الشريط

جائزة افضل مورد العام لشركة " بوينج " تضاف الى انجازات شركة الالكترونيات المتقدمة السعودية

حزيران/يونيو 05, 2016 2233

حازت شركة الالكترونيات المتقدمة على جائزة افضل مورد العام لشركة " بوينج ".  واجري بهذه المناسبة حفل تكريم في مقر الشركة في الرياض لموظفي الشركة بمناسبة الفوز بالجائزة بحضور رئيسها التنفيذي الدكتور خالد الخويطر واعضاء مجلس الادراة .

شركة الالكترونيات المتقدمة شركة رائدة في المملكة العربية السعودية ومتخصصة في تقديم الحلول لقطاعات الدفاع، والطيران، وتقنية المعلومات والاتصالات، والطاقة، والأمن، وتقنية المعلومات للقطاع الصحي والصناعات التحويلية، على المستوى المحلي والوطني والإقليمي والعالمي.

تلعب الشركة دورًا ريادياً في مجالات تصنيع النظم الإلكترونية الحديثة، ومكاملة النظم، وإدارة المشاريع، وتوفير خدمات الصيانة وإصلاح الأعطال، لقطاعات مختلفة في المجالات العسكرية والمدنية.

تندرج شركة الإلكترونيات المتقدمة  في إطار برنامج التوازن الاقتصادي لتكريس وتنمية القدرات المحلية، واستطاعت الشركة خلال العام 2015 تحقيق انجازات استراتيجية وشراكات عالمية مع كبرى شركات الصناعات الدفاعية في العالم.

فقد اعلنت وزارة الدفاع الأميركي انها منحت شركة الالكترونيات المتقدمة السعوديةعقدا لتقديم الخدمات اللازمة لصيانة ولتطوير عتاد كشف الأنظمة الالكترونية لاسطول القوات الجوية الملكية السعودية من طائرات الاف 15.

كما وقعت الشركة وشركة بي أي سيستمز (BAE Systems)اتفاقية تعاون مشترك لبناء إمكانيات وقدرات محلية لإنتاج أنظمة اتصالات آمنة متطورة تلبي متطلبات العملاء في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي.

وكذلك وقعت اتفاقية تعاون مع شركة ريثيون الدولية وتشمل الاتفاقية عدة مجالات استراتيجية تتضمن الأنظمة الدفاعية والمدنية، وذلك امتداداً للتعاون المشترك بين الشركتين لأكثر من 20 عاماً في توفير أنظمة مشروع طائرة ف – 15 السعودية.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com