نيسان/أبريل 24, 2024
الشريط

شراكة بين «بروتاكتفز» و«بي بي آي - أميركا» لتزويد المنطقة بالواقيات الحربية

شباط/فبراير 17, 2017 2207

أعلنت شركة بروتاكتفز تريدنغ المتخصصة في تطوير الأعمال والمبيعات الخاصة بالواقيات الحربية عن توقيعها لشراكة حصرية مع «بي بي آي - أميركا» لإدخال واقيات حديثة ومتطورة معتمدة من قبل القوات المسلحة الأميركية إلى منطقة الشرق الأوسط.

جاء ذلك على هامش إنطلاق فعاليات معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «أيدكس 2017» والذي ينظم في الفترة من 19 - 23 فبراير الجاري. وتم تصميم الواقيات الحربية الخاصة بمنطقتي الركبة والكوع من قبل «بي بي آي - أميركا» بالتعاون مع وحدة NATICK للأبحاث والتطوير، التابعة للجيش الأميركي.

وتتوفر مجموعة الواقيات في منطقة الشرق الأوسط بأحجام ومقاسات مختلفة حيث تستخدمها القواعد العسكرية في منطقة الشرق الأوسط منذ سنين طويلة.

وقال ستيفن كوير، الرئيس التنفيذي للعمليات في «بي بي آي - أميركا»: «نفخر بهذه الشراكة مع «بروتاكتفز تريدنغ» لتقديم وطرح منتجنا في منطقتي الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تتوفر جميع الواقيات وفق الطلب التي يزودها المصنع الكائن في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأميركية». وأضاف ستيفن بأن الواقيات التي تنتجها شركة «بي بي آي - أميركا» تتمتع بمعايير جودة عالمية، حيث حققت نسبة 100% من مقياس الجودة من قبل وكالة الدفاع الأميركية للوجيستيات، حيث لم تشهد أي حادثة إتلاف لمنتجات الواقيات خلال 15 عاماً من المبيعات للحكومة«.

من ناحيته، قال أندرياز كرين، العضو المنتدب لشركة «بروتاكتفز تريدنغ»:»نظراً لأهمية التركيز على جودة الواقيات، فإننا نعتمد بأن نكون شركاء مع شركات رائدة دولية من أجل تزويد عملائنا بمنتجات موثوقة».

Tags
Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com