إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • درع وسيف
    رد
    رد: عاجل: هجوم على مركز الجديدة الحدودي مع العراق

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    كيف وشلون وين الجاهزيه وكيف يوصلون الى ضابط بهذي الرتبه
    بعدين وين مصدرهم العراق او الداخل
    من قبل وصلو للامير محمد بن نايف لم كان مساعد وزير للداخليه وحاولو اغتيال الامير محمد لكن الله نجى الامير

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    قلنا لكم تري داعش تبي تنتقم بسبب القصف
    رحم الله الميت والله يشفي المصابين

    اترك تعليق:


  • العملاق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    للاسف هذا حذرت منه قبل اكثر من 7 اشهر

    ايام حادث شرورة





    للاسف لم نتعلم من حادث شرورة رغم ان الحادث هذا نسخ ولصق من حادث شرورة

    تم الاشتباك مع الجانب العراقي


    وربعنا جالسين واذا تحركوا حركوا جيوب شاص داخل حدودنا

    حرك ام الاباتشي وخلها فوق المركز وحرك مقاتلاتك لتمشط الحدود


    نفس السناريوا اليمن تحصل اشتباك وتفجير بمركز اليمني وربعنا جالسين


    حرك ام الاباتشي اللي رابضه وخلها فوق المركز اليمني او العراقي ولاتشارك بس تراقب واي بني تبن يخرج من مركز اليمني او العراقي باتجاه السعودية ينسف

    مافيه فايده مافيه فايده تعبت وانا اتكلم نفس الاخطاء

    حادث شرورة وقبله حادث صواريخ حزب الله العراقي واليوم داعش عرعر ماكوا فايييده

    والمصيبة والسناريوا لا زال سناريوا رد الفعل

    موضوع " ضربة استباقية لايعترف فيه ربعنا " لازلنا نعتمد استراتيجيه رد الفعل

    يعني بعد ما يقع الفاس بالراس يرسل مروحيات اباتشي فوق الحد وش عقبه خلاص الحادث انتهاء

    انت حدودك مع دولة فيها مئاااااااات المليشيات الحاقدة من مليشيات عراقية شيعية الى عناصر ايرانية الى القاعدة وكذلك داعش

    ورغم هذا سناريو الحماية هو " حرس الحدود " والاشتباك القريب
    يعني مالنا علاقة الا اذا وصلوا الى حدودنا

    رغم انك قادر تمغط 60 كلم داخل العراق وابن امه يقرب

    ومادم العراق مايعرف يحمي الحدود حنا نحميها وقرشع ابو القوات العراقيه على الحدود مافيه بني ادم يقرب من الحدود السعودية مسافة 60 كلم
    متى ما عرف العراق يضبط نفسه هذيك الساعة يجي يستلم الحدود


    وشغل طياراتك بالعراق وليس بسوريا واول من تضرب المليشيات الملعونه الايرانية وتلعن والديهم الكلاب بعدها تترصد لدواعش وتنسفه


    @ابو محمد مثل ما قلت لك ما يعترف بسياسة الضربة الاستباقية
    يجب ان تعربد طائراتنا فوق العراق واليمن وسوريا ولا تهاون بعد اليوم...

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههههههههها

    بالفعل الغلط على الحكومة اللي مرسله بس 4 طيارات تقصف

    وبعد الحادثه باذن الله نعلمكم وش لون تلعبون معنا وتهددونا

    بعد الحادث ابشر بدل 4 طائرات
    بسربين كاملين وجربعه في سوريا والعراق نعلمهم اللعب الصح

    وطبعاً بني تبن بني قريضه " الميليشيات الشيعية " لها سرب اخر في العراق

    سرب في العراق وسرب في سوريا

    الحسبه بسيطة

    لديك 6 طائرات تزود بالوقود

    كل طائرة تزود بالوقود تزود 8 طائرات مقاتله

    يعني 6 طائرات وقود X ثماني طائرات مقاتلة = 48 مقاتلة = 2 سرب






    يعني باذن الله بعد الحادثه

    يتم تخصيص سرب للعراق وسرب لسوريا

    والسرب الواحد يكون من

    3 طائرات تزود بالوقود

    12 مقاتلة f-15
    6 مقاتلات ترنيدو
    6 مقاتلات تايفون
    +
    مروحية كوجر
    لا يوجد سرب لبني قريضة حلفائنا الجدد للأسف

    بالمناسبة خطتك ينقصها كوقر ثانية واواكس سويدية

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    انا اعلم وانت لاتعلم
    واعلم تفاصيل الحادثه بحذافيرها ولو كان فيه تقصير لقلته

    جنودنا للاسف ابدو حسن النية فقط وهو التقصير الذي اتى منهم الله يرحمهم
    اما قولة تسلل فهو كذبه كبيرة بمنطقه ترصد فيها الجرابيع الصغيره عن بعد كيلوات !
    انت تعلم و انا لا اعلم هل يكلمني قائد حرس الحدود

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    بانتضار الادارة لتعامل مع الدواعش بالمووضوع هذا وتنظيفة وحظر من يتعاطف مع الجواحش

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    يا ساتر الأميرال طار

    ليه زين شسوى

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر


    ههههههههههههههههههههها

    بالفعل الغلط على الحكومة اللي مرسله بس 4 طيارات تقصف

    وبعد الحادثه باذن الله نعلمكم وش لون تلعبون معنا وتهددونا

    بعد الحادث ابشر بدل 4 طائرات
    بسربين كاملين وجربعه في سوريا والعراق نعلمهم اللعب الصح

    وطبعاً بني تبن بني قريضه " الميليشيات الشيعية " لها سرب اخر في العراق

    سرب في العراق وسرب في سوريا

    الحسبه بسيطة

    لديك 6 طائرات تزود بالوقود

    كل طائرة تزود بالوقود تزود 8 طائرات مقاتله

    يعني 6 طائرات وقود X ثماني طائرات مقاتلة = 48 مقاتلة = 2 سرب








    يعني باذن الله بعد الحادثه

    يتم تخصيص سرب للعراق وسرب لسوريا

    والسرب الواحد يكون من

    3 طائرات تزود بالوقود

    12 مقاتلة f-15
    6 مقاتلات ترنيدو
    6 مقاتلات تايفون
    +
    مروحية كوجر


    وبالنسبة للحدود

    ننشر 12 مروحية اباتشي على حدود مع العراق

    6 بعرعر
    3 بطريف
    3 برفحاء
    و3 مابين هذه المدن

    تقوم بالتمشيط داخل الحدود العراقية لمسافة 60 كلم او 30 كلم

    واليمن كذلك 12 طائرة على الحد حوثي قاعدي داعشي مهرب ابن امه يخطي الحدود براسه الطلقة

    باذن الله لنجربعكم من العراق اللين سوريا انتم وبني قوريضة الروافض


    شغل لانعتدي على احد

    وشغل " اللي يقرب من حدودنا نقطع يده " هذا انتهاء

    الشغل ان شاء الله نقطع لسانك ويدك وانت في عقر دارك قبل ماتقرب لحدودنا

    حنا نجيك ما يحتاج تجي

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    تدري وش مشكلتك انت وامثالك

    انكم.تحبون تعيشون الكذبة مافيه تقصير مافيه شي انت حاقد انت حاسد و تبحث عن الأخطاء و تعاد هذه الاسطوانة الممله كلما عبر واحد عن رأيه وتتعامون عن الحقيقة الكذب صار مثل المخدرات بالنسبة لكم
    انا اعلم وانت لاتعلم
    واعلم تفاصيل الحادثه بحذافيرها ولو كان فيه تقصير لقلته

    جنودنا للاسف ابدو حسن النية فقط وهو التقصير الذي اتى منهم الله يرحمهم
    اما قولة تسلل فهو كذبه كبيرة بمنطقه ترصد فيها الجرابيع الصغيره عن بعد كيلوات !

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة

    تقول تسللو وش دراك !

    الفرق بيني وبينك الان انني اعلم علم اليقين ماحدث هناك

    واما جثث قتلى جنودنا فطبيعي ان هولاء الكلاب ابدو الاستسلام واما قذائف الهاون التي اطلقت فموضوعها معروف ونوقش هنا ارمي واهرب
    تدري وش مشكلتك

    انكم.تحبون تعيشون الكذبة مافيه تقصير مافيه شي انت حاقد انت حاسد و تبحث عن الأخطاء و تعاد هذه الاسطوانة الممله كلما عبر واحد عن رأيه وتتعامون عن الحقيقة الكذب صار مثل المخدرات بالنسبة لكم

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار
    و أبدا ما فيه تقصير صور جثث الجنود فوتوشوب و قائد الحدود الشمالية حي يرزق ولا نفس الحدود انضربت يالهاون من فترة هذي حدود موريتانيا
    تقول تسللو وش دراك !
    الفرق بيني وبينك الان انني اعلم علم اليقين ماحدث هناك

    واما جثث قتلى جنودنا فطبيعي ان هولاء الكلاب ابدو الاستسلام واما قذائف الهاون التي اطلقت فموضوعها معروف ونوقش هنا ارمي واهرب

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء
    شاهد هنا لا اثار لدم بالصدر او البطن او الرجل

    وهناك دماء على الرقبة يبدو انها من مؤخرة الرأس مما يعني انه تم تصفيتة ميدانيا

    صورة الجثة تظهر الراس نظيف من اي بقع دماء

    اترك تعليق:


  • الذات العام
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    ششاهد احد المقتولين في حادثة عرعر وهو مفخخ مؤخرته . #هجوم_ارهابي_على_حدود_الشمال

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    يا شباب ماثبت الى الحين تصدي العراقيين لهم طيب
    مش ممكن وصولهم بمساعدة اجنبيه
    ضربوا المركز العراقي

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    يا شباب ماثبت الى الحين تصدي العراقيين لهم طيب
    مش ممكن وصولهم بمساعدة اجنبيه

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X