نيسان/أبريل 24, 2024
الشريط

الثريا تفتتح مقراً جديداً في الولايات المتحدة الأمريكية

شباط/فبراير 06, 2017 2409

أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن افتتاح مقر جديد لها في الولايات المتحدة الأمريكية.

واختارت الشركة موقعاً استراتيجياً للمكتب الجديد يقع بين واشنطن العاصمة وتايسون كورنر، في مدينة فيرجينيا، بهدف خدمة عملائها في القطاع الحكومي والتجاري وبقائها على مقربة من المستثمرين والشركاء الرئيسيين.

وتتخذ شركة الثريا للاتصالات المتنقلة عبر الأقمار الصناعية من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً رئيسياً لها، كما تقوم بخدمة عملائها في القارة الآسيوية من خلال مكاتبها في سنغافورة.

ويؤكد افتتاح مكتبها الجديد في الولايات المتحدة على التزامها في المضي قدماً بمشروع FUTURA الخاص بالجيل القادم من كوكبة أقمارها الصناعية والتي أعلنت عنه في أواخر العام 2016.

توفر الثريا خدمات التجوال الموثوقة من خلال إبرامها اتفاقيات تجوال في 175 بلدا، مع 389 شريكاً من مزودي خدمات الاتصالات الأرضية، بما في ذلك اتفاقيات مع AT&T و T-Mobileالأمريكية.

وللثريا أعمال قائمة في الولايات المتحدة إلا أن المكتب الجديد سيعزز من مقدرة فريق عملها المتواجد في المنطقة على الارتقاء بالخدمات التي يقدمونها حالياً لمجموعة العملاء الأمريكيين ومن ضمنهم وزارة الدفاع.

وأوضح سامر حلاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الثريا للاتصالات: "لقد قطعنا عهداً بتوسيع النطاق الجغرافي للشركة، والانتقال إلى قطاعات جديدة في السوق وإطلاق الخدمات والأجهزة الجديدة. ويعتبر افتتاح مكتب الولايات المتحدة تنفيذاً لهذا العهد وتعزيزاً لوجودنا في أمريكا. نريد أن نكون أقرب ما يمكن للشركاء والعملاء والمستثمرين. سوف تصبح الثريا المزود المفضل للاتصال الموحد، وسنحقق ذلك من خلال برنامجنا المكثف من التوسع والنمو. "

والجدير بالذكر، قامت الثريا خلال العام 2016 بإطلاق خدمات التواصل الآلي الذكي M2M من خلال شراكتها مع شركة فياسات ViaSat.

وأطلقت بالتوازي مع ذلك أول جهاز خاص يعمل في القارة الأمريكية وهو الثريا FT2225 الذي يعمل عبر الطيف الترددي L-bandالخاص بشبكة فياسات .

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com