رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
مصر مقبلة على احداث كبيرة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
تقليص
X
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
قناة رابعة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين من #تركيا: الاجانب لديهم حتى نهاية فبراير لمغادرة #مصر - بيان http://youtu.be/_a826NmXtXU
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
الحين يا اخونجي يا فضيحةالمشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركةالتفاصيل
3 عمليات استشهادية وانغماسيين استهدفت الكتيبة 101 - المنطقة الامنية بضاحية السلام
_الهجوم على كمائن الغاز بالعريش
_الهجوم على كمائن البوابه وابو طويله والجورة ومعسكر الزهور بالشيخ زويد
_الهجوم على كمائن الماسورة ولي لافي برفح
كيف تزعجوننا بان الاخوان ليسوا حزب ارهابي وانهم سلميين
وهم يدعمون ويوجهون ويشجعون ويفتون للداعش والقاعدة
وانت اكبر مثال وتسميهم استشهاديين
لعنكم الله
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركةجيش الردة !!البهم هذي متى تعقل ههههههههههههه
البهم لا شلتها عن امها ازعجتك بصياحها ..مالك الا تلم شملهم ولا تقضَهم للسوق !
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
جيش الردة !!البهم هذي متى تعقل ههههههههههههه
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
أي جيش تلوثت يديه بدماء شعبه سيخسر معركته عاجلا او آجلا و شواهد التاريخ لا تعد و لا تحصى ,,,,, حمى الله مصر و شعبها و سائر اقطارنا من كل سوء
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
الاخ البراء لو رجع مرسي بكرة العصر داخل القصر .. وهذي احلام راح يسميها عملية ارهابيةالمشاركة الأصلية بواسطة درع وسيف مشاهدة المشاركةوانت يعني معترض على مهاجمة الارهابيين لليهود ؟ وتؤيد مهاجمة الجيش المصري المسلم عجيب امرك والله !!!!
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
ترى مكتب الارشاد حقكم خرج اكثر من عكاشة يترأسهم زوبع واخر فيديو له مسخرةالمشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة^
احد ضحايا توفيق عكاشة
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
نعم عندما تظلمني فلا تنتظر مني إلا العداء ..المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركةهذه النتائج عندما يظن البعض ان الحل الامني هو الحل الوحيد ... عندما يتم هدم مدن وازالة احياء بدون تعويضات واتهام سكان سيناء ووصفهم بابشع الاوصاف كما يفعل الاعلام المصري لا يظن البعض ان اولئك سيصمتون بل سينضمون للجماعات بالمئات وسيقدمون لهم التعاون والمساعدة وسيكونون بيئة حاضنة لهم .. الحل يكمن في التعامل اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا مع سكان سيناء واحترامهم واعطائهم حقوقهم عند ذلك سيتعاون معهم السكان وبل اكثر الناقمين على الحكومة سيترك الجماعات ولن يبقى منهم الا القليل.
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
لا أستطيع الدفاع عن الجيش المصري ورئيسه السيسي ..
ولكن أقول اللهم احفظ لمصر أمنها وإيمانها اللهم ولِّ عليهم خيارهم واكفهم شر شرارهم ، اللهم آمين .
اترك تعليق:
-
رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري
السيسي بدل مايجي يسلم على راس الملك ويشحت كاشالمشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركةالعنف لايولد الا العنف
كسب المغرر بهم اهم من قتلة ونصحه ووضعه على طريق الصواب مهم
لكل ارهابي له حاضنة شعبيه ( ابوه اخوه ولد عمه ولد خاله جماعته القريبه منه )
كلهم سوف يثارون عندما يقتل كيف واذ كان المجتمع قريب للبداوة !
ولكن للاسف اننا على مدار السنوات الكثيرة نجد من بعض المصريين من يصف اهل سيناء بابشع الاوصاف بدو همج متخلفين ... الخ
ماحدث امس هو بمثابة فظيحة وخسارة كبيرة للجيش المصري
وتراكمات السنوات الكثيرة الماضيه تجنية الدولة المصرية الان
ولا نعلم ماهي نهاية مايحدث الا شي واحد فقط
المزيد من الدماء
يرسل ضباطه العفشين لمراكز المناصحة ولسجون المباحث
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.


اترك تعليق: