إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    العنف لايولد الا العنف
    كسب المغرر بهم اهم من قتلة ونصحه ووضعه على طريق الصواب مهم
    لكل ارهابي له حاضنة شعبيه ( ابوه اخوه ولد عمه ولد خاله جماعته القريبه منه )
    كلهم سوف يثارون عندما يقتل كيف واذ كان المجتمع قريب للبداوة !
    ولكن للاسف اننا على مدار السنوات الكثيرة نجد من بعض المصريين من يصف اهل سيناء بابشع الاوصاف بدو همج متخلفين ... الخ
    ماحدث امس هو بمثابة فظيحة وخسارة كبيرة للجيش المصري
    وتراكمات السنوات الكثيرة الماضيه تجنية الدولة المصرية الان
    ولا نعلم ماهي نهاية مايحدث الا شي واحد فقط
    المزيد من الدماء




    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    الخارجية السعودية : نستنكر التفجيرات الإرهابية التي
    استهدفت المنشآت العسكرية في سيناء






    صرح مصدر مسؤول بوزارة الخارجية أن المملكة العربية السعودية تابعت بقلق شديد
    التفجيرات الإرهابية التي استهدفت بعض المنشآت العسكرية في محافظة شمال سيناء
    مساء أمس الخميس وما أسفر عنها من مقتل وإصابة عدد من الجنود المصريين.

    وأضاف المصدر : “وإذ تستنكر المملكة العربية السعودية وبشدة هذه الهجمات الإرهابية
    الجبانة، فإنها تؤكد في الوقت نفسه وقوفها مع جمهورية مصر العربية الشقيقة في حربها
    ضد الإرهاب بكافة أشكاله وصوره وذلك انطلاقاً من موقف المملكة الثابت ضد الإرهاب
    كما تتقدم بتعازيها لأسر الضحايا ولحكومة وشعب جمهورية مصر الشقيقة.

    اترك تعليق:


  • المستمشقص
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    لاحول ولا قوة الا بالله
    الله يرحم الشهداء المصريين ويصبر ذويهم

    اللي جالس يصير بالتاكيد خلفه اجهزه استخباراتيه متمرسه

    هذي حرب بالوكاله على مصر

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    لو استفادت مصر من تجربة المملكة في مكافحة الإرهاب لكانو قضوا على الارهاب تماما
    فرق السما والارض بين السيسي ومحمد بن نايف
    محمد بن نايف اعطى رواتب وتعويضات وامتيازات لاسر المعتقلين في سجون المباحث والخاضعين للمناصحة وحتى للي قتل منهم
    بينما السيسي لم يبقي ولا يذر

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    مللنا من تكذيب هذه النكته

    هاجموا الصهاينة مرات عديده
    وانت يعني معترض على مهاجمة الارهابيين لليهود ؟ وتؤيد مهاجمة الجيش المصري المسلم عجيب امرك والله !!!!

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    لاحول ولا قوة الا بالله

    اترك تعليق:


  • صدام
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    ^

    احد ضحايا توفيق عكاشة
    توفيق عكاشة ماعرفته الا في الكيك مع المقاطع المركبة

    ولكن من خلال ردك تبين ان توفيق هذا كان له نفس وجهة النظر وهذا شي جميل

    ثم ان ما تفعله حماس وداعش ليس بحاجة لاعلامي ان يبين ما تفعل

    افعالهم واضحة ومساندتهم اضحه

    اعتقد تذكر قبل حوالي سنة وعليها لما وصل الجيش الحر دمشق وتقدم جدا على قوات بشار لدرجة ان بعضهم ف البالتوك ف غرف ثورة سوريا يحلف ان بشار اذا لم يسقط اليوم سيسقط غدا
    ثم وضعت داعش وتعرف وش حصل بعدها

    كذلك في العراق ثوار العشائر في العراق وصلو الى المنطقة الخضراء في بغداد وكان المالكي على شفا جرف
    ورجع الاف الخوارج من داعش الى العراق .. اليوم تسمع شي عن ثوار العشائر السنية ؟؟

    نعرف من هي داعش ولسنا بحاجة لمن يملي علينا

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    أين أصحاب المنتدى الآخر لذين تعالى نباحهم عام 2009 عند مواجهة العصابات الحوثية

    مع الأخذ في الاعتبار الفرق في البيئة

    سيناء بيئة صحراوية .. مناسب للقوات النظامية وجحيم لقوات العصابات

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    ^

    احد ضحايا توفيق عكاشة

    اترك تعليق:


  • صدام
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    داعش الي تكفر مرسي تبي ترجعه للحكم

    تصدق هالنكتة احلى !
    ما سمعت بهذي النكته لكن ربما تعلمو التقية بسبب ملازمتهم لاخوتهم في الحرس الثوري
    وتصبح النكته وقعا مرا وليس نكته

    اترك تعليق:


  • صدام
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    داعش تعلن مسؤوليتها عن هذه العمليات العسكرية الموسعة ضد الجيش المصري
    داعش المساندة للحرس الثوري في سوريا وعميلة ايران
    تتبنا ذلك لابعاد التهمة عن العميلة الاخرى لايران حماس

    العميلة بهذي الدقة والتخطيط ومن خلال اسلحة ثقيلة استخدموا فيها الارباك والتشتيت يوحي لك مباشره ان من خلفها ليس مليشيات مثل داعش وغيرها
    بل دولة كالعادة تبدا حربها بالوكالة عن طريق العملاء والخونة

    حماس غلبانين عند اليهود شجعان مع المصريين

    على مصر ان تهدم الانفاق وتقطع اي طريق بري مع حماس وبتشوف الخير

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    انا مش انا

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة هدير الرعد مشاهدة المشاركة
    رحم من مات ورحم الله امرء عرف قدر نفسة

    كيف تم تقوية هذة الجماعة هل هي داعش مثل العراق وسوريا وراها الشيعة باسم الاسلام ويذبحون ويهلوكون السنة
    الكل يجمع ان تقوية الجماعة اتت بعد الاعتقالات العشوائيه والعقاب الجماعي
    بحيث اذا خرج اطلاق نار من حي ما تم محاصرة الحي واعتقال العشرات منه لضغط على اهل الحي لكي يبلغوا عن الارهابيين او انهم يطردوا الارهابيين

    هو اسلوب الترهيب والعقاب الجماعي ... هذا العقاب نتج عنه مقتل مظلومين مدنيين وسجن مدنيين مالهم علاقة بالارهاب هنا اهلهم سوف ينتقمون لهم اما بالانضمام لداعش او يسهلون لداعش عملها

    محصلته ان الجيش المصري له 4 سنوات يحارب الارهاب والنتيجة هي ان الارهاب تضاعف والهجمات زادت بل اصبحت اكثر شراسه وان اعدادهم زادت
    والدليل قيامهم بعمليات عسكرية عديدة ضد مواقع الجيش المصري في توقيت واحد


    النقطة الثانية انه انصار بيت المقدس قبل مبايعتها لداعش كانت عملياتها عاديه
    ولاكن فور مبايعتها لداعش قامت تطبق المفاهيم والتكتيكات القتالية والحرب الاعلامية لداعش

    بالعربي تم انشاء فرع جديد لداعش نواته انصار بيت المقدس

    انصار بيت المقدس كانت عملياتهم دائماً متحفظة اتجاه الجيش المصري وكانوا يقولون انهم لايريدون قتال الجيش المصري فقد استهداف اسرائيل ولاكن دوريات جيش المصري تمنعهم لذلك كانوا يقومون ببعض العمليات الصغيره ضد الجيش المصري

    لما انصار بيت المقدس بايعت داعش وانصهرت تحت قيادتها تحول منهجها ضد الجيش المصري الى قتال مرتدين مقدم على قتال اليهود ... وعمليات مكثفة على الجيش المصري من اغتيالات واختطاف للجنود والضباط

    وايضاً التكتيكات القتالية الداعشيه التي كنا فقط نراها في العراق تم استنساخها وتطبيقها بمصر

    وكذلك الحرب الاعلامية الداعشيه

    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    هذا عبث وسفك لدماء المسلمين نسال الله أن يحفظ مصر وجيش مصر
    من شر هولاء الارهابيين الكفرة

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    رحم من مات ورحم الله امرء عرف قدر نفسة

    كيف تم تقوية هذة الجماعة هل هي داعش مثل العراق وسوريا وراها الشيعة باسم الاسلام ويذبحون ويهلوكون السنة

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X