إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ابو عساف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    الذي لا يفهمه اصحاب العقول الحجرية

    السيسي لم ينقلب على الاخوان لانهم يراهم ممعين الدين

    بل انقلب لانه يراهم متشددين!

    فما بالك لو حكم مصر السلفيين لربما فعل فيهم مثل اصحاب الاخدود !
    حرب من اجل الحكم

    ماله دخل بالدين والتشدد

    اترك تعليق:


  • hitler789
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة

    كلمته سمعتها مباشر وكررها مرتين


    كانت رسالة الى الارهابيين
    رساله الى الارهابيين!!!!
    هذا ما قاله الاخوان
    السيسى بيقول الاخوان والارهابيين بيقولوا ايه
    والله العظيم ستحاسب امام الله عز وجل على هذا.

    اترك تعليق:


  • hitler789
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    للاسف ليس لدى من الوقت للرد على كل داعشى وقد يكون هذا
    اخر مشاركة لى فى المنتدى
    -معظم المنتدى مؤيد لفكر الدواعش ودا واضح للعيان
    -الانتقاد فى اى جيش شىء جيد لتحسين قدراته واساليبه وتصحيح الاخطاء ويجب ان يكون بناء ليس بهدام
    -الدواعش فى المنتدى لا يريدون ان يفهموا فالفكرة بعيدة عنهم كل البعد
    ثانى مرة سيناء منطقة خاصة جدا
    الموضوع مش موضوع ارهاب بس لكن سيناء منذ سنوات متروكة
    بدون تنمية بعض اهلها يعملون فى تجارات ممنوعة تدر عليهم ملايين وصعب تخليهم عن ذلك
    القبائل والافراد تعرف بعضهم البعض جيدا ليس صعبا اكتشاف الارهابيين
    وتصفيتهم ان ارادوا التعاون لكن للاسف
    وهناك الكثير من اهلها شرفاء بالطبع
    فلابد من احتضان اهل سيناء والتنمية جنبا الى جنب مع الامن
    - الكثير من الجيوش العربية لها خبرة كبيرة فى محاربة الارهاب لكن طبعا
    كما قلت من قبل الموضوع فى سيناء ليس ارهاب فقط كما ان هناك من الابرياء
    الذى يعمل الجيش على حفظ ارواحهم وايضا اؤكد ان هناك
    بعض الاهمال الواضح
    -فى جيوش فى المنطقة مش حاربت بقالها قرون فبالمصرى كدة مش عاوزين حد ينغر فى جيشه
    - عدو مصر الاول هو اسرائيل ولمن لا يرى ذلك فهو اعمى البصر والبصيرة
    -اذا كان الجيش المصرى ضعيف كانت اسرائيل استباحت اجوائه وهو ما لم يحدث
    رغم اختراقها الدائم لاجواء معظم الدول العربية
    - اللى مش عاجبه الجيش المصرى وبيقول ان اسرائيل حبيب للجيش وليست عدو
    ممكن يشرح لينا جيشه عمل ايه فى اسرائيل ولا هو كلام وخلاص علشان الغيظ والحقد من الجيش المصرى
    -هل ممكن تعتقد ان الجيش هيعمل حركات ايران وغيرها وفى الاخر كلام وخلاص
    وغير ده كله هل الدول العربية قادرة على تحرير القدس فى الوقت الحالى
    - الشيخ الشعراوى رحمه الله قال : لا تعادى قبل ان تعد لان المعاداة قبل الاعداد هى عين الفساد والفساد والفساد
    -ياريت محدش ينغر فى بلده سواء اذا كانت قوية اقتصاديا او عسكريا لان انت مش عارف ربنا كاتب ايه
    فى المستقبل القريب
    - اللى بيقول نواجه داعش بالفكر ليه بلدك مش واجهت داعش بالفكر وواجهتها بدخولها فى التحالف الدولى

    ورغم ذلك بنحاول نواجهها بالفكر لكن هؤلاء قوم ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهموعلى ابصارهم غشاوة
    -فى النهاية احب اذكر ان كل ما يكتب ويقال يحاسبنا الله عز وجل عليه
    فلا تقذف بالتهم جزافا من اجل توجهاتك واثبات اباطيل بدون دلائل فانت لم ترى ومن بلد اخر
    بل تسمع من بعض القنوات المشبوهة وتلغى عقلك وفكرك وسيحاسبنا الله
    على هذا كله
    ملاحظة: جميع القنوات والمنابر الاعلامية سواء فى الوطن العربى
    و العالم موجهة من جهات ولها اهداف الا قليل القليل ان وجد
    شكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    الذي لا يفهمه اصحاب العقول الحجرية

    السيسي لم ينقلب على الاخوان لانهم يراهم ممعين الدين

    بل انقلب لانه يراهم متشددين!

    فما بالك لو حكم مصر السلفيين لربما فعل فيهم مثل اصحاب الاخدود !

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    اذا ماخانتني الذاكرة

    ان السيسي قال هذه الجملة حكاية عن مبدأ الارهابيين

    اي ان لسان حال الارهابيين يقول

    يانحكمكم يانقتلكم


    كلمته سمعتها مباشر وكررها مرتين


    كانت رسالة الى الارهابيين

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    ياتتحكمو ياتتقتلو قال السيسي امام الصحفيين بعد مقتل الجنود المصريين !
    مزيد من الدماء والحرب لان تنتهي
    الفكر يقابله فكر حتى تنتصر
    القبضة الامنية لان تنجح



    اذا ماخانتني الذاكرة

    ان السيسي قال هذه الجملة حكاية عن مبدأ الارهابيين

    اي ان لسان حال الارهابيين يقول

    يانحكمكم يانقتلكم

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    يا قادة مصر يا الرئيس السيسي
    أناشدكم للمرة الثاااااااااانية تعلموا من السعودية !!!!!!!
    ياتتحكمو ياتتقتلو قال السيسي امام الصحفيين بعد مقتل الجنود المصريين !
    مزيد من الدماء والحرب لان تنتهي
    الفكر يقابله فكر حتى تنتصر
    القبضة الامنية لان تنجح

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    في هذي المشاركة قد لايسعني الحديث عن كل ماتحتاجه مصر لانهاء هذا الكابوس في سيناء
    فاقترحت اكثر من مرة ان يقوم وفد من وزارة الداخلية المصرية ووزارة الدفاع المصرية والمخابرات العامة المصرية لزيارة سجون المباحث السعودية وزيارة مركز الامير محمد بن نايف للمناصحة
    فالدولة السعودية لم تحارب الارهاب بالسيف فقط
    بل حاربت الارهاب بالفكر الصحيح والتوجيه والارشاد واعطاء الفرص لتصحيح الاخطاء
    فالكثير من المنتمين للقاعدة بعد ان قضوا محكوميتهم وانهوا برنامج المناصحة تم اعادة تأهيلهم واعادتهم لسوق العمل او على الاقل من كانت له وظيفة حكومية سابقة اعيد لها كأن لم يكن شيء

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    يا قادة مصر يا الرئيس السيسي
    أناشدكم للمرة الثاااااااااانية تعلموا من السعودية !!!!!!!
    طبيعة عسكرهم غير عسكرنا بالعربي العسكري هناك نصف إله

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    يا قادة مصر يا الرئيس السيسي
    أناشدكم للمرة الثاااااااااانية تعلموا من السعودية !!!!!!!

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة مجهول مشاهدة المشاركة
    >>خير أجناد الأرض هم االمؤمنين اللذين يجاهدون في سبيل الله وإعلاء كلمته والدفاع عن الدين ثم الوطن ونصرة المظلومين والضعفاء من أهل الشر والظلال..فهؤلاء خير أجناد الارض ..أما مايحدث بمصر وحكم العسكر وماقبل العسكر سواء لللأخوان او مبارك فهؤلاء أعانوا المحتل الصهيوني على أهل فلسطين المحتلة وأسوأهم حكم السيسي الذي ظلم أهل سيناء والمتظاهرين بقتلهم وسجنهم وكذالك أعان المحتل على أهل فلسطين المحتلة فهم أهل رباط ليوم الدين الله ينصر فلسطين واهلها الصالحين والمظلومين..أما الفاسدين الله يخزيهم ويذلهم سواء بمصر او بالوطن العربي .


    يبن الحلال المصريين يكذبون على الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم سيد الخلق بهذا الحديث

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    سبحان اللي خلى حيلهم بينهم

    ما اتأسف واحزن الا على الابرياء لكن داعش والجيش المصري هههههه

    انا على المدرج اتفرج

    وخلنا نشوف قدعنة خير اجناد الارض على قولتهم ونشوف احترافيتهم وخبرتهم القتالية المتراكمة منذ ايام الهكسوس ههههههه
    >>خير أجناد الأرض هم االمؤمنين اللذين يجاهدون في سبيل الله وإعلاء كلمته والدفاع عن الدين ثم الوطن ونصرة المظلومين والضعفاء من أهل الشر والظلال..فهؤلاء خير أجناد الارض ..أما مايحدث بمصر وحكم العسكر وماقبل العسكر سواء لللأخوان او مبارك فهؤلاء أعانوا المحتل الصهيوني على أهل فلسطين المحتلة وأسوأهم حكم السيسي الذي ظلم أهل سيناء والمتظاهرين بقتلهم وسجنهم وكذالك أعان المحتل على أهل فلسطين المحتلة فهم أهل رباط ليوم الدين الله ينصر فلسطين واهلها الصالحين والمظلومين..أما الفاسدين الله يخزيهم ويذلهم سواء بمصر او بالوطن العربي .

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    اعتقد ان اول خطوة يجب ان تفعلها الحكومة المصرية هي نشر المخابرات في سيناء وهي اهم امر يجب عمله


    الخطوة الثانية

    معرفة ابرز قيادات الجماعة وتحديد مواقعهم ثم القيام بتصفيتهم عبر الاغتيالات


    الخطوة الثالثة

    نشر اعداد كبيرة من مروحيات جازيل الفرنسية للمراقبة و مروحيات الاباتشي لتدمير اليات الجماعة واستخدام القوة المفرطة خارج حدود الاماكن السكنية


    الخطوة الرابعة

    تثبيت الامن بالتدخل البري بعد كسر شوكتهم والقضاء على معظم افرادهم

    مع استمرار عمل المخابرات حتى بعد القضاء عليهم


    نتمنى لمصر واهلها الامن والامان

    اخوي البراء اتوقع صعب شوي نشر افراد مخابرات لان هذول زي العواميه مايختلطون مع الغريب عن دارهم ثاني شي يتسترون عليهم لسبب ما اذا نجحت عمليه للجيش وخرجو سالمين باركو واذا سقط منهم ضحايا بكو ولطمو وسبو الجيش حل تضيفه على حلولك يمكن ينجح اصدار امر لاصحاب المنازل انا اي منزل تجي منه اي طلقه على افارد الجيش راح يسوى بالارض ثاني شي التدقيق على حركة بعض الاجانب عندهم ثالث شي عمل مسح لدوريات جويه من تغيب الشمس الى الفجر مس حراري واي تجمع راح يتحقق من هويته صدقني الاخير راح يكون مثمر لان هذي الفئه تتحرك باليل اكثر وسريعة الحركه وبالصحراء لا تستبعد عندهم قرى وغرف عمليات تحت الارض واتوقع انا اغلب عملياتهم تنطلق من تحت الارض خنادق

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    وهل تريد منه ان يقول اصبروا للوقت المناسب لغزو اسرائيل !!

    ام تريده ان ينوح على امريكا واسرائيل صباح مساء كالرافضة والنتيجة 0

    والله ان التفكير في القدس وفي تحريرها عن الانجاس ليجري في دماء كل مسلم



    عموما الوقت المناسب لتحرير فلسطين سيكون عند حرب عالمية تنشغل الدول الكبرى بنفسها

    اما الان فلا نستطيع حتى الكلام

    اذا لماذا نراهم يتفرعنون على غزة ويدعون لقصفها وحرقها

    وعند يأتون عند اسرائيل يصبحون ساسه عباقرة !

    المشكلة انك لا تعرف من هو السيسي

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    بالله عليك مقتنع ان جيوشنا هذه ستحارب اسرائيل ؟!

    السيسي بنفسة يقول انه لن يسمح لاحد بالاعتداء على اسرائيل من سيناء

    فما هو تعليقك ؟



    وهل تريد منه ان يقول اصبروا للوقت المناسب لغزو اسرائيل !!

    ام تريده ان ينوح على امريكا واسرائيل صباح مساء كالرافضة والنتيجة 0

    والله ان التفكير في القدس وفي تحريرها عن الانجاس ليجري في دماء كل مسلم



    عموما الوقت المناسب لتحرير فلسطين سيكون عند حرب عالمية تنشغل الدول الكبرى بنفسها

    اما الان فلا نستطيع حتى الكلام

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X