رد: مناورة سيف عبدالله
يجب ان يستحدثوا كليه باسم المدرسه العسكرية للموسيقى لكن بيض الوجه الربع احمر العينين ظهر للعلن ويخفي في جعبته جمال وروعه رمال السليل بولايه الاسكا
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
مناورة سيف عبدالله
تقليص
X
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
اسوء مافي العرض الدبابات الي كم من مرة تعبنا من شوفتها ... هذي مثل العجوز الي ناشبة لجيرانها مسيار بعد العصر
ملينا من شوفتها في كل محفل عيب قسم بالله عيب
انا راضي بدبابات فيتنامية ... اهم شي تفارق من طالعنا هذي العجوز
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة DOOMههههههههه خلا العرض كله ومسك في الفرقة المسيقية يعني غصب بطلع عيب بشكل أو بآخر...ياخي إذا الموضوع أو العرض ماهو عاجبك قولها وخلك رجال ولا تلف ودور ترى الشباب إلي بالمنتدى زهقوا من الناس إلي زيك. أرجوا من المراقبين حذف مشاركت Heracles و شـــكراًوراك انطلقت على الرجال كذا ؟؟... هو صادق في الموسيقى العسكرية حقتنا ... مخيسة لابعد درجة يمكن لعقل الانسان والبهيمة تصورها ... الرجال حط رأيه ومو ضروري يعجبك عشان تخليه او تطلب من الادارة بمسحه!!... في اعضاء في المنتدى وافقو رأيه بهذا الخصوص اولهم انا ... فليش شغل البرجوازية حقتك هذي؟؟ ... اذا سمعت الموسيقى انا مايحرك فيني شعرة حماس بسبب خياسها ... لان ابو مصير هو الي مسويها لك مثلها مثل وزارة التعليم مضروبة ... لازم اوركسترا راقية تحدث معهد الموسيقى في وزارة الدفاع
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة العملاق
نعم فورد تورس وهي أقل فئة 6 سلندر 267 حصان
ماهي اقل فئة
ولا الدعوة اني لازم اجيب الفل كامل
التوروس اللي بالعرض اصدار خاص بالشرطة ويسمى Police Interceptor أي معترض الشرطة.
وهذا الإصدار خليفة الفورد كراون فيكتوريا البوليسية Police Interceptor العتيدة.
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركةاجمل شئ في العرض العسكري كله ,,, فصيل ش ع ,, اللي كان يتقدم طابور العرض وحامل البيرق

















وبعد الفورد فيوجن الجديدة
فورد توروس على ما اعتقد
الفيوجن اصغر بكثير
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
كما قال الاخوه الرساله وصلت
سواء لإيران وأمريكا وربيبتها. ولاذناب العراق
بالفعل كما قال الغالي نمر ان سلمان بن سلطان هو نجم جديد
بل هو القمر
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
وعنده سوالف وعلوما زينه بعد...المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
وسيم اليس كذلك ,,
باعتقادي ان هذا الرفيق تعلم العربية ,, هههههههههه
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
DF-3 معلوم ومعروف شكله من حينه
ليش اثارة كل هالضجة !!
انظر للصورة اعلاه
وعاد حركة الرموز المموه على الراس هههه تلاقي الناس حاست تحللها ههههههههههههههه
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله

وسيم اليس كذلك ,,
باعتقادي ان هذا الرفيق تعلم العربية ,, هههههههههه
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المناور ات والعرض العسكري ارهب العدو.. و كان موجع ومؤلم للقريب والبعيد
واعتقد ان بعض الدول اصبحت الان تحسب للملكة الف حساب . خوفا من بطش العملاق الاخضر
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
قيادة ,,المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركةطيب اللي في الصورة وشهي ...؟
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركةالحين سمعت ناس كثيرين يقولون ان القوات الجوية سوت خطأ في الاستعراض وشهو؟
كلام سليم انا شاهدت العرض اكثر من مرة وابكثر من كمرا سواء من التلفزيون او صحافيين او حظور ولم اشاهد هذا الخطأ
اترك تعليق:
-
رد: مناورة سيف عبدالله
الدفاع الجوي اللي في المهام على الجبهة الشمالية كان الجزء المنقول من الدفاع الجوي السعودي ,, والذي يحمي رؤوس القوات المتقدمة لمهام الدفاع او الهجومالمشاركة الأصلية بواسطة F15SA مشاهدة المشاركةاخوي نمر منور افتقدناك يا ليت تشرح لنا عن جزيئات الدفاع الجوي في المناورة بالطبع بحدود المسموح للنشر عن نوعية الأهداف والمنظومات التي اعترضتها وكيف أداءها وشكرا
في الحقيقة لو دفع الهالكي بكل مروحياتة التي استلمها من روسيا او امريكا او التي سوف يستلمها خلال هذة الشهور لتم مسحها في دقائق
كامل عناصر الشورد ( سكاي جارد - شاهين - وهوك ) اضف الى بطريات باتريوت باك 3 كونفج 1 ,, ريثون
في ضل وجود مضلة جوية
اعتقد انه لا مجال للمجازفة ضد السعودية
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 182. الأعضاء 0 والزوار 182.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.






اترك تعليق: