إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    وضع البانستر كان مثل وضع الإس-300 الذي كان موجود لكن الصواريخ ليست موجوده.
    لا يمكن الجزم بذلك بالذات اون الذي ذكرمعلومة ضرب فوج البانسيتر هو العميد الزغبي المنشق عن النظام وكان يحمي مخازن النظام
    وللاسف ليست هذة فحسب هي الضربة الوحيدة لاسرائيل التي تجاوزت فيها المنظومات الروسية العاملة في سوريا

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    هذه صورة من شاشة منظومة الإشتباك ,,, هذا باك 2 بدون شك

    كيف تعرف انها باك 2 !!!

    هل تذكرون تجربة الرماية التي اجرتها هولندا من الاراضي التركيا حينما نقلت سرية الباتريوت الى اضنة لمواجة خطر السكود السوري وقد نجحت فعليا في اسقاط 6 صواريخ حسب نشرات الناتو
    هذة صورة من الرماية ,,



    الهولندي باك 3 - معيار ناتو
    مطابقة للصورة اعلاه
    علما ان هذة شاشة الاشتباك للمنظومة المجرورة ,, هناك شاشات اخري للدفاعات المركزية

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة


    دعابة

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    الترنيدو لا تحمل المافريك مطلقا ولا توجد صورة تثبت العكس

    البانتسير يحمل قذائف متشظية سواء شغله المشغل السوري أم لا في النهاية المعدة لا تتحمل وزر جبن المشغل السوري أو غبائه ,,,,, وعلى كثرة التقارير لا يوجد دليل مثبت يؤكد ضرب البانتسير بدليلة أو غيرها ,
    في الحقيقة الصورة التي نت اعتقد انها حقيقة طلعت على ما ذكر احد الاخوة الافاضلة صورة من لعبة
    لكن المعلومة ذاتها يوجد عليها اكثر من مصدر وضعته في موضوع النقاش انذاك
    وبالاساس انا لا اعتمد على مصادر مكتوبة من النت في هذة المعلومات تحديدا بالذات فيما يخص قواتنا
    وانا لا اعلم حقيقة وجهة اعتراضك ان الترونيدو لا تحمل المافريك فهل هناك سبب فني يجعلك تعتقد ذلك ؟

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    هل شاركت Predator في الجنوب ...؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    هذي الصورة حقيقية ولا فوتوشوب ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    قسم مابغيت ارد عليك لاني شفتك من زمان العرض والموسيقى
    ياعزيزي هناك فرق بين العروض لدينا والعروش الشرقية
    لو تلاخظ في العروض الشرقية الكتف بالكتف واليد مقاطعه للجسم
    فالتراصف هنا سهل جدا بل لاتستطيع ان ترى تراصف بينعهم
    واليدين متقاطعه امام الجسم لكي تخفي العيوب في الامتداد
    والقدم يتم النزول بها على الكعب لوزن الخطوة
    بينما عروضنا نحن صعبة نوعا ما فالشخص الذي امامك وبجانبك
    يكون بينك وبينه مدة اليد فالتراصف هنا يكون صعب نوعا ما
    ومدة اليد وارتفاعها يكون مواز ومحاذ للجسم
    والقدم تنزل بشكل مسطح على الارض

    ولعلمك العروض الصينية تكون مترنحه الى ان تقترب من المنصة فقط
    بينما عروضنا الخطوة لاتختلف من بداية العرض الى نهايته

    فيجب ان تعرف الفرق هنا بين التدريب السعودي وغيره من التدريبات
    كلام كثير انا ما في معلوم ايش قرقر هنا ..

    الزبدة من أحسن حنا ولا هم ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة المعتصم مشاهدة المشاركة
    الموسيقى حرام ولا يخفى على أحد هذا .. أتمنى عدم مشاركتها مستقبلا .
    هذا هو الصحيح ..

    بلا موسيقى بلا هم ..

    يمكن استبدالها بالأناشيد العسكرية والتي ترفع همة الجنود وتُشعل فيهم الحماسة ..

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة





    وهذا المقطع لفرقة الموسيقى التابعة لمشاة البحرية الأمريكية




    وهذا المقطع لفوج الإشارة السادس عشر التابع لكتيبة إستخبارات الجيش الأولى البريطانية







    وهذا ايضا للجيش البريطاني





    وهذا لجيش عبداللطيف جميل هههه امزح الجيش الياباني


    شفت المقطع الاول

    عز الله انهم يسحبون رجولهم وين رفعت اليد و النشاط ماعليك منهم راقدين بقوه

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    عقبال بلادي ما تصير كذا ... بس بدون حريم :

    http://www.youtube.com/watch?v=iM8WnukKjfQ


    و
    الله ابداع بكل قوة

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    إسمها ace combat الله يهديك.
    اها آسف خطأ مصبعي

    المهم هو ان الصوره غير حقيقيه وليست من الواقع

    كما هو معروف الالعاب او المصممين يدمجون أسلحه شرق بغرب

    يعني لخبطه مثل ماحصل بالصوره والاخوه الزملاء مشت عليهم للاسف
    وهم العاده نستفيد منهم وماتمشي عليهم هالامور

    عالعموم نحن هنا نستفيد ونفيد
    ونصحح لبعض اذا فيه خطأ تقني أو من هالقبيل

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة النمر العربي مشاهدة المشاركة
    طيب نشوف الكتل الغربية تفضل ياأخا العرب






    وهذا المقطع لفرقة الموسيقى التابعة لمشاة البحرية الأمريكية




    وهذا المقطع لفوج الإشارة السادس عشر التابع لكتيبة إستخبارات الجيش الأولى البريطانية







    وهذا ايضا للجيش البريطاني





    وهذا لجيش عبداللطيف جميل هههه امزح الجيش الياباني


    اترك تعليق:


  • فذلكة
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    http://aviation-arab.net/showthread....ll=1#post93412

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة القائـد في الظل مشاهدة المشاركة
    هذه لعبة بلايستيشن متأكد منها

    قد تكون
    هواكس
    او ايس كومباكت !!
    إسمها ace combat الله يهديك.

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 146. الأعضاء 0 والزوار 146.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X