نيسان/أبريل 19, 2024
الشريط

بوينغ تسلط الضوء على حلولها الدفاعية خلال معرض آيدكس

شباط/فبراير 16, 2017 2726
سوف يشهد معرض ايدكس 2017 مشاركة متميزة لشركة بوينغ الذي ستستعرض خلاله مجموعة متعددة من الحلول الدفاعية والامنية.
 

وفي تعليق له على هذا الحدث، قال برنارد دَن، رئيس شركة بوينغ الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: "إن التزام بوينج تجاه المنطقة هو التزام راسخ، ويعد معرض آيدكس منصة مهمة بالنسبة لنا لتسليط الضوء على قدرات بوينج المتقدمة والتي تلبي متطلبات الدفاع والأمن لعملائنا، وجهود التوعية التي نقوم بها لدعم أهداف تنمية القوى العاملة لدى شركائنا".

واضاف "أن المبيعات الدولية تمثل حالياً نحو 37٪ من أعمال شركة بوينغ للدفاع والفضاء والأمن، ونحن نرى فرصاً مستمرة للنمو، وخاصة في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة آسيا المحيط الهادئ. وتواصل بوينغ العمل بشكل وثيق مع دولة الإمارات العربية المتحدة، وغيرها من الحكومات وقوى الدفاع في المنطقة، والتي ستكون حاضرة في معرض آيدكس للعب دور رئيس في تعزيز الأمن في المنطقة. وتلتزم بوينج بعقد شراكات طويلة الأجل لتكون شركة مواطنة صالحة، ما يمثل جانباً أساسياً ضمن فلسفة بوينغ.

كما سيقوم ستيف بارلاغ، مدير المبيعات لقسم الطائرات العمودية العسكرية في شركة بوينغ العالمية بتقديم لمحة عامة عن مجموعة الطائرات العمودية لدى بوينغ، والتي تشمل كلاً من مروحيات:

CH-47 Chinook

V-22 Osprey

AH-64 Apache  

AH-6i 

 

Last modified on الجمعة, 17 شباط/فبراير 2017 08:07
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com