إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نشيط جدا مشاهدة المشاركة
    ما ادري لكن اسالتك غير منطقية .. هم يتوعدون السعودية من قبل ان يكون هناك كوباني وتحالف دولي !
    ثم تقولي ايش دخل كوباني بالحدود الشمالية ؟ هم جايينك جاينك بكوباني وبدونها
    وراه زين ما راحو حدود ايران ؟ ليه ما دخلو بغداد ؟ ليه ما يروحون تركياااااا طيب !!!
    هذا تركيا على حدود كوباني وتصلخهم ليش ما قالو شي ولا زعلو عليها !

    احفاد قتلة سيدنا عثمان مافي فايدة معهم .. تاركين الكفار على حدودهم من كل جهة وجايين للخليفة يقتلوه وهم مبسوطين

    لا حول ولا قوة الا بالله
    كلام ليش ما يهاجمون ايران و ليش ما يدخلون بغداد نحيله لموضوع متابعه الحرب على داعش ولسنا في محل مناقشة افكارهم و مخططاتهم هنا

    اما توعدهم لنا و حنا عارفين انهم بيهجمون علينا ليش ما سوينا عملية تحريم بعمق خمسين كيلو داخل الحدود العراقية لكي لا تحصل مثل هذه الكارثة اليست اولى من كوباني و الرقة التي نقصفها الان كما تبين الان سواء برضى او بغضب حكومة الدمى في بغداد اذا كانت الفكرة هي الحفاظ على الحدود من تسلل داعش و غيرها

    اترك تعليق:


  • نشيط جدا
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    موسى الغنامي ‏
    للعبرة
    بالوثائق والصور كوادر الثورةالسورية التي قتلتهم #داعش !
    #هجوم_على_مركز_جديدة_عرعر
    #هجوم_ارهابي_على_حدود_الشمال

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    تقرير العربية

    http://api.alarabiya.net/r/9fa7c52d-1ab7-4913-a51c-14218fe3332a.html

    اترك تعليق:


  • نشيط جدا
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    وش علاقة امن حدودنا الشمالية في كوباني و غيرها
    ما ادري لكن اسالتك غير منطقية .. هم يتوعدون السعودية من قبل ان يكون هناك كوباني وتحالف دولي !
    ثم تقولي ايش دخل كوباني بالحدود الشمالية ؟ هم جايينك جاينك بكوباني وبدونها
    وراه زين ما راحو حدود ايران ؟ ليه ما دخلو بغداد ؟ ليه ما يروحون تركياااااا طيب !!!
    هذا تركيا على حدود كوباني وتصلخهم ليش ما قالو شي ولا زعلو عليها !

    احفاد قتلة سيدنا عثمان مافي فايدة معهم .. تاركين الكفار على حدودهم من كل جهة وجايين للخليفة يقتلوه وهم مبسوطين

    لا حول ولا قوة الا بالله

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    عرفت السناريوا ولقد اعلن عن متحدث وزارة الداخلية

    " وكان اللواء منصور التركي المتحدث الأمني لوزارة الداخلية قد صرح بأنه عند الساعة الرابعة والنصف من فجر اليوم الاثنين تعرضت إحدى دوريات حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية لإطلاق نار من عناصر إرهابية.وأوضح أنه تم التعامل مع الموقف بما يقتضيه ومحاصرة المعتدين ومقتل أحدهم في حين بادر أحد العناصر الإرهابية إلى تفجير حزام ناسف كان يحمله مما نتج عنه مقتله واستشهاد رجلي أمن وإصابة ثالث، وأفاد المتحدث الأمني أن الحادث لا يزال الحادث محل المتابعة الأمنية "


    ^
    اذاً وصلوا للحدود السعودية ثم هاجموا دوريه اللي على بوابة المركز

    ثم هرب الدواعش داخل المركز وتم محاصرتهم ثم تم قتل احدهم والاخر فجر نفسه

    تمام هذا هو السناريوا الرسمي
    كيف استنتجب ( داخل المركز )

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X