العناوين

        

العميد ركن مسلم الراشدي : ما قدمته القيادة الرشيدة من خلال توفير الغطاء السياسي والعسكري كان له الدور الأكبر في تحرير مأرب .

07 تشرين2 2015
1542 مرات

أبوظبي في 7 نوفمبر / وام / أكد العميد الركن مسلم الراشدي قائد قوة تحرير مأرب أن ما قدمته القيادة الرشيدة بالدولة من خلال توفير الغطاء السياسي والعسكري كان له الدور الأكبر في تحرير مأرب ذات الأهمية الكبيرة نظرا لقربها من العاصمة صنعاء والحدود السعودية .. مشيرا إلى أن تحرير مأرب أتى في مرحلة مهمة ستليها مراحل أخرى حتى يتم تحرير اليمن بالكامل.

جاء ذلك في لقاء خلال البث المفتوح لنقل احتفالات الدولة باستقبال الدفعة الأولى من أبطالها البواسل الذين شاركوا ضمن قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية العربية في اليمن بعد استبدالها بقوة ثانية لاستكمال مهمة اعادة الأمل في اليمن والوقوف إلى جانب الحق وعودة الشرعية.

وأشاد العميد الراشدي بدعم صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة للقوات المسلحة والاتصال المباشر مع أفرادها وثقة سموه الكبيرة بجنود وضباط القوات المسلحة البواسل الذين استلموا مهامهم في اليمن من القوات العائدة إلى أرض الوطن لمواصلة ما بدأه اخوانهم في معركة الشرف والحق والواجب.

و شدد على أن مشاركة قواتنا المسلحة لإعادة الشرعية باليمن مع التحالف بقيادة الشقيقة المملكة العربية السعودية خط فاصل رئيسي ..

مشيرا إلى أن المشاركة كانت إماراتيا تخطيطا وتنفيذا بإمتياز حيث كان لنا شرف المشاركة من قبل في مهام عسكرية في كل من الصومال وكوسوفا والكويت وألبانيا وأفغانستان.

كما أشاد بجهود الدفعة الأولى والتي أنجزت الكثير في ظروف صعبة حيث ركز أفرادها على تحقيق الهدف بكل ثبات فكان لها ما أرادوا فهم يستحقون ما لقوه اليوم من استقبال واحتفال وقال إن كلمات الشكر والثناء لا توفيهم حقهم .. مشيرا إلى أن الدفعة الأولى حققت معيارا عاليا من الاحتراف حيث نالوا من العدو من خلال تحرير مأرب وعاد المواطنون إلى أملاكهم ليستأنفوا حياتهم الطبيعية من جديد .

و أكد العميد الراشدي أن القيادة السياسية تثمن جهود هذه الدفعة ..

لافتا إلى أن الدفعة الثانية سيتوجون جهود إخوانهم وسيقومون بكل متطلبات المراحل القادمة حتى يتم تحرير اليمن وإعادة الشرعية كاملة.


وام/عمم/عصم

آخر تعديل على السبت, 07 تشرين2/نوفمبر 2015 17:34
قيم الموضوع
(0 أصوات)

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

           

للتواصل معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com