رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
لن يستقيم الوضع في سيناء إلا أذا تخلص الكثير من المصريين من التعالي
على أهالي سيناء ووصفهم بالإجرام والبداوة بل وصل بعض كتابهم إلى الدعوة
لتهجير أهالي سيناء في مقالة مخزية نشرتها جريدة مصرية صفراء تتبع لإعلام
السيسي بل تواقح هذا الشوفيني ووصفهم بالخيانة والتأمر مع إسرائيل على مصر
وتناسى أن أهالي سيناء قاموا بتشكيل مليشيات لمقاتلة الجيش الإسرائيلي وكبدوه
خسائر لايستهان بها قبل حرب أكتوبر وقبل ماسمي بحرب الإستنزاف أقولها
بكل صراحة وليغضب من يغضب أهالي سيناء يعاملون كمواطنين درجة سادسة
ولم يلتفت لهم أحد من الرؤساء المصريين من عهد البكباشي والسادات مروراً بمبارك وأنتهاء بالسيسي مرسي حاول أن يهتم ولا أدعي أنه أهتم بهم كما يزعم البعض بل حاول الإلتفات لهم ولكنه نكص على عقبية وفضل الإنبطاح للإقباط
الذين كانوا أول من خذله وأول من تبرأ منه باكينام وشلتها على وفي نظري أن العقلية الشوفينية المتعجرفة هي سبب كل مايحدث لمصر وعلى النخب الفكرية والنخب
الشعبية محاربة هذا الفكر الإقصائي المتعالي والذي يسيطر على مجاميع كبيرة
من المصريين بدون هذا لن يحدث أي تغيير وأتوقع قريباً أن تحدث مشاكل أمنية
في النوبة وفي كل منطقة تشعر بالظلم والتهميش والإحتقار
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
تقليص
X
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
بركات مرسي !!المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةمن سيناء
اطلق كل جن الارض في سيناء
والغريب ان ذلك تم تحت نظر الجيش في حينه
كل ما يحاك لمصر هو كارثي جدا
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
يا استاذ الكتلة الشرقية " ستار الحديد " كان قائما بالاصل على القوة الجبرية سواء جيش او مخابرات او غيرهمالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةتحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني و رئيس الصين اترك العقيدة الشرقية اكلمك.عن حكم العسكر
الجيش الصيني لا يغير رؤساء الصين اذا لم يعجبوه فهو بالنهاية خاضع لسلطة مدنية عليا وليس له نشاط اقتصادي موازي لنشاط الدولة و لا يتحكم في مفاصلها و اقتصادها و يغير رؤسائها اذا لم يعجبوه
بالمناسبة اشهر انقلاب عسكري بدولة شيوعية هي محاولة انقلاب 1991 و التي ادت لتفكك الاتحاد السوفيتي
وماذا تسمي التدخل الجبري للاتحاد السوفيتي في المجر 56 وقمعه للثورة الشعبية ؟
وصدقني محاولات اسقاطك الامر في مصر على انه " حوبة " مرسي غير صحيحه
كل الدول العربية التي تبنت النهج الاشتراكي في الخمسينات قامت على اساس ثورة جيش على الحاكم
ابتداء من الملك فاروق مرورا بالسنوني وملك العراق والامام البدر وانتهاء بالبشير وزمرته ... الخ
لذلك الفصل بين الاشتراكية وقوة الحكم الجبريه غير صحيح مطلقا
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
وتلك الأيام نداولها بين الناس
اللهم لا تجعلنا من الشامتين
نفس كأس الإرهاب وحرب العصابات
لكن الفرق
بيئة جبلي ووعره وقضينا على الإرهاب
وبيئة مكشوفة ومازلنا نشاهد النتائج
حط ببطنك بطيخ صيفي الحامي الله ثم جندي سعودي
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
هههههههههههههه ما دخلك في الموضوع يا اخونجيالمشاركة الأصلية بواسطة فتى الحرة مشاهدة المشاركةإذا كتبت فاكتب ما تعتقده وما تؤمن به حتى يكون لكلامك وزن ..
لا مجرد هياط منتديات ..
الرجل ظن أنني أوجه الإساءه للجيش المصري و بينت له أنها موجه لناس شرواك في المنتدى الآخر
أعتقد أن الجيش المصري مقصر .. و هذا رأي لا اهانه فيه لا للعضو و لا للجيش
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
إذا كتبت فاكتب ما تعتقده وما تؤمن به حتى يكون لكلامك وزن ..المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركةبالنسبة لكلامي عن الجيش السعودي و حرب الحوثيين ..
لو ترجع له تجده موجه لبعض أعضاء منتدى عسكري عربي و لا علاقة له بالجيش المصري
مجرد تصفية حسابات انترنتيه بيني و بينهم
لا مجرد هياط منتديات ..
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
بالنسبة لكلامي عن الجيش السعودي و حرب الحوثيين ..
لو ترجع له تجده موجه لبعض أعضاء منتدى عسكري عربي و لا علاقة له بالجيش المصري
مجرد تصفية حسابات انترنتيه بيني و بينهم
حفظ الله مصر و أهلها من كل شر
و أعتذر عن أي شئ أزعجك في مشاركاتي .. و أتمنى ألا تحرمنا وجودك في المنتدى
و ثق تماماً أن هذا رأي أغلب الأعضاء
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
هذا كمال علام قيادي مشهور اعلنت الحكومة المصرية مقتلة قبل سنةالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةمن سيناء
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
و الله أتمنى .. لكن ما يصلني عن طريق بعض أصدقائي من أهل سيناء مخالف تماما لما تفضلت بهالمشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركةمين قالك ان سيناء كلها بدو ؟؟؟؟
البدو في سيناء يعملون مهربي سلاح ومهربي بشر ومهربي مخدرات في اغلبهم لانعدام الدخل
هم لا يدخلون الجيش ليخدموا فيه خدمه اجبارية الا ما ندر
هناك من البدو من هم افضل مني ومنك ويكفي ان سيدنا محمد راعي غنم فلا يوجد تكبر ولا شعوبية ولا هم يحزنون فهم في الاخر اهلنا وهم مصريين
اهل سيناء يعانون من قلة التنمية ومؤخرا السيسي امر ب 11 مليار للتنمية في سيناء للقضاء على حجتهم بالاتجار بالممنوعات والتهريب ولافقاد الارهابيين الحاضنة الطبيعية ممن تأثرت تجارة ممنوعاتهم بالاحداث هناك
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
المشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركةانا اسف لردك والله ضباطنا مش عفشين والسيسي لا يشحت كاش الاخ لما يقف مع اخوه وقت الشدة مش شحاته
ومش عارف والله الادارة ازاي سمحت انك تهين رئيس عربي بدون حذف ردك ام ان الرد على هوى الادارة
لو عضو عربي اهان الملك سلمان هل ستترك مشاركته ام ان المنتدى للسعوديين فقط
الله المستعان
اخي الكريم
نحن نحب مصر وشعب مصر ونعزها ونقدرها
لكن الكثير منا زعل كما يزعل الاخ على اخيه في قضية التعامل مع ارهابيي سيناء
ووالله لو ان مصر لا تهمنا لما تكلمنا عنها
وتجاهلناها كما نتجاهل احداث اوكرانيا والقرم وغيرها
والبعض طريقته في النصح قاسية
لكن ضرب الحبيب مثل اكل الزبيب
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
انا اسف لردك والله ضباطنا مش عفشين والسيسي لا يشحت كاش الاخ لما يقف مع اخوه وقت الشدة مش شحاتهالمشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركةالسيسي بدل مايجي يسلم على راس الملك ويشحت كاش
يرسل ضباطه العفشين لمراكز المناصحة ولسجون المباحث
ومش عارف والله الادارة ازاي سمحت انك تهين رئيس عربي بدون حذف ردك ام ان الرد على هوى الادارة
لو عضو عربي اهان الملك سلمان هل ستترك مشاركته ام ان المنتدى للسعوديين فقط
الله المستعان
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
مين قالك ان سيناء كلها بدو ؟؟؟؟المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركةأحسنت أخي اتجاه .. النظره الشعوبية لأهل سيناء هي نصف المشكلة
شوية بدو مبيفهموش .. هذه آخرتها
البدو في سيناء يعملون مهربي سلاح ومهربي بشر ومهربي مخدرات في اغلبهم لانعدام الدخل
هم لا يدخلون الجيش ليخدموا فيه خدمه اجبارية الا ما ندر
هناك من البدو من هم افضل مني ومنك ويكفي ان سيدنا محمد راعي غنم فلا يوجد تكبر ولا شعوبية ولا هم يحزنون فهم في الاخر اهلنا وهم مصريين
اهل سيناء يعانون من قلة التنمية ومؤخرا السيسي امر ب 11 مليار للتنمية في سيناء للقضاء على حجتهم بالاتجار بالممنوعات والتهريب ولافقاد الارهابيين الحاضنة الطبيعية ممن تأثرت تجارة ممنوعاتهم بالاحداث هناك
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
انا لا اخصك انت بل الاعضاء الذين شمتوا وقالوا سنجلس ونتفرج من المدرجات واللي يقول عليها عمليات استشهاديةالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةالله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !
القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى
انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !
المشكلة بسيناء هي تركك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات
امريكا بجلالة قدرها الدواعش كبدوها الاف الجنود والدبابات والمدرعات
يا اخي الكريم كل الجيوش مستهدفه بما فيهم جيشك وبلدك وغدا ترى
امريكا تربي في سوريا الان كلبها المسعور الجديد (داعش) ليكبر ويخرب المنطقة من الداخل دون ان تفقد جندي (حرب بالوكالة)
الدواعش وكلاب الحوثي ينتظرون هم ايضا الفرصة للهجوم عليكم ولك في تسلمه اليمن خير دليل
مظاهرات الشيعه في الشرقية وتهويل تلك الاحتجاجات من قبل ال بي بي سي خير دليل
الهجوم على المملكة اعلاميا بحجه حقوق الانسان في كل فرصة سانحه خير دليل
انهاء التحالف الامريكي السعودي القوي جدا في الماضي والتفات امريكا نحو ايران اللاعب الجديد ذو الاطماع التوسعية
امريكا تحالفت مع ايران بهدف توسيع دولة اليهود مقابل بسط نفوذ ايران على الدول العربية والخليجية خصوصا بدأوا بلبنان ثم سوريا والعراق ثم اليمن مؤخرا وحاولوا في البحرين وفشلوا
ليس للعرب اليوم الا التكاتف والترابط في وجه ما يحاك لنا
حفظ الله بلدكم وبلدنا وسائر بلاد المسلمين
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
أحسنت أخي اتجاه .. النظره الشعوبية لأهل سيناء هي نصف المشكلةالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةالله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !
القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى
انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !
المشكلة بسيناء هي ترك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات
شوية بدو مبيفهموش .. هذه آخرتها
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
الله لايجعلنا من الشامتين وكيف نشمت بدم مسلم اعوذ بالله مما يصفون !المشاركة الأصلية بواسطة hollow مشاهدة المشاركةمن اين جاء هؤلاء الشيشانيون
استغرب والله من الاعضاء الشامتين في مقتل جنود مسلمين وكيف يسمح الاشراف بالسماح بالقول ان العملية الانتحارية التي ضربت الجنود هي عملية استشهادية ولا اراه يجاهد هو بنفسه غير وراء لوحة المفاتيح
العضو الاخر الذي يقول تعلموا من الشرطة السعودية والمناصحة وغيرها اقول له انت مجتمعك مجتمع قبلي بدوي مختلف عن تكوين المجتمع المصري تماما والشرطة عندك والجيش مختلف عنا تماما وكل بلد وله خصوصيته
العضو الاخر الذي يقول لا اريد ان اسخر او استهذيء .... هل تعرف كيف تمت العملية اصلا حتى تستهزيء
مفخخات !! سيارات مفخخة
امريكا نفسها وجيشها هربت من العراق لانها كانت تعاني الويلات من المفخخات
المفخخات في افغانستان كانت تحصد الجنود الامريكان وهم اباطرة الارض في الاستعداد والجاهزية والقتال العسكري
اما بالنسبة للعضو الكريم الذي يعيب على الجيش انتاج منتجات غذائية ويكون له نشاط اقتصادي ويعيب على رئيس مصر انه قبل رأس الملك عبد الله رحمه الله فهو فعل ذلك لكبر سنه وعدم قدرته على الحركه وتعبيرا على امتنانه من فضله بوقوفه معنا في محنتنا لاننا في مصر نقبل رأس الاب او الجد الكبير بالسن تعبير عن الحب والاحترام وهو ما فعله رئيس مصر
الجيش المصري ينتج ليس فقط مكرونة ومربى كما تروج الجزيرة وقنوات الاخوان ومن لف لفهم بل ينتج منتجات الكترونية وشاشات واجهزة كهربائية عديدة ومنتجات غذائية ومزارع واسلحة بمختلف انواعها ولذلك لسبب واحد
ليس ان يكون له اقتصاد موازي فرحا بذلك ولكن ليستطيع ان ينفق على رواتب الجنود وتمويل صفقات السلاح فمصر دولة ليست نفطية وموازنة الجيش المخصصة من الدولة لا تكفي كل ذلك فكان لزاما على الجيش ان يبني مصانع لتدبير احتياجاته ولتوفير موارد له وهو شيء عبقري ولا نخجل منه والصين وحتى امريكا والعديد من الدول تفعل المثل كما قال الأخ نمر
هناك فعلا تراخي في الجيش المصري من طول فترة السلم الماضية ولكن ما يحدث لمصر الان له فائدة كبيرة وهي نفض الغبار عن جيشنا واعادة رفع كفائته القتالية
الكلب بالصورة هو شيشاني او من دول الاتحاد السوفيتي السابق يبعثون لمصر لانهاك جيشها
ولكن احنا 90,000,000 مصري وقت الحرب ان شاء الله كلنا جنود وفي ظهر جيشنا ونفدي بلدنا بروحنا
في الاخير اقول لمن شمت وعاب على جنودنا "ان الله غالب على امره "لن ابادلكم الشماته واقول لكم بالمثل ولكن اقول اسأل الله ان يحفظ بلدكم مما نحن فيه وكفاكم شماته
القصد من بعض التعليقات هي طريقة التعامل فقط
مع هذه الجماعات بعيداً عن القبضه الامنية هناك طرق افضل واقوى
انا لااعلم مادخل المناصحة باختلاف المجتمعات اذا كان الدين واحد والحجة واحده بالتعامل مع الجماعات المتطرفة ام هي النظرة الدونية تجاه اهل سيناء من المجتمع المصري للاسف !العضو الاخر الذي يقول تعلموا من الشرطة السعودية والمناصحة وغيرها اقول له انت مجتمعك مجتمع قبلي بدوي مختلف عن تكوين المجتمع المصري تماما والشرطة عندك والجيش مختلف عنا تماما وكل بلد وله خصوصيته
المشكلة بسيناء هي ترك اهل سيناء ضحية للجماعات والتاثير عليهم من سنوات
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: