المشاركة الأصلية بواسطة the-blue
مشاهدة المشاركة
اكلمك عن منطقة عازلة داخل العراق في 2008 مالها دخل بداعش
كانوا البككة يتحرشون بالحدود التركية العراقيه مستغلين الجبال قامت تركيا بالتدخل بالطيران المدفعية و القوات البرية لردعهم




اترك تعليق: