إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بن عساف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    تصريح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية اللواء منصور التركي
    بشأن الهجوم الأرهابي على جديدة عرعر


    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عمر2000 مشاهدة المشاركة
    يا جبل النار هذولا خوارج منذو الازل حدث عنهم الصادق المصدوق وقال ما ينفع معهم غير قتلهم اقتلوهم حيث ثقفتومهم
    يابو عمر حنا ما نبي عيالنا يطلعون خوارج اساسا لو المشكلة امنية او تمويل من الخارج الداخلية مهيب عاجزه عنهم بس ليش فتحنا مركز مناصحة و برنامج مناصح مكلف جدا الا لانه فيه مشكلة فكرية

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    اللي طلعوا من السعودية عددهم اكثر بسبب الموقع الجغرافي القريب
    بالنسبة للشهادة عطيتك مثال يعني ماهي بالشهادة
    الشعوب العربية ماينفع معها ابد المناخ السياسي اقرب شي الكويت المطيري يعطي المطيري والعتيبي يعطي العتيبي والشيعي يعطي الشيعي وترى شفتها عن قرب
    كلام فااااااضي مافيه شي اسمه ديمقراطية وحرية نايف مسح مجلس الامة مسح ههههههههههه
    وجهة نظرك اخالفك فيها لكن احترمك

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    تقارن اللي خرجوا من اي دولة مثل اللي خرجوا من السعودية اللي اتكلم عنه اجراء وقائي يقلل بنسبة كبيرة من اعتناق هذا الفكر مو تعدمه خلاص
    هههههههههههههههههههههههههههههههه عكاشة
    اللي طلعوا من السعودية عددهم اكثر بسبب الموقع الجغرافي القريب
    بالنسبة للشهادة عطيتك مثال يعني ماهي بالشهادة
    الشعوب العربية ماينفع معها ابد المناخ السياسي اقرب شي الكويت المطيري يعطي المطيري والعتيبي يعطي العتيبي والشيعي يعطي الشيعي وترى شفتها عن قرب
    كلام فااااااضي مافيه شي اسمه ديمقراطية وحرية نايف مسح مجلس الامة مسح ههههههههههه

    اترك تعليق:


  • ابو عمر2000
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    يا جبل النار هذولا خوارج منذو الازل حدث عنهم الصادق المصدوق وقال ما ينفع معهم غير قتلهم اقتلوهم حيث ثقفتومهم

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    من يقول !! كثير من الدول العربية وفرت المناخ اللي طالبت فيه وخرج عليهم ارهابيين من جلدتهم - يعني هذا ماهو حل وعطيتك امثله بدولة قادها ناس بشروا بالجنة وخرج عليهم امثالهم
    كثير من السعوديين للاسف خرجوا من زمان وطاحوا بيد ناس ماينعرفون ولا نشوفهم الا باللثام ولا نعرف ماضيهم
    واذا هي على الشهادة ترى توفيق عكاشة معه دكتوراه يعني مو كل من معه شهادة عاقل
    تقارن اللي خرجوا من اي دولة مثل اللي خرجوا من السعودية اللي اتكلم عنه اجراء وقائي يقلل بنسبة كبيرة من اعتناق هذا الفكر مو تعدمه خلاص
    هههههههههههههههههههههههههههههههه عكاشة

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    الدول اللي عندها مناخ عندها مشاكل موب موجودة عندنا يا نايف


    اترك عنك تويتر ليش اغلب داعش سعوديين و بعضهم معه ماجستير فقه مثل عثمان بن نازح
    من يقول !! كثير من الدول العربية وفرت المناخ اللي طالبت فيه وخرج عليهم ارهابيين من جلدتهم - يعني هذا ماهو حل وعطيتك امثله بدولة قادها ناس بشروا بالجنة وخرج عليهم امثالهم
    كثير من السعوديين للاسف خرجوا من زمان وطاحوا بيد ناس ماينعرفون ولا نشوفهم الا باللثام ولا نعرف ماضيهم
    واذا هي على الشهادة ترى توفيق عكاشة معه دكتوراه يعني مو كل من معه شهادة عاقل

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر


    رب أرحمه و اغفر له و عافه و اعف عنه و اكرم نزله يا حي يا قيوم

    صورة العرض الواتس للعميد عودة البلوي الله يرحمه




    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    انا ارد عليك بتوفير المناخ اللي تقوله - توفرت في دول عربية ثانيه لهم وبرضوا فيه مثل هالعينات تكفير وكلام وصخ مثل وجيهم
    ومو كلهم مثل هالعينات بعضهم مدسوس قبل شوي في تويتر قطري يسب المملكة وجنودها وجنبه اكبر قاعدة امريكية ومكان للصهاينه
    وبعضهم جب طاري ابو الامراس عنده يطرطع
    بالنسبة للسؤال كثير منهم قاموا على علي وعلى عثمان وحاربوهم ونيتهم كانت لارضاء الله ضد اشخاص بشرهم الله بالجنة
    الناس هذي ماينفع معهم الا الابادة مثل ماتوعدهم ارحم البشر بالبشر بلا نقاش بلا حوار معهم
    الدول اللي عندها مناخ عندها مشاكل موب موجودة عندنا يا نايف


    اترك عنك تويتر ليش اغلب داعش سعوديين و بعضهم معه ماجستير فقه مثل عثمان بن نازح

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    وش علي من بعض الدول ان ما سألت نفسك وش وصلهم لهالحالة
    انا ارد عليك بتوفير المناخ اللي تقوله - توفرت في دول عربية ثانيه لهم وبرضوا فيه مثل هالعينات تكفير وكلام وصخ مثل وجيهم
    ومو كلهم مثل هالعينات بعضهم مدسوس قبل شوي في تويتر قطري يسب المملكة وجنودها وجنبه اكبر قاعدة امريكية ومكان للصهاينه
    وبعضهم جب طاري ابو الامراس عنده يطرطع
    بالنسبة للسؤال كثير منهم قاموا على علي وعلى عثمان وحاربوهم ونيتهم كانت لارضاء الله ضد اشخاص بشرهم الله بالجنة
    الناس هذي ماينفع معهم الا الابادة مثل ماتوعدهم ارحم البشر بالبشر بلا نقاش بلا حوار معهم

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة berkut_su مشاهدة المشاركة
    انت تضحك على نفسك ولا على من ؟؟ حتى لو فرضنا ان كل ما قلت صحيح لا يوجد مبرر لاي انسان ان يحمل سلاح ويهاجم ابن بلده وخاصة جندي في في جيش وطنه ويطلق عليه النار فهذه الاعمال ليست نتيجة كبت وخرابيط الحرية الي بتحكي عنها لكن هذه اعمال مخطط لها ويتم تمويلها ضد اكثر من بلد عربي الان
    اخ بركوت اذا اردنا ان نريح أنفسنا من العبء قلنا هذا الكلام بانهم مجندين الخ الخ الخ

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    جبل النار
    توفر المناخ السياسي في الدول وش استفادوا !!! دمار في دمار
    بعدين هالعينات احتك فيهم في تويتر وشوف كيف التكفير والكلام الوصخ احيانا اشك انهم ماهم مجاهدين بالاسلوب هذا - واقل كلمة يا لوطي عندهم وكثير منهم يستخدمها مادري من مقردنهم
    هذي عينه ركبها الشيطان ودرعم فيهم

    وش علي من بعض الدول ان ما سألت نفسك وش وصلهم لهالحالة

    اترك تعليق:


  • Saudi fighter
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    وسيبقى زواح المتعه بين الروافض والدواعش
    يخلف أبناء حرام

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    جبل النار
    توفر المناخ السياسي في الدول وش استفادوا !!! دمار في دمار
    بعدين هالعينات احتك فيهم في تويتر وشوف كيف التكفير والكلام الوصخ احيانا اشك انهم ماهم مجاهدين بالاسلوب هذا - واقل كلمة يا لوطي عندهم وكثير منهم يستخدمها مادري من مقردنهم
    هذي عينه ركبها الشيطان ودرعم فيهم

    اترك تعليق:


  • berkut_su
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    داعش طلعت عندنا بسبب الكبت السياسي و الاجتماعي و الديني بالاضافة لاسباب اخرى كثيرة لو وفرنا لهم مناخ سياسي و اجتماعي و اقتصادي و ديني صحي تتوقع بينضم لهم أحد
    انت تضحك على نفسك ولا على من ؟؟ حتى لو فرضنا ان كل ما قلت صحيح لا يوجد مبرر لاي انسان ان يحمل سلاح ويهاجم ابن بلده وخاصة جندي في في جيش وطنه ويطلق عليه النار فهذه الاعمال ليست نتيجة كبت وخرابيط الحرية الي بتحكي عنها لكن هذه اعمال مخطط لها ويتم تمويلها ضد اكثر من بلد عربي الان

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 15. الأعضاء 0 والزوار 15.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X