At the 2016 edition of the Transports Publics exhibition in Paris, Thales launches its new generation on-board validator for an improved travel experience.
As a key player in the digitalization of ticketing solutions, Thales continues the development of its TRANSCITYTM offer. This innovative and complete ticketing solution, based on web oriented technology, simplifies both passengers’ journeys and operators’ day-to-day operations.
Thales takes the opportunity to present its latest on-board validator at the Transport Publics exhibition in Paris. The BV600 multiplies the methods of payment available on buses or trams: travelers will be able to either swipe their cellphones or contactless bank cards to travel; or continue to use their traditional travel cards. Soon, new formats will also be available such as barcodes or Bluetooth (BLE).
Small and compact, the BV600 is highly reliable and resistant. It can be deployed on various modes of transport: buses, trams, taxis... and ensures interoperability across all modes of transport for a seamless travel.
As a world leader in multimodal, multi-operator, public transport ticketing systems, Thales’s solutions are fully proven around the world. Installed in over 100 cities around the globe, Thales processes over €15 billion worth in transactions every year.
Thales continues to develop its Smart Mobility solutions with a new generation on-board validator
- font size decrease font size increase font size
Related items
-
فرقاطة المستقبل الرقمية بيلهارا من دي سي ان اس تنضم الى البحرية الفرنسية
in شركات
حازت شركة دي سي ان اس الفرنسية لصناعات السفن الدفاعية على عقد بقيمة 3.8 مليار يورو لبناء خمس فرقاطات متوسطة لصالح البحرية الفرنسية على أن تبدا عمليات التسليم اعتبارا من العام 2023.
فرقاطة البحرية الفرنسية الجديدة من BELH @ ® تاتي في إطار برنامج FTI (الفرقاطة المتوسطة الحجم) والتي أجرتها وكالة المشتريات الفرنسية (DGA) نيابة عن القوات البحرية الفرنسية. وتم تصميم فرقاطة BELH @ ® لتلبية احتياجات فرنسا كما هي محددة من قبل وزارة الدفاع الفرنسية: فرقاطة الخط الأمامي للحرب المضادة للغواصات، من حجم 4000 طن موسعة و مجهزة للدفاع عن النفس وتمتلك قدرات إسقاط الكوماندوز. كما إنها تدمج رادار Thales Sea Fire® ذي الهوائيات الأربع والمجهز ب 30 صاروخ ® ASTER من MBDA.
من جهتها، ستوفّر شركة تاليس رادار “سي فاير” (Sea Fire) متعدد المهام بالإضافة إلى أنظمة السونار من نوع “كابتاس-4” (Captas-4)، أنظمة الإتصالات البحرية Aquilon، ونظام الحرب الإلكترونية Sentinel.
وكانت شركة دي سي ان اس كشفت خلال معرض Euronaval عن BELH @ RRA®فرقاطة خط الجبهة الرقمية الجديدة المخصصة للسوق الدولي والتي تجدد قطاع فرقاطة ال 4000 طن المدججة بالسلاح.
هذا وتم تصميم الفرقاطة لإجراء الحروب المضادة للغواصات ومهام الدفاع الجوي والبعثات المضادة للسفن؛ كما أنها تتمكن من حمل وحدات القوات الخاصة. سوف تحمل السفينة طائرة هليكوبتر أو طائرة من دون طيار كما ستكون مسلحة بصواريخ أرض-جو من نوع Aster من إنتاج شركة MBDA.
تستجيب الفرقاطة BELH @ RRA®لتطلعات القوات البحرية التي تبحث عن فرقاطة مدمجة، قادرة على ضمان البعثات طويلة المدى، حيث انها تعمل وحدها أو كجزء لا يتجزأ من القوات البحرية، في أعالي البحار أو كجزء من بعثات المراقبة الساحلية في بيئة كثيفة وعدائية.
تقدم الفرقاطة BELH @ RRA® الجديدة المخابرات التشغيلية التي لا يوجد مثيل لها في السوق، بالإضافة إلى تصميم نموذجي، القوة والاستخدام المبسط، والتي هي كلها ثمار التطورات التكنولوجية في السنوات القليلة الماضية. بعد عشر سنوات من دراسات التصميم الأول للفرقاطة المتعددة المهام FREMM، تستفيد أحدث فرقاطة DCNS أيضا من خبرة البحرية الفرنسية مع هذه السفينة عبر عدد كبير من المسارح التشغيلية.
بفضل التصميم وبراعة نظام ® DCNS SETIS للإدارة القتالية، الذي ثبت على فرقاطات وطرادات GOWIND®،ستستجيب هذه الفرقاطة للاحتياجات المحددة لعملاء القوات البحرية في جميع مجالات الحرب، بينما في الوقت نفسه تقدم منصة نمطية كبير لزيادة حمولة السفينة و الحكم الذاتي. سوف توفر الفرقاطة الجديدة أداءا متطورا لحرب الغواصات، وقدرة لم يسبق لها مثيل للكشف عن الطائرات وتعزيز القدرات الحربية والسطحية الهوائية؛ أساس متعدد المهام يضاف إليه قدرات الاستجابة للتهديدات الجديدة مثل الحرب غير المتناظرة أو الدفاع الإلكتروني.
موجهة بحزم نحو المشغلين المستقبليين في قيادة السفن بعد عام 2020، تستفيد فرقاطة BELH @ RRA® من التقنيات الرقمية. وهذا يمنحها المزيد من الأداء لمعالجة البيانات والكشف عن التهديد، بينما في الوقت نفسه تسمح لافراد الطاقم بالتركيز على المهام ذات القيمة المضافة الأكثر.
إن تطوير التكنولوجيات الرقمية يضمن إمكانية ترقية السفينة طوال دورة حياتها. ولمدة أربعين عاما تقريبا، فإن المعدات والنظم ستكون محدثة تدريجيا للتكيف مع التطورات في سياق العمليات والتهديدات المستقبلية و وصول التكنولوجيات الجديدة.
أطلقت DCNS على فرقاطتها الجديدة اسم BELH @ RRA® بإشارة الى موجة أوروبا العملاقة الوحيدة: ال Belharra. أول " a " حولت إلى @ لتشير إلى الطبيعة الرقمية العالية للفرقاطة.
-
Thales Breaks into Cyber Security and Consulting
in انترسك
Thales, a global technology leader in the Aerospace, Transportation, Space and Defence & Security markets, announced the launch of a new Cyber and Consulting organisation which will provide customers with consulting services in digital transformation and cybersecurity. Philip Ingram from SecurityNewsDesk and SecurityMiddleEast.com visited the Williams F1 Advanced Engineering Conference Centre near Oxford in England for the launch of their new service.
It is not widely known that Thales technology touches many of us across the globe on a daily basis. They secure transactions from 19 of the worlds 20 largest banks, power the Air Traffic Management systems in 170 countries, provide the train protection and warning systems and signaling systems for many railways, power the in-flight entertainment systems for 50 million air passengers per year and is key to controlling many Critical National Infrastructure projects in several countries.
Many of these projects are in the Middle East and over recent years Thales has been working with the likes of Etihad, the Dubai Metro, Abu Dhabi and Dubai International Airports to name but a few. The Williams F1 venue wasn’t by accident as Thales are working very closely with them to secure Williams F1 systems.
Thales Cyber and Consulting is a key part of the existing Thales critical information systems and cybersecurity business line. It provides cybersecurity, digital transformation and engineering consultancy for companies and organizations in complex and highly regulated environments, who are seeking to exploit the benefits of the most recent breakthroughs in digital technology, whilst mitigating the cyber-risk of doing so.
Gary Miller UK, Managing Director, Cyber Security and Consulting UK said: “Digital technology is transforming the way we live our lives, do business and share information. This new online environment brings with it unprecedented opportunity alongside increased risk for both public and private sector organizations.”
“Our Cybersecurity and Consulting Services organization addresses these challenges head on, providing customers with answers to multi-disciplinary, cross sector challenges posed by the connected world.”
Their new consultancy is aimed at developing from their global experience across multiple sectors where engineering complexity is high and risk appetite is low, it has five pillars.
One is “Cyber Consultancy”, focusing on ensuring resilience is designed in form the outset of a project. The next is under the banner “Transformation and Change” and relates to digital transformation, helping people think in a digital world and if necessary change processes and procedures to optimize it. Then we see business change initiatives using evidence based change processes being wrapped up under the title “Strategy and Architecture.”
The final two pillars are “Intelligence as a Service” which will help by providing business intelligence services, training and studies such as overviews of government procurement programmes and trails or major political events such as G20 meetings. Then a straight “cyber consultancy” combining risk management, advice on controls and looking at the human factors influences in the cyber world.
Victor Chavez, CEO of Thales UK concluded by saying, “We have spent 80 years working in safety critical environments and have strong knowledge of a large number of industry verticals. The fact that we secure 80% of all banking transactions, many mass transport and Critical National Infrastructure projects is testament to the trust in our capability. It is this experience we want to pass on so we can help in the cyber revolution caused by the Internet of Things.”
-
فرنسا وبريطانيا تستثمران ببرنامج مكافحة الألغام المشترك
in شركات
تقوم شركة تاليس الفرنسية و بي إيه إي سيستمز البريطانية وشركائهما بمواصلة الجهود للتطوير المشترك وبناء نظام مركبة لمكافحة الألغام.
وتأتي هذه الجهود في إطار اتفاق مرحلة التطوير المقبل بقيمة 143 مليون جنيه والذي وقعته هارييت بالدوين وزيرة بريطانيا لمشتريات الدفاع ونظيرتها الفرنسية، لوران كوليه بيلون.
التدابير البحرية المشتركة المضادة للألغام، أو برنامج MMCM، تنبع من معاهدة لانكستر هاوس 2010 بين البلدين لقدرات دفاعية ثنائية اقوى وتشرف عليها منظمة التعاون المشتركة للتسلح، أو OCCAR . حيث أن OCCAR هي منظمة الأوروبية للمشتريات العسكرية المشتركة.
"هذا المشروع المبتكر يساهم في تعزيز العلاقة الدفاعية البريطانية والفرنسية ويدعم أحدث الأبحاث العلمية في كلا الجانبين من القناة (الإنجليزية)" قالت بالدوين.
فريق بي أيه إي سيستمز/ Thales، والذي يشمل ساب، مجموعة ECA وASV العالمية.
في هذه المرحلة التي تأتي لاحقا من برنامج MMCM، فإن الشركات سوف تأخذ تصاميم المرحلة الأولى إلى نظام تصنيع كامل، ليتم تقييمه من قبل البحرية الملكية والقوات البحرية الفرنسية.
-
تاليس تقوم باختبار مزحف الاستهداف و دمجه على المقاتلة Rafale
in شركات
أكملت شركة Thales بنجاح أول رحلة لمدة ساعتين وأكثر لجيلها الجديد من مزحف الاستهداف اللايزري TALIOS على مقاتلة Rafale .
وصرحت Thales أن نظام التحديد والتعريف بعيد المدى للنموذج الأولي للمزحف كان قد قام بجمع صور عالية الجودة تم التقاطها باستخدام قناة "day"، وقدم عروضا لافتة في الإشارة والقياس عن بعد.
وقالت الشركة في إعلان لها أن "TALIOS هو أول مزحف للاستهداف يقوم بتغطية سلسلة قرارات بأكملها، بدءا من جمع الاستخبارات و وصولا إلى التدمير." "ومع أحدث جيل من وأجهزة استشعار الأشعة تحت الحمراء البصرية والكهربائية العالية الدقة، وتثبيت خط البصر، ومعالجة الصور عالية الأداء، فإن قدراتها تتراوح من توجيه الضربات العميقة مع الذخيرة الموجهة بدقة، إلى تحديد الأهداف جو-جو و الدعم الجوي القريب، سواء أثناء النهار أو الليل."
يتوقع أن يتم استخدام مزحف TALIOS في سلاح الجو الفرنسي و Rafales البحرية ويشكل جزءا رئيسيا من برنامج تطوير المقاتلات.
إن عملية تطوير برامج TALIOS وتشغيله ومن ثم دمجه مع Rafale تسيران بشكل متواز. حيث ستستمر اختبارات التعديل وقياس أداء طوال العام المقبل.
-
المنصات الجوية المسيرة عن بعد: سيناريوهات، حلول ومفاهيم
in تكنولوجياالأنظمة الجوية بدون طيار، التي تعمل في القطاعات المدنية والعسكرية، والمعروفة بعدد من الأسماء مثل الدرونز او الطائرات بدون طيار (UAV) أو الأنظمة التي يتم التحكم بها عن بعد عن بعد(RPA).إن استخدام الطائرات من دون طيار أو أنظمة التحكم عن بعد يحظى باهتمام كبير من قبل العملاء العسكريين والمدنيين في جميع أنحاء العالم، حيث أن حمولات المهمات المعينة تسمح للطائرة بالقيام بمجموعة واسعة من الأنشطة، مثل نقل المعدات، التقاط الصور وأشرطة الفيديو، رسم الخرائط، الاستطلاع، المراقبة وتحديد الهدف، وتزويد الأسلحة.شركة تاليس لديها خبرة أكثر من 40 عاما في مجال الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع والابتكار، وتم الاعتماد على خبرتها في بناء أنظمة وخدمات UAS.تاليس تستثمر في الطائرات بدون طيار التكتيكية التي تلعب دورا هاما في النزاعات. وبناء على نجاح برنامج Watchkeeper التابع للجيش البريطاني، فإن تاليس تجمع التصنيع الفرعي ونظام التكامل والخبرة باعتبارها المقاول العام الذي يقوم بتقديم حل كامل قابل للتطوير ل TUAV، والتي يمكن أن تكون مصممة لتلبية الاحتياجات الفردية لكل عميل.Watchkeeper هو في الواقع أكبر برنامج للطائرات بدون طيار في أوروبا، والنظام الأكثر تقدما في المجال التكتيكي ISTAR (الاستخبارات والمراقبة واكتساب الهدف والاستطلاع) وأول طائرة تكتيكية بدون طيار معتمدة لتحلق في المجال الجوي المدني الأوروبي.وتشمل تطبيقات الطائرة بدون طيار التابعة لتاليس الأغراض العسكرية وشبه العسكرية والمدنية:كمكافحة الإرهاب، حماية الحدود، مراقبة الاضطرابات المدنية، رصد الأنشطة غير القانونية، ورصد البنى التحتية الحساسة، مثل خطوط الأنابيب وغيرها من المرافق كما تتوفر ISTAR لأغراض الحرب و حفظ السلام.تاليس هي اللاعب الرائد في صناعة أنظمة الطائرات التكتيكية بدون طيار وتعتزم أن تصبح الشركة الأوروبية الرائدة في هذا القطاع بأكمله مع تقديم شامل للأنظمة غير المأهولة التي تتراوح بين طائرات UAS الصغيرة إلى الطائرات التكتيكية بدون طيار.