إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عبدالرحمن 1985
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    لن يستقيم الوضع في سيناء إلا أذا تخلص الكثير من المصريين من التعالي
    على أهالي سيناء ووصفهم بالإجرام والبداوة بل وصل بعض كتابهم إلى الدعوة
    لتهجير أهالي سيناء في مقالة مخزية نشرتها جريدة مصرية صفراء تتبع لإعلام
    السيسي بل تواقح هذا الشوفيني ووصفهم بالخيانة والتأمر مع إسرائيل على مصر
    وتناسى أن أهالي سيناء قاموا بتشكيل مليشيات لمقاتلة الجيش الإسرائيلي وكبدوه
    خسائر لايستهان بها قبل حرب أكتوبر وقبل ماسمي بحرب الإستنزاف أقولها
    بكل صراحة وليغضب من يغضب أهالي سيناء يعاملون كمواطنين درجة سادسة
    ولم يلتفت لهم أحد من الرؤساء المصريين من عهد البكباشي والسادات مروراً بمبارك وأنتهاء بالسيسي مرسي حاول أن يهتم ولا أدعي أنه أهتم بهم كما يزعم البعض بل حاول الإلتفات لهم ولكنه نكص على عقبية وفضل الإنبطاح للإقباط
    الذين كانوا أول من خذله وأول من تبرأ منه باكينام وشلتها على وفي نظري أن العقلية الشوفينية المتعجرفة هي سبب كل مايحدث لمصر وعلى النخب الفكرية والنخب
    الشعبية محاربة هذا الفكر الإقصائي المتعالي والذي يسيطر على مجاميع كبيرة
    من المصريين بدون هذا لن يحدث أي تغيير وأتوقع قريباً أن تحدث مشاكل أمنية
    في النوبة وفي كل منطقة تشعر بالظلم والتهميش والإحتقار

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    من سيناء




    بركات مرسي !!
    اطلق كل جن الارض في سيناء
    والغريب ان ذلك تم تحت نظر الجيش في حينه
    كل ما يحاك لمصر هو كارثي جدا

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني و رئيس الصين اترك العقيدة الشرقية اكلمك.عن حكم العسكر

    الجيش الصيني لا يغير رؤساء الصين اذا لم يعجبوه فهو بالنهاية خاضع لسلطة مدنية عليا وليس له نشاط اقتصادي موازي لنشاط الدولة و لا يتحكم في مفاصلها و اقتصادها و يغير رؤسائها اذا لم يعجبوه

    بالمناسبة اشهر انقلاب عسكري بدولة شيوعية هي محاولة انقلاب 1991 و التي ادت لتفكك الاتحاد السوفيتي
    يا استاذ الكتلة الشرقية " ستار الحديد " كان قائما بالاصل على القوة الجبرية سواء جيش او مخابرات او غيرهم
    وماذا تسمي التدخل الجبري للاتحاد السوفيتي في المجر 56 وقمعه للثورة الشعبية ؟
    وصدقني محاولات اسقاطك الامر في مصر على انه " حوبة " مرسي غير صحيحه
    كل الدول العربية التي تبنت النهج الاشتراكي في الخمسينات قامت على اساس ثورة جيش على الحاكم
    ابتداء من الملك فاروق مرورا بالسنوني وملك العراق والامام البدر وانتهاء بالبشير وزمرته ... الخ
    لذلك الفصل بين الاشتراكية وقوة الحكم الجبريه غير صحيح مطلقا

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    وتلك الأيام نداولها بين الناس


    اللهم لا تجعلنا من الشامتين

    نفس كأس الإرهاب وحرب العصابات

    لكن الفرق

    بيئة جبلي ووعره وقضينا على الإرهاب

    وبيئة مكشوفة ومازلنا نشاهد النتائج

    حط ببطنك بطيخ صيفي الحامي الله ثم جندي سعودي

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركة
    إذا كتبت فاكتب ما تعتقده وما تؤمن به حتى يكون لكلامك وزن ..

    لا مجرد هياط منتديات ..
    هههههههههههههه ما دخلك في الموضوع يا اخونجي

    الرجل ظن أنني أوجه الإساءه للجيش المصري و بينت له أنها موجه لناس شرواك في المنتدى الآخر

    أعتقد أن الجيش المصري مقصر .. و هذا رأي لا اهانه فيه لا للعضو و لا للجيش

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لكلامي عن الجيش السعودي و حرب الحوثيين ..

    لو ترجع له تجده موجه لبعض أعضاء منتدى عسكري عربي و لا علاقة له بالجيش المصري

    مجرد تصفية حسابات انترنتيه بيني و بينهم
    إذا كتبت فاكتب ما تعتقده وما تؤمن به حتى يكون لكلامك وزن ..

    لا مجرد هياط منتديات ..

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    بالنسبة لكلامي عن الجيش السعودي و حرب الحوثيين ..

    لو ترجع له تجده موجه لبعض أعضاء منتدى عسكري عربي و لا علاقة له بالجيش المصري

    مجرد تصفية حسابات انترنتيه بيني و بينهم

    حفظ الله مصر و أهلها من كل شر

    و أعتذر عن أي شئ أزعجك في مشاركاتي .. و أتمنى ألا تحرمنا وجودك في المنتدى

    و ثق تماماً أن هذا رأي أغلب الأعضاء

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    من سيناء




    هذا كمال علام قيادي مشهور اعلنت الحكومة المصرية مقتلة قبل سنة

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركة
    مين قالك ان سيناء كلها بدو ؟؟؟؟
    البدو في سيناء يعملون مهربي سلاح ومهربي بشر ومهربي مخدرات في اغلبهم لانعدام الدخل
    هم لا يدخلون الجيش ليخدموا فيه خدمه اجبارية الا ما ندر
    هناك من البدو من هم افضل مني ومنك ويكفي ان سيدنا محمد راعي غنم فلا يوجد تكبر ولا شعوبية ولا هم يحزنون فهم في الاخر اهلنا وهم مصريين
    اهل سيناء يعانون من قلة التنمية ومؤخرا السيسي امر ب 11 مليار للتنمية في سيناء للقضاء على حجتهم بالاتجار بالممنوعات والتهريب ولافقاد الارهابيين الحاضنة الطبيعية ممن تأثرت تجارة ممنوعاتهم بالاحداث هناك
    و الله أتمنى .. لكن ما يصلني عن طريق بعض أصدقائي من أهل سيناء مخالف تماما لما تفضلت به

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركة
    انا اسف لردك والله ضباطنا مش عفشين والسيسي لا يشحت كاش الاخ لما يقف مع اخوه وقت الشدة مش شحاته
    ومش عارف والله الادارة ازاي سمحت انك تهين رئيس عربي بدون حذف ردك ام ان الرد على هوى الادارة
    لو عضو عربي اهان الملك سلمان هل ستترك مشاركته ام ان المنتدى للسعوديين فقط

    الله المستعان



    اخي الكريم

    نحن نحب مصر وشعب مصر ونعزها ونقدرها

    لكن الكثير منا زعل كما يزعل الاخ على اخيه في قضية التعامل مع ارهابيي سيناء

    ووالله لو ان مصر لا تهمنا لما تكلمنا عنها
    وتجاهلناها كما نتجاهل احداث اوكرانيا والقرم وغيرها


    والبعض طريقته في النصح قاسية

    لكن ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب

    اترك تعليق:


  • hollow
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    السيسي بدل مايجي يسلم على راس الملك ويشحت كاش
    يرسل ضباطه العفشين لمراكز المناصحة ولسجون المباحث
    انا اسف لردك والله ضباطنا مش عفشين والسيسي لا يشحت كاش الاخ لما يقف مع اخوه وقت الشدة مش شحاته
    ومش عارف والله الادارة ازاي سمحت انك تهين رئيس عربي بدون حذف ردك ام ان الرد على هوى الادارة
    لو عضو عربي اهان الملك سلمان هل ستترك مشاركته ام ان المنتدى للسعوديين فقط

    الله المستعان

    اترك تعليق:


  • hollow
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    أحسنت أخي اتجاه .. النظره الشعوبية لأهل سيناء هي نصف المشكلة

    شوية بدو مبيفهموش .. هذه آخرتها
    مين قالك ان سيناء كلها بدو ؟؟؟؟
    البدو في سيناء يعملون مهربي سلاح ومهربي بشر ومهربي مخدرات في اغلبهم لانعدام الدخل
    هم لا يدخلون الجيش ليخدموا فيه خدمه اجبارية الا ما ندر
    هناك من البدو من هم افضل مني ومنك ويكفي ان سيدنا محمد راعي غنم فلا يوجد تكبر ولا شعوبية ولا هم يحزنون فهم في الاخر اهلنا وهم مصريين
    اهل سيناء يعانون من قلة التنمية ومؤخرا السيسي امر ب 11 مليار للتنمية في سيناء للقضاء على حجتهم بالاتجار بالممنوعات والتهريب ولافقاد الارهابيين الحاضنة الطبيعية ممن تأثرت تجارة ممنوعاتهم بالاحداث هناك

    اترك تعليق:


  • hollow
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !
    القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
    مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى



    انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !
    المشكلة بسيناء هي تركك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات
    انا لا اخصك انت بل الاعضاء الذين شمتوا وقالوا سنجلس ونتفرج من المدرجات واللي يقول عليها عمليات استشهادية
    امريكا بجلالة قدرها الدواعش كبدوها الاف الجنود والدبابات والمدرعات

    يا اخي الكريم كل الجيوش مستهدفه بما فيهم جيشك وبلدك وغدا ترى
    امريكا تربي في سوريا الان كلبها المسعور الجديد (داعش) ليكبر ويخرب المنطقة من الداخل دون ان تفقد جندي (حرب بالوكالة)
    الدواعش وكلاب الحوثي ينتظرون هم ايضا الفرصة للهجوم عليكم ولك في تسلمه اليمن خير دليل
    مظاهرات الشيعه في الشرقية وتهويل تلك الاحتجاجات من قبل ال بي بي سي خير دليل
    الهجوم على المملكة اعلاميا بحجه حقوق الانسان في كل فرصة سانحه خير دليل
    انهاء التحالف الامريكي السعودي القوي جدا في الماضي والتفات امريكا نحو ايران اللاعب الجديد ذو الاطماع التوسعية
    امريكا تحالفت مع ايران بهدف توسيع دولة اليهود مقابل بسط نفوذ ايران على الدول العربية والخليجية خصوصا بدأوا بلبنان ثم سوريا والعراق ثم اليمن مؤخرا وحاولوا في البحرين وفشلوا

    ليس للعرب اليوم الا التكاتف والترابط في وجه ما يحاك لنا
    حفظ الله بلدكم وبلدنا وسائر بلاد المسلمين

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !
    القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
    مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى



    انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !
    المشكلة بسيناء هي ترك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات
    أحسنت أخي اتجاه .. النظره الشعوبية لأهل سيناء هي نصف المشكلة

    شوية بدو مبيفهموش .. هذه آخرتها

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركة
    من اين جاء هؤلاء الشيشانيون
    استغرب والله من الاعضاء الشامتين في مقتل جنود مسلمين وكيف يسمح الاشراف بالسماح بالقول ان العملية الانتحارية التي ضربت الجنود هي عملية استشهادية ولا اراه يجاهد هو بنفسه غير وراء لوحة المفاتيح

    العضو الاخر الذي يقول تعلموا من الشرطة السعودية والمناصحة وغيرها اقول له انت مجتمعك مجتمع قبلي بدوي مختلف عن تكوين المجتمع المصري تماما والشرطة عندك والجيش مختلف عنا تماما وكل بلد وله خصوصيته
    العضو الاخر الذي يقول لا اريد ان اسخر او استهذيء .... هل تعرف كيف تمت العملية اصلا حتى تستهزيء
    مفخخات !! سيارات مفخخة
    امريكا نفسها وجيشها هربت من العراق لانها كانت تعاني الويلات من المفخخات
    المفخخات في افغانستان كانت تحصد الجنود الامريكان وهم اباطرة الارض في الاستعداد والجاهزية والقتال العسكري
    اما بالنسبة للعضو الكريم الذي يعيب على الجيش انتاج منتجات غذائية ويكون له نشاط اقتصادي ويعيب على رئيس مصر انه قبل رأس الملك عبد الله رحمه الله فهو فعل ذلك لكبر سنه وعدم قدرته على الحركه وتعبيرا على امتنانه من فضله بوقوفه معنا في محنتنا لاننا في مصر نقبل رأس الاب او الجد الكبير بالسن تعبير عن الحب والاحترام وهو ما فعله رئيس مصر
    الجيش المصري ينتج ليس فقط مكرونة ومربى كما تروج الجزيرة وقنوات الاخوان ومن لف لفهم بل ينتج منتجات الكترونية وشاشات واجهزة كهربائية عديدة ومنتجات غذائية ومزارع واسلحة بمختلف انواعها ولذلك لسبب واحد
    ليس ان يكون له اقتصاد موازي فرحا بذلك ولكن ليستطيع ان ينفق على رواتب الجنود وتمويل صفقات السلاح فمصر دولة ليست نفطية وموازنة الجيش المخصصة من الدولة لا تكفي كل ذلك فكان لزاما على الجيش ان يبني مصانع لتدبير احتياجاته ولتوفير موارد له وهو شيء عبقري ولا نخجل منه والصين وحتى امريكا والعديد من الدول تفعل المثل كما قال الأخ نمر
    هناك فعلا تراخي في الجيش المصري من طول فترة السلم الماضية ولكن ما يحدث لمصر الان له فائدة كبيرة وهي نفض الغبار عن جيشنا واعادة رفع كفائته القتالية
    الكلب بالصورة هو شيشاني او من دول الاتحاد السوفيتي السابق يبعثون لمصر لانهاك جيشها
    ولكن احنا 90,000,000 مصري وقت الحرب ان شاء الله كلنا جنود وفي ظهر جيشنا ونفدي بلدنا بروحنا

    في الاخير اقول لمن شمت وعاب على جنودنا "ان الله غالب على امره "لن ابادلكم الشماته واقول لكم بالمثل ولكن اقول اسأل الله ان يحفظ بلدكم مما نحن فيه وكفاكم شماته
    الله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !
    القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
    مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى

    العضو الاخر الذي يقول تعلموا من الشرطة السعودية والمناصحة وغيرها اقول له انت مجتمعك مجتمع قبلي بدوي مختلف عن تكوين المجتمع المصري تماما والشرطة عندك والجيش مختلف عنا تماما وكل بلد وله خصوصيته
    انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !
    المشكلة بسيناء هي ترك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X