إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    استغرب هذا الكلام عن البانسيتر واين كانت هذة الطلقات المتشظية يوم ان ضربته دليلة وهو على الارض
    بالمناسبة احد المصادر افادت ان عدد الغارات الاسرائيلية على دمشق هو 5 غارات
    وليس اثنان كما هو معلن
    الصورة كانت في موضوع النقاش عن جدوي التورنيدو وكانت الصورة للتورنيدو تحمل المافريك
    الترنيدو لا تحمل المافريك مطلقا ولا توجد صورة تثبت العكس

    البانتسير يحمل قذائف متشظية سواء شغله المشغل السوري أم لا في النهاية المعدة لا تتحمل وزر جبن المشغل السوري أو غبائه ,,,,, وعلى كثرة التقارير لا يوجد دليل مثبت يؤكد ضرب البانتسير بدليلة أو غيرها ,

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    الباتريوت المشارك ..باك2 ( غير محدث )
    نسخة ريثون باك 3 تسمي كونفج 1 وهي لديها ذات القاذف والصاروخ تختلف فق منظومة الاشتباك وباقي السوفت وير

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    Two dual*2A38M*30*mm*autocannon*guns are fitted with 700 rounds of a variety of ammunition—HE (High Explosive) fragmentation

    البانتسير قذائفه متشظية ..وش هي الصورة حقت الاستاذا انور ؟ جبها لو سمحت
    استغرب هذا الكلام عن البانسيتر واين كانت هذة الطلقات المتشظية يوم ان ضربته دليلة وهو على الارض
    بالمناسبة احد المصادر افادت ان عدد الغارات الاسرائيلية على دمشق هو 5 غارات
    وليس اثنان كما هو معلن
    الصورة كانت في موضوع النقاش عن جدوي التورنيدو وكانت الصورة للتورنيدو تحمل المافريك

    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    خبير اسرائيلي : بعد مناورات سيف عبدالله السعودية قادرة على احداث دمار هائل بإيران من دون تحريك مقاتلة واحدة من قواعدها الجوية

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    تايفون كان معجب بالعرض و المناورة الشمالية وقدرتها على التصدي للخطر العراقي

    يوم جاء نمر قلب .. يرحم أمكم روقونا

    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    التاو بدأ يحول النصيرية لكباب حلبي



    من درب الثوار الحرس والا الجيش ؟




    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    الدفاع الجوي اللي في المهام على الجبهة الشمالية كان الجزء المنقول من الدفاع الجوي السعودي ,, والذي يحمي رؤوس القوات المتقدمة لمهام الدفاع او الهجوم
    في الحقيقة لو دفع الهالكي بكل مروحياتة التي استلمها من روسيا او امريكا او التي سوف يستلمها خلال هذة الشهور لتم مسحها في دقائق
    كامل عناصر الشورد ( سكاي جارد - شاهين - وهوك ) اضف الى بطريات باتريوت باك 3 كونفج 1 ,, ريثون
    في ضل وجود مضلة جوية

    اعتقد انه لا مجال للمجازفة ضد السعودية
    الباتريوت المشارك ..باك2 ( غير محدث )

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    انا ما قلت خلهم يعرضون سلاح العامه مايدرون عنه انا كنت فقط اقول ليه ما صوروا الابرامز
    لا اعلم سبب محدد لذلك ,, لكن اكيد فيه سبب او فيه صور لم تراها

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    غير صحيح ,,
    الطلقات المتشظية عيار 30 ملم غير متوفرة للبانسير للان ,
    والتورنيد تشيل مافريك ,, انت ماشفت صورة الاستاذ انور !
    Two dual*2A38M*30*mm*autocannon*guns are fitted with 700 rounds of a variety of ammunition—HE (High Explosive) fragmentation

    البانتسير قذائفه متشظية ..وش هي الصورة حقت الاستاذا انور ؟ جبها لو سمحت

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    لاشك ان افلام التصوير بكافة انواعها تسلم قبل النشر لجهة تشرف على الفلترة وفق قواعد الامن العسكري
    انا ما قلت خلهم يعرضون سلاح العامه مايدرون عنه انا كنت فقط اقول ليه ما صوروا الابرامز

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    مافهمت عليك وضح اذا ما عليك امر
    لاشك ان افلام التصوير بكافة انواعها تسلم قبل النشر لجهة تشرف على الفلترة وفق قواعد الامن العسكري

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    منظومة ريثون العظيمة ,,
    شوفوا كلمة center تكررت كم مرة في الصورة اعلاه
    وهالمنظومة ترتبط مع كل هالمراكز ومع كل الوحدات مباشرة او من خلال المراكز

    قائد العمليات راح يكون شايف كل التحركات على جميع محاور القتال في الزمن الحقيقي وراح يكون قادر على اتخاذ القرار او المناورة بالقوت على مستوي الوحدات وبل والافراد ايضا

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    حقيقة ان المشاة والموسيقى اذا كانت قوية ومنظمة ، احدثت هيبة في قلوب المشاهدين

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    والافلام وين تروح عقب التصوير ؟
    مافهمت عليك وضح اذا ما عليك امر

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ياجماعه

    قريت قبل فتره عن مناورات روسيه هي الاكبر من أيام الاتحاد السوفييتي

    قوامها 160 الف جندي و5000 دبابه وغيره من الاليات الجويه والبحريه

    خلونا في البريه فقط

    نحن في مناورة سيف عبدالله اختلفت الروايات من قال 120 الف او 130
    ومن قال 170 الف

    مايستفاد من هذا العدد هو تخطي حاجز 100 الف

    لو فرضنا انه 170 الف يكون مساوي او متعدي لقوه كبرى مثل الروس
    من ناحية عدد الافراد

    اعلم انه نحن بحاجة دبابات قتال رئيسيه اكثر لكن الوضع صعب مثل ماانتو عارفين

    والان سؤالي للخبراء المارفيك مايجي على الجوكر (أف 15 )
    أجل الوضع تمام ياخالي

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 182. الأعضاء 0 والزوار 182.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X