إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    اخي الكريم البراء

    اولا احيي فيك اريحيتك وتقبلك للنقد الشديد وسعة صدرك

    ثانيا

    جوابا لسؤالك

    اقول لم يحن الوقت المناسب لغزو اسرائيل

    فكما تعلم ان كثيرا من الدول العربية بنت جيوشها واستراتيجياتها على سيناريوهات حرب اسرائيل

    وقد اثبتت هذه الدول العربية صدق مواقفها في الدفاع عن فلسطين وذلك باشتراكها جميعا في الحرب على اسرائيل كحرب 67 و 73

    لكن في مثل هذه الاوضاع التي وصل فيها الضعف العربي عسكريا وسياسيا واقتصاديا الى الحضيض فليس من العقل ان تشن حربا على اسرائيل في مثل هذه الاوضاع الراهنة


    اما مثل جماعة انصار بيت المقدس
    فإن كانو قد باعو انفسهم في سبيل الله وليس لديهم مايخسرونه فدونهم بيت المقدس فليحرروه

    بالله عليك مقتنع ان جيوشنا هذه ستحارب اسرائيل ؟!

    السيسي بنفسة يقول انه لن يسمح لاحد بالاعتداء على اسرائيل من سيناء

    فما هو تعليقك ؟

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة

    سؤالك هذا وجهة لمن يملك البرامز والاباتشي

    وبس فالح يسترجل على محاصري غزة !



    اخي الكريم البراء

    اولا احيي فيك اريحيتك وتقبلك للنقد الشديد وسعة صدرك

    ثانيا

    جوابا لسؤالك

    اقول لم يحن الوقت المناسب لغزو اسرائيل

    فكما تعلم ان كثيرا من الدول العربية بنت جيوشها واستراتيجياتها على سيناريوهات حرب اسرائيل

    وقد اثبتت هذه الدول العربية صدق مواقفها في الدفاع عن فلسطين وذلك باشتراكها جميعا في الحرب على اسرائيل كحرب 67 و 73

    لكن في مثل هذه الاوضاع التي وصل فيها الضعف العربي عسكريا وسياسيا واقتصاديا الى الحضيض فليس من العقل ان تشن حربا على اسرائيل في مثل هذه الاوضاع الراهنة


    اما مثل جماعة انصار بيت المقدس
    فإن كانو قد باعو انفسهم في سبيل الله وليس لديهم مايخسرونه فدونهم بيت المقدس فليحرروه

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    سؤال

    هل هناك علاقة بين جماعة الاخوان في مصر وجماعة انصار بيت المقدس ؟

    اذا كانو كما يسمون انفسهم انصارا لبيت المقدس
    لم لا يتوجهون صوب بيت المقدس ليحرروه من اليهود ؟


    سؤالك هذا وجهة لمن يملك البرامز والاباتشي

    وبس فالح يسترجل على محاصري غزة !

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    سؤال








    كم تتوقع اعداد جماعة انصار بيت المقدس الموالية لداعش

    وماهي الطريقة المثلى للقضاء عليهم ؟
    ( غزو بري - الاباتشي - المخابرات ..... )

    ما افضل سيناريو لهزيمتهم ؟

    الصورة لجنازة قيادات من انصار بيت المقدس استشهدوا بقصف اسرائيلي بمساعدة مخابرات مصرية

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري




    سؤال

    هل هناك علاقة بين جماعة الاخوان في مصر وجماعة انصار بيت المقدس ؟

    اذا كانو كما يسمون انفسهم انصارا لبيت المقدس
    لم لا يتوجهون صوب بيت المقدس ليحرروه من اليهود ؟

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري




    اعتقد ان اول خطوة يجب ان تفعلها الحكومة المصرية هي نشر المخابرات في سيناء وهي اهم امر يجب عمله


    الخطوة الثانية

    معرفة ابرز قيادات الجماعة وتحديد مواقعهم ثم القيام بتصفيتهم عبر الاغتيالات


    الخطوة الثالثة

    نشر اعداد كبيرة من مروحيات جازيل الفرنسية للمراقبة و مروحيات الاباتشي لتدمير اليات الجماعة واستخدام القوة المفرطة خارج حدود الاماكن السكنية


    الخطوة الرابعة

    تثبيت الامن بالتدخل البري بعد كسر شوكتهم والقضاء على معظم افرادهم

    مع استمرار عمل المخابرات حتى بعد القضاء عليهم


    نتمنى لمصر واهلها الامن والامان

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    محاربتهم
    تصلح وزير لداخلية مصر

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    سؤال








    كم تتوقع اعداد جماعة انصار بيت المقدس الموالية لداعش

    وماهي الطريقة المثلى للقضاء عليهم ؟
    ( غزو بري - الاباتشي - المخابرات ..... )

    ما افضل سيناريو لهزيمتهم ؟

    محاربتهم

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري




    سؤال








    كم تتوقع اعداد جماعة انصار بيت المقدس الموالية لداعش

    وماهي الطريقة المثلى للقضاء عليهم ؟
    ( غزو بري - الاباتشي - المخابرات ..... )

    ما افضل سيناريو لهزيمتهم ؟

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    دشير الاخوان تسترجل على النساء في الشوارع مافيه احد احسن من احد
    والسؤال اللي يضيق صدرك هل وقوف الاخوان مع الرافضه في الجنوب يعتبر نذاله وسفالة منهم !!

    استقعاد

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    ههههههههههه يالله على التدليس

    هل تتنفسون الكذب ؟!

    اتعلم اين حدثت في اي منطقة هذه ؟!
    مايحتاج تقولي اعرف وين ومو هي لحالها اللي ضربوها الدشير من اجل ابوكم الحج بديع اشباه الرجال حتى في الاخوان يوجد اشباه رجال
    اللي ابي اعرفه هل الاخوان وهم يصفون مع الرافضة اعداء الله ورسوله واهل بيته واصحابه ضد السنة
    موقفهم موقف نذاله وسفالة ولالا ادري هالسؤال يسبب لك طلق
    اترك هالسؤال ( بلاها نادية خود سوسو ) على قولت فؤاد المهندس
    مرسي وهو بروسيا يقول موقفنا يشابه موقفكم بسوريا وش حكمه في الاسلام ذا بيخليك تولد

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    دشير الاخوان تسترجل على النساء في الشوارع مافيه احد احسن من احد
    والسؤال اللي يضيق صدرك هل وقوف الاخوان مع الرافضه في الجنوب يعتبر نذاله وسفالة منهم !!

    ههههههههههه يالله على التدليس

    هل تتنفسون الكذب ؟!

    اتعلم اين حدثت في اي منطقة هذه ؟!

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    مشغولة بضرب بنات الازهر

    يكفيك ان سلاح المظلات اقتحم كلية الازهر بنات قبل فترة





    اشباه الرجال يسترجلون على النساء في الجامعات ويمرغ انوفهم امام بضع مئات في سيناء
    دشير الاخوان تسترجل على النساء في الشوارع مافيه احد احسن من احد
    والسؤال اللي يضيق صدرك هل وقوف الاخوان مع الرافضه في الجنوب يعتبر نذاله وسفالة منهم !!

    اترك تعليق:


  • 3z000z-24
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    نرجوا الالتزام والتحدث بطريقة محترمة وعملية دون الاستنقاص من احد .. وهذا مخالف لقوانين وشروط المنتدى .

    بالنسبة للموضوع الشرطة والجيش

    الشرطة خبرة تعاملها مع اهل سينا والارهاب = قليلة والسبب نقص التسليح والاهتمام بهذا الجهاز المعني لمواجهة الموجات الارهابية .. وهاذي المهمة بالاساس توكل لداخلية في محاربة الارهاب دون تدخل الجيش

    لذالك دائما توكل مهمة مكافحة الارهاب بسينا للجيش فدائما يصطدم الارهابيين بالجيش والان مع تراس السيسي سيزيد دعم الدولة للجيش وتسليحة وسيتم الاغفال عن الشرطة وهذا مالا اتمناه من الرئيس السيسي

    فترة الفراغ السياسي وانهيار المؤسسات الامنية لدولة المصرية ساعد في تقوية سواعد الارهابيين فوقتها الجيش والداخلية انشغلوا باحتواء المضاهرات والارهابيين استغلوا هاذي النقطة .. اتمنى من الرئيس السيسي تقوية هيبة الداخلية المصرية كايام الرئيس مبارك .

    اترك تعليق:


  • hitler789
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    شوف يا حضرة


    انا لست مع الدواعش على الاطلاق

    ويا ليت تبطل تشغل اسطوانة الجيش المصري جيش وطني

    اغلب جيوش العالم وطنية لكن المشكلة في من يديره

    وانت عارف ان جيشكم شغال مثل المافيا يتبع قائده ولا يتبع الدستور والقانون

    والقادة المتقاعدين من الجيش يسلموه ادارة محافظة او رئيس احد القطاعات المهمة في البلد !!!

    الامر المهم هو قصة ان جيشكم اعطيتوه اكبر من حجمه وضخمتم قدراته والنتائج الان مخجلة بحق

    لا زال الارهابيون طلقاء وتفتقر الحكومة والجيش المصري لحسن ادارة الازمة وتقدير الامور

    مثل ما تفضل به ابو عساف بان هناك علامات استفهام تدور حول عدم استخدام قوى الامن الداخلي مثل الامن المركزي واستخدام الجيش بدلا عنه

    الشرطة المصرية لم نرى سطوتها سوى على المواطنين المساكين وانت تعلم فضائح شرطتكم

    ونصيحة لا تلقي محاضرات عن الوطنية والشرف واسم عضويتك يدعو للخجل

    هتلر طاغية مثله مثل غيره وهو واليهود سواء بالنسبة لي
    ابدء بنهاية مشاركتك
    - اولا اسم عضويتى اخترته بالصدفة لا احب هتلر ولم اقرا تاريخه ابدا
    ثانيا:ليس كل الجيوش وطنية كما تفضلك حضرتك فمثلا هناك جيوش فى الوطن العربى وقفت
    مع رئيسها بعد الربيع العربى وقتلت الشعوب وضاعت هذه الدول ولن تقم لها قائمة الى ان يشاء الله
    وده بسبب الطائفية والمذهبية وغيره من الاسباب وطبعا مش هوضح ايه هى الجيوش ..اللبيب بالاشارة يفهم
    -ثانيا: بالنسبة للمناصب التى يتولاها لواءات فى الجيش
    حضرتك مش هتعرفنى حجم الفساد فى مؤسسات مصر بل فى دول العالم الثالث جميع دولنا يعنى
    عاوز اوضح لحضرتك حاجة
    -ايام المعزول مبارك كان اللى ماسك المناصب دى ناس مدنيين ماذا فعلوا بها انتشر الفساد والرشاوى وغيره الكثير والكثير
    -ايام جمال عبد الناصر كان اللى ماسك المناصب دى عسكريين ومدنيين معا مثل الان ماذا فعل بها
    الفرق واضح
    -انا بقول ان المعيار لازم يكون الكفاءة والامانة معا وده نادرا لما بيكون موجود وانا افضل المدنيين
    على العسكريين فى هذه المناصب طبقا للمواصفات السابقة وهى نادرة الان
    -انا مصرى وعاوز اوضح لحصرتك حاجة
    مثلا لوهنبنى مدرسة جديدة لو الجيش هو اللى هيبنيها وانا اعنى الهيئة الموجودة فى الجيش لمثل هذا
    هتبنيها مثلا فى 3 شهور المقاول المدنى ممكن يبنيها فى 6 شهور دا غير ان مواصفات الجيش هتبقى افضل
    طب ده ليه لان كل حاجة فى الجيش ماشية بالضبط اما المقاول المدنى ومن معه غير المدة الطويلة ممكن يبقى فى سرقة فى بعض
    المواد وغيره الكثير ده مش معناه ان الجيش مش هيبقى فى كدة لكن بشكل اقل يعنى من الاخر الناس هنا عاوزة المتابعة والشدة
    النزعة الدينية قلت عند كثير من الناس.
    -فى نهاية هذه النقطة اريد ان اؤكد ان الكفاءة والنزاهة المفروض ان يكونوا المعيار فى الاختيار وده نادرا ما يحدث
    وهذا ليس فى مصر فقط بل فى اغلب دول العالم الثالث واتمنى تغيير ذلك قريبا فى مصر ان شاء الله

    -بالنسبة للامر المهم اللى حضرتك بتقول عليه ده
    مش عارف ازاى احنا اعطينا جيشنا اكبر من حجمه ممكن حضرتك توضح يعنى من فاهم جميع جيوشنا لا تساوى شىء امام القوى
    الكبرى فنحن لا نصنع ما نحتاجه وليس لدينا مراكز كبرى للابحاث وغيره الكثير
    -جيوش المواجهة معروفة من زمان مصر وسوريا والعراق لم يبقى الا مصر
    انا كمصرى اريد الحفاظ على جيشى لا احترم من يسبه كمان لو من دوله تانية يبقى ......
    كما قلت من قبل اهل مكة ادرى بشعابها
    -اما بالنسبة للارهابيين فى سيناء كما قلت فى المشاركة السابقة المواجهة مش سهلة وانا قلت الاسباب
    ووضحت فالجيش يستطيع انا يجعلها جحيم على الجميع لولا المدنيين الشرفاء وهم كثر
    الحل يجب ان يكون امنيا وتنمويا واقتصاديا كما قلت وفى اسرع وقت
    -اما الارهابيين فى بعض اماكن مصر لو اتقبض عليهم تقولوا الشرفاء يقبض عليهم وتقفل الافواه وووووو
    لو سكتنا يقوموا راميين قنابل فى اماكن كثيرة وده كله من اجل غرض واحد تدمير البلد فمصر ليست مستقرة
    وبالتالى مفيس سياحة ومفيس استثماروده هدفهم ودا واضح من الفيديوهات وقنواتهم وتهديدهم الصريح وفرحتهم بموت الجنود
    ونحتسبهم عند الله من الشهداء باذن الله.
    -اما باقى نقاط النقاش قد جاوبتها فى مشاركتى السابقة على ابو عساف
    -بالنسبة للشرطة فمعروف ان عدد كبير منهم لا يجيد التعامل مع المواطنين
    ويوجد عديد من القيادات الفاسدة بس ده مش موضوعنا فى النقاش
    -فى النهاية ارى ان بعض الفاظ حضرتك غير مناسبة واتمنى منكم
    الهدوء ..الهدوء فقط لايوجد سبب لكل هذا الضجيج وشكرا.

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X