نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

دارك ماتر تطلق خلال جيتكس حلولاً أمنية وشراكات جديدة لحماية بيانات المستخدمين Featured

تشرين1/أكتوير 20, 2016 2975
فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر في أسبوع جيتكس للتقنية. فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة دارك ماتر في أسبوع جيتكس للتقنية.

خبراء في أسبوع جيتكس للتقنية يؤكدون على أهمية الشراكات المبرمة في مجال الأمن الإلكتروني لضمان أمن بيانات المدن الذكية

دارك ماتر تطلق حلولاً أمنية وشراكات جديدة لحماية بيانات المستخدمين

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أكد العديد من أقطاب قطاع تقنية المعلومات المشاركين في أسبوع جيتكس للتقنية 2016، أن الشراكات الوثيقة بين القطاع الخاص والقطاع العام هي السبيل الأمثل لضمان أمن المدن الذكية حول العالم.

وقال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لدى دارك ماتر، الشركة العالمية المتخصصة بالأمن الإلكتروني، والشريك الرسمي للإبتكار في أمن المعلومات لإسبوع جيتكس للتفنية 2016، والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها، أن الشركة أطلقت خلال المعرض منصتها الخاصة للحصانة الالكترونية، والتي تعتبر أول لوحة مراقبة من نوعها تساعد على التصدي للهجمات الإلكترونية. بالإضافة لإطلاق خدماتها الاستشارية لنظام المحفظة الإلكترونية المعروف باسم "بلوك تشين" وهي الخدمات الأولى من نوعها للشركات الكبرى والمدن الذكية وغيرها من الأنظمة الذكية.

وفي إطار حرصها على حماية بيانات المستخدمين، أبرمت "دارك ماتر" شراكة مع "نت آب" لتطوير حلول آمنة لتخزين البيانات ونظم تحليل البيانات الكبيرة، واتفاقية أخرى مع شركة "في آرمور" لتعزيز أمن مراكز بيانات العملاء والبيئات الأمنية السحابية.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com