نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

هيلي تاكسي..هيلكوبتر ذاتي القيادة لتجنب الزحام

حزيران/يونيو 30, 2016 1740

أطلقت شركة Airvinciخدمة جديدة للتوصيل إلى أي مكان باستخدام طائرات هيلكوبتر صغيرة الحجم، للتغلب على الزحام المروي ونقل المستخدم إلى أي مكان في ثواني معدودة، وأكدت الشركة استعدادها للرحلات التجريبية الأولى خلال هذا الصيف، إذ يمكن للمستخدم بكل سهولة باستخدام تطبيق على هاتفه الذكي طلب طائرته الخاصة التي تحمل اسم heli-taxi لتصل إليه على الفور دون الحاجة إلى الانتظار لساعات طويلة، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

صممت هذه الخدمة الجديدة للأثرياء و لشخصيات المهمة، لكن قريباً سيتغير هذا الأمر لتوفر الخدمة لجميع المستخدمين.

وقالت الشركة أنها تعمل على تطوير وبناء طائرة هليكوبتر يمكنها الإقلاع والهبوط في مختلف البيئات وتتمتع بتكاليف صيانة منخفضة مما يضمن للمستخدمين الحصول على خدمة ذات سعر معقول مؤكدة أن هذه الخدمة ستقوم بأول رحلة تجريبية الشهر المقبل.

تعمل الخدمة بطريقة بسيطة ففور فتح التطبيق وطلب أقرب هليكوبتر لك، وعند وصول طائرات الهليكوبتر الخاصة بك، يمكنك مصادقة نفسك مع الهاتف الذكي الخاص بك، ثم بدء رحلتك بكل سهولة، ثم يطلب منه المرشد عبر جهاز التحكم ربط حزام الأمان قبل الإقلاع ويؤكد له اختيار خيار الطيران الذاتي.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com