المشاركة الأصلية بواسطة صواعق
مشاهدة المشاركة
ومع مبادلتي لك بالإحترام
أنا أوافقك الرأي ولكني لم ألخص أداء الدبابه بل لخصت أداء مدفع فقط
أنا مع الأبرامز بشكل عام ولم أكن يوما مع T90
ولإثراء الموضوع أزيد ..
من عيوب هذا المدفع أن كبر حجم قذيفة T90 انعكس على كمية وعدد القذائف في المدرعه الواحده أي عدد القذائف في T90 أقل من عددها بالأبرامز
لا أعرف سبب ذكرك لقذيفة 30mm وهذه قذيفة روسيه مخصصه لل BMP-2 ويقابلها 25mm للبرادلي
و ال 155mm مخصصه للهاوتزر سواء كان أمريكي أو فرنسي أو روسي أو صيني
اترك تعليق: