المشاركة الأصلية بواسطة فايز
مشاهدة المشاركة
اعتقد هذا الكلام للتبرير الجرائم المستقبلية التي تحدث الان
كهذه

وهذه ام وطفلها بعد قتلها بالرصاص قاموا بحرقهم للايهام بانهم ماتوا في حادث

وهذي ام احد الهلكى السابقيين تقول ان ابنها كان يقتل الناس ويحرقهم !!!
مشكلة سيناء ان ليس هناك اعلام يهتم في المجازر الحاصلة


اترك تعليق: