانيوم المنضب du التي لا يزيد قطر المقذوف الأساسي عن 30mm وقدرتها على الاختراق تفوق قدرة جميع قذائف ال شديدة الانفجار حتى كانت ١٥٥مم و للمعلومية الروس دائماً اكثر غباء في ذالك العيار ليس العامل الأساسي لحسم المعادلة النهاية لمفهوم الدبابة الناجحة
    شكرًا..

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة فاتح بيت المقدس مشاهدة المشاركة
    أخي المملكة الغالية... إذا هي تهتز وهذا اللي شفناه بالمقطع فهذا دليل علی أن قذيفتها جبارة ومدمرة
    نعم قذيفتها ١٢٥ ملم أكبر من القذائف الأوروبيه والأمريكيه ذوات الحجم ال ١٢٠ ملم
    وروسيا طورت قذائف صاروخيه بمدى يزيد عن ال ٦ كلم
    يعني لو تواجهت الأبرامز ضد التي ٩٠ الروسيه تصيدها وحده وحده قبل أن تصل التي ٩٠ لمدى الأبرامز

    وعلى طاري صناعة القذائف أنا اللي أعرفه ان اللملكة تصنع قذائف ١٢٠ ملم للأبرامز فإن أخطأت فصححو المعلومه

    تحياتي

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    أخي المملكة الغالية... إذا هي تهتز وهذا اللي شفناه بالمقطع فهذا دليل علی أن قذيفتها جبارة ومدمرة

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    التشالنجر ممكن يعاد فتح مصنعها لو سوينا طلبيه محرزه
    عزيزي
    التشالنجر ليست الدبابه المثاليه لأجوائنا وصحارينا
    مايميزها سمك تدريعها حتى أنه يقال أنها الدبابه الوحيدة اللتي لم تعطب في حرب تحرير الكويت وأن تدريعها تحمل أكثر من سبعة صواريخ أربيجي
    وفي نفس الوقت إنعكس على ثقلها وحد من حركتها في المعركه وأيضا أثر على قيمة انتاجها وسعر شرائها.

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    التشالنجر ممكن يعاد فتح مصنعها لو سوينا طلبيه محرزه

    اترك تعليق:


  • Senator
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    الا وش رايكم بالتشلنجر والوكلير الفرنسيه

    خاصه اذا ضبطنا العقد وفق شروطنا


    يعني قطع الغيار تصنع لدينا

    والذخيره تصنع لدينا


    اللوكليرك ما ظبطت للإمارات الا بعد تغير محركها بمحرك الليوبيرد

    يعني الألمان لازقين لنا

    والتشالنجر أوقف إنتاجها منذ مبطي ولا تجيبو طاريها ثاني مره

    والألتاي مدفعها الماني وحتى الآن لم تصنع لتركيا فمابالك لنا

    ومالنا الا الصين أو كوريا أو نتعاون مع جنوب أفريقيا ونصنع دبابة جديده


    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركة
    الا وش رايكم بالتشلنجر والوكلير الفرنسيه

    خاصه اذا ضبطنا العقد وفق شروطنا


    يعني قطع الغيار تصنع لدينا

    والذخيره تصنع لدينا
    لوكلير ودي مسلخ

    تشالنجر تشتغل في عمان كتيبة و اشوفها دبابة متميزة

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الا وش رايكم بالتشلنجر والوكلير الفرنسيه

    خاصه اذا ضبطنا العقد وفق شروطنا


    يعني قطع الغيار تصنع لدينا

    والذخيره تصنع لدينا

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    الدباابات الروسيـــــــــــه فاشله الا في حاله واحده


    وهي تطويرها بالسعوديه


    واول تطوير تحاجه هو معالجة مشكلة الارتداد اثناء اطلااق القذائف

    لان الدبابه الروسيه اثناء اطلاقها للقذيفه ترتد وتهتز بقووووووووه يعني لوكانت علي جبل ممكن تسقط منه


    هذا اذا لم يتم تطويرها لاحقا

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    بالاضافة لتركيا هذه دول مستعدة لمشاركة التقنية العسكرية معك بشكل كامل عكس كبار مصدري السلاح
    اشك في ان تركيا ممكن تعطينا شي مفيد

    الاتراك لا يخلون من الحسد والجقد والخوف ايضا من نفوذ المملكه العربيه السعوديه

    ايضا الاتراك لا يمكن ان يغضبون الاوربيين في اي شي

    اترك تعليق:


  • bob1
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة هدير الرعد مشاهدة المشاركة
    مشروع الارماد بسب التكاليف والاقتصاد مو ذالك الزود

    الدبابات الروسية تعتبر قبر متحرك لكل من فيها


    اما الامارد الروس يقولون تفادو المشاكل


    شراء الدبابات هو لنقل التقنية يعني تصنع 500 دبابه = جيل من التقنيين و المهندسين و الفنيين ممن إكتسب خبرة في التصنيع + خطوط الإنتاج بدل ان تنطلق من الصفر

    اترك تعليق:


  • blitnho
    رد
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    عسى ان تكرهو شي وهو خير لكم
    وعسى ان تحبو شي وهو شر لكم
    والله يعلم مالاتعلمون
    {وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]} عدل الخطأ أخي.

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: المانيا توقف تصدير السلاح إلى السعودية

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    نعم هؤلاء لا تثق فيهم ابدا وللاسف كانت هنالك صفقات معهم
    للاسف تمنعهم ومحاولتنا شراء الدبابة منهم تخيل منذ عهد الملك خالد يرحمة و الله انصدمت وانا اقراء كتاب غازي القصيبي (الوزير المرافق) عندما ذكر ذلك
    على طاري اليهود والله يا ان الالمان انذلوا اذلال من اليهود
    كل هذا بسبب المحرقة المزعومة
    تخيلوا كل يوم برنامج عن معانات اليهود في العهد النازي على قناة المانيا العربية (DW)
    والمانيا حاليا هي تابعة لامريكا وتعتبر ضعيفة جدا مقارنة ببريطانيا حتى

    متى نكون دولة صناعية محترمة متى يارب

    الدولة الي ما تصدر ماله صوت ولا هيبة لانها ما تقدر تبتز

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X