إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    لا حول ولا قوة الا بالله

    من قتل هذا الرضيع ان كان متعمدا فليس في قلبه رحمه ولا خوف من الله

    وان كان غير متعمد فليس لديه عقل

    كيف تقصف الاماكن السكنية !!

    مصر دولة كبيره برجالها وجيشها ومخابراتها هل تعجز عن عمليات نوعية وقصف ذكي يدمر المقاتلين فقط ؟؟

    السيسي قال ان سيسقط مدنيين في سيناء

    اعتقد هذا الكلام للتبرير الجرائم المستقبلية التي تحدث الان

    كهذه



    وهذه ام وطفلها بعد قتلها بالرصاص قاموا بحرقهم للايهام بانهم ماتوا في حادث



    وهذي ام احد الهلكى السابقيين تقول ان ابنها كان يقتل الناس ويحرقهم !!!




    مشكلة سيناء ان ليس هناك اعلام يهتم في المجازر الحاصلة

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة فايز مشاهدة المشاركة



    لا حول ولا قوة الا بالله

    من قتل هذا الرضيع ان كان متعمدا فليس في قلبه رحمه ولا خوف من الله

    وان كان غير متعمد فليس لديه عقل

    كيف تقصف الاماكن السكنية !!

    مصر دولة كبيره برجالها وجيشها ومخابراتها هل تعجز عن عمليات نوعية وقصف ذكي يدمر المقاتلين فقط ؟؟

    إنه الإرهاب ..

    يتم غض الطرف عن إرهاب الدولة ويتم تضخيم إرهاب الأفراد ..

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    يا حرام

    وكأن مسلمي سيناء دمائهم ماء



    مئات القتلى بينهم عائلات باكملها واطفال ونساء

    واكتشاف مقابر جماعية وتشريد الاف

    كل هذا من فعلة اليس عساكر سيناء الكيوت اللطيفين ؟!!!!



    لا حول ولا قوة الا بالله

    من قتل هذا الرضيع ان كان متعمدا فليس في قلبه رحمه ولا خوف من الله

    وان كان غير متعمد فليس لديه عقل

    كيف تقصف الاماكن السكنية !!

    مصر دولة كبيره برجالها وجيشها ومخابراتها هل تعجز عن عمليات نوعية وقصف ذكي يدمر المقاتلين فقط ؟؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة هيرون مشاهدة المشاركة
    عموماً من يقتل ويتفرعن على النساء والمدنيون كل جمعة في الشوارع لايبكي إذا مرغ أنفه الدواعش في الصحراء ...

    الأخوان اللي يقولون فيه اعضاء دواعش متى تفهمون ان للناس حق الرأي دون وصمه أو ألحاقه بجماعة أو تنظيم هنا أو هناك ؟؟؟
    والأغرب الأخ اللي يقول للدرجه هذة أنسلختم من الولاء للدولة !!!!!
    عزيزي ولاء الأعضاء السعوديون للسعودية وحكومتها وليس للسيسي وحكومته لايعني أن حكومة بلد ما حليفه لحكومة أخرى أن يصبح الشعب موالي أيضاً ولا على هذا فحكومة أمريكا حليفة للسعودية وبناء عليه يتم تحميل السعودية وشعبها كل جرائم الأحتلال الأمريكي لأفغانستان والعراق ووووووو ...
    شغل مخك ياعزيزي ....
    مية مية هيرون ..

    في الصميم ..

    إعجاب + تقييم ..

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    قناة رابعة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين من #تركيا: الاجانب لديهم حتى نهاية فبراير لمغادرة #مصر - بيان http://youtu.be/_a826NmXtXU
    ياي يمه ارتعدنا
    الحمدالله على نعمة العقل ودي اعلق على المقطع فيه الشي الكثير بس اترفع من مبدء اسفه السفيه

    اترك تعليق:


  • boys-speed
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    يا حرام

    وكأن مسلمي سيناء دمائهم ماء

    مئات القتلى بينهم عائلات باكملها واطفال ونساء

    واكتشاف مقابر جماعية وتشريد الاف

    كل هذا من فعلة اليس عساكر سيناء الكيوت اللطيفين ؟!!!!
    مشاء الله ماتو كذا الجيش جاء وذبحهم منا والطريق وذبحهم قبل العمليات او بعد او اثناء العمليه
    بعدين لا تتباكه على شي ماعندك التفاصيل كلها
    كل اعضاء المنتدى اتوقع رائيهم واحد بخصوص موت بعض الناس لو ماتو وهم مخبين ناس او ماشابه هذا جزاهم عند ربهم
    ياخي ممكن ماتو كانو الي يسمون نفسهم مجاهدين دروع وهذا ارجح شي
    ولو ماتو بشكل متعمد وعزل من الجيش اكيد لازم يكون في حساب لذالك من المسؤولين
    بعدين مقابر جماعيه الجزيره ايام ماكانت تبث مباشر مصر ماجابت عنهم
    اتمنى اخوي البراء ماتكون بغباغاء

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    عملية استشهادية !!!!
    يادأرة المنتدى كيف تخلون هالارهابي باقي موجود في المنتدى

    أصبح قتل الجندي المسلم المسكين بعملية أستشهااد !!!
    يا حرام

    وكأن مسلمي سيناء دمائهم ماء



    مئات القتلى بينهم عائلات باكملها واطفال ونساء

    واكتشاف مقابر جماعية وتشريد الاف

    كل هذا من فعلة اليس عساكر سيناء الكيوت اللطيفين ؟!!!!

    اترك تعليق:


  • أبو بسام
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    نيويورك تايمز تكشف عن أسماء الدول الداعمة للإرهاب في سيناء.



    اترك تعليق:


  • هيرون
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    عموماً من يقتل ويتفرعن على النساء والمدنيون كل جمعة في الشوارع لايبكي إذا مرغ أنفه الدواعش في الصحراء ...

    الأخوان اللي يقولون فيه اعضاء دواعش متى تفهمون ان للناس حق الرأي دون وصمه أو ألحاقه بجماعة أو تنظيم هنا أو هناك ؟؟؟
    والأغرب الأخ اللي يقول للدرجه هذة أنسلختم من الولاء للدولة !!!!!
    عزيزي ولاء الأعضاء السعوديون للسعودية وحكومتها وليس للسيسي وحكومته لايعني أن حكومة بلد ما حليفه لحكومة أخرى أن يصبح الشعب موالي أيضاً ولا على هذا فحكومة أمريكا حليفة للسعودية وبناء عليه يتم تحميل السعودية وشعبها كل جرائم الأحتلال الأمريكي لأفغانستان والعراق ووووووو ...
    شغل مخك ياعزيزي ....

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    التفاصيل

    3 عمليات استشهادية وانغماسيين استهدفت الكتيبة 101 - المنطقة الامنية بضاحية السلام

    _الهجوم على كمائن الغاز بالعريش

    _الهجوم على كمائن البوابه وابو طويله والجورة ومعسكر الزهور بالشيخ زويد

    _الهجوم على كمائن الماسورة ولي لافي برفح
    عملية استشهادية !!!!
    يادأرة المنتدى كيف تخلون هالارهابي باقي موجود في المنتدى

    أصبح قتل الجندي المسلم المسكين بعملية أستشهااد !!!

    اترك تعليق:


  • MazaJ
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    لو استفادت مصر من تجربة المملكة في مكافحة الإرهاب لكانو قضوا على الارهاب تماما
    فرق السما والارض بين السيسي ومحمد بن نايف
    محمد بن نايف اعطى رواتب وتعويضات وامتيازات لاسر المعتقلين في سجون المباحث والخاضعين للمناصحة وحتى للي قتل منهم
    بينما السيسي لم يبقي ولا يذر

    الجيش في مصر تم إقحامه بمستنقع الإرهاب بطريقة غبية جدا والآن يتم استنزافه وهز استقراره
    لوكانت مصر تمتلك قوى أمن داخلي قوية ومتماسكة ماكان شفنا كل هالمشاكل
    السعودية من أسباب نجاحها بالقضاء على الأرهاب كان الإعتماد بشكل كامل على قوى الامن الداخلي وتقويتها وعدم إقحام الجيش بمثل هالمشاكل

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري



    لا حول ولا قوة الا بالله

    اين الجيش المصري عن هذه الجماعات

    اين الاباتشي

    اين اركان الحرب

    مصر تحتاج الى معركة قوية كمعارك داعش لمحو ارهابيي سيناء

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    كلمة قوية تلميح لقطر وتركيا وارادة بتفويض اخر وهالمرة اظن ضد الخرفان

    اترك تعليق:


  • blitnho
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    ليس بمستغرب على جماعة الخوان الشياطين ..فلو نظرت في مشائخهم لوجدت سفها وطيشا ولعبا على مشاعر العوام وتهييضهم ,أما لو نظرت لأهل السنة والجماعه على منهج السلف الصالح لرأيت القول لا يطيش بطيش فتية طائشون بميدان واستغلال حماسهم فإنك فقط تجد قولا راسخا وعلما مؤصلا ...

    هذا هو الربيع العربي .

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    ^
    كلها دعايات عشان قرب المؤتمر الاقتصادي
    الحكومة المصرية لازم تشد نفسها صح
    قبل كم يوم نقيب الصيادلة او شي قريب منه يقول عندنا موظفين تاخذ فلوس النقابه وترسلها للاخوان
    المفروض يكون فيه حزم وشدة بالاموال فيه ناس ماهم اخونج لكن دام فيه اموال رزق يحب الخفية
    والشي الثاني اموال الاخوان المجمدة الان اي شي يصير المفروض يصلحونها من اموالهم

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X