المشاركة الأصلية بواسطة نمر
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
تقليص
X
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
فعلاً بيعطى صلاحيات استدعاء الطائرات للدعم القريب اصغر قائد سرية عندنا يستدعيها
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
يعني تقارن بين عسكرنا و عسكر مصرالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةالمسالة ماهي امخاخ متحجره
في مشكلة حقيقة في مكان ما له علاقة بالتدريب
ولا يمكن تحديد هذة المشكلة لا بتحديد نوعية القوات الموجوده في سيناء
هل هل نظاميه ام احتياط
حينما واجه رجال حرس الحدود في عرعر الدواعش كان اول كلامي اني اثنيت عليهم لاستيعابهم المفاجئه وتعاملهم الميداني الحرفي
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
وهذا ما استغرب عدم حدوثه في تشكيلات جيش المفترض انها اكثر حرفيه من وحدات سلاح الحدود فيما يخض الشق القتالي الميداني
فاذن الامر انه لا يوجد اي مبرر لتكرار هذة النجاحات الداعشيه الا ان كانت مصر تضع وحدات مجنده عديمة الكفاءه تقريبا
ولو وضعت وحدات قتالية من الجيش الثاني او الثالث لاختلفت النتائج قطعيا
هي فعلا حاطة قطاعات من الجيش الثالث بدرعات واي بي ار و دبابات باتون و اباتشي جبروت و قسوة ضباط الجيش مع السيناويين ستخلق حاضنه مناسبه لأنصار بيت المقدس
فرق بين جندي يخدم في بلد تعيش استقرار اجتماعي و سياسي و بلد و مدرب تدريب جيد و بين جندي يعيش النقيض من ذلك
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
لو اعطي الفريق عسكر كامل الصلاحيات فعلاالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةنفس المخ نفس النتائج لو حطوا اللي يحطون
فاعتقد انه قادر على تغيير الواقع بشكل ملحوظ
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
المسالة ماهي امخاخ متحجرهالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةلا نقعد نستهبل على بعض هذا اللي كنا نقوله انا وانت قبل ثلاث سنوات واكثر و بمصادر السبب في الامخاخ المتحجرة الموجودة في العباسية و الغباء السياسي و مثل ما قلت العسكري بمصر نصف اله
في مشكلة حقيقة في مكان ما له علاقة بالتدريب
ولا يمكن تحديد هذة المشكلة لا بتحديد نوعية القوات الموجوده في سيناء
هل هل نظاميه ام احتياط
حينما واجه رجال حرس الحدود في عرعر الدواعش كان اول كلامي اني اثنيت عليهم لاستيعابهم المفاجئه وتعاملهم الميداني الحرفي
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
وهذا ما استغرب عدم حدوثه في تشكيلات جيش المفترض انها اكثر حرفيه من وحدات سلاح الحدود فيما يخض الشق القتالي الميداني
فاذن الامر انه لا يوجد اي مبرر لتكرار هذة النجاحات الداعشيه الا ان كانت مصر تضع وحدات مجنده عديمة الكفاءه تقريبا
ولو وضعت وحدات قتالية من الجيش الثاني او الثالث لاختلفت النتائج قطعيا
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
نفس المخ نفس النتائج لو حطوا اللي يحطونالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةترقية اللواء عسكر الى تربة فريق واعطائه مسئولية القضاء على الارهاب قرار ممتاز
فان مشكلة تخبط القيادات في سيناء كانت كارثية فالكل يرمي بالتهمه عن عاتقه
الان يوجد قوه موحده بمهام محدده وبصلاحيات كاملة
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
لا نقعد نستهبل على بعض هذا اللي كنا نقوله انا وانت قبل ثلاث سنوات واكثر و بمصادر السبب في الامخاخ المتحجرة الموجودة في العباسية و الغباء السياسي و مثل ما قلت العسكري بمصر نصف الهالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةعين الفاحص المتذوقه للعمل العسكري
لا تهمل وجود خلل واضح في الاداء القتالي للفرد المقاتل المصري في هذة العمليات
لا ادري هل يعود ذلك لان الوحدات الموجوده في سيناء وحدات احتياط او خدمة الزامية ام لاسباب اخري
فانه بشكل مبسط نجد اننا امام نجاح داعشي دائما في احداث عنصر المفاجئة العملياتية ونجاح دائما في ارباك صفوف القوات المدافعه من خلال السيارات المفخخه
لكن المثير للاستغراب هو استمرار الفرد المقاتل المصري تحت وطأ تاثير المفاجئه وعدم انتقاله لاستيعاب الهجوم ثم الرد الفوري والدفاع النشط ثم الهجوم المضاد !!!!
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
ترقية اللواء عسكر الى تربة فريق واعطائه مسئولية القضاء على الارهاب قرار ممتاز
فان مشكلة تخبط القيادات في سيناء كانت كارثية فالكل يرمي بالتهمه عن عاتقه
الان يوجد قوه موحده بمهام محدده وبصلاحيات كاملة
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
عين الفاحص المتذوقه للعمل العسكري
لا تهمل وجود خلل واضح في الاداء القتالي للفرد المقاتل المصري في هذة العمليات
لا ادري هل يعود ذلك لان الوحدات الموجوده في سيناء وحدات احتياط او خدمة الزامية ام لاسباب اخري
فانه بشكل مبسط نجد اننا امام نجاح داعشي دائما في احداث عنصر المفاجئة العملياتية ونجاح دائما في ارباك صفوف القوات المدافعه من خلال السيارات المفخخه
لكن المثير للاستغراب هو استمرار الفرد المقاتل المصري تحت وطأ تاثير المفاجئه وعدم انتقاله لاستيعاب الهجوم ثم الرد الفوري والدفاع النشط ثم الهجوم المضاد !!!!
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
السيسي مجرد مرشح من المؤسسة العسكرية للدفاع وللترشح للرئاسة وفي رواية عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــالمشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركةاذا لماذا نراهم يتفرعنون على غزة ويدعون لقصفها وحرقها
وعند يأتون عند اسرائيل يصبحون ساسه عباقرة !
المشكلة انك لا تعرف من هو السيسي
حنا نجاوبك لكن اذا وجهنا لك سؤال احمرت جبهتك مادري ليش تستحي تعترف انهم نذالة وسفلة
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
كلمته سمعتها مباشر وكررها مرتين
كانت رسالة الى الارهابيين
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
بالطبع هم أعدائنا إن أستمروا بالعداء لنا ولكن ليسوا هم المقصودين بالحديث .المشاركة الأصلية بواسطة ابو عمر2000 مشاهدة المشاركةهناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم بمعنى اننا والروم نتحد على قتال قوم وننتصر كنت اظنهم الروس او الرافضه ولكن يبدو انهم الدواعش
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
ومن قال لك اني ادافع عن الاخوان ؟!المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركةالاسلام محارب نعم
لكن ان يكون الحرب على الاخوان هو حرب على الاسلام لا وألف لا
الاخوان يبغون كرسي الحكم فقط ..
مايحتاج نرجع لطوام مرسي وتحريفه بتفسير القران واشياء في صميم العقيده عشان السياسيه
يا عزيزي الرسالة الذي اريد ان اوصلها ان هؤلاء اتخذوا من الاخوان ذريعة لشن حرب على الاسلام
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
الاسلام محارب نعمالمشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركةوالله انها حرب على الاسلام
من هؤلاء اليسوا صناع الانقلاب
طبعا عدا كلام وزير الخارجية المصري انهم ازاحوا مرسي لان توجهه اسلامي
عدا كلام السيسي بانه لن يسمح لحزب ديني ان يحكم
وقولة انه ازاح مرسي لسعية لاعادة الامبراطورية الاسلامية
والطامة الكبرى بتطاول السيسي على الدين بصراحة في الازهر
هناك اكثر من 200 فيديو يثبت انها حرب على الدين
لكن ان يكون الحرب على الاخوان هو حرب على الاسلام لا وألف لا
الاخوان يبغون كرسي الحكم فقط ..
مايحتاج نرجع لطوام مرسي وتحريفه بتفسير القران واشياء في صميم العقيده عشان السياسيه
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
والله انها حرب على الاسلامالمشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركةحرب من اجل الحكم
ماله دخل بالدين والتشدد
من هؤلاء اليسوا صناع الانقلاب
طبعا عدا كلام وزير الخارجية المصري انهم ازاحوا مرسي لان توجهه اسلامي
عدا كلام السيسي بانه لن يسمح لحزب ديني ان يحكم
وقولة انه ازاح مرسي لسعية لاعادة الامبراطورية الاسلامية
والطامة الكبرى بتطاول السيسي على الدين بصراحة في الازهر
هناك اكثر من 200 فيديو يثبت انها حرب على الدين
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
هناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم بمعنى اننا والروم نتحد على قتال قوم وننتصر كنت اظنهم الروس او الرافضه ولكن يبدو انهم الدواعش
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: