إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • boys-speed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    صورة مع التحيه لكل من كان يعتقد ان الغاره الجويه رحلة طيران لالقاء قنابل والعوده في نفس الاتجاه !!!
    سلام عليكم مساء الخير تو مانور المنتدى

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة


    السعودية شاركت في ضرب كلاب النار الدواعش بسرب مقاتلات مؤلف من :
    رف F-15S (اربع طائرات)
    رف تورنيدو GR4 (اربع طائرات)
    رف تايفون T2 (اربع مقاتلات)

    وهذا السرب المقاتل المختلط كانت مدعومة بطائرة E-3 للانذار المبكر والقيادة والسيطرة والتحكم
    وطائرة صهريج KE-3 لتزويد المقاتلات بالوقود جواً (فقط للمقاتلات السعودية)
    و طائرة King Air-350 ISR للمراقبة والاستطلاع والاستخبار الالكتروني

    وجميع هذه الطائرات كانت تنطلق من قواعدها في السعودية
    صورة مع التحيه لكل من كان يعتقد ان الغاره الجويه رحلة طيران لالقاء قنابل والعوده في نفس الاتجاه !!!

    اترك تعليق:


  • Hawk 205
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر



    السعودية شاركت في ضرب كلاب النار الدواعش بسرب مقاتلات مؤلف من :
    رف F-15S (اربع طائرات)
    رف تورنيدو GR4 (اربع طائرات)
    رف تايفون T2 (اربع مقاتلات)

    وهذا السرب المقاتل المختلط كانت مدعومة بطائرة E-3 للانذار المبكر والقيادة والسيطرة والتحكم
    وطائرة صهريج KE-3 لتزويد المقاتلات بالوقود جواً (فقط للمقاتلات السعودية)
    و طائرة King Air-350 ISR للمراقبة والاستطلاع والاستخبار الالكتروني

    وجميع هذه الطائرات كانت تنطلق من قواعدها في السعودية

    اترك تعليق:


  • gh2005
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    خلال زيارة وكيل "الأوقاف" لأسرتيهما بـ"صامطة وأحد المسارحة"


    توجيه بإنشاء مسجدين يحملان اسمي الشهيدين "حلوي ونجمي"

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة gh2005 مشاهدة المشاركة
    اطلاق النار فورا على اى متسلل وقتله



    طيبة القلب + حسن النية = الهلاك
    العمل بحزم + تطبيق الاوامرو عدم التهاون = النجاة


    قرار صائب و الله يحفظ رجال حرس الحدود و المرابطين على الحدود

    اترك تعليق:


  • gh2005
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اطلاق النار فورا على اى متسلل وقتله


    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة xxghostxx969
    قامت بإتحاد عدد كبير من المجاهدين والجماعات منها تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وجيش الراشدين وجيش الفاتحين





    وبعض الافراد من الجيش الاسلامى وجيش المجاهدين وكتائب ثورة العشرين وبايعها بعض من عشائر اهل السنة فى العراق








    وتنظيم الوحيد الذي انشاه الشيخ ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله
    هو جماعة التوحيدوالجهاد
    حبيب قلبي .. أنت تكلم واحد متابع للشأن العراقي من أيام الغزو

    كأنه أمس يوم أسقطوا الأمريكان تمثاله

    الزرقاوي الخارجي التكفيري أنشأ التوحيد و الجهاد ثم بايع القاعدة

    التنظيمات التي ظهرت في مجلس شورى المجاهدين و من ثم حلف المطيبيين

    أغلبها تنظيمات وهمية أنشأها الزرقاوي ليوحي بتوحد السنة معه

    أما شوية أفراد من هنا و هناك يحملون الفكر الخارجي لا يمثلون تنظيماتهم

    التي حاربها أتباع الزرقاوي في الدولة .. الجيش الاسلامي و جماعة الأنصار و جيش الراشدين

    و غيرها الكثير

    اللهم العن داعش

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة xxghostxx969
    قامت بإتحاد عدد كبير من المجاهدين والجماعات منها تنظيم القاعدة في بلاد الرافدين وجيش الراشدين وجيش الفاتحين





    وبعض الافراد من الجيش الاسلامى وجيش المجاهدين وكتائب ثورة العشرين وبايعها بعض من عشائر اهل السنة فى العراق








    وتنظيم الوحيد الذي انشاه الشيخ ابو مصعب الزرقاوي رحمه الله
    هو جماعة التوحيدوالجهاد
    تصحيح شورى المجاهدين التوحيد والجهاد كان جناح للقاعدة قبل ان يضمه الزرقاوي لمجلس الشورى

    لان الزرقاوي لم يكن يرى الظواهري امير على احد وكان يخالفه

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر
    بعض الكلام علاجه الكلبشه يا عسكري
    هههههههههههههههههه
    تقوله ياولد انت صادق
    اسحب كلامي وانت غير الاقتباس لو سمحت

    اترك تعليق:


  • النمر العربي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    نعم يوجد سرايا مهندسين - ميدان - ملحقه بالتشكيلات
    بالنسبه للتجهيز
    هو لم يصل باعتقادي لعموم الوحدات
    واعتقد اننا نحتاج لعامين على الاقل لاتمام تجهيز كافة القوات
    اذا كان معتمد بشكل نهائي للعموم وانا شخصيا لا اعتقد ذلك

    بالنسبة لمهام الابطال غالبا سرايا الميدان نزع الغام باجهزة الاستشعار او بالشباك المتفجره
    ابطال المتفجرات من تخصص وحدات الاطفاء والسلامة وهي ايضا من المهندسين لكن في قيادات المناطق




    انا اتوقع ان الرقيب اول استخبارات عسكريه لذلك تجده مع رجال الامن الجنائي لانه من المفروض عليهم رفع تقارير تفصيليه بنتائج الجمع والبحث

    والفكرة التي اريد ايصالها
    ان القوات المسلحة بكافة قطاعتها كانت متواجده منذ الساعات الاولي للهجوم

    تحياتي لك يا مبدع
    لا اله الا الله محمد رسول الله

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة بن عساف مشاهدة المشاركة
    اللواء التركي : لاصحة لمداهمة أو تبادل لإطلاق النار بعرعر



    نفى المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في تصريح
    لـ”عين اليوم” صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وجود مداهمة صباح اليوم
    الثلاثاء لبعض المطلوبين أمنياً بحي الخالدية بعرعر وتبادل لإطلاق النار معهم.

    وقال اللواء التركي “أن ما تم تناقله غير دقيق ولا يوجد أي مداهمات، أو تبادل
    لإطلاق النار أو القبض على أحد”.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق القبض على سبعة من المشتبه بهم
    بعلاقتهم بالهجوم الإرهابي على منفذ سويف الحدودي والذي خلاله استشهد
    خلالها 3 من رجال الأمن وقتل 4 عناصر ارهابية ، وكذلك أعلنت هوية وجنسية الأرهابيين
    منفذي العملية لتواصل بذلك نجاحاتها والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له
    نفسه بسوء ضد أمن ووحدة هذا الوطن .
    الله يعطيك العافيه على تصحيح الغلط

    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة boys-speed مشاهدة المشاركة
    اشفيهم الجماعه لفو على عرعر لفه موطبيعيه
    اللواء التركي : لاصحة لمداهمة أو تبادل لإطلاق النار بعرعر



    نفى المتحدث الرسمي لوزارة الداخلية اللواء منصور التركي في تصريح
    لـ”عين اليوم” صحة ما تناقلته بعض وسائل الإعلام حول وجود مداهمة صباح اليوم
    الثلاثاء لبعض المطلوبين أمنياً بحي الخالدية بعرعر وتبادل لإطلاق النار معهم.

    وقال اللواء التركي “أن ما تم تناقله غير دقيق ولا يوجد أي مداهمات، أو تبادل
    لإطلاق النار أو القبض على أحد”.

    وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت في وقت سابق القبض على سبعة من المشتبه بهم
    بعلاقتهم بالهجوم الإرهابي على منفذ سويف الحدودي والذي خلاله استشهد
    خلالها 3 من رجال الأمن وقتل 4 عناصر ارهابية ، وكذلك أعلنت هوية وجنسية الأرهابيين
    منفذي العملية لتواصل بذلك نجاحاتها والضرب بيد من حديد ضد كل من تسول له
    نفسه بسوء ضد أمن ووحدة هذا الوطن .

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة بن عساف مشاهدة المشاركة
    جهات أمنية تحاصر حي الخالدية بعرعر.. وسماع أصوات إطلاق نار
    اشفيهم الجماعه لفو على عرعر لفه موطبيعيه

    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    جهات أمنية تحاصر حي الخالدية بعرعر.. وسماع أصوات إطلاق نار

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    تطويق حي بعرعر وسط سماع اعيرة ناريه

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X