إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة محمدوف مشاهدة المشاركة
    وراك تحارش الخلق؟

    شكلك شبابي.

    لا والله هلالي

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة ḎĤŌ0ŌḾ مشاهدة المشاركة
    من فضل الله اخي الكريم منذ ان نزل البلاك بيري السؤؤق لم اشتريه انا اكتب من لاب تؤؤب ايسر .
    من فضل الله !!!

    طيب وراك تكتب مثلهم ؟

    ولا لاب توب ايسر يدعم الزخرفات ههههههههههه او انك مركب كيبورد بلاكبيري على اللابتوب هههههههههههه

    اترك تعليق:


  • محمدوف
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    الله يخليك عربي لو سمحت.

    ترا هذا منتدى وزخرفات البلاكبيري بطلوها وماتوا اللي يستخدمونها
    وراك تحارش الخلق؟

    شكلك شبابي.

    اترك تعليق:


  • ḎĤŌ0ŌḾ
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    الله يخليك عربي لو سمحت.

    ترا هذا منتدى وزخرفات البلاكبيري بطلوها وماتوا اللي يستخدمونها
    من فضل الله اخي الكريم منذ ان نزل البلاك بيري السؤؤق لم اشتريه انا اكتب من لاب تؤؤب ايسر .

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة ḎĤŌ0ŌḾ مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ؤرحمت الله ؤؤبركاته اتمنى من الله ان يحفظ هذا البلد ؤؤاهلة من كل سؤؤؤء ؤؤيعيننا على رفعته ؤؤحمايته
    رأيي ان المملكة لم تقم بهذه المناؤؤرة ؤؤافصاح عن جزء مما تملكـ الا دلالة على تأزم المنطقة سؤؤاء بقصد من بعض الدؤؤل فهي ترسل رسالتين للداخل ؤؤالخارج الاؤؤل ليعلمؤؤ ان ابنائهم سؤؤف يسعؤؤن بكل مايستطيعؤؤن لحفظ هذا البلد ؤؤسيادته ؤؤالذؤؤد عنه ؤؤعن باقي دؤؤل الخليج العربي اما الخارج فهي انه المملكة لم تعد هي نفسها في التسعينات مصالحي في تلكـ الفترة ليست كمصالحي في ؤؤقتنا هذا ؤؤاما من هؤؤ ؤؤراء الخليج فليعلم بأن شعرة معاؤؤية قد قطعت ؤؤبلغ السيل الزبا وما هذا الا نتيجه للعجرفة ؤؤالعظمة التي يعيشؤؤن فيها ضنا بانهم لن يجدؤؤ من يؤؤقفهم .
    ؤؤاسف اذا طؤؤلت عليكم تخبرؤؤن حبيت اجرب ؤؤش يدؤؤر في مخي .

    الله يخليك عربي لو سمحت.

    ترا هذا منتدى وزخرفات البلاكبيري بطلوها وماتوا اللي يستخدمونها

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة سياسي مشاهدة المشاركة
    ^ تقوله جاد انت ؟
    تكفى وربعنا يعرفون موسيقى

    يارجال ذولي كل شي عندهم حرام الا عساهم مايغيرون السلام الملكي ويحطون بداله اهات فهد مطر وحامد الضبعان

    تخيل : سارعي همممم للمجد والعليا هممممممممممممممم مجدي خالق السماء همم همم

    مع تحيات تسجيلات منارات السلام

    همهمات وطنية ههههههههه

    هههههههه الله يقطع ابليسك

    اترك تعليق:


  • ḎĤŌ0ŌḾ
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    السلام عليكم ؤرحمت الله ؤؤبركاته اتمنى من الله ان يحفظ هذا البلد ؤؤاهلة من كل سؤؤؤء ؤؤيعيننا على رفعته ؤؤحمايته
    رأيي ان المملكة لم تقم بهذه المناؤؤرة ؤؤافصاح عن جزء مما تملكـ الا دلالة على تأزم المنطقة سؤؤاء بقصد من بعض الدؤؤل فهي ترسل رسالتين للداخل ؤؤالخارج الاؤؤل ليعلمؤؤ ان ابنائهم سؤؤف يسعؤؤن بكل مايستطيعؤؤن لحفظ هذا البلد ؤؤسيادته ؤؤالذؤؤد عنه ؤؤعن باقي دؤؤل الخليج العربي اما الخارج فهي انه المملكة لم تعد هي نفسها في التسعينات مصالحي في تلكـ الفترة ليست كمصالحي في ؤؤقتنا هذا ؤؤاما من هؤؤ ؤؤراء الخليج فليعلم بأن شعرة معاؤؤية قد قطعت ؤؤبلغ السيل الزبا وما هذا الا نتيجه للعجرفة ؤؤالعظمة التي يعيشؤؤن فيها ضنا بانهم لن يجدؤؤ من يؤؤقفهم .
    ؤؤاسف اذا طؤؤلت عليكم تخبرؤؤن حبيت اجرب ؤؤش يدؤؤر في مخي .

    اترك تعليق:


  • سياسي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ^ تقوله جاد انت ؟
    تكفى وربعنا يعرفون موسيقى

    يارجال ذولي كل شي عندهم حرام الا عساهم مايغيرون السلام الملكي ويحطون بداله اهات فهد مطر وحامد الضبعان

    تخيل : سارعي همممم للمجد والعليا هممممممممممممممم مجدي خالق السماء همم همم

    مع تحيات تسجيلات منارات السلام

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    بالنسبة للفرقة الموسيقية العسكرية

    افشل فرقة موسيقى عسكرية حتى الان هي فرقتنا

    يجسدون معاني الفشل في ابهى حلة. اشكالهم تقول حوامل.

    ما يعرفون الا يالله يا والي تنصر ملكنا والنشيد الوطني. عاد الموسيقى العسكرية لا يمكن الاستخفاف بها.

    لو تشوفون فرقة الموسيقى العسكرية الأردنية أو العمانية شيء مشرف صراحة.
    من الثانية 53 تبدأ الموسيقى





    وهذا المقطع التالي هو لفرقة كلية ويست بوينت الحربية الأمريكية يعزفون موسيقى النشيد المشهور
    When Johnny Comes Marching Home


    أغلبكم يعرف الموسيقى هذي بس ما يعرف اسمها.






    المضحك المبكي ان برنامج الحرس الوطني على إذاعة الرياض الذي يذاع في السابق كل أربعاء والآن كل خميس الساعة الثالثة ظهراً تستمع لأحلى الموسيقى العسكرية وخصوصاً عزف آالة القربة.

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    شهب على راس العدو لاتصد ... وصواعق من سم زعاف لاترد





    ^
    وصف دقيق لمسرح العمليات ولحالة العدو الذي سوف يتلقى هذه الصواريخ

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ثانيا :- كلمة تم ترديدها ولم ينتبه لها احد
    في الثانية 00:32




    شهب على راس العدو
    لاتصد ... وصواعق من سم زعاف لاترد



    -------------------

    تعليقي
    :-

    تكرار عدم القدرها على صد الصواريخ وردها يوصل رسالة مبطنه ان الدفاعات الجوية للمعتدي لن تستطيع
    صد هذي الصواريخ ولا رد سمها الزعاف

    والسم الزعاف يعني السم القاتل في حينه اي الذي يقتل فورا



    اي ايها العدو صواريخنا سوف تتساقط عليك كالشهب والصواعق ولن تستطيع
    صدها ولا رد سمها الزعاف الذي سوف يفتك فيك فورا

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    لدي اكثر من تعليق على المقطع هذا



    اولا
    :- في الثانية 00:26
    الاعلان ان قوة الصواريخ الاستراتيجية
    هي في اعلى درجات استعدادها القتالي




    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة صعفق مشاهدة المشاركة









    منقول من F-15D

    اترك تعليق:


  • العُمري
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    عندي سؤال خارج عن الموضوع شي بسيط
    رئيس الاستخبارات الادريسي حضر الحفل الختامي بتموية قديم مع العلم ان الاستخبارات غيرو تمويهم قبل الجيش بفتره طويلة ؟؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Sn-Army مشاهدة المشاركة
    يا إخوان الصور اللي تعرضونها شاهدناها في المنتديات الاخرى و الانستقرام شي مكرر ومتئخر انا اعلم السبب لان المنتدى تعطل وهذا حجه علينا لكن على الاقل اتركو القديم وجيبو الجديد
    ترانا منتظرين الفيديو والمونتاج الخاص بالمناورة اللي وعدتنا به ^_^

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 146. الأعضاء 0 والزوار 146.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X