إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • hollow
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    من سيناء




    من اين جاء هؤلاء الشيشانيون
    استغرب والله من الاعضاء الشامتين في مقتل جنود مسلمين وكيف يسمح الاشراف بالسماح بالقول ان العملية الانتحارية التي ضربت الجنود هي عملية استشهادية ولا اراه يجاهد هو بنفسه غير وراء لوحة المفاتيح

    العضو الاخر الذي يقول تعلموا من الشرطة السعودية والمناصحة وغيرها اقول له انت مجتمعك مجتمع قبلي بدوي مختلف عن تكوين المجتمع المصري تماما والشرطة عندك والجيش مختلف عنا تماما وكل بلد وله خصوصيته
    العضو الاخر الذي يقول لا اريد ان اسخر او استهذيء .... هل تعرف كيف تمت العملية اصلا حتى تستهزيء
    مفخخات !! سيارات مفخخة
    امريكا نفسها وجيشها هربت من العراق لانها كانت تعاني الويلات من المفخخات
    المفخخات في افغانستان كانت تحصد الجنود الامريكان وهم اباطرة الارض في الاستعداد والجاهزية والقتال العسكري
    اما بالنسبة للعضو الكريم الذي يعيب على الجيش انتاج منتجات غذائية ويكون له نشاط اقتصادي ويعيب على رئيس مصر انه قبل رأس الملك عبد الله رحمه الله فهو فعل ذلك لكبر سنه وعدم قدرته على الحركه وتعبيرا على امتنانه من فضله بوقوفه معنا في محنتنا لاننا في مصر نقبل رأس الاب او الجد الكبير بالسن تعبير عن الحب والاحترام وهو ما فعله رئيس مصر
    الجيش المصري ينتج ليس فقط مكرونة ومربى كما تروج الجزيرة وقنوات الاخوان ومن لف لفهم بل ينتج منتجات الكترونية وشاشات واجهزة كهربائية عديدة ومنتجات غذائية ومزارع واسلحة بمختلف انواعها ولذلك لسبب واحد
    ليس ان يكون له اقتصاد موازي فرحا بذلك ولكن ليستطيع ان ينفق على رواتب الجنود وتمويل صفقات السلاح فمصر دولة ليست نفطية وموازنة الجيش المخصصة من الدولة لا تكفي كل ذلك فكان لزاما على الجيش ان يبني مصانع لتدبير احتياجاته ولتوفير موارد له وهو شيء عبقري ولا نخجل منه والصين وحتى امريكا والعديد من الدول تفعل المثل كما قال الأخ نمر
    هناك فعلا تراخي في الجيش المصري من طول فترة السلم الماضية ولكن ما يحدث لمصر الان له فائدة كبيرة وهي نفض الغبار عن جيشنا واعادة رفع كفائته القتالية
    الكلب بالصورة هو شيشاني او من دول الاتحاد السوفيتي السابق يبعثون لمصر لانهاك جيشها
    ولكن احنا 90,000,000 مصري وقت الحرب ان شاء الله كلنا جنود وفي ظهر جيشنا ونفدي بلدنا بروحنا

    في الاخير اقول لمن شمت وعاب على جنودنا "ان الله غالب على امره "لن ابادلكم الشماته واقول لكم بالمثل ولكن اقول اسأل الله ان يحفظ بلدكم مما نحن فيه وكفاكم شماته

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    نحن لدينا قطاع كامل اسمه طيران القوات البريه
    لذلك من السهل التدخل الجوي للدعم القريب

    انا فعليا احب طيران التخصص طيران بريه وبحريه وجودهم اساسي مهما كانت القوات الجويه قويه
    العقيدة الشرقية

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    من سيناء





    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الجيش الصيني لا يتدخل في السياسه !!!!
    الا تعلم من الذي قمع الطلبه بوحشيه في ساحة تيانانمن
    بل ان الجنرلات او ضباط الصف الذين رفضوا تنفيذ امر القمع حوكموا واعدموا بتهمة الخيانة العظمي
    في الدول الشرقية الجيش كل شئ
    وهو الذي ورثته منهم مصر
    تحت قيادة الحزب الشيوعي الصيني و رئيس الصين اترك العقيدة الشرقية اكلمك.عن حكم العسكر

    الجيش الصيني لا يغير رؤساء الصين اذا لم يعجبوه فهو بالنهاية خاضع لسلطة مدنية عليا وليس له نشاط اقتصادي موازي لنشاط الدولة و لا يتحكم في مفاصلها و اقتصادها و يغير رؤسائها اذا لم يعجبوه

    بالمناسبة اشهر انقلاب عسكري بدولة شيوعية هي محاولة انقلاب 1991 و التي ادت لتفكك الاتحاد السوفيتي

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    عموما الجيش المصري الشقيق لديه الفرصة المواتيه لانهاء هذا الارهاب
    فقط يحتاجون للتحرك السليم على الارض والدفع بوحدات متخصصخ ومدربه لاتون المعركة وابعاد تشكيلات المجنديين خدمة الزاميه
    نسال الله لهم التوفيق فيما يحبه ويرضاه

    نلقاكم الاحد يا اخوه باذن الله .
    و

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    عودا حميدا

    فيه مثل يقول

    ماتعرفني لين تجرب غيري

    فعلا لم نستطع قياس نجاح وقدرات التعامل مع الارهاب في السعودية حتى رأينا طريقة الجيش المصري في مواجهة الارهاب

    كثير للاسف من الانجازات العسكرية السعودية تبخس للان الاعضاء من خلفيات مدنيه لا يعلمون حقيقة وطبيعة التعامل مع هذة الامور
    عندما اكلم الكثير عن درع الجنوب او حتي التحرك الي البحرين
    يعتبرونها امر سهل وتافهه ويتهمونني بالتطبيل !!!
    رغم ان 90 % من الجيوش العربية لا تستطيع فعل نفس الامر الذي وصفوه بالسهل والتافه !!

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    الجيش الصيني يزرع لذاته ما يبيع انتاجه بمحلات و يخلي عقيد بسلاح المدرعات يشتغل رجل مبيعات في كشك جيش التحرير الشعبي عشان يبيع مكرونه و زيت و كعك العيد ويغير الرئيس اللي ما يعجبه و عنده اقتصاد موازي للدولة

    والجيش الصيني ما يتدخل بسياسة البلد فهو جهة تنفيذية تتبع السلطة المدنية ولو حكام الصين نفس حكام مصر كان شفت عجايب
    الجيش الصيني لا يتدخل في السياسه !!!!
    الا تعلم من الذي قمع الطلبه بوحشيه في ساحة تيانانمن
    بل ان الجنرلات او ضباط الصف الذين رفضوا تنفيذ امر القمع حوكموا واعدموا بتهمة الخيانة العظمي
    في الدول الشرقية الجيش كل شئ
    وهو الذي ورثته منهم مصر

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    هو البيع والعمل بالخدمه المدنيه مش عيب بالعكس اشوفه واجب وطني الى جانب الحمايه بس المشكله الجيش المصري من الخمسينيات ترك مهمته الاساسيه وبدى يتدخل بشؤون الدول العربيه وبعدين جلس يمدح بنفسه الى ان وصل الى حد مغص البطن ونام على المخده على اساس كنا وكنا
    وظيفة الجيش حماية البلد ولا بيع المواد الغذائية على الناس

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الجيش الصيني المرعب .. لديه ذات العقيده
    تشغيل الجيش في الناتج القومي وقت السلم
    القواعد العسكرية الصينية لديهم مرابي حيوانات وصوامع غلال وزارع اسماك يديرها ذات الاشخاص الذين يشغلون دونج فينج النووي
    ليست المشكلة هنا
    المشكلة اتمني ان لا تكون جذريه وتحتاج لاعادة هيكلة كما حدث بعد 67
    الجيش الصيني يزرع لذاته ما يبيع انتاجه بمحلات و يخلي عقيد بسلاح المدرعات يشتغل رجل مبيعات في كشك جيش التحرير الشعبي عشان يبيع مكرونه و زيت و كعك العيد ويغير الرئيس اللي ما يعجبه و عنده اقتصاد موازي للدولة

    والجيش الصيني ما يتدخل بسياسة البلد فهو جهة تنفيذية تتبع السلطة المدنية ولو حكام الصين نفس حكام مصر كان شفت عجايب

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الجيش الصيني المرعب .. لديه ذات العقيده
    تشغيل الجيش في الناتج القومي وقت السلم
    القواعد العسكرية الصينية لديهم مرابي حيوانات وصوامع غلال وزارع اسماك يديرها ذات الاشخاص الذين يشغلون دونج فينج النووي
    ليست المشكلة هنا
    المشكلة اتمني ان لا تكون جذريه وتحتاج لاعادة هيكلة كما حدث بعد 67



    عودا حميدا

    فيه مثل يقول

    ماتعرفني لين تجرب غيري

    فعلا لم نستطع قياس نجاح وقدرات التعامل مع الارهاب في السعودية حتى رأينا طريقة الجيش المصري في مواجهة الارهاب

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    هذا المفروض و البديهي عندما يشتغل الجيش في السياسة و بيع الكعك والبيض و المكرونة
    الجيش الصيني المرعب .. لديه ذات العقيده
    تشغيل الجيش في الناتج القومي وقت السلم
    القواعد العسكرية الصينية لديهم مرابي حيوانات وصوامع غلال وزارع اسماك يديرها ذات الاشخاص الذين يشغلون دونج فينج النووي
    ليست المشكلة هنا
    المشكلة اتمني ان لا تكون جذريه وتحتاج لاعادة هيكلة كما حدث بعد 67

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    هذا المفروض و البديهي عندما يشتغل الجيش في السياسة و بيع الكعك والبيض و المكرونة
    هو البيع والعمل بالخدمه المدنيه مش عيب بالعكس اشوفه واجب وطني الى جانب الحمايه بس المشكله الجيش المصري من الخمسينيات ترك مهمته الاساسيه وبدى يتدخل بشؤون الدول العربيه وبعدين جلس يمدح بنفسه الى ان وصل الى حد مغص البطن ونام على المخده على اساس كنا وكنا

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لا ليس مقارنه
    بل اتكلم عن المفروض و البديهي
    بالذات لدولة كبيرة جدا ولها تاريخ عسكري عريق كمصر
    هذا المفروض و البديهي عندما يشتغل الجيش في السياسة و بيع الكعك والبيض و المكرونة و صنع المربيات و الصلصة بدل البقاء في الثكنات لأداء مهمات الجيوش الحقيقية

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    فعلاً بيعطى صلاحيات استدعاء الطائرات للدعم القريب اصغر قائد سرية عندنا يستدعيها
    نحن لدينا قطاع كامل اسمه طيران القوات البريه
    لذلك من السهل التدخل الجوي للدعم القريب

    انا فعليا احب طيران التخصص طيران بريه وبحريه وجودهم اساسي مهما كانت القوات الجويه قويه

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    يعني تقارن بين عسكرنا و عسكر مصر

    هي فعلا حاطة قطاعات من الجيش الثالث بدرعات واي بي ار و دبابات باتون و اباتشي جبروت و قسوة ضباط الجيش مع السيناويين ستخلق حاضنه مناسبه لأنصار بيت المقدس

    فرق بين جندي يخدم في بلد تعيش استقرار اجتماعي و سياسي و بلد و مدرب تدريب جيد و بين جندي يعيش النقيض من ذلك
    لا ليس مقارنه
    بل اتكلم عن المفروض و البديهي
    بالذات لدولة كبيرة جدا ولها تاريخ عسكري عريق كمصر

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 3. الأعضاء 0 والزوار 3.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X