كانون1/ديسمبر 22, 2024
الشريط

Milestone Aviation places €200M firm order with Airbus Helicopters

آذار/مارس 07, 2017 4046

Dallas, Texas, Milestone Aviation Group Limited (“Milestone”), the global leader in helicopter leasing, announced today a €200 million firm order with Airbus Helicopters including H145H135 and H175 helicopters. Delivery of the aircraft on order is scheduled to begin in mid-2017 with deployment into emergency medical service and other parapublic segments.

Milestone’s current helicopter fleet includes over 60 Airbus Helicopters consisting of H130, H135, H145, H155, H175 and H225s with a cost of nearly USD $1 billion. In 2016, Milestone acquired 10 Airbus H145s largely supporting global EMS missions and believes there is significant opportunity for this light-twin aircraft.

“Milestone was very active in emergency medical services and other parapublic segment in 2016, and this order gives us near-term availability for H145 and H135 aircraft to support growing demand for new technology in these segments,” said Milestone President and CEO, Daniel Rosenthal.

“We are honoured to partner with Milestone and General Electric. As the owner of the largest and most diverse fleet of commercial Airbus Helicopters in the world, they have truly innovated the helicopter industry and are uniquely placed to bring new technology and financing solutions to operators across missions,” said Guillaume Faury, CEO of Airbus Helicopters. “We are very pleased that Milestone is supporting operators with Airbus helicopters across diverse segments of the industry such as emergency medical services, police surveillance, search and rescue, utility, fire-fighting and oil and gas crew transport.”

The H145 offers operators a large cabin, next-generation avionics, and powerful engines, positioning it as a desirable replacement across a variety of life-saving and utility missions. Likewise, the H135 offers significant technology and performance improvements and is the staple twin-engine platform in the global EMS market. The H175, Airbus Helicopter’s new generation medium-sized rotorcraft, delivers on all counts with its long range, smooth ride, excellent payload lift and outstanding cabin comfort.

About Milestone Aviation Group

Milestone Aviation Group, a GE Capital Aviation Services company, is the world's leading helicopter leasing and financing company. Milestone has a fleet of helicopters worth over US $4.0 billion plus debt commitments of approximately $400 million. The company has a forward order book of firm and option aircraft with an estimated aggregate purchase price in excess of US $3 billion. Milestone partners with helicopter operators worldwide, providing a wide array of financial and productivity solutions, including operating leases, purchase/leasebacks, secured debt financing, engine leasing and fleet advisory. The company supports over 35 customers in more than 30 countries serving a variety of industries, including offshore oil and gas, search and rescue, emergency medical services, police surveillance, mining and other utility missions.

» www.milestoneaviation.com

Tags

Related items

  • ايرباص تعمل على تأمين خلف للمطاردة تورنيدو ايرباص تعمل على تأمين خلف للمطاردة تورنيدو

    ​​​​تسعى مجموعة ايرباص لصناعة الطائرات الى ايجاد خلف لطائرة تورنيدو القتالية، وتجري في سبيل هذا المشروع مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية.

    برلين (أ ف ب) - تسعى مجموعة ايرباص لصناعة الطائرات الى ايجاد خلف لطائرة تورنيدو القتالية، وتجري في سبيل هذا المشروع مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية، كما اعلن رئيس القسم الدفاعي في المجموعة في مقابلة نشرت الجمعة.

    وقال الالماني ديرك هوكي لصحيفة "هاندلسبلات" اليومية للأعمال، "نجري مناقشات كثيفة مع الحكومات الاوروبية في شأن الطائرة التي ستخلف المطاردة تورنيدو".

    واعتبر المسؤول في مجموعة الطيران الاوروبية، ان المشروع المسمى "الجيل الثاني من منظومة الاسلحة"، يتطلب "استثمارات طائلة في المستقبل"، ويمكن ان يسفر عن نتيجة "فقط في اطار تعاون اوروبي وثيق" تحت اشراف فرنسا والمانيا.

    واوضح هوكي ان البرنامج ينص على وجود "سرب من الطائرات من دون طيار" دعما للطائرات. وقال ان "الرأي السائد للدول هو الاحتفاظ بطائرات مع طيارين"، مشيرا الى ان ذلك لا يمنع "جمع افضل ما في الطائرتين".

    وتؤكد الصحيفة ان القرار الألماني سيتخذ بعد الانتخابات العامة في ايلول/سبتمبر.

    واوضح هوكي "نعتقد ان الدراسات على المدى البعيد، ستتم الموافقة عليها في العام المقبل. ثم، سنحتاج في غضون السنتين او الثلاث المقبلة الى قرار مبدئي... اذا ما اردنا ان تكون الطائرة الجديدة جاهزة للاستخدام بحلول العام 2035".

    ويكمن التحدي الاكبر كما يقول، في "التوفيق بين مطالب الدول. فالفرنسيون يتوقعون دخول الطائرة مجال الخدمة بين 2035 و2040، ويميل الالمان بالتالي الى 2034، لأن اسطول التورنيدو يكون قد تجاوز مدة خدمته".

    وتستخدم المانيا في الوقت الراهن 85 طائرة تورنيدو مصنوعة في الثمانينيات. وقد تدخلت الطائرات في حرب كوسوفو وفي افغانستان. ويتمركز الان عدد كبير من الطائرات في تركيا وتقوم بعمليات استطلاع في سوريا.

  • بوينج تكشف النقاب عن طائرتها 737 MAX 10X والصراع مع ايرباص يحتدم بوينج تكشف النقاب عن طائرتها 737 MAX 10X والصراع مع ايرباص يحتدم

     كشف ستيفن تريمبل رئيس قسم التسويق في بوينج صورة للنموذج المقترح لطائرة المستقبل  737 MAX 10X في توقيت من المتوقع ان يثير سلسلة من الجدال مع نظيره في شركة ايرباص خلال مؤتمر المعهد الوطني للإحصاءات الذي يعقد في سان دييغو.

    وقد كشف ستيفن ان طول الطائرة سيبلغ حوالي 43.8 مترا كحد اقصى وسيزيد عرضها حوالي 1.68 مترا عن نظيرتها MAX9، كما ستتزود بباب في منتصف بدن الطائرة و لا يوجد اختلاف واضح عن نظيرتها سوى في طول الطائرة.

    وتواصل بوينغ تقييم تصميمها مع احتمال اعتماد عدة خيارات منها تمديد نقطة دوران عجلات الهبوط مما سيتيح مرونة اعلى في الإقلاع على الرغم من طول الطائرة.

    وسبق ان سمح مجلس إدارة بوينج بالمباشرة بتسويق 737 MAX 10X إلى العملاء في أواخر ديسمبر 2016 وقد بدا العديد من العملاء ابداء رغبتهم في اقتنائها.

    وقال تريمبل ان الطائرة الجديدة سوف توفر نفس القدرات التي توفرها طائرة ايرباص A321neo، ولكن بزيادة في الطول مع استهلاك أقل للوقود وأكبر قليلا لجهة العرض.

    في المقابل اعلن مدير التسويق في ايرباص جون ليهي ان النيو A321neo  تهيمن على ما يقارب خمسة الى واحد من المبيعات بالمقارنة بين النيو والماكس 9 ويعتقد ان طائرة ايرباص A321neo  تتميز بممرها الاوسع والمريح في المقارنة مع عدد المقعدين الاضافيين لبوينغ وممرها الضيق.

    وجاء الرد من بوينغ بشان هذه النقطة وقد دحض  مندوب بوينغ ادعاء ايرباص بان النيو A321neo ستتع لعشرة مقاعد إضافية عن عدد مقاعد البوينغ وأشار الى ان النيو ستكون أطول ب 38.1 سم فقط. مما يجعل من الصعب جدا حشر 10 مقاعد إضافية في هذه المساحة. إضافة الى انه يتوجب على النيو ان تكون أطول ب 72 سم في حال تم الاخذ بعين الاعتبار الزيادة 1.86 متر في عرض الماكس.

    من المتوقع ان تقوم بوينغ قريبا باطلاق طائرتها الجديدة 737 Max 10X وستكون الطائرة الرابعة في مجموعة البوينغ ذات المحرك المحدث من فئة 737.

  • ألمانيا تراجع خططها بشأن طائرات النقل العسكرية ألمانيا تراجع خططها بشأن طائرات النقل العسكرية

    ذكرت صحيفة ألمانية أن برلين تجري محادثات مع عدد من الدول، بينها جمهورية التشيك وسويسرا بشأن التشغيل المشترك لعدد كبير من بين 13 طائرة نقل عسكرية طراز "إيرباص آيه 400 إم"، كانت تعتزم بيعها.
    وأفادت صحيفة "سودويتشه تسايتونغ" في عددها الصادر، الثلاثاء، بأن الخطة ستسمح للقوات الجوية الألمانية باستخدام عدد كبير من طائرات النقل.

    وكانت ألمانيا تعتزم في بادئ الأمر شراء 60 من هذه الطائرة، لكنها خفضت العدد فيما بعد إلى 53، وفي 2011 وافق البرلمان الألماني على خطة لبيع 13 من هذه الطائرات لدول أخرى، توفيرا للمال.

    لكن مصادر مطلعة على البرنامج قالت إن مراجعة عسكرية أشارت إلى طلبات أكبر على طائرات النقل.

    وقالت وزارة الدفاع في ديسمبر إن برنامج "آيه 400 أم" الأوروبي متعدد الجنسيات يعاني تأخيرات لسنوات وارتفع نصيب ألمانيا من تكاليفه إلى 9.6 مليار يورو (10.2 مليار دولار) بعدما كان في بادئ الأمر 8.1 مليار يورو.

    وأوضحت الصحيفة الألمانية أن الترتيبات قيد المناقشة تدعو إلى وجود طائرات النقل "آيه 400 إم" في ألمانيا على أن تتمكن الدول الأخرى من استخدامها عند الحاجة، لكن ألمانيا ستكون مسؤولة عن التدريب والصيانة والعمليات.

    ويشجع حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي كثيرا هذه الاتفاقات على المشاركة في إطار سعيهما لتعزيز الأمن والتعاون بين الدول الأعضاء.

    وذكرت الصحيفة أن تكلفة تغيير خطط الوزارة لم تتضح بعد لأنها ستتوقف على عدد الطائرات، التي ستباع في نهاية المطاف لدول أخرى، وعدد الطائرات التي ستخضع لاتفاقات تشغيل مشترك.

  • إيرباص هليكوبترز تعلن قرب إتمام صفقة الكاراكال الكويتية إيرباص هليكوبترز تعلن قرب إتمام صفقة الكاراكال الكويتية

    أعلن الرئيس التنفيذي لشركة «إيرباص هليكوبترز» أن الشركة «تتوقع أن تشهد الأسابيع القليلة المقبلة إتمام إجراءات التعاقد بخصوص الصفقة التي ستشتري بموجبها دولة الكويت 30 طائرة كاراكال مروحية قتالية من طراز H225M، وهي الصفقة التي تقدر قيمتها بنحو 1.14 مليار دولار».

    الرئيس التنفيذي غيلوم فاوري أدلى بهذا التصريح في سياق إيجاز صحافي، أمس، حيث أوضح أنه «كان قد تمَّ الاتفاق في شأن تلك الصفقة مبدئياً مع الحكومة الكويتية في أغسطس الفائت، لكن العقد الخاص بها لم يكن قد دخل حيز التنفيذ رسمياً»، وهو الأمر الذي توقع له (فاوري) أن يبدأ قريباً، وتحديداً «في غضون الأسابيع القليلة المقبلة».

    وأوضح فاوري أنه «تمَّ الاتفاق على أن يبدأ تسليم الطائرات المتعاقد عليها قبل نهاية العام 2018»، مشيراً إلى أن «صفقة الكويت هذه كانت واحدة من أهم وأضخم صفقات الكاراكال الناجحة التي بدأت شركة (إيرباص هليكوبترز) في التفاوض بشأنها خلال العام 2016 الذي شهد أداءً متذبذباً لمبيعات ذلك الطراز تحديداً».

    وأضاف أن «دولاً أخرى إلى جانب الكويت اشترت أو تعاقدت على شراء طائرات كاراكال H225M من الشركة خلال العام 2016، بما في ذلك تايلند وسنغافورة»، لكنه لم يذكر أن بولندا كانت قد ألغت في أكتوبر الماضي طلبية لشراء 50 طائرة من الطراز ذاته.

    وأشارت تقارير إلى أن صفقة الكويت تشمل شراء 30 طائرة مع خدمات الدعم والصيانة من الشركة التي تتخذ من فرنسا مقراً لها، وأنه سيتم تخصيص 24 طائرة من بينها لسلاح الجو الكويتي، بينما ستذهب الطائرات الست الأخرى إلى قوات الحرس الوطني كي تستخدمها في مهام قتالية عدة من بينها البحث والإنقاذ، والعمليات البحرية، والنقل العسكري.

  • ايرباص تحصل على موافقة "EASA" لطائراتها بدون طيار المدنية ايرباص تحصل على موافقة "EASA" لطائراتها بدون طيار المدنية
    بعد محادثات استمرت لأكثر من عامين، أصبحت إيرباص للدفاع والفضاء أول شركة في العالم تتم الموافقة عليها من قبل وكالة سلامة الطيران الأوروبية (EASA) لتصميم وتطوير الأنظمة الجوية بدون طيار (UAS) التي تنوي الحصول على شهادة من النوع المدني.
     
    وتمكنت منظمة توثيق تصميم الطائرات (DOA) التابعة للشركة حاليا، من تمديد عقد التعامل لتغطية UAS - وهي خطوة حاسمة في السماح لها بتحقيق هذا النوع من الشهادة لتلك الفئة من الطائرات.
     
    تعمل EASA و ايرباص للدفاع والفضاء معا بشكل وثيق لتطوير عمليات التصديق على أساس النظام القائم للطائرات بطيار وللاتفاق على ممارسة جديدة حيث لم تكن هناك أية إجراءات سابقا بهذا الخصوص.
     
    وقالت جانا روزنمان، رئيسة UAS، ايرباص الدفاع والفضاء: "إن إنشاء فئة UAS في DOAS سيكون عنصرا أساسيا في النظام التنظيمي اللازم لتعزيز تنمية UAS في أوروبا. وكشركة نحن عازمون على الحفاظ على الموقف الصناعي الرائد في قطاع الطائرات من دون طيار المدني، ولكن يتوقع أن تستفيد جميع الشركات المصنعة من وضع الإطار التنظيمي الأمثل."
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com