نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

اتفاقية شراكة بين شـــركة "جـــال" ومعهـــــد أبوظبــــي للتعليـــم والتـــدريب المهنـــــي

شباط/فبراير 21, 2017 2719

أعلنت شركة جـــال التي تعتبر إحدى شركات الإمارات للصناعات العسكرية (EDIC) اليوم عن إحداث برنامج تدريبـــي جديد بالتعاون مع معهــد أبوظبــي للتعليـــم والتدريب المهنـــي (ADVETI).

وقد تم تصميم هذا البرنامج التدريبي لمنــح المواطنيــن الإماراتييــن الفرصــة لتلقــي التدريب الذي تتكفــل به شركة جــال في معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهنـــي (ADVETI) والذي يعتبر أحد المعاهد الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في مجال تقديم التدريب الفني والمهني. وقد أحدثت هذه البرامج التي يقدمها معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني بالتشاور مع الجهات العاملة في مجال الصناعة والأعمال في أبوظبي. والهدف من ذلك ضمان أن يكون خريجو المعهـــد على استعداد للــوفاء بكافة المتطلبات الوطنية في الدولة. وتتركز مهمة المعهـــد في تزويد الطلاب الإماراتيين بالكفاءات والمؤهلات التي يحتاجونها للإسهام في تطوير مستقبل الأمة من خلال التدريب الفني والمهني الهادف إلى خلق قوة عمل وبما يحقق الإكتفاء الذاتي على المدى الطويل.

وقد قال العميد (م) عبد الله مراد البلوشي، الرئيس التنفيذي لشركة جــال بهذا الخصــوص: "تقدم شركة جــال حلول الدعم اللوجستي وخدمات صيانة الطائرات بالكامل لعملائها، وتعتبر إدارة سلسلة الموارد أحد أكثر الأقسام حيوية وتطوراً في الشركة وجزءاً هاماً من منظومة الخدمات والبرامج التدريبية التي تقدمها شركتنا وتتبناها مما يدل على التزامنا الكبير بمبدأ التوطين وتعزيز القدرات الدفاعية لدولة الإمارات العربية المتحدة."

وبهذه المناسبة أكد الدكتور عبدالرحمن جاسم الحمادي، مدير عام معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني، أن "التوقيع على مذكرة التفاهم هذه من شأنه أن يصب في مصلحة القوة العاملة الإماراتية الوطنية من خلال إعداد عـــدد كبير من الطــلاب الإماراتيين ليتمكنوا من الإنخراط في هذا القطاع الحيوي في الدولة، وتحقيق الهدف الأهم للمعهــد وهو تخريج الطلبة وتنمية قدراتهم ومهاراتهم الفنية والتدريبية لتلبية كافة الاحتياجات الصناعية والتجارية والحكومية في الدولة".



يذكر أن معهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني تأسس في العام 2007 وتتبع له سبعة معــاهد هــي: معهـــد الجــزيرة للعلــوم والتكنـــولوجيا فــي أبوظـــبي ومعهد الجاهلي للعلوم والتكنولوجيــــا في العين ومعهد بينونة للعلوم والتكنولوجيا في الغربية ومعهد الريف للإمداد والتكنولوجيا التطبيقية في الشهامة ومعهد الشارقة للعلــوم والتكنولوجيــا في الشارقة والمدرسة الثانوية الفنية ومركز التعليم والتطوير المهني (VDEC).


حول شركــة جـــــال

تقوم شركة جــال بتوفير الخدمات الجــوية المهنية للعديد من العملاء. وتسعى الشركة إلى أن تصبح الشركة الرائدة إقليمياً في مجال صيانة الطائرات وخدمات الدعم المتخصصة من خلال التميز في جودة الخدمة والسلامة والموثوقية والقيمة والتركيز على العملاء. وقعت شركة جـــال العديد من عقود الصيانة وخدمات الدعــم اللوجستي المتكاملة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحــدة، وتستمر في توسيع قدرات دعمها للعملاء في جميع أنحاء المنطقة.

Tags
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com