إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لو اعطي الفريق عسكر كامل الصلاحيات فعلا
    فاعتقد انه قادر على تغيير الواقع بشكل ملحوظ
    فعلاً بيعطى صلاحيات استدعاء الطائرات للدعم القريب اصغر قائد سرية عندنا يستدعيها

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    المسالة ماهي امخاخ متحجره
    في مشكلة حقيقة في مكان ما له علاقة بالتدريب
    ولا يمكن تحديد هذة المشكلة لا بتحديد نوعية القوات الموجوده في سيناء
    هل هل نظاميه ام احتياط

    حينما واجه رجال حرس الحدود في عرعر الدواعش كان اول كلامي اني اثنيت عليهم لاستيعابهم المفاجئه وتعاملهم الميداني الحرفي
    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!

    وهذا ما استغرب عدم حدوثه في تشكيلات جيش المفترض انها اكثر حرفيه من وحدات سلاح الحدود فيما يخض الشق القتالي الميداني
    فاذن الامر انه لا يوجد اي مبرر لتكرار هذة النجاحات الداعشيه الا ان كانت مصر تضع وحدات مجنده عديمة الكفاءه تقريبا
    ولو وضعت وحدات قتالية من الجيش الثاني او الثالث لاختلفت النتائج قطعيا
    يعني تقارن بين عسكرنا و عسكر مصر

    هي فعلا حاطة قطاعات من الجيش الثالث بدرعات واي بي ار و دبابات باتون و اباتشي جبروت و قسوة ضباط الجيش مع السيناويين ستخلق حاضنه مناسبه لأنصار بيت المقدس

    فرق بين جندي يخدم في بلد تعيش استقرار اجتماعي و سياسي و بلد و مدرب تدريب جيد و بين جندي يعيش النقيض من ذلك

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    نفس المخ نفس النتائج لو حطوا اللي يحطون
    لو اعطي الفريق عسكر كامل الصلاحيات فعلا
    فاعتقد انه قادر على تغيير الواقع بشكل ملحوظ

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    لا نقعد نستهبل على بعض هذا اللي كنا نقوله انا وانت قبل ثلاث سنوات واكثر و بمصادر السبب في الامخاخ المتحجرة الموجودة في العباسية و الغباء السياسي و مثل ما قلت العسكري بمصر نصف اله
    المسالة ماهي امخاخ متحجره
    في مشكلة حقيقة في مكان ما له علاقة بالتدريب
    ولا يمكن تحديد هذة المشكلة لا بتحديد نوعية القوات الموجوده في سيناء
    هل هل نظاميه ام احتياط

    حينما واجه رجال حرس الحدود في عرعر الدواعش كان اول كلامي اني اثنيت عليهم لاستيعابهم المفاجئه وتعاملهم الميداني الحرفي
    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!

    وهذا ما استغرب عدم حدوثه في تشكيلات جيش المفترض انها اكثر حرفيه من وحدات سلاح الحدود فيما يخض الشق القتالي الميداني
    فاذن الامر انه لا يوجد اي مبرر لتكرار هذة النجاحات الداعشيه الا ان كانت مصر تضع وحدات مجنده عديمة الكفاءه تقريبا
    ولو وضعت وحدات قتالية من الجيش الثاني او الثالث لاختلفت النتائج قطعيا

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ترقية اللواء عسكر الى تربة فريق واعطائه مسئولية القضاء على الارهاب قرار ممتاز
    فان مشكلة تخبط القيادات في سيناء كانت كارثية فالكل يرمي بالتهمه عن عاتقه
    الان يوجد قوه موحده بمهام محدده وبصلاحيات كاملة
    نفس المخ نفس النتائج لو حطوا اللي يحطون

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    عين الفاحص المتذوقه للعمل العسكري
    لا تهمل وجود خلل واضح في الاداء القتالي للفرد المقاتل المصري في هذة العمليات
    لا ادري هل يعود ذلك لان الوحدات الموجوده في سيناء وحدات احتياط او خدمة الزامية ام لاسباب اخري

    فانه بشكل مبسط نجد اننا امام نجاح داعشي دائما في احداث عنصر المفاجئة العملياتية ونجاح دائما في ارباك صفوف القوات المدافعه من خلال السيارات المفخخه
    لكن المثير للاستغراب هو استمرار الفرد المقاتل المصري تحت وطأ تاثير المفاجئه وعدم انتقاله لاستيعاب الهجوم ثم الرد الفوري والدفاع النشط ثم الهجوم المضاد !!!!


    لا نقعد نستهبل على بعض هذا اللي كنا نقوله انا وانت قبل ثلاث سنوات واكثر و بمصادر السبب في الامخاخ المتحجرة الموجودة في العباسية و الغباء السياسي و مثل ما قلت العسكري بمصر نصف اله

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    ترقية اللواء عسكر الى تربة فريق واعطائه مسئولية القضاء على الارهاب قرار ممتاز
    فان مشكلة تخبط القيادات في سيناء كانت كارثية فالكل يرمي بالتهمه عن عاتقه
    الان يوجد قوه موحده بمهام محدده وبصلاحيات كاملة

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    عين الفاحص المتذوقه للعمل العسكري
    لا تهمل وجود خلل واضح في الاداء القتالي للفرد المقاتل المصري في هذة العمليات
    لا ادري هل يعود ذلك لان الوحدات الموجوده في سيناء وحدات احتياط او خدمة الزامية ام لاسباب اخري

    فانه بشكل مبسط نجد اننا امام نجاح داعشي دائما في احداث عنصر المفاجئة العملياتية ونجاح دائما في ارباك صفوف القوات المدافعه من خلال السيارات المفخخه
    لكن المثير للاستغراب هو استمرار الفرد المقاتل المصري تحت وطأ تاثير المفاجئه وعدم انتقاله لاستيعاب الهجوم ثم الرد الفوري والدفاع النشط ثم الهجوم المضاد !!!!


    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    اذا لماذا نراهم يتفرعنون على غزة ويدعون لقصفها وحرقها

    وعند يأتون عند اسرائيل يصبحون ساسه عباقرة !

    المشكلة انك لا تعرف من هو السيسي
    السيسي مجرد مرشح من المؤسسة العسكرية للدفاع وللترشح للرئاسة وفي رواية عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    حنا نجاوبك لكن اذا وجهنا لك سؤال احمرت جبهتك مادري ليش تستحي تعترف انهم نذالة وسفلة

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة

    كلمته سمعتها مباشر وكررها مرتين


    كانت رسالة الى الارهابيين



    اخي الكريم

    كانت للسيسي كلمة السنة الماضية يقول فيها

    ان مبدأ الاخوان يقول

    يانحكمكم يانقتلكم




    وهنا المقطع الذي تتكلم عنه

    ويؤكد كلامه السابق

    ويقول انا مستعد للموت


    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عمر2000 مشاهدة المشاركة
    هناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم بمعنى اننا والروم نتحد على قتال قوم وننتصر كنت اظنهم الروس او الرافضه ولكن يبدو انهم الدواعش
    بالطبع هم أعدائنا إن أستمروا بالعداء لنا ولكن ليسوا هم المقصودين بالحديث .

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركة
    الاسلام محارب نعم

    لكن ان يكون الحرب على الاخوان هو حرب على الاسلام لا وألف لا

    الاخوان يبغون كرسي الحكم فقط ..

    مايحتاج نرجع لطوام مرسي وتحريفه بتفسير القران واشياء في صميم العقيده عشان السياسيه
    ومن قال لك اني ادافع عن الاخوان ؟!

    يا عزيزي الرسالة الذي اريد ان اوصلها ان هؤلاء اتخذوا من الاخوان ذريعة لشن حرب على الاسلام

    اترك تعليق:


  • ابو عساف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    والله انها حرب على الاسلام


    من هؤلاء اليسوا صناع الانقلاب



    طبعا عدا كلام وزير الخارجية المصري انهم ازاحوا مرسي لان توجهه اسلامي

    عدا كلام السيسي بانه لن يسمح لحزب ديني ان يحكم

    وقولة انه ازاح مرسي لسعية لاعادة الامبراطورية الاسلامية

    والطامة الكبرى بتطاول السيسي على الدين بصراحة في الازهر

    هناك اكثر من 200 فيديو يثبت انها حرب على الدين


    الاسلام محارب نعم

    لكن ان يكون الحرب على الاخوان هو حرب على الاسلام لا وألف لا

    الاخوان يبغون كرسي الحكم فقط ..

    مايحتاج نرجع لطوام مرسي وتحريفه بتفسير القران واشياء في صميم العقيده عشان السياسيه

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركة
    حرب من اجل الحكم

    ماله دخل بالدين والتشدد
    والله انها حرب على الاسلام


    من هؤلاء اليسوا صناع الانقلاب



    طبعا عدا كلام وزير الخارجية المصري انهم ازاحوا مرسي لان توجهه اسلامي

    عدا كلام السيسي بانه لن يسمح لحزب ديني ان يحكم

    وقولة انه ازاح مرسي لسعية لاعادة الامبراطورية الاسلامية

    والطامة الكبرى بتطاول السيسي على الدين بصراحة في الازهر

    هناك اكثر من 200 فيديو يثبت انها حرب على الدين


    اترك تعليق:


  • ابو عمر2000
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    هناك حديث عن الرسول صلى الله علية وسلم بمعنى اننا والروم نتحد على قتال قوم وننتصر كنت اظنهم الروس او الرافضه ولكن يبدو انهم الدواعش

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X