المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed
مشاهدة المشاركة
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مناورة سيف عبدالله
تقليص
X
-
رد: مناورة سيف عبدالله
الصورة مهب من التمرين لكن الصور معبره
ابو متعب في القلب
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة
من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة
لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟
اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمرمركز العمليات الموحد في الرياض هو المركز الرئيسي في صناعة واتخاذ القرار العسكري هاذا الوصف الرسمي ولكن أعتقد انه لايقتصر على كونه حلقة وصل أو تنسيق بين القطاعات الأمنية أو إدارة الأزمات الطارئة بل يتعدى هذا المفهوم إلى أن يكون مركزاً حيوياً لمعالجة المعلومات الجغرافية والإدارية ومرجعاً لمتخذي القرار حيال ما تمت معالجته من حالات أو للتنبؤ بالأخطار والحالات المحتملة (وصف وزارة الداخليه) وطبعا مهام وزارة الدفاع اشمل واكثر تشعبا فسيكون هناك اختلاف بشكل مؤكد
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
اقصد العرض ليه ما صورو الابرامز و غير عن كذا كثير من المصورين في العرض كانو مدنيين و شف الفديو رح تشوف مدنيين يصورونالمشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةتقصد الصورة اللي من التمارين نفسها موب اللي من العرض . ؟
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةاسالك سؤال صريح في ذمتك
انت الان تعرف شئ عن الموسيقي ؟
حضرت مناورة قبل الان وشفت فيها موسيقي عسكرية ؟؟
وفرق بين مناورة في ميدان مفتوووووووووح وبين عرض في مسرح
ثم وبصراحة ايضا لا يدار كثيرا للتشريفات والموسيقي العسكريه عندنا
يعني فقط لاجل السير العسكري وضبط الرتم ولا ترا نسويه بقدور الطبخ نفس الرتم ونفس التحركات
حضرت معظم زيارات المعايدة التي قام بها المغفور له سلطان بن عبدالعزيز للمنطقة الشمالية الغربية منذ أن كنت طالباً في الإبتدائية.
وأيضاً يكفيك رؤية فرقة الموسيقى العسكرية في المباريات النهائية على التلفزيون طال عمرك.
وأيضا أنا متابع من فترة لأخرى عروض فرق الموسيقى العسكرية العالمية على اليوتيوب. مافيه مجال للمقارنة.
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
مركز حرب التابع لهيئة الاركان العامة يدير كافة مراكز القيادة والسيطرة والتي تدير بدورها العلميات في كافة الجبهات في نفس الوقت وفي الزمن الحقيقيالمشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة
من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة
لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟
اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمر
جوا وبحر وبرا ودفاع جوي وصواريخ واستخبارات وحرب الكترونية
لاول مرة نلامس قدرات SA في دولة تعد من دول العالم الثالث
لايوجد باي مكان مركز مماثل خارج منظومة الناتو القتالية
تتبع له كلية حرب مزودة باحدث محاكيات اداء عملياتي في العالم مماثل تقنيا للتي في البنتاجون ,,, يسمون المركز تندرا البنتاجون السعودي
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
سمالمشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركةمن اللي ينزل لنا صور معدات الحرب الالكترونية حتى نحللها
هي موجوده بالفديو ارجو قصها وانزالها هنا




اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
صواريخ الدونج فونج 3 أثارت ضجه كبيره جدا وخصوصا في الكيان الصهيوني ! والمناورات حاكت 3 محاور قتال من مركز قيادة موحد وهاذا مالم نراه عمليا سابقا من اي جيوش الشرق الاوسط. نحن نسير للامام رغم ان البعض يحاول اعاقتنا.
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةلالا ولا يهمك المرة الجاية عرض دبابات خصيصا لك ,, هارلي ديفيدسونولا تنسى كم ريس معاه تكحيل للعيون
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
تقصد الصورة اللي من التمارين نفسها موب اللي من العرض . ؟المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةانا ما اقصد الفديو انا اقصد الصور الي نشرت تم تصوير ال m60 بدال الابرامز !!!
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةمالقوا في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين
الحين العرض يتكلمون عنه شرق وغرب وعمليات وثلاث محاور قتال ومركز قيادة موحد لاول مرة يحصل هالنوع من التمارين خارج قدرات الناتو لاي دولة كانت
وبالاخير ,,, يقولون الموسيقي العسكريه موب زينه
في الحقيقة الاراء من هذا النوع مع الاحترام لاصحابها لا تقدم ولا تؤخر شئ
من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة
لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟
اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمر
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
لالا ولا يهمك المرة الجاية عرض دبابات خصيصا لك ,, هارلي ديفيدسونالمشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركةجدا جدا .. ماقدرت اتحمل ابد
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
انا ما اقصد الفديو انا اقصد الصور الي نشرت تم تصوير ال m60 بدال الابرامز !!!المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةالاعلام السعودي ماله علاقة الكميرات كانت مع عسكر او باشرافهم ,,
والابرامز المحدثة في السعودية مرت في العرض وذكرت بالاسم
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةاي والله قسم بالله عيب
كيف تحملت هالمنظر الفظيع في التلفزيون
جدا جدا .. ماقدرت اتحمل ابد
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 146. الأعضاء 0 والزوار 146.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.
اترك تعليق: