إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الازرق الجنوبي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Fisher مشاهدة المشاركة
    الله يغفر ويرحم شهدائنا واسكنهم فسيح جناته

    الموضوع شعبتوه تشعيب مهب صاحي
    دخلتونا في عقيدة داعش وماعش وهابش ... خوارج وكفار وووووووو
    ليش كثر الحكي طالما عارفين انهم ارهابيين وخوارج وليسو بمسلمين

    ليش معطينهم اكبر من حجمهم في النقاش ؟؟؟


    وبعدين منهو الخسيس الحقير والنذل الي مصور جثت العسكري الشهيد وناشرها في التوتير وقاعد تنشر في الواتس ؟؟

    الي يعرف حساب الشخص في التوتير يعطيني اياه اخفسه فوق راسه القذر

    طايحين لي بعادة التصوير في الحوادث والتقاط الصور للجثث والتشهير فيها لعنة الله على من يفعل هذا ليوم الدين

    كرمو الشهيد ولا تصوروه وتحزنو اهله اكثر بشوفة جثته

    غفر الله لشهدائنا الكرام..

    يارجل لايوجد لدينا حس امنى او وطني نحن نسلم العدو كل معلومه يريدها وبكل سهوله.

    ثانيا نحن السبب في في اعطاء العدو كل معلمومه يريدها بكل سهولة لاقطارات سريعه تنقل المعدات بل سريه.

    ولايوجد لدينا قواعد امداد قريبه..لدينا هالمعدات كل ماحدث حدث بمكان نقلناها كاننا نقول للعدو ترانا جايين تولم.

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    السؤال هنا ليش ما صاروا الاستراليين و الامريكان اغلب شرعيين و مقاتلين داعش
    غسل الادمغة له دور كبير
    ثانيا الحماس عند الشاب السعودي هو نفسه عند الشاب الاجنبي
    الشاب الاجنبي المسلم لما يشوف السوريين يتعرضون لمجازر من النظام بالله ماحيتحمس ويروح يقاتل !؟!؟!؟

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله يغفر ويرحم شهدائنا واسكنهم فسيح جناته

    الموضوع شعبتوه تشعيب مهب صاحي
    دخلتونا في عقيدة داعش وماعش وهابش ... خوارج وكفار وووووووو
    ليش كثر الحكي طالما عارفين انهم ارهابيين وخوارج وليسو بمسلمين

    ليش معطينهم اكبر من حجمهم في النقاش ؟؟؟


    وبعدين منهو الخسيس الحقير والنذل الي مصور جثت العسكري الشهيد وناشرها في التوتير وقاعد تنشر في الواتس ؟؟

    الي يعرف حساب الشخص في التوتير يعطيني اياه اخفسه فوق راسه القذر

    طايحين لي بعادة التصوير في الحوادث والتقاط الصور للجثث والتشهير فيها لعنة الله على من يفعل هذا ليوم الدين

    كرمو الشهيد ولا تصوروه وتحزنو اهله اكثر بشوفة جثته

    اترك تعليق:


  • الفيلق المدرع
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله يغفر للشهداء ويشفي المصابين
    ولعن الله الدواعش الجبناء

    اترك تعليق:


  • جبل النار
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    [MENTION=10]جبل النار[/MENTION]
    مهي اول مرة تطفي اللمبة وتبى تمسك اي شي علينا
    اتركك من عندنا
    الاسترالي اللي حبس ٨ اشخاص في كافيه في سدني هذا من كبته ومن صادر حريته ؟!؟!؟!
    مغني الراب الامريكي اللي قطع رأس الصحفي من كبته وصادر حريته ؟!؟!!؟
    وامريكا مليئة بالحريات المطلقة اللي تهاجم الروتثشايلدز انفسهم
    ومليئة بالنشاطات المختلفة سواء رياضية او ثقافية او اجتماعية والخ
    وقس على ذلك الالمان والبريطانيين والبلجيكيين
    والنساء الاجانب اللي الان مدري ايش شغلتهم مع داعش !؟!؟!؟ من كبتهن وصادر حريتهن ؟!؟!

    السؤال هنا ليش ما صاروا الاستراليين و الامريكان اغلب شرعيين و مقاتلين داعش

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    [MENTION=10]جبل النار[/MENTION]
    مهي اول مرة تطفي اللمبة وتبى تمسك اي شي علينا
    اتركك من عندنا
    الاسترالي اللي حبس ٨ اشخاص في كافيه في سدني هذا من كبته ومن صادر حريته ؟!؟!؟!
    مغني الراب الامريكي اللي قطع رأس الصحفي من كبته وصادر حريته ؟!؟!!؟
    وامريكا مليئة بالحريات المطلقة اللي تهاجم الروتثشايلدز انفسهم
    ومليئة بالنشاطات المختلفة سواء رياضية او ثقافية او اجتماعية والخ
    وقس على ذلك الالمان والبريطانيين والبلجيكيين
    والنساء الاجانب اللي الان مدري ايش شغلتهم مع داعش !؟!؟!؟ من كبتهن وصادر حريتهن ؟!؟!

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    نشر تنظيم ا(داعش) صوراً يقول أنه لعملية تمت على مراكز عراقية على حدودها مع السعودية.
    وقال التنظيم في تعليقه على الصور أنها لاقتحام مركز أمني فيما لم يتم تحديد اسم المركز من ضمن الثلاثة التي تم مهاجمتها من قبل التنظيم
    وكانت مصادر أمنية عراقية قد أعلنت الأحد، عن مقتل أربعة جنود عراقيين وإصابة 11 آخرين بهجوم واسع لتنظيم “الدولة الإسلامية”، استهدف مخافر ومواقع عسكرية للجيش العراقي على الحدود مع السعودية، في أول هجوم من نوعه تشهده المنطقة.
    وقال مسؤول أمني عراقي في محافظة الأنبار غربي البلاد المحاذية للسعودية، : إن العشرات من تنظيم “داعش” انطلقوا من مدينة الرطبة (310 كلم غرب الرمادي) وهاجموا ثلاثة مخافر حدودية مع السعودية مقابل بلدة جديدة عرعر، وهي مخافر عنازة والبيار والحجاج التي تبعد عن الحدود مسافة 3 كيلومترات فقط ، واشتبكت معهم القوات العراقية حوالي ساعتين، قبل أن ينسحبوا من المكان بسبب وصول دعم جوي للمنطقة بناءً على طلب القوات التي تعرضت للهجوم.
    وأوضح أن المعارك أسفرت عن مقتل أربعة جنود عراقيين وإصابة 11 آخرين بينهم ضابط برتبة نقيب، كما قتل وأصيب عدد من مسلحي “داعش” لم يتسنَّ معرفة عددهم بالتحديد بسبب انتشالهم من قبل رفاقهم.
    ويرتبط البلدان بحدود برية طويلة تمتد من الغرب إلى الجنوب وتبلغ 814 كم، وتحاذي محافظتي الأنبار والمثنى، فيما تحدها من الجانب السعودي منطقة عرعر ورفحاء.











    اترك تعليق:


  • المستمشقص
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    لاحول ولا قوة الا بالله الله يغفر لشهداء الوطن ويصبر ذويهم

    للاسف بعد مطالعه هالموضوع وصفحاته
    ما اقول الا (من دون صهيون بذتنا صهاينا)

    الله المستعان والله يديم علينا نعمة الامن والامان ويرد كيد الكائدين في نحورهم

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    صدر قرار بتكليف اللواء الركن دكتور/ فهد بن سعيد القحطاني قائدا لحرس الحدود بمنطقة الحدود الشمالية ”



    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    عبدالدولار يسمي العملية بالعملية الاستشهادية !

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر


    شهيد_الواجب_طارق_الحلوي” متزوج قبل 7 أشهر وآخر مكالمة قبل استشهاده أبلغ أسرته بزيارتهم


    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    شكلهم كانو ناوين ياخذولهم فندق بعرعر وينامو والصبح يواصلو معركتهم ! ههههههههههههههههه
    لعنكم الله


    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    وجهة نظرك اخالفك فيها لكن احترمك
    كلها ضحك على الدقون اللي يسمونه العرس الديمقراطي شفتها عن قرب بمخيماتهم اللي يحطونها فزعاااااااااااااااااااااااات لا تخلون فلان منهو فلان !! اهم شي منهم وبس
    باخذك معي مرة لهم يارجل احتمال تشوف عرضة فرينسي ولا محاورة لا فاز فلان
    واطلاق نار الخ - هذا عند العرب
    عند الغرب القضاء البريطاني 500 عام او اكثر كله نزاهة اخلفوا ابو ابوه وانت تذكر القصة

    اترك تعليق:


  • فايز
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر



    قال صلى الله عليه وسلم في الخوارج :

    ( طوبى لمن قتلوه )

    اي ان من قتله هؤلاء الخوارج فله طوبى وهي شجرة في الجنة

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 30. الأعضاء 0 والزوار 30.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X