المشاركة الأصلية بواسطة عـابر
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مناورة سيف عبدالله
تقليص
X
-
رد: مناورة سيف عبدالله
وانا وش كاتب من الصبح !!!المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةقيادة ,,
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
الاعلام السعودي ماله علاقة الكميرات كانت مع عسكر او باشرافهم ,,المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةطبعا الاعلام السعودي الفاشل صور ال m60 و سحب على الابرامز!!! يعني يبونا بالغصب نشو العجوز ،، لكن إحمد ربك انك ما ما شفت المتوفاة amx-30
والابرامز المحدثة في السعودية مرت في العرض وذكرت بالاسم
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
العرض الحقيقي صار في التمارين
بالذات في الشرق ,,
وهو الاهم
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
طبعا الاعلام السعودي الفاشل صور ال m60 و سحب على الابرامز!!! يعني يبونا بالغصب نشو العجوز ،، لكن إحمد ربك انك ما ما شفت المتوفاة amx-30المشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة
اسوء مافي العرض الدبابات الي كم من مرة تعبنا من شوفتها ... هذي مثل العجوز الي ناشبة لجيرانها مسيار بعد العصر
ملينا من شوفتها في كل محفل عيب قسم بالله عيب
انا راضي بدبابات فيتنامية ... اهم شي تفارق من طالعنا هذي العجوز
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
اسالك سؤال صريح في ذمتكالمشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركةمع احترامي لك استاذي نمر انت تبي تحجر على رأيي. القصد ليس الإستنقاص, وحاشا لله ان اكون مستنقصا لقدرات بلدي. نقدي كان ايجابيا .
بالنسبة للموسيقى العسكرية بالفعل أسوء شيء شفته. الشيء الثاني تراصف كتل العرض سيء. فرد متقدم وآخر متأخر ولا يوجد بينهم تناغم او تزامن.
انت افهم مني بهالأمور لكن ما توقعتك انك تقلل من الموسيقى العسكرية.
شوف العروض العسكرية للدول العظمى مثل الولايات المتحدة وروسيا وحتى لدول العالم الثالث مثل الأردن وعمان. شيء مشرف ومحمس. ومثلك عارف تقام مسابقات عالمية لفرق الموسيقى العسكرية سنويا في دول عديدة. واذا تابعتها ستحزن على وضع موسيقتنا البائسة.
رأيي سواء لا يقدم أو لا يؤخر على الأقل أبديته دون تحفظ.
انت الان تعرف شئ عن الموسيقي ؟
حضرت مناورة قبل الان وشفت فيها موسيقي عسكرية ؟؟
وفرق بين مناورة في ميدان مفتوووووووووح وبين عرض في مسرح
ثم وبصراحة ايضا لا يدار كثيرا للتشريفات والموسيقي العسكريه عندنا
يعني فقط لاجل السير العسكري وضبط الرتم ولا ترا نسويه بقدور الطبخ نفس الرتم ونفس التحركات
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
تدري هالعرض ولا هالملعب في احدي مستعمارات الاحتلال الاشتراكيالمشاركة الأصلية بواسطة gh2005 مشاهدة المشاركة
مثل أرضية ملعب الملك عبدالله ( الجوهره )
تركوا كل شئ وركزوا على الارضيه
ولو انهم عارضي تي 62 كان شفت علوم ورقص وطبل
عاد ويوم ايران تسوي مناورة تعيدها في الاخراج 30 مرة واحدث سلاح فيها دخل الخدمة قبل 25 سنة لا ويطلقون النار على بعض تلاقي مثقاب مادري ثاقب ناتف لك فانتوم ,, يقولون يا ويلنا شفتوا ايران وش سوت وش عرضت وين عرضونا وين مناوراتنا
احب انكد على الفئة المهبولة ,, قريبا رماية صاوريخ ارض ارض ,, احبسوا الانفاس فقد يكون الرمي ثقيلالالالالالا جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
من اللي ينزل لنا صور معدات الحرب الالكترونية حتى نحللها
هي موجوده بالفديو ارجو قصها وانزالها هنا
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةمالقوا في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين
الحين العرض يتكلمون عنه شرق وغرب وعمليات وثلاث محاور قتال ومركز قيادة موحد لاول مرة يحصل هالنوع من التمارين خارج قدرات الناتو لاي دولة كانت
وبالاخير ,,, يقولون الموسيقي العسكريه موب زينه
في الحقيقة الاراء من هذا النوع مع الاحترام لاصحابها لا تقدم ولا تؤخر شئ
مع احترامي لك استاذي نمر انت تبي تحجر على رأيي. القصد ليس الإستنقاص, وحاشا لله ان اكون مستنقصا لقدرات بلدي. نقدي كان ايجابيا .
بالنسبة للموسيقى العسكرية بالفعل أسوء شيء شفته. الشيء الثاني تراصف كتل العرض سيء. فرد متقدم وآخر متأخر ولا يوجد بينهم تناغم او تزامن.
انت افهم مني بهالأمور لكن ما توقعتك انك تقلل من الموسيقى العسكرية.
شوف العروض العسكرية للدول العظمى مثل الولايات المتحدة وروسيا وحتى لدول العالم الثالث مثل الأردن وعمان. شيء مشرف ومحمس. ومثلك عارف تقام مسابقات عالمية لفرق الموسيقى العسكرية سنويا في دول عديدة. واذا تابعتها ستحزن على وضع موسيقتنا البائسة.
رأيي سواء لا يقدم أو لا يؤخر على الأقل أبديته دون تحفظ.
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةمالقوا في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين
الحين العرض يتكلمون عنه شرق وغرب وعمليات وثلاث محاور قتال ومركز قيادة موحد لاول مرة يحصل هالنوع من التمارين خارج قدرات الناتو لاي دولة كانت
وبالاخير ,,, يقولون الموسيقي العسكريه موب زينه
في الحقيقة الاراء من هذا النوع مع الاحترام لاصحابها لا تقدم ولا تؤخر شئ
مثل أرضية ملعب الملك عبدالله ( الجوهره )
تركوا كل شئ وركزوا على الارضيه
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
اي والله قسم بالله عيبالمشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة
اسوء مافي العرض الدبابات الي كم من مرة تعبنا من شوفتها ... هذي مثل العجوز الي ناشبة لجيرانها مسيار بعد العصر
ملينا من شوفتها في كل محفل عيب قسم بالله عيب
انا راضي بدبابات فيتنامية ... اهم شي تفارق من طالعنا هذي العجوز
كيف تحملت هالمنظر الفظيع في التلفزيون
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
مالقوا في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين
الحين العرض يتكلمون عنه شرق وغرب وعمليات وثلاث محاور قتال ومركز قيادة موحد لاول مرة يحصل هالنوع من التمارين خارج قدرات الناتو لاي دولة كانت
وبالاخير ,,, يقولون الموسيقي العسكريه موب زينه
في الحقيقة الاراء من هذا النوع مع الاحترام لاصحابها لا تقدم ولا تؤخر شئ
اترك تعليق:
-
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركةفورد توروس على ما اعتقد
الفيوجن اصغر بكثير
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 80. الأعضاء 0 والزوار 80.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: