إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    اقصد العرض ليه ما صورو الابرامز و غير عن كذا كثير من المصورين في العرض كانو مدنيين و شف الفديو رح تشوف مدنيين يصورون


    والافلام وين تروح عقب التصوير ؟

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    الصورة مهب من التمرين لكن الصور معبره

    ابو متعب في القلب

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة

    من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة

    لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟

    اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمر
    مركز العمليات الموحد في الرياض هو المركز الرئيسي في صناعة واتخاذ القرار العسكري هاذا الوصف الرسمي ولكن أعتقد انه لايقتصر على كونه حلقة وصل أو تنسيق بين القطاعات الأمنية أو إدارة الأزمات الطارئة بل يتعدى هذا المفهوم إلى أن يكون مركزاً حيوياً لمعالجة المعلومات الجغرافية والإدارية ومرجعاً لمتخذي القرار حيال ما تمت معالجته من حالات أو للتنبؤ بالأخطار والحالات المحتملة (وصف وزارة الداخليه) وطبعا مهام وزارة الدفاع اشمل واكثر تشعبا فسيكون هناك اختلاف بشكل مؤكد

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    تقصد الصورة اللي من التمارين نفسها موب اللي من العرض . ؟
    اقصد العرض ليه ما صورو الابرامز و غير عن كذا كثير من المصورين في العرض كانو مدنيين و شف الفديو رح تشوف مدنيين يصورون


    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    اسالك سؤال صريح في ذمتك
    انت الان تعرف شئ عن الموسيقي ؟
    حضرت مناورة قبل الان وشفت فيها موسيقي عسكرية ؟؟
    وفرق بين مناورة في ميدان مفتوووووووووح وبين عرض في مسرح
    ثم وبصراحة ايضا لا يدار كثيرا للتشريفات والموسيقي العسكريه عندنا
    يعني فقط لاجل السير العسكري وضبط الرتم ولا ترا نسويه بقدور الطبخ نفس الرتم ونفس التحركات

    حضرت معظم زيارات المعايدة التي قام بها المغفور له سلطان بن عبدالعزيز للمنطقة الشمالية الغربية منذ أن كنت طالباً في الإبتدائية.

    وأيضاً يكفيك رؤية فرقة الموسيقى العسكرية في المباريات النهائية على التلفزيون طال عمرك.

    وأيضا أنا متابع من فترة لأخرى عروض فرق الموسيقى العسكرية العالمية على اليوتيوب. مافيه مجال للمقارنة.

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة الخليج العربي مشاهدة المشاركة

    من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة

    لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟

    اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمر
    مركز حرب التابع لهيئة الاركان العامة يدير كافة مراكز القيادة والسيطرة والتي تدير بدورها العلميات في كافة الجبهات في نفس الوقت وفي الزمن الحقيقي
    جوا وبحر وبرا ودفاع جوي وصواريخ واستخبارات وحرب الكترونية
    لاول مرة نلامس قدرات SA في دولة تعد من دول العالم الثالث
    لايوجد باي مكان مركز مماثل خارج منظومة الناتو القتالية
    تتبع له كلية حرب مزودة باحدث محاكيات اداء عملياتي في العالم مماثل تقنيا للتي في البنتاجون ,,, يسمون المركز تندرا البنتاجون السعودي

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    من اللي ينزل لنا صور معدات الحرب الالكترونية حتى نحللها

    هي موجوده بالفديو ارجو قصها وانزالها هنا
    سم



















    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    صواريخ الدونج فونج 3 أثارت ضجه كبيره جدا وخصوصا في الكيان الصهيوني ! والمناورات حاكت 3 محاور قتال من مركز قيادة موحد وهاذا مالم نراه عمليا سابقا من اي جيوش الشرق الاوسط. نحن نسير للامام رغم ان البعض يحاول اعاقتنا.

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لالا ولا يهمك المرة الجاية عرض دبابات خصيصا لك ,, هارلي ديفيدسون
    ولا تنسى كم ريس معاه تكحيل للعيون

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    انا ما اقصد الفديو انا اقصد الصور الي نشرت تم تصوير ال m60 بدال الابرامز !!!
    تقصد الصورة اللي من التمارين نفسها موب اللي من العرض . ؟

    اترك تعليق:


  • الخليج العربي
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    مالقوا في الورد عيب قالوا يا احمر الخدين
    الحين العرض يتكلمون عنه شرق وغرب وعمليات وثلاث محاور قتال ومركز قيادة موحد لاول مرة يحصل هالنوع من التمارين خارج قدرات الناتو لاي دولة كانت
    وبالاخير ,,, يقولون الموسيقي العسكريه موب زينه
    في الحقيقة الاراء من هذا النوع مع الاحترام لاصحابها لا تقدم ولا تؤخر شئ

    من بداية المناورة حتى الآن و نحن نسمع بمركز القيادة الموحد و ان هذه التمارين لاختباره و تشغيله لاول مرة

    لكن ما هو المركز الذي تتحدثون عنه ؟؟

    اريد تفصيل علمي لهذا الامر اخي نمر انت والمختصين بهذا الأمر

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة
    جدا جدا .. ماقدرت اتحمل ابد
    لالا ولا يهمك المرة الجاية عرض دبابات خصيصا لك ,, هارلي ديفيدسون

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الاعلام السعودي ماله علاقة الكميرات كانت مع عسكر او باشرافهم ,,
    والابرامز المحدثة في السعودية مرت في العرض وذكرت بالاسم
    انا ما اقصد الفديو انا اقصد الصور الي نشرت تم تصوير ال m60 بدال الابرامز !!!

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    اي والله قسم بالله عيب
    كيف تحملت هالمنظر الفظيع في التلفزيون
    جدا جدا .. ماقدرت اتحمل ابد

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المحرك القديم للصاروخ

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 146. الأعضاء 0 والزوار 146.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X