المشاركة الأصلية بواسطة نشيط جدا
مشاهدة المشاركة
اما توعدهم لنا و حنا عارفين انهم بيهجمون علينا ليش ما سوينا عملية تحريم بعمق خمسين كيلو داخل الحدود العراقية لكي لا تحصل مثل هذه الكارثة اليست اولى من كوباني و الرقة التي نقصفها الان كما تبين الان سواء برضى او بغضب حكومة الدمى في بغداد اذا كانت الفكرة هي الحفاظ على الحدود من تسلل داعش و غيرها
اترك تعليق: