نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

بي أي إيه سيستمز تكشف عن النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات "برادلي"

تشرين1/أكتوير 07, 2016 3031

عرضت شركة بي أي إيه سيستمز لأول مرة خلال AUSA 2016، النموذج الأولي للجيل القادم من مدرعات برادلي، ويتميز مفهوم المدرعة الجديدة بهيكل متطور يسمح بزيادة كبيرة في مستوى الحماية من الأسفل والداخل، وتحسين حماية القوات المحمولة، خزانات الوقود والذخائر، وتوفير المزيد من المساحة والطاقة الكهربائية للنمو التكنولوجي المستقبلي.

قال ديباك بازاز، مدير المدفعية وبرامج برادلي في بي أيه إي سيستمز، "إنه في ظروف الميزانية الحالية، يضطر الجيش وفي كثير من الأحيان أن يختار بين الحفاظ على الأسطول الحالي أو تطوير قدرات جديدة." وأضاف "نحن نستثمر في البحث والتطوير لإظهار خيارات فعالة للجيش من حيث التكلفة بغاية معالجة الثغرات الحالية، ونركز على دمج التقنيات الموجودة والصاعدة والمستقبلية للقيام، وبشكل ملحوظ، بتحسين تنقل برادلي وحماية القوات، والفتك."

وأوضح بازاز أنه من خلال الاستفادة من التكنولوجيا الجديدة الناشئة، مع إبقاء التركيز متجها نحو القواسم المشتركة ضمن التشكيل الواحد، فسوف نتمكن من الاستمرار في توفير قدرات فائقة لقواتنا، حيث أننا نتبع نهجا يعتمد على توفير قدرة النمو المدمجة والتي من شأنها أن تؤمن الأنظمة القادرة على دعم التقنيات الواردة في المستقبل، الأمر الذي يسمح لجنودنا بتنفيذ مهمتهم بنجاح في العقود المقبلة."

يتضمن الجيل القادم من برادلي مجموعة من الترقيات من شأنها أن تعزز سهولة التنقل والمناورة ضمن فريق اللواء القتالي المدرع (ABCT). حيث يشتمل على برج تم تطويره بالإضافة إلى التحسينات التي تحققت خلال جهود التحديث الجارية لاقتراح تغيير الهندسة، مثل التحسينات الخاصة بنظام التعليق، وأجهزة استشعار الاستهداف، والاتصال بالشبكة. سوف تستخدم بي ايه اي سيستمز هذه المركبة لقيام بتنمية هذه التكنولوجيات وتوفير منصة للتطوير والتجريب والتقييم.

يتميز النموذج الأولي بدروع، وخزانات وقود إضافية، وفتحة السائق ذاتها من السيارة المدرعة متعددة الأغراض، وإلكترونيات ال 600 فولت والمحركات النهائية من M109A7 هويتزر ذاتية الدفع والمتكاملة مع أنظمة برادلي الحالية والمستقبلية.

إن الاستفادة من تكنولوجيا المركبات الأخرى لدى بي ايه اي سيستمز والتي تم بتاؤها في ABCT ستسمح بتحقيق عمليات توفير كبيرة في كل من وقت التطوير والتكلفة. وبالإضافة إلى ذلك، تقدم ميزة القواسم المشتركة بأجزاء المركبات فرص كبيرة في توفير التكاليف على مدى دورة حياة المدرعة ويقلل من الدروب اللوجستية المعقدة.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com