رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
تحليلي الشخصي هو ان العملية كانت محاولة اختطاف
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الرجال تسلل و قتل 2 جنود بعدين حاصروه و صار اللي صار لو عندنا مراصد و شافت السيارة اللي تقلهم او شافتهم كراجلين وش بيكون افضلالمشاركة الأصلية بواسطة نشيط جدا مشاهدة المشاركةهنا نقطة الضعف التي حصلت .. واحد جايك مستسلم ،، وش تسوي ؟
المرة الجاية اكيد رح يكونو مغناطيس لمضادات الطيران والرشاشات الثقيلة
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
اخي العزيز كلامك والسناريوا حقك مناقض لكلام متحدث وزارة الداخلية التركيالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةياطلال جزاك الله خير انت طولتها هي قصيره ماحدث اليوم يختلف تماماً عن ماحدث بشرورة !
اقولك تم رصدهم من كيلوات والجواحش ابدو الاستسلام ولم يظهر عليهم اي حمل لااي سلاح !
وهذا المصدرالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةعرفت السناريوا ولقد اعلن عن متحدث وزارة الداخلية
" وكان اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية.وأوضح أنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث، وأفاد المتحدث الأمني أن الحادث لا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية "
^
اذاً وصلوا للحدود السعودية ثم هاجموا دوريه اللي على بوابة المركز
ثم هرب الدواعش داخل المركز وتم محاصرتهم ثم تم قتل احدهم والاخر فجر نفسه
تمام هذا هو السناريوا الرسمي
صرح اللواء منصور التركي المتحدث الأمني بوزارة الداخلية بأنه تم عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين رصد محاولة تسلل (4) أربعة من العناصر في محاولة لتجاوز الحدود السعودية عبر مركز سويف الحدودي مع العراق ، وعند مبادرة دورية حرس الحدود في اعتراضهم بادروا بإطلاق النار و تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه، حيث قتل أحدهم في حين بادر آخر إلى تفجير حزام ناسف…
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
هنا نقطة الضعف التي حصلت .. واحد جايك مستسلم ،، وش تسوي ؟المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةقارنها بالمنطقه العازلة بالجنوب اي واحد يقرب يصير مغناطيس لقذائف المدفعية و المدفعية متوفرة خصوصاً بتواجد الحرس
المرة الجاية اكيد رح يكونو مغناطيس لمضادات الطيران والرشاشات الثقيلة
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
منيب فاضي اكرر مشاركاتي راجع الصفحات السابقةالمشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركةانت رجل غير عاقل ابدا , من قبل مشاركتنا في القصف وهم يتوعدون السعودية وأهلها
اليس بكم رجل رشيد !!!!
1- تهديد السعودية قبل مشاركتنا في القصف او الحلف ضد داعش
2- الدقيقة 1:30
3- http://www.youtube.com/watch?v=nnVhXexC9Fw
هذي قبل قبل التحالف اللي تتعذر فيه ولا لا ؟؟؟
قال ايش قال ليه نقصفهم , الا نقصفهم ونقصف ابوهم بعد !!
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
انت دولة كبيره يجب يكون عندك استراتيجية ضربات وقايةالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةاعرف هذا الشي و اعرف انهم يتوعدون اروح اقصف اهداف تبعد عن حدودي الاف الكيلومترات حفاظاً على حدودي بدل ما اكتفي بتكثيف الدوريات الجوية و الارضية
فوق سوريا فوق العراق وغيره
واول من تلعن والديهم الروافض وتضربهم بسويا وتضرب داعش معهم
ادعم الجيش الحر سبب وجود داعش هو عدم دعم جوي للجيش الحر
يعني في كوباني جالسين نوفر غطاء جوي للاكراد
بحيث اذا قام الاكراد بمعارك مع داعش واستصعب عليهم الاقتحام تدخلت طائرات التحالف وضربت تحصينات داعش
ليش ما ندعم الجيش الحر نفس دعمنا للاكراد
بكذا نسرع بانتهاء داعش بحيث اي قوة تقف قدام الجيش الحر يتم امطارها سواء حزب شيطان نظام سوري ولا داعش
بكذا اغلب الفصائل السورية سوف تنطوي على الجيش الحر لانه جيش قوي وله دعم جوي
اما الشغل اللي حاصل هذا
ان اجلس اقصف داعش في كوباني ثم يهجم الشيعة على قرى سنية ثم ما يجد اهل القرى السنية من جحيم الشيعة الا رمضى داعش
انت كذا تدفع بالسنة لداعش
اول طرق التخلص من داعش هو ضرب المليشيات الشيعية
حينها يقدر اهل السنة التنفس ومقاتلة داعش
اما اللي حاصل ان اهل السنة لا يقدرون يقاتلون داعش لاننه ببساطة اذا يبون يضربون داعش جاوهم الشيعة من خلفهم وغدرو فيهم وقتلوهم لذلك اصبحوا يهربون لداعش لكي يحموا انفسهم من الشيعة
السنة يهربون لداعش لا حبناً فيها بل خوفاً من الشيعة
اول طرق التخلص من داعش مخط عيل الجزمة ايران الشيعة وفي نفس الوقت مغط داعش
وادعم الجيش الحر ووفر له غطاء جوي
كلها 6 -8 اشهر بالكثير وانت محقق انتصارات لانه في جيش حر قوي اغلب الفصائل والشعب سوف ينظم له للهروب من داعش والشيعة
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
لو تذكر تركيا في 2006 اذا ما كنت غلطان دخلت بقوات برية لكردستان العراق لمحاربة البككة دبابات و ناقلات و خلافه ركز انها دخلت و لم تضع منطقه عازله اما القانون الدولي فاتوقع يحق لي ان احمي حدودي خصوصا مع جار غير مستقر كالعراقالمشاركة الأصلية بواسطة نشيط جدا مشاهدة المشاركةعملية تحريم بعمق خمسين كيلو على ارض دولة جارة ( نظامها عدو ) وبدون قرار دولي من مجلس الامن .. تفتح الباب على مصراعيه لاعداء السعودية من كل حدب وصوب لجرها لحروب مع ايران والعراق وخلافئهم من غرب وشرق وخلايا نائمة داعشية ورافضية !!
ما هكذا تكون السياسة .. يا خوي نقاشنا عقيم .. صدقني افكارك ماهي غايبة عن اصحاب القرار في السعودية .. لكن الشي اللي اظنك لا تعلمه عن بلادك السعودية .. انه صعب واقرب للمستحيل ان اعدائها يجروها بتصرفات طائشة وغير محسوبة او عنتريات فاضية مثل فكرة خمسين كيلو عمق محرم
والله اعلم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
انت رجل غير عاقل ابدا , من قبل مشاركتنا في القصف وهم يتوعدون السعودية وأهلهاالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةاعرف هذا الشي و اعرف انهم يتوعدون اروح اقصف اهداف تبعد عن حدودي الاف الكيلومترات حفاظاً على حدودي بدل ما اكتفي بتكثيف الدوريات الجوية و الارضية
اليس بكم رجل رشيد !!!!
1- تهديد السعودية قبل مشاركتنا في القصف او الحلف ضد داعش
2- الدقيقة 1:30
3- http://www.youtube.com/watch?v=nnVhXexC9Fw
هذي قبل قبل التحالف اللي تتعذر فيه ولا لا ؟؟؟
قال ايش قال ليه نقصفهم , الا نقصفهم ونقصف ابوهم بعد !!
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
المشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة
هناك عمق محرم موجود داخل الحدود السعودية من خط الحدود الى مسافة عشرين كيلو تمت الموافقة عليه هذا العام و طبق
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
قارنها بالمنطقه العازلة بالجنوب اي واحد يقرب يصير مغناطيس لقذائف المدفعية و المدفعية متوفرة خصوصاً بتواجد الحرس
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
ياطلال جزاك الله خير انت طولتها هي قصيره ماحدث اليوم يختلف تماماً عن ماحدث بشرورة !
اقولك تم رصدهم من كيلوات والجواحش ابدو الاستسلام ولم يظهر عليهم اي حمل لااي سلاح !
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
هناك عمق محرم موجود داخل الحدود السعودية من خط الحدود الى مسافة عشرين كيلو تمت الموافقة عليه هذا العام و طبقالمشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةكلام ليش ما يهاجمون ايران و ليش ما يدخلون بغداد نحيله لموضوع متابعه الحرب على داعش ولسنا في محل مناقشة افكارهم و مخططاتهم هنا
اما توعدهم لنا و حنا عارفين انهم بيهجمون علينا ليش ما سوينا عملية تحريم بعمق خمسين كيلو داخل الحدود العراقية لكي لا تحصل مثل هذه الكارثة اليست اولى من كوباني و الرقة التي نقصفها الان كما تبين الان سواء برضى او بغضب حكومة الدمى في بغداد اذا كانت الفكرة هي الحفاظ على الحدود من تسلل داعش و غيرها
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
عملية تحريم بعمق خمسين كيلو على ارض دولة جارة ( نظامها عدو ) وبدون قرار دولي من مجلس الامن .. تفتح الباب على مصراعيه لاعداء السعودية من كل حدب وصوب لجرها لحروب مع ايران والعراق وخلافئهم من غرب وشرق وخلايا نائمة داعشية ورافضية !!المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركةكلام ليش ما يهاجمون ايران و ليش ما يدخلون بغداد نحيله لموضوع متابعه الحرب على داعش ولسنا في محل مناقشة افكارهم و مخططاتهم هنا
اما توعدهم لنا و حنا عارفين انهم بيهجمون علينا ليش ما سوينا عملية تحريم بعمق خمسين كيلو داخل الحدود العراقية لكي لا تحصل مثل هذه الكارثة اليست اولى من كوباني و الرقة التي نقصفها الان كما تبين الان سواء برضى او بغضب حكومة الدمى في بغداد اذا كانت الفكرة هي الحفاظ على الحدود من تسلل داعش و غيرها
ما هكذا تكون السياسة .. يا خوي نقاشنا عقيم .. صدقني افكارك ماهي غايبة عن اصحاب القرار في السعودية .. لكن الشي اللي اظنك لا تعلمه عن بلادك السعودية .. انه صعب واقرب للمستحيل ان اعدائها يجروها بتصرفات طائشة وغير محسوبة او عنتريات فاضية مثل فكرة خمسين كيلو عمق محرم
والله اعلم
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
مشاركة قديمة لي
المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة"رد الفعل " لازال مستمر
وليش يمشطون
قصفوا ومشوا ماله داعي مارح تلقى قواتنا الجوية اي احد خلهم يرجعون
متى ماتحولنا من " رد فعل " الى " القضاء على الخطر قبل وقوعه " حينها ينفع الشي
تعبنا وحنا نقول انشروا طائرات بدون طيار وطائرات مقاتلة تمشط ليس الحدود بل العمق العراقي على اقل شيء 20 كلم داخل العراق
هاون يعني 5كلم فقط عن حدودنا
+
وين رادار tpq-37 اللي يرصد مصدر النيران فوراً ويمررها الى كتيبة او سرية المدفعية لرد على المصدر النيران
هذا اذا كان فيه اصلا بعرعر سرية او كتيبة مدفعية
يارجال والله تعبنا وحنا نكرر الشيء الحل موجود وانت تمتلكه ولاكن للاسف
تكرر الاخطاء قبل اشهر تم قصف مثلث الحدود السعودية الكويتية العراقية
واليوم عرعر وبكرة يمكن طريف او رفحاء او ظهران الجنوب او نجران او جازان
الله يحفظ بلادنا من كل شر والله اني ما اقول الكلام اللي من قهر قهر كيف لبلد مثل المملكة بقوة يمتلكها قادر على خوض حروب مع جيوش دول في اكثر من جبه
مايحصل حالياً هو تشوية لسمعة القوات السعودية واظهارها بموقف الضعف وكانها لاتستطيع حماية الحدود
اهم انصروا قواتنا نصراً موزراً ورد كيد كل من ارادنا او اراد بلادنا بسوء
رسالة الى بعض الاعضاء الذين احبهم في الله تراني انا اخوكم ولست عدوكم
وتراني ناصح ولست ناقد هذهي بلدي مثل ماهي بلدكم يضرني ان تشاك بشوكه وكلامي هو من باب حرص على بلادي لاكره لها ارجوا ان تفهموا هذا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
للاسف هذا حذرت منه قبل اكثر من 7 اشهرالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةعرفت السناريوا ولقد اعلن عن متحدث وزارة الداخلية
" وكان اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية.وأوضح أنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث، وأفاد المتحدث الأمني أن الحادث لا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية "
^
اذاً وصلوا للحدود السعودية ثم هاجموا دوريه اللي على بوابة المركز
ثم هرب الدواعش داخل المركز وتم محاصرتهم ثم تم قتل احدهم والاخر فجر نفسه
تمام هذا هو السناريوا الرسمي
ايام حادث شرورة
المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةنقطة اخيره
اذا استمرت السياسة كما هي عليه
سياسة " لانتعدى حدودنا " وتضرب بالحاط بالامن القومي لنا
يارجل ويقولون ليش امريكا قوية امريكا اذا حست بتهديد نسفت ام التهديد وين ما كان
خلنا من امريكا نقول دولة عظمى
اسرائيل الا تقريباً قدراتها العسكرية نفسك
اذا حست بشعرة تهديد حركت طائرات تضرب التهديد بعقر دارة نشاهد الطائرات مرة تضرب في العراق ومرة في لبنان ومرة في سوريا ومرة في السودان
^
لان مفهوم الامن القومي لديهم مفعل وهو اننا نبادر وننهي الخطر وهو بعيد عننا
ولا نغامر بان ياتي لنا الخطر
سؤال تذكرون المليشيات الشيعية التي قصفت الحدود بالهاون
صدقوني والله راح تتكرر من المليشيات الشيعية او من داعش
اذا استمر اننا لانتخطى حدودنا ولانتدخل في شؤون الغير
يارجل هذا امنك وسلامة بلدك وش تنتظر
تنتظر الى ان يصلوا الى بلدك ثم حتى تشتبك معهم
انت كذا تعرض سمعة قواتك الى اهتزاز كبييير
لانك انت مقيدهم وفارض عليهم عدم الاشتباك مع العدو حتى يدخل ارضنا
+
بكذا انت راح تتكبد خسائر بالارواح بصفوف قواتك
لانه اي اشتباك قريب راح يسبب لاخسائر
رغم انك قادر على تلافيها عبر عمليات جوية بالطائرات المقاتلة وحتى بالاباتشي داخل حدود العدو
اذا ماتغير المفهوم الامني من "رد الفعل " الى الضربة الوقائية اي ضربة استباقية
تدمر عدو وهو في عقر داره
فلا تستغربوا غداً اذا حصلت اشتباكات على حدود في العراق
رغم اننا قادرين على توفير حماية ولمسافة اكثر من 60 كلم داخل العراق
بل اكثر من ذالك
للاسف لم نتعلم من حادث شرورة رغم ان الحادث هذا نسخ ولصق من حادث شرورة
تم الاشتباك مع الجانب العراقي
وربعنا جالسين واذا تحركوا حركوا جيوب شاص داخل حدودنا
حرك ام الاباتشي وخلها فوق المركز وحرك مقاتلاتك لتمشط الحدود
نفس السناريوا اليمن تحصل اشتباك وتفجير بمركز اليمني وربعنا جالسين
حرك ام الاباتشي اللي رابضه وخلها فوق المركز اليمني او العراقي ولاتشارك بس تراقب واي بني تبن يخرج من مركز اليمني او العراقي باتجاه السعودية ينسف
مافيه فايده مافيه فايده تعبت وانا اتكلم نفس الاخطاء
حادث شرورة وقبله حادث صواريخ حزب الله العراقي واليوم داعش عرعر ماكوا فايييده
والمصيبة والسناريوا لا زال سناريوا رد الفعل
موضوع " ضربة استباقية لايعترف فيه ربعنا " لازلنا نعتمد استراتيجيه رد الفعل
يعني بعد ما يقع الفاس بالراس يرسل مروحيات اباتشي فوق الحد وش عقبه خلاص الحادث انتهاء
انت حدودك مع دولة فيها مئاااااااات المليشيات الحاقدة من مليشيات عراقية شيعية الى عناصر ايرانية الى القاعدة وكذلك داعش
ورغم هذا سناريو الحماية هو " حرس الحدود " والاشتباك القريب
يعني مالنا علاقة الا اذا وصلوا الى حدودنا
رغم انك قادر تمغط 60 كلم داخل العراق وابن امه يقرب
ومادم العراق مايعرف يحمي الحدود حنا نحميها وقرشع ابو القوات العراقيه على الحدود مافيه بني ادم يقرب من الحدود السعودية مسافة 60 كلم
متى ما عرف العراق يضبط نفسه هذيك الساعة يجي يستلم الحدود
وشغل طياراتك بالعراق وليس بسوريا واول من تضرب المليشيات الملعونه الايرانية وتلعن والديهم الكلاب بعدها تترصد لدواعش وتنسفه
[MENTION=546]ابو محمد[/MENTION] مثل ما قلت لك ما يعترف بسياسة الضربة الاستباقية
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
قتل قائد حرس الحدود بالمنطقة الشمالية، العميد عودة عوض البلوي، والجندي طارق الحلواني، وأصيب العقيد سالم العطيسان، نتيجة هجوم إرهابي على مركز سويف الحدودي مع العراق، فجر اليوم الاثنين.
وبحسب معلومات "العربية.نت" فإن أربعة إرهابيين هاجموا مركز حدودية عراقية قبل أن يدخلوا الحدود السعودية، وبعد دخولهم تم قتلهم جميعاً خلال الاشتباك الأمني مع القوات السعودية.وقال المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، إنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين، تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية، حيث تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم، في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله، مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث.
وأفاد المتحدث الأمني بأن الحادث لايزال محل المتابعة الأمنية، وسيتم إصدار بيان إلحاقي لإيضاح التفاصيل.

المصاب العقيد العطيسان
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: