إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    مصر مقبلة على احداث كبيرة

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    قناة رابعة التابعة لجماعة الاخوان المسلمين من #تركيا: الاجانب لديهم حتى نهاية فبراير لمغادرة #مصر - بيان http://youtu.be/_a826NmXtXU

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    التفاصيل

    3 عمليات استشهادية وانغماسيين استهدفت الكتيبة 101 - المنطقة الامنية بضاحية السلام

    _الهجوم على كمائن الغاز بالعريش

    _الهجوم على كمائن البوابه وابو طويله والجورة ومعسكر الزهور بالشيخ زويد

    _الهجوم على كمائن الماسورة ولي لافي برفح
    الحين يا اخونجي يا فضيحة
    كيف تزعجوننا بان الاخوان ليسوا حزب ارهابي وانهم سلميين
    وهم يدعمون ويوجهون ويشجعون ويفتون للداعش والقاعدة
    وانت اكبر مثال وتسميهم استشهاديين
    لعنكم الله

    اترك تعليق:


  • عُنصر 66
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    جيش الردة !!البهم هذي متى تعقل ههههههههههههه

    البهم لا شلتها عن امها ازعجتك بصياحها ..مالك الا تلم شملهم ولا تقضَهم للسوق !

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    جيش الردة !!البهم هذي متى تعقل ههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري




    اترك تعليق:


  • البراء
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري




    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    اشجيني قسم وسمعني
    .

    اترك تعليق:


  • bob1
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري


    أي جيش تلوثت يديه بدماء شعبه سيخسر معركته عاجلا او آجلا و شواهد التاريخ لا تعد و لا تحصى ,,,,, حمى الله مصر و شعبها و سائر اقطارنا من كل سوء

    اترك تعليق:


  • amerm
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    في النهاية النصر لنا

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة درع وسيف مشاهدة المشاركة
    وانت يعني معترض على مهاجمة الارهابيين لليهود ؟ وتؤيد مهاجمة الجيش المصري المسلم عجيب امرك والله !!!!
    الاخ البراء لو رجع مرسي بكرة العصر داخل القصر .. وهذي احلام راح يسميها عملية ارهابية

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة البراء مشاهدة المشاركة
    ^

    احد ضحايا توفيق عكاشة
    ترى مكتب الارشاد حقكم خرج اكثر من عكاشة يترأسهم زوبع واخر فيديو له مسخرة

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    هذه النتائج عندما يظن البعض ان الحل الامني هو الحل الوحيد ... عندما يتم هدم مدن وازالة احياء بدون تعويضات واتهام سكان سيناء ووصفهم بابشع الاوصاف كما يفعل الاعلام المصري لا يظن البعض ان اولئك سيصمتون بل سينضمون للجماعات بالمئات وسيقدمون لهم التعاون والمساعدة وسيكونون بيئة حاضنة لهم .. الحل يكمن في التعامل اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا مع سكان سيناء واحترامهم واعطائهم حقوقهم عند ذلك سيتعاون معهم السكان وبل اكثر الناقمين على الحكومة سيترك الجماعات ولن يبقى منهم الا القليل.
    نعم عندما تظلمني فلا تنتظر مني إلا العداء ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    لا أستطيع الدفاع عن الجيش المصري ورئيسه السيسي ..

    ولكن أقول اللهم احفظ لمصر أمنها وإيمانها اللهم ولِّ عليهم خيارهم واكفهم شر شرارهم ، اللهم آمين .

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: 42 قتيل في هجوم على الجيش المصري

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    العنف لايولد الا العنف
    كسب المغرر بهم اهم من قتلة ونصحه ووضعه على طريق الصواب مهم
    لكل ارهابي له حاضنة شعبيه ( ابوه اخوه ولد عمه ولد خاله جماعته القريبه منه )
    كلهم سوف يثارون عندما يقتل كيف واذ كان المجتمع قريب للبداوة !
    ولكن للاسف اننا على مدار السنوات الكثيرة نجد من بعض المصريين من يصف اهل سيناء بابشع الاوصاف بدو همج متخلفين ... الخ
    ماحدث امس هو بمثابة فظيحة وخسارة كبيرة للجيش المصري
    وتراكمات السنوات الكثيرة الماضيه تجنية الدولة المصرية الان
    ولا نعلم ماهي نهاية مايحدث الا شي واحد فقط
    المزيد من الدماء




    السيسي بدل مايجي يسلم على راس الملك ويشحت كاش
    يرسل ضباطه العفشين لمراكز المناصحة ولسجون المباحث

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X