نيسان/أبريل 26, 2024
الشريط

"ياهلا" الاماراتية تنافس في جيتكس عمالقة مصنعي الهواتف الذكية... وتتميز

تشرين1/أكتوير 17, 2016 2684

اطلقت شركة ياهلا الامارتية خلال أسبوع جيتكس مجموعتها الجديدة الرائدة من الهواتف الذكية واللوائح الرقمية معلنة عن عصر جديد في تميز الصناعات الوطنية الامارتية.

بنت شركة ياهلا استراتيجيتها الإنتاجية على مبدا بسيط يقضي بتوفير هواتف ذكية بافضل المواصفات والبرمجيات وبأسعار تنافسية وجودة عالية.

1a4bdbb3

وفي هذا الاطار صرح المدير التنفيذي لشركة ياهلا رجل الاعمال بدر سمير طيب عن انه " الى جانب المميزات المتوافرة في الهواتف الذكية الرائج استعمالها كالبرمجيات والسعة والسرعة توفر هواتف ياهلا ميزات إضافية لا يمكن تحصيلها في أي منتح اخر." وأضاف ان "هواتف ياهلا تتميز بالطاقة الإضافية لبطاريتها والتي يمكن ان تصل الى العمل بالظروف العادية الى أربعة أيام من دون إعادة شحن."

ولفت طيب الى انه "يمكن استخدام الهاتف لاعادة شحن هواتف أخرى، ويتميز الغلاف الخارجي بمقاومته للحرارة العالية من خلال استخدامه غلاف مصنع من مواد عازلة للحرارة. كما ان كافة هواتف ياهلا مجهزة بكامبرات الجيل الرابع من صنع شركة سوني نوع 13MP 4th Generation Sony IMX214 "

alpha1

اما ابرز ما تقدمه شركة ياهلا هو اللوائح الرقمية التي تمتلك تطبيقا يسمح باستخدام اللوح الرقمي كجهاز عرض "بروجكتور" وتهافت زوار المعرض على شراء هذا النوع من اللوائح كونه يشكل حلا نموذجيا لشريحة كبيرة من مجتمع رجال الاعمال والقطاع الاكاديمي على حد سواء.

واعتبر طيب ان ما يعزز القدرة التنافسية لمنتجات ياهلا هو القدرة على توفير الهواتف الذكية وفقا للمعايير والمواصفات التي يحددها المستخدم من شركات الاتصالات او الجامعات او أي جهات حكومية أخرى.

واعلن طيب ان شركته قامت بتصميم هواتف ذكية خاصة للاستخدام من قبل رجال الامن والمؤسسات العسكرية كونها تتميز بصلابتها العالية ومقاومتها للكسر وقابلية استخدامها في اقصى الظروف الميدانية ومقاومتها للمياه. 

Last modified on الإثنين, 17 تشرين1/أكتوير 2016 20:43
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com