الشريط

منصات القتل الفضائي للدفاع الصاروخي من رايثيون Featured

أيار 08, 2016 2040

 

هنا، والعمال في الدعاوى، غرفة نظيفة التجمع البصريات وأجهزة استشعار حساسة بحيث يمكنهم اختيار من الرؤوس الحربية ضد سواد الفضاء من على بعد مئات الأميال. الآخرين تثبيت الدفاعات صغيرة دقيقة حتى يتمكنوا من توجيه إلى مسار صاروخ تتحرك بسرعة 17000 ميل في الساعة.

هذا هو مصنع رايثيون في الفضاء، ورشة العمل التي لا مثيل لها في العالم. تنظيف أطقم باستمرار سويفر الأرضيات والأسطح فرك مع مناديل الكحول. مضخات تحل محل الهواء في بعض المعامل كل 27 ثانية.

"لدينا بعض الأشخاص الرئيسيين جدا هنا والبنية التحتية الأساسية التي لا توجد في أي مكان آخر"، وقال شارون ووك، مدير أنظمة الفضاء عمليات ريثيون.

وقد ساعدت مصنع الفضاء والتكنولوجيات غرفة نظيفة لجعل رايثيون رائدة على مستوى العالم في المركبات قتل الفضائية.والشركة لديها عقود من الصواريخ الاعتراضية بناء تجربة لنظام دفاعى الدفاع الأرضية وصاروخ ستاندرد 3، وتتوسع الآن في مصنع الفضاء لتطوير الجيل القادم من المركبات القتل.

A الصواريخ الاعتراضية الأرضية يحمل مركبة قتل رايثيون تهدر في السماء.
A الصواريخ الاعتراضية الأرضية يحمل مركبة قتل رايثيون تهدر في السماء.

في المصنع، والفولاذ المقاوم للصدأ هو المعدن المفضل لعدد لا يحصى من غرف اختبار استخدامها لمحاكاة البرد من الفضاء. أجهزة الاستشعار في جميع أنحاء المبنى قياس باستمرار الضغط الجوي والرطوبة والجسيمات المجهرية من التراب.

حتى أقذر المناطق هي أنظف من غرفة العمليات، والفنيين استخدام الأدوات التي تذهب من خلال عملية الشطف الخاصة. لم يتم حتى يسمح للعمال مع نزلات البرد في غرف نظيفة خوفا أنها قد العطس وسبب التلوث.

افتتح رايثيون المصنع في عام 2002 بعد كلفت الحكومة الأمريكية الشركة مع بناء نظام لمواجهة التهديد المتزايد للصواريخ البالستية طويلة المدى. انها مصممة وبسرعة نشرها لقتل exoatmospheric السيارة النموذج بعد ذلك بعامين.

فني رايثيون يتفقد خط الغاز ذات الضغط العالي أثناء التجمع لقتل exoatmospheric.
فني رايثيون يتفقد خط الغاز ذات الضغط العالي أثناء التجمع لقتل exoatmospheric.

قتل مركبات لا تحمل أي متفجرات. أن يقوموا بتدمير الصواريخ عن طريق توجيه إلى مساراتها وهاجم فيها.

نموذج أولي الآن تحلق على الصواريخ الأرضية المعترض المستخدمة من قبل النظام الأرضي القائم دفاعى الدفاع. واصلت الشركة لتحسين مخططاتها، والسيارة قتل تستخدم الآن على صاروخ ستاندرد 3 يتضمن هذا التقدم.

"مع مرور الوقت، كنا قادرين على الاستفادة من المعارف من النموذج الأولي وتوسيع ذلك في خط الانتاج SM-3، وإنتاج ثلاثة أنواع" قال المشي. حقق أحدث SM-3 البديل اعتراض خمسة مقابل خمسة في العام الماضي.

يو اس اس ليك ايري تطلق رايثيون صاروخ ستاندرد 3 تحمل كتلة 1B قتل السيارة خلال الاختبار.
يو اس اس ليك ايري تطلق رايثيون صاروخ ستاندرد 3 تحمل كتلة 1B قتل السيارة خلال الاختبار.

وقال فيك واغنر، مدير المركبات قتل متقدمة لرايثيون الهواء وأنظمة الدفاع الصاروخي النظافة هي مفتاح النجاح رايثيون بسبب البصريات وسيلة قتل وأجهزة الاستشعار لديها أن تكون واضحة تماما لانتقاء الاهداف المتحركة بسرعة ضد حقل من النجوم.

وقال "نحن قياس الفوتونات. وقال ان هذه هي الطريقة ضيق نحن ".

وقال واغنر مهمة أكثر صعوبة بكثير - صناع رقائق الكمبيوتر يكون فقط لحماية رقائق مسطحة، ولكن مصنع الفضاء لديها للحفاظ على الكائنات ثلاثية الأبعاد نظيفة.

"، لم يتم تصميم غرفة نظيفة في صناعة أشباه الموصلات لبناء المركبات القتل" قال واغنر. "لقد قمنا ببناء البنية التحتية للمناولة الهواء ومعدات الاختبار وهذا لا يعلى عليه."

وينقسم المصنع الى ثلاث فئات هي النظافة. ويسمح فقط 4-5 الناس في المنطقة الأكثر تقييدا.

لكن الآلات والنظافة ليست هي الأشياء الفريدة الوحيدة عن مصنع الفضاء. الناس الذين يعملون في مختبرات أمضوا عشرات السنين اتقان التكنولوجيا اعتراضية، تخصص المشتركة من قبل أي شركة أخرى في العالم. في توكسون أنها فرك المرفقين مع مصممي الصواريخ قبل كل شيء في العالم أيضا.

"انها حقا أرضا خصبة ونقطة انطلاق لتقاسم المعرفة" قال المشي.

لإعداد الجيل التالي من السيارة قتل، والشركة هي التوسع في المصنع قبل ما يقرب من 6500 قدم مربع، وإضافة مساحة "microenvironments" حتى أنظف. وسوف تشمل إضافة جديدة أكثر الآلي، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء منها بحلول نهاية العام.

واضاف "اننا اخترع أعمال بناء المركبات القتل للدفاع عن العالم الحر، ونحن الآن على استعداد لتوظيف لدينا الجماعية المعارف والخبرات والبنى التحتية أن تأخذه إلى المستوى التالي"، وقال السير.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com