إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركة
    ماتطلع منك يارجل , رادار ثاد + صاروخ DF-3A :/

    ماتجي !

    aew&c + df-3

    ^_^

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    شف اللي بالعرض ,,
    هي وحده من الثنتين

    1- قيادة والسيطرة
    2- نظام اطلاق و توجيه إلكتروني

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اجمل شئ في العرض العسكري كله ,,, فصيل ش ع ,, اللي كان يتقدم طابور العرض وحامل البيرق
    وبعد الفورد فيوجن الجديدة

    اترك تعليق:


  • SAUDI AWACS
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    طلع وايت وانا احسبه رادار الثاد
    ماتطلع منك يارجل , رادار ثاد + صاروخ DF-3A :/

    ماتجي !

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    جالسين يعبون التانكي من ( السيارات ) المرافقه معه

    شف اللي بالعرض ,,

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة

    اي وايت ؟

    جالسين يعبون التانكي من ( السيارات ) المرافقه معه

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    طلع وايت وانا احسبه رادار الثاد

    اي وايت ؟

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة سواعد حديد مشاهدة المشاركة
    اخوي تراك مكبر هالاثيوبية هذولا ناس شبه بشر عبارة عن مجرمين ومجاعات وفقر وقتل وبلد متخلف الى اكبر حد + من كثر التسلل للسعودية لكي يعملوا او يجنوا مال بسبب الفقر الي عندهم اصبح عددهم كبير وسووا مظاهرة او سووا زحمة حتى لا يسفروا عموما انا اطلب وامال ان نقوم بعمل وتفعيل كهرباء على الجدار الحدودي الحديدي + يجب فرض تعميم اي متسلل يمسه حرس الحدود يطلق عليه النار مباشرة سواءا متسلل او مهرب مخدرات واسلحة او ارهابيين مخلصين منهم ومن التحقيق معهم !! لابد مباشرة يتم تطبيق القصاص عليهم وذلك حكما فيهم لانهم يعيثون بالارض فساد ويخالفون قوانين المسلمين + انا متأكد انه سوف تخف عمليات التهريب والتسلل الى 99 % ! اخوي تخيل مدير مدرسة عنده طلاب المدرسة كثير منهم يتأخرون وتخيل انه يخليهم وش بيصير ؟ راح يكثر الي يـأخرون بس تخيل لو هالمدير فرض عقوبات مثل التوقف يوم كامل + خصم درجات + تمارين مجهدة + استدعاء ولي امر وش بيصير ؟ طبعا راح ينتهون تماما !! وهذا نفس الشيء وبالاخير اقول العقوبات الصارمة تؤدبهم وتبعدهم
    اخوي المقصود بالاثيوبيين هي دوله اثويبيا المدعومه من ايران واسرائيل وامريكا

    والحروب ليست كلها بالبندقيه وانما هناك حروب اخطر وهي الحروب الاعلاميه

    وبالنسبه لهؤلاء الاثيوبيين اللي لا تعتبرهم شي اخبرنا الرسول صلي الله عليه وسلم بانه يخرج منهم من يهدم الكعبه

    ولا تستبعد لو لا سمح الله تولع حرب ستجد الاف الاثيوبيين والارتييرين يصفون مع الحوثيين بدعم ايراني واسرائيلي

    تقديري لشخصك العزيز

    اترك تعليق:


  • عـابر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ,, انظر للسيارات المرافقة تفهم الامر

    طلع وايت وانا احسبه رادار الثاد

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة أبو جمانه مشاهدة المشاركة
    شهب لاتصد وصواعق من سم زعاف لايرد









    هذا الكلام أثناء مرور الصواريخ من امام المنصة ^^
    يحتاج تفسير وتحليل











    ,, انظر للسيارات المرافقة تفهم الامر

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة typhon99 مشاهدة المشاركة
    يا أخوان ركزوا في الشق العسكري ,, لأني أخذت لفة في المنتديات والمواقع العربية خاصة العسكرية وجدتها تناقش المناورة بشكل سطحي ,,,, لابد من التعمق في النقاش وأخذه من منظور عسكري ,,, المناورة أحتوت على معلومات مهمة لكن للأسف تغطيتها بسيطة وكان التركيز على الإستعراض العسكري

    يعني على سبيل المثال ,, نظام السكاي قارد المشارك في المناورة كان أحدث تطوير للسكاي قارد أو السكاي قارد المسمى 007







    الذي يحمل القذيفة المطورة AHEAD SPARC



    ذات الرؤوس المتشظية الفتاكة ضد الطائرات والذخائر



    قذيفة الأرو حرقت صاروخ مافريك !! ما أدري ليه تذكرت خوينا @نمر ^_^ يا ما علمناه أن المافريك ما ينفع في عمليات الSEAD



    بينما نسخة السكاي قارد التي عرضت في الإستعراض العسكري هي النسخة 005 المحسنة ( الأقدم ) !!!







    المناورة مليئة بالأشياء المهمة أنا لاحظت أشياء خطيرة في الشاهين
    على اساس ان النقاش اللي تقول " ياما قلنا لنمر المافريك ما ينفع في ال " sead "
    كان المافريك فيه ضد السكاي جارد !!!!!!!

    بالمناسبة ثنائية المافريك والتورنيدو الزاحفة بمناورة المتمايلة كانت اساس رد الفعل ضد الخرق المعادي في التمرين الشمالي ,,

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله




    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    ياشباب من يقدر يدخل موقع القوات البرية او الجوية او البحرية عشان يشوف اذا في فديو للتمرين لان في الفديوات الي طلعت شفت كثير من الجنود مركبين كميرات gopro على خوذهم و الاليات مركبين عليها هذي الكميرات فيمكن نحصل فديو او مقاطع الاعلام ما عرضها زي تمرين النيزك ٣ كان في مقطع تم انتاجه على ما اظن من القوات البرية ،، فاتمنا احد يدور في هذي المواقع

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles
    الله يسامحك. اللف والدوران ماهو طبعي والحمد لله اعرف نفسي رجال غصبن عنك وعن ربعك يا قليل الاصل. انت ما مسكت لسانك حتى الواحد يحترمك.
    الدعوة يا اخوي ما هي غصب اني اطلع عيب بالعرض.

    يعني بالله انت عجبك اداء الفرقة الموسيقية ؟ ولا اعجبك تراصف كتل العرض ؟؟؟

    واحد متقدم والثاني متاخر.
    هههههه ماسكه معه المسيقى يعني كذا إنت طلعت عيب إستراتيجي في الجيش!! والله إنت ما عندك سالفه ثم لا تخرب الموضوع لو سمح!.

    اترك تعليق:


  • ḎĤŌ0ŌḾ
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة Heracles مشاهدة المشاركة
    من فضل الله !!!

    طيب وراك تكتب مثلهم ؟

    ولا لاب توب ايسر يدعم الزخرفات ههههههههههه او انك مركب كيبورد بلاكبيري على اللابتوب هههههههههههه
    اين الزخرفة في المؤؤضؤؤع كل ماكتبته ان استبدلت الواو بواو فووقها همزة هذا كل الموضوع و-ؤ
    المؤؤضؤع يتكلم عن مناؤؤرة سيف عبدالله اتمنى ان لانخرج عن هذا السياق .

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 182. الأعضاء 0 والزوار 182.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X