إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مناورة سيف عبدالله

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 3z000z-24
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    يجب ان يستحدثوا كليه باسم المدرسه العسكرية للموسيقى لكن بيض الوجه الربع احمر العينين ظهر للعلن ويخفي في جعبته جمال وروعه رمال السليل بولايه الاسكا

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله


    اسوء مافي العرض الدبابات الي كم من مرة تعبنا من شوفتها ... هذي مثل العجوز الي ناشبة لجيرانها مسيار بعد العصر
    ملينا من شوفتها في كل محفل عيب قسم بالله عيب

    انا راضي بدبابات فيتنامية ... اهم شي تفارق من طالعنا هذي العجوز

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM
    ههههههههه خلا العرض كله ومسك في الفرقة المسيقية يعني غصب بطلع عيب بشكل أو بآخر...ياخي إذا الموضوع أو العرض ماهو عاجبك قولها وخلك رجال ولا تلف ودور ترى الشباب إلي بالمنتدى زهقوا من الناس إلي زيك. أرجوا من المراقبين حذف مشاركت Heracles و شـــكراً
    وراك انطلقت على الرجال كذا ؟؟... هو صادق في الموسيقى العسكرية حقتنا ... مخيسة لابعد درجة يمكن لعقل الانسان والبهيمة تصورها ... الرجال حط رأيه ومو ضروري يعجبك عشان تخليه او تطلب من الادارة بمسحه!!... في اعضاء في المنتدى وافقو رأيه بهذا الخصوص اولهم انا ... فليش شغل البرجوازية حقتك هذي؟؟ ... اذا سمعت الموسيقى انا مايحرك فيني شعرة حماس بسبب خياسها ... لان ابو مصير هو الي مسويها لك مثلها مثل وزارة التعليم مضروبة ... لازم اوركسترا راقية تحدث معهد الموسيقى في وزارة الدفاع

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    احم احم وخر عن الاحمر

























    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة العملاق

    نعم فورد تورس وهي أقل فئة 6 سلندر 267 حصان

    ماهي اقل فئة
    ولا الدعوة اني لازم اجيب الفل كامل

    التوروس اللي بالعرض اصدار خاص بالشرطة ويسمى Police Interceptor أي معترض الشرطة.

    وهذا الإصدار خليفة الفورد كراون فيكتوريا البوليسية Police Interceptor العتيدة.

    اترك تعليق:


  • Heracles
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    اجمل شئ في العرض العسكري كله ,,, فصيل ش ع ,, اللي كان يتقدم طابور العرض وحامل البيرق
    وبعد الفورد فيوجن الجديدة


    فورد توروس على ما اعتقد
    الفيوجن اصغر بكثير

    اترك تعليق:


  • Saudi fighter
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    كما قال الاخوه الرساله وصلت
    سواء لإيران وأمريكا وربيبتها. ولاذناب العراق
    بالفعل كما قال الغالي نمر ان سلمان بن سلطان هو نجم جديد
    بل هو القمر

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    اترك تعليق:


  • العملاق
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة


    وسيم اليس كذلك ,,
    باعتقادي ان هذا الرفيق تعلم العربية ,, هههههههههه
    وعنده سوالف وعلوما زينه بعد...

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    DF-3 معلوم ومعروف شكله من حينه
    ليش اثارة كل هالضجة !!
    انظر للصورة اعلاه
    وعاد حركة الرموز المموه على الراس هههه تلاقي الناس حاست تحللها ههههههههههههههه

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله



    وسيم اليس كذلك ,,
    باعتقادي ان هذا الرفيق تعلم العربية ,, هههههههههه

    اترك تعليق:


  • العملاق
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المناور ات والعرض العسكري ارهب العدو.. و كان موجع ومؤلم للقريب والبعيد
    واعتقد ان بعض الدول اصبحت الان تحسب للملكة الف حساب . خوفا من بطش العملاق الاخضر

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة عـابر مشاهدة المشاركة
    طيب اللي في الصورة وشهي ...؟
    قيادة ,,

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة abo.hmeed مشاهدة المشاركة
    الحين سمعت ناس كثيرين يقولون ان القوات الجوية سوت خطأ في الاستعراض وشهو؟

    كلام سليم انا شاهدت العرض اكثر من مرة وابكثر من كمرا سواء من التلفزيون او صحافيين او حظور ولم اشاهد هذا الخطأ

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: مناورة سيف عبدالله

    المشاركة الأصلية بواسطة F15SA مشاهدة المشاركة
    اخوي نمر منور افتقدناك يا ليت تشرح لنا عن جزيئات الدفاع الجوي في المناورة بالطبع بحدود المسموح للنشر عن نوعية الأهداف والمنظومات التي اعترضتها وكيف أداءها وشكرا
    الدفاع الجوي اللي في المهام على الجبهة الشمالية كان الجزء المنقول من الدفاع الجوي السعودي ,, والذي يحمي رؤوس القوات المتقدمة لمهام الدفاع او الهجوم
    في الحقيقة لو دفع الهالكي بكل مروحياتة التي استلمها من روسيا او امريكا او التي سوف يستلمها خلال هذة الشهور لتم مسحها في دقائق
    كامل عناصر الشورد ( سكاي جارد - شاهين - وهوك ) اضف الى بطريات باتريوت باك 3 كونفج 1 ,, ريثون
    في ضل وجود مضلة جوية

    اعتقد انه لا مجال للمجازفة ضد السعودية

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 182. الأعضاء 0 والزوار 182.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X