المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: عاجل: هجوم على مركز الجديدة الحدودي مع العراق
من قبل وصلو للامير محمد بن نايف لم كان مساعد وزير للداخليه وحاولو اغتيال الامير محمد لكن الله نجى الامير
-
رد الزائررد: هجوم على مركز جديدة عرعر
قلنا لكم تري داعش تبي تنتقم بسبب القصف
رحم الله الميت والله يشفي المصابين
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
يجب ان تعربد طائراتنا فوق العراق واليمن وسوريا ولا تهاون بعد اليوم...المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةللاسف هذا حذرت منه قبل اكثر من 7 اشهر
ايام حادث شرورة
للاسف لم نتعلم من حادث شرورة رغم ان الحادث هذا نسخ ولصق من حادث شرورة
تم الاشتباك مع الجانب العراقي
وربعنا جالسين واذا تحركوا حركوا جيوب شاص داخل حدودنا
حرك ام الاباتشي وخلها فوق المركز وحرك مقاتلاتك لتمشط الحدود
نفس السناريوا اليمن تحصل اشتباك وتفجير بمركز اليمني وربعنا جالسين
حرك ام الاباتشي اللي رابضه وخلها فوق المركز اليمني او العراقي ولاتشارك بس تراقب واي بني تبن يخرج من مركز اليمني او العراقي باتجاه السعودية ينسف
مافيه فايده مافيه فايده تعبت وانا اتكلم نفس الاخطاء
حادث شرورة وقبله حادث صواريخ حزب الله العراقي واليوم داعش عرعر ماكوا فايييده
والمصيبة والسناريوا لا زال سناريوا رد الفعل
موضوع " ضربة استباقية لايعترف فيه ربعنا " لازلنا نعتمد استراتيجيه رد الفعل
يعني بعد ما يقع الفاس بالراس يرسل مروحيات اباتشي فوق الحد وش عقبه خلاص الحادث انتهاء
انت حدودك مع دولة فيها مئاااااااات المليشيات الحاقدة من مليشيات عراقية شيعية الى عناصر ايرانية الى القاعدة وكذلك داعش
ورغم هذا سناريو الحماية هو " حرس الحدود " والاشتباك القريب
يعني مالنا علاقة الا اذا وصلوا الى حدودنا
رغم انك قادر تمغط 60 كلم داخل العراق وابن امه يقرب
ومادم العراق مايعرف يحمي الحدود حنا نحميها وقرشع ابو القوات العراقيه على الحدود مافيه بني ادم يقرب من الحدود السعودية مسافة 60 كلم
متى ما عرف العراق يضبط نفسه هذيك الساعة يجي يستلم الحدود
وشغل طياراتك بالعراق وليس بسوريا واول من تضرب المليشيات الملعونه الايرانية وتلعن والديهم الكلاب بعدها تترصد لدواعش وتنسفه
@ابو محمد مثل ما قلت لك ما يعترف بسياسة الضربة الاستباقية
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
لا يوجد سرب لبني قريضة حلفائنا الجدد للأسفالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههها
بالفعل الغلط على الحكومة اللي مرسله بس 4 طيارات تقصف
وبعد الحادثه باذن الله نعلمكم وش لون تلعبون معنا وتهددونا
بعد الحادث ابشر بدل 4 طائرات
بسربين كاملين وجربعه في سوريا والعراق نعلمهم اللعب الصح
وطبعاً بني تبن بني قريضه " الميليشيات الشيعية " لها سرب اخر في العراق
سرب في العراق وسرب في سوريا
الحسبه بسيطة
لديك 6 طائرات تزود بالوقود
كل طائرة تزود بالوقود تزود 8 طائرات مقاتله
يعني 6 طائرات وقود X ثماني طائرات مقاتلة = 48 مقاتلة = 2 سرب


يعني باذن الله بعد الحادثه
يتم تخصيص سرب للعراق وسرب لسوريا
والسرب الواحد يكون من
3 طائرات تزود بالوقود
12 مقاتلة f-15
6 مقاتلات ترنيدو
6 مقاتلات تايفون
+
مروحية كوجر
بالمناسبة خطتك ينقصها كوقر ثانية واواكس سويدية
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
انت تعلم و انا لا اعلم هل يكلمني قائد حرس الحدودالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةانا اعلم وانت لاتعلم
واعلم تفاصيل الحادثه بحذافيرها ولو كان فيه تقصير لقلته
جنودنا للاسف ابدو حسن النية فقط وهو التقصير الذي اتى منهم الله يرحمهم
اما قولة تسلل فهو كذبه كبيرة بمنطقه ترصد فيها الجرابيع الصغيره عن بعد كيلوات !
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
بانتضار الادارة لتعامل مع الدواعش بالمووضوع هذا وتنظيفة وحظر من يتعاطف مع الجواحش
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
ههههههههههههههههههههها
بالفعل الغلط على الحكومة اللي مرسله بس 4 طيارات تقصف
وبعد الحادثه باذن الله نعلمكم وش لون تلعبون معنا وتهددونا
بعد الحادث ابشر بدل 4 طائرات
بسربين كاملين وجربعه في سوريا والعراق نعلمهم اللعب الصح
وطبعاً بني تبن بني قريضه " الميليشيات الشيعية " لها سرب اخر في العراق
سرب في العراق وسرب في سوريا
الحسبه بسيطة
لديك 6 طائرات تزود بالوقود
كل طائرة تزود بالوقود تزود 8 طائرات مقاتله
يعني 6 طائرات وقود X ثماني طائرات مقاتلة = 48 مقاتلة = 2 سرب



يعني باذن الله بعد الحادثه
يتم تخصيص سرب للعراق وسرب لسوريا
والسرب الواحد يكون من
3 طائرات تزود بالوقود
12 مقاتلة f-15
6 مقاتلات ترنيدو
6 مقاتلات تايفون
+
مروحية كوجر
وبالنسبة للحدود
ننشر 12 مروحية اباتشي على حدود مع العراق
6 بعرعر
3 بطريف
3 برفحاء
و3 مابين هذه المدن
تقوم بالتمشيط داخل الحدود العراقية لمسافة 60 كلم او 30 كلم
واليمن كذلك 12 طائرة على الحد حوثي قاعدي داعشي مهرب ابن امه يخطي الحدود براسه الطلقة
باذن الله لنجربعكم من العراق اللين سوريا انتم وبني قوريضة الروافض
شغل لانعتدي على احد
وشغل " اللي يقرب من حدودنا نقطع يده " هذا انتهاء
الشغل ان شاء الله نقطع لسانك ويدك وانت في عقر دارك قبل ماتقرب لحدودنا
حنا نجيك ما يحتاج تجي
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
انا اعلم وانت لاتعلمالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةتدري وش مشكلتك انت وامثالك
انكم.تحبون تعيشون الكذبة مافيه تقصير مافيه شي انت حاقد انت حاسد و تبحث عن الأخطاء و تعاد هذه الاسطوانة الممله كلما عبر واحد عن رأيه وتتعامون عن الحقيقة الكذب صار مثل المخدرات بالنسبة لكم
واعلم تفاصيل الحادثه بحذافيرها ولو كان فيه تقصير لقلته
جنودنا للاسف ابدو حسن النية فقط وهو التقصير الذي اتى منهم الله يرحمهم
اما قولة تسلل فهو كذبه كبيرة بمنطقه ترصد فيها الجرابيع الصغيره عن بعد كيلوات !
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
تدري وش مشكلتكالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
تقول تسللو وش دراك !
الفرق بيني وبينك الان انني اعلم علم اليقين ماحدث هناك
واما جثث قتلى جنودنا فطبيعي ان هولاء الكلاب ابدو الاستسلام واما قذائف الهاون التي اطلقت فموضوعها معروف ونوقش هنا ارمي واهرب
انكم.تحبون تعيشون الكذبة مافيه تقصير مافيه شي انت حاقد انت حاسد و تبحث عن الأخطاء و تعاد هذه الاسطوانة الممله كلما عبر واحد عن رأيه وتتعامون عن الحقيقة الكذب صار مثل المخدرات بالنسبة لكم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
تقول تسللو وش دراك !المشاركة الأصلية بواسطة جبل النارو أبدا ما فيه تقصير صور جثث الجنود فوتوشوب و قائد الحدود الشمالية حي يرزق ولا نفس الحدود انضربت يالهاون من فترة هذي حدود موريتانيا
الفرق بيني وبينك الان انني اعلم علم اليقين ماحدث هناك
واما جثث قتلى جنودنا فطبيعي ان هولاء الكلاب ابدو الاستسلام واما قذائف الهاون التي اطلقت فموضوعها معروف ونوقش هنا ارمي واهرب
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
صورة الجثة تظهر الراس نظيف من اي بقع دماءالمشاركة الأصلية بواسطة البراءشاهد هنا لا اثار لدم بالصدر او البطن او الرجل
وهناك دماء على الرقبة يبدو انها من مؤخرة الرأس مما يعني انه تم تصفيتة ميدانيا

اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
ششاهد احد المقتولين في حادثة عرعر وهو مفخخ مؤخرته . #هجوم_ارهابي_على_حدود_الشمال
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
ضربوا المركز العراقيالمشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركةيا شباب ماثبت الى الحين تصدي العراقيين لهم طيب
مش ممكن وصولهم بمساعدة اجنبيه
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
يا شباب ماثبت الى الحين تصدي العراقيين لهم طيب
مش ممكن وصولهم بمساعدة اجنبيه
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: