المشاركة الأصلية بواسطة القحطاني (!)
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اتكلم عن الخوارج كعفيدة عقيدتهم التكفير بالكبيرة و تكفير علي بن أبي طالب رضي الله عنه والانتقاص منه هذه العقيدة انتهت
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اذا كانت في سوريا فهم ارهابيين حالهم حال اي مقاتل اجنبي يرفع السلاحالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةالحين طحت بمشكلة.كيف تقصف المليشيات العراقية و هي منضوية تحت مسمى الحشد البقري اوالشعبي الذي تدعمه حكومة العراق و يضم فيلق غدر و حزب اللات
اذا كان بالقرب من حدودي هم هدف مشروع
وان السعودية بعد 3 حوادث حصلت على حدودها سوف تتولى هي حماية الحدود وتعلن عن انشاء منطقة عازلة داخل العراق على الاقل 30 كلم
يمنع فيه اقتراب كائن من كان حتى القوات العراقية
الى ان تتمكن بالفعل القوات العراقية من القدرة الفعلية لسيطرة على حدودها حينها ننسحب
والي حين حدوث ذلك الامر لن نسمح باقتراب اي حشرة الى حدودنا شو ماكان يتبع
اترك تعليق:
-
رد: عاجل: هجوم على مركز الجديدة الحدودي مع العراق
والله ان النعال حرام فيهم هالاشكال الحقيره كلاب النارالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةلا واللي خلقك فالهم الترونيدو بحول الله
حتي عيار خمسين راح يتمنونه
صبرا يا بني داعش فان موعدكم النعل
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
أخشى أن يتزامن مع اشتباكات الحُدود هو تنشيط للخلايا النائمة
في المُدن والقرى , اليقظة والحيطة هي شعار المرحلة هذي ..
اترك تعليق:
-
رد: عاجل: هجوم على مركز الجديدة الحدودي مع العراق
اول شي هم مساندين لقوات حرس الحدود ثاني شي تم تدريبهم لتعامل مع هذا الاشكال الحقيرهالمشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركةاكبر خطاء استخدام قوات ثقيلة الحركة وغير مدربة للتعامل مع اولئك الارهابيين
المفروض ان يتم تمشيط المنطقة بسلاح الحوامات والطائرات بدون طيار ويتم التعامل معهم بقوات خاصة ....
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركةكاني اتشائم اذا شفت هالمعلون الصلايب هالشاص
الي لابدون حمايه ولا شي لا وحاطينه بالحدود اي طلقه بظهر راعي الرشاش
حطو مدرعات شبل1 او 2 او هاتو سياره مصفحه والرشاش يتحكم فيه داخل العربه
مدرعات شبل ليييييه لازلت تصر على الاشتباك القريب
الاشتباك القريب لو با ابرامز لازم يكون لديك اصابات
مانبي مدرعاااات
نبي طيارات بدون طيار
4 طيارات على مدى 24 ساعة
وهذا توفره لك مدينة الملك عبد العزيز حيث تقول نوفر نظام مراقبة 24 بحيث تقلع طائر كل 8 ساعات وقبل هبوط الطائرة تقلع اللي بعدها
يعني يبي لنا 4 انظمة للمراقبة 24 ساعة
نظام لتمشيط من طريف الى القرب من عرعر
ونظامين بعرعر من عرعر لجهة طريف ومن عرعر الى رفحاء
ونظام من رفحاء الى حدود الكويت
+
معها 4 مروحيات كوجر نفس النظام
مروحية طريف
و2 مروحية بعرعر وحدة باتجاه طريف
ووحدة باتجاه رفحاء
1 مروحية من رفحاء الى حد الكويت
ليش مروحيات كوجر لانها مزوده بقدرات رصد للمتسللين
+
مع مروحيات كوجر 4 مروحيات اباتشي لتعامل مع الهدف
+
2 مقاتلة تقوم التمشيط للحدود
طبعاً ليس داخل حدودنا بل داخل حدود العراق 30 كلم على الاقل
بكذا تكون انت تقضي على العدو وهو بعيد عن حدودك بدون تعريض جنود للاشتباك القريب الذي يؤدي للخسائر
وحتى لو حصل اختراق اصلاً طائرات بالجوء يعني سرعة الاستجابة عاليه لتعامل مع الهدف
مقارنة لو كانت رابضه بمطار وانتظر وصول الطاقم ثم الاقلاع ثم الوصول يكون الحادث انتهاء
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
معناه ان المعركة ما زالت مستمرة على الحدود و عملةي اليوم ما هي الا البدايةالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
أخبار العراق
لأول مرة الطيران السعودي يقصف تنظيم الدولة في العراق
كشف مصدر أمني في منفذ عرعر الحدودي، اليوم الاثنين، أن طيران الجانب السعودي وقواته البرية ينفذون عملية عسكرية على عناصر تنظيم "الدولة الأسلامية" في العراق ، ولأول مرة.
وقال المصدر إن" سلاح الطيران العسكري السعودي قصف عدداً من النقاط داخل أراضيه، فضلاً عن سماع اطلاق عيارات نارية من الأسلحة الثقيلة والخفيفية" .
وبدأت القوات العسكرية السعودية منذ فجر هذا اليوم، عملية ضد تنظيم الدولة، قرب الحدود العراقية بعد هجوم من عناصر التنظيم على المنافذ السعودية القريبة من الأراضي العراقية.
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةعقيدة الخوارج اندثرت و اثارها تجدها عند الاباضية اتكلم عن داعش و القاعدة مالذي يدفع شاب سعودي ان يلتحق بها برأيكعقيدة الخوارج أندثرت!!!!!.
لا لم تندثر يا أستاذي ، هذا ما تعلمناه من الرسول ، صل الله عليه وسلم ، وآخر قرن لهم يخرج مع الدجال في آخر الزمان ، فإن كان لك علم غير ما علمنا ؛ فهاته .
أم ما يقود للتشدد ؛ فهو في الغالب ، الفهم الخاطئ للدين.
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
هل بدأ التصعيد من جانب السعودية فعلًا ؟المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
أخبار العراق
لأول مرة الطيران السعودي يقصف تنظيم الدولة في العراق
كشف مصدر أمني في منفذ عرعر الحدودي، اليوم الاثنين، أن طيران الجانب السعودي وقواته البرية ينفذون عملية عسكرية على عناصر تنظيم "الدولة الأسلامية" في العراق ، ولأول مرة.
وقال المصدر إن" سلاح الطيران العسكري السعودي قصف عدداً من النقاط داخل أراضيه، فضلاً عن سماع اطلاق عيارات نارية من الأسلحة الثقيلة والخفيفية" .
وبدأت القوات العسكرية السعودية منذ فجر هذا اليوم، عملية ضد تنظيم الدولة، قرب الحدود العراقية بعد هجوم من عناصر التنظيم على المنافذ السعودية القريبة من الأراضي العراقية.
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركةكاني اتشائم اذا شفت هالمعلون الصلايب هالشاص
الي لابدون حمايه ولا شي لا وحاطينه بالحدود اي طلقه بظهر راعي الرشاش
حطو مدرعات شبل1 او 2 او هاتو سياره مصفحه والرشاش يتحكم فيه داخل العربه
سيارات سلاح الحدود يجب ان تكون خفيفة التسليح
ولو تجي الدنيا على ما اتمنى
لتمنيت المدرعة الفنلندية patria AMV التي تتحمل قذائف RPG و لغم بوزن 10 كيلوجرام TNT

اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الحين طحت بمشكلة.كيف تقصف المليشيات العراقية و هي منضوية تحت مسمى الحشد البقري اوالشعبي الذي تدعمه حكومة العراق و يضم فيلق غدر و حزب اللاتالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةالله ولله الحمد مغنينا بمئاااات المقاتلات
نستخدم بس 48 منها فقط
سرب بالعراق 24 مقاتلة
وسرب بسوريا 24 مقاتلة
+
الله مغنينا بـ اكثر من 22 طائرة تزود بالوقود
نستخدم بس 6 منها
3 لدعم السرب اللي بالعراق
و
3 لدعم السرب اللي بسوريا

+
الله مغنينا بـ 11 مروحية كوجر
نستخدم بس 4 منها
2 مع السرب اللي بسوريا
2 مع السرب اللي بالعراق

+
الله منعم علينا بـ اكثر من 50 طائرة c-130
نستخدم 2 منها
1 لدعم مروحيات الكوجبر اللي بسرب العراق
1 لدعم مروحيات الكوجبر بسرب سوريا

+
احتوائها على مظليين لطواري

بحيث ان كل سرب مقاتل مسنود بقوة csar
مكون من 2 مروحية كوجر + c-130 لطواري للقيام بعمليات csar
طبعاً 2 مروحية كوجر مزوده بقوات الانقاذ القتالي + طائرة c-130 تحتوي على قوة المظلين
بحيث تتمركز بالجو في مكان امن وفور ورود سقوط طائرة تقتحم المكان وتقوم باعمال انزال لانتشال الطيارة
يعني زي الفديو هذا
وابدا عمليات التطهير ضد الجمعات الارهابيه داعش حزب شيطان مليشيات عراقية قوات
قل بكلمة واضحه اي واحد معه سلاح في سوريا غير الجيش الحر هو هدف لطائراتي
حينها سوف تندمج اغلب او 70 % من الفصائل السوريه مع الجيش الحر
وخل الجيش الحر يطهر بالارض وانت اعمل له غطاء جوي
وفي ظرف 8 اشهر بالكثير راح يكون الجيش الحر باذن الله مصفي مناطق كثيييره بل لاربما نجده في دمشق في ظل سند جوي
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
أخبار العراق
لأول مرة الطيران السعودي يقصف تنظيم الدولة في العراق
كشف مصدر أمني في منفذ عرعر الحدودي، اليوم الاثنين، أن طيران الجانب السعودي وقواته البرية ينفذون عملية عسكرية على عناصر تنظيم "الدولة الأسلامية" في العراق ، ولأول مرة.
وقال المصدر إن" سلاح الطيران العسكري السعودي قصف عدداً من النقاط داخل أراضيه، فضلاً عن سماع اطلاق عيارات نارية من الأسلحة الثقيلة والخفيفية" .
وبدأت القوات العسكرية السعودية منذ فجر هذا اليوم، عملية ضد تنظيم الدولة، قرب الحدود العراقية بعد هجوم من عناصر التنظيم على المنافذ السعودية القريبة من الأراضي العراقية.
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
عقيدة الخوارج اندثرت و اثارها تجدها عند الاباضية اتكلم عن داعش و القاعدة مالذي يدفع شاب سعودي ان يلتحق بها برأيكالمشاركة الأصلية بواسطة القحطاني (!) مشاهدة المشاركةهل تسألني عن الخوارج كمثال ؟ ، أم شيء آخر؟!.
اترك تعليق:
-
رد: عاجل: هجوم على مركز الجديدة الحدودي مع العراق
والله اخوي نمر مثل ماتفضلت المفروض انهم يقتلو وهذول ماينفع معاهم الاسر او المناصحه المفروض يتم قتلهم لانهم لايستحقون العيشالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةبالضبط وهذا عائد وللاسف الشديد الىي حسن نوايا حرس الحدود
ولا لو صالخينه بعيار 50 كان الان الوضع مختلف تماما
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 55. الأعضاء 0 والزوار 55.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: