إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السرب 99
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة SAUDI AWACS مشاهدة المشاركة
    انا بالنسبة لي اخالف طلال الرأي ,

    مايحتاج كل هالطائرات عشان تهاجمهم !

    بضعه مروحيات اباتشي تتمركز في الشمال على الحدود لمهام رد الفعل السريع
    واي واحد يقرب مسافة معينه من الحدود تنطلق مروحيتين ويخلصون عالهدف وانتيهنا !

    الطيرات ليس لحماية الحدود

    بل الخطوة # 2

    لان لو ترجع مشاركتي وتقرئها جيداً حول حماية الحدود ذكرت المروحيات

    اما المقاتلات هذي في " حال ارادت السعودية الانتقام " والقضاء على داعش ومقاتلت الارهاب والمليشيات المسلحة الارهابية داعش وغيرها من مليشيات متطرفه او شيعية
    في العراق وسوريا تستخدم هذه الطائرات

    ارجع لـ مشاركتي رقم # 341
    تجد انني لا اتحدث عن حماية حدود بل عن " انتقام "


    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة

    اما بنسبة للانتقام والقيام بمهام عملياتيه ضد داعش وغيرها
    فهذي مشاركتي

    اترك تعليق:


  • SAUDI AWACS
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    انا بالنسبة لي اخالف طلال الرأي ,

    مايحتاج كل هالطائرات عشان تهاجمهم !

    بضعه مروحيات اباتشي تتمركز في الشمال على الحدود لمهام رد الفعل السريع
    واي واحد يقرب مسافة معينه من الحدود تنطلق مروحيتين ويخلصون عالهدف وانتيهنا !

    مادري وين الكاميرات الحراري والرادارات والدنيا اللي مستعرضين فيها كل شوي
    شي يقهر ويغبن والله !

    معقولة غير مفعله !؟
    واذا غير مفعله لماذا لم يتم اكتشافهم قبل تجاوز الحدود ؟

    اعذروني عاللخبطة , لكن منغبن

    اترك تعليق:


  • the-blue
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة جبل النار مشاهدة المشاركة
    Why so serious اذا تركيا يحق لها فانا يحق لي يا استاذي اذا دكينا صعدة على اهلها و جعلناها ركام كجزء من المنطقه العازلة

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة MFx مشاهدة المشاركة
    الشيعة مذهب كالسني والدرزي


    اما داعش فهي جماعة مسلحة..
    ايه مو على اساس الشيعه على مدارالتاريخ
    كانو يدغدغون اهل السنه !!!

    قفل النقاش ازين لي ولك !

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة MFx مشاهدة المشاركة
    البعض لايزال يقول عبارات طائفية ك را''' وشي''

    هذي العبارات سبب رئيسي في إنضمام عدد كبير من الأشخاص لداعش


    ومن بينهم قد خرج من قام بقتل رجال امننا بالأمس وهاهنا اليوم وربما غدًا كذلك


    ثم سنتحسف أيمى تأحسف عندما تنتقل الصور والفيدوهات اللتي بسوريا و العراق إلى المملكة...!

    على اساس اللي كان يقتل رجال الامن بالقطيف داعش وسنة وليس

    ارهابيين شيعة

    منو اللي يقتل رجال الامن في بالعوامية
    ؟؟؟



    المشاركة الأصلية بواسطة MFx مشاهدة المشاركة
    الشيعة مذهب كالسني والدرزي


    اما داعش فهي جماعة مسلحة..

    حزب الله الشيعي العراقي وشو ؟؟

    اليس جماعة مسلحة ولاجماعة لبيع المكسرات ؟؟

    وانصار اهل الباطل اليس جماعة مسلحة

    والارهابيين اللي بالعوامية اللي يقتلون رجال امننا اليسوا مسلحيين شيعة

    ولواء ابو الفضل العباس اليس جماعة مسلحة


    وغيرها من مئاااات جماعات الشيعية مسلحة وخير دليل الحصن اللي قدامك

    جماعة شيعية مسلحة تقاتل داعش


    يعني ارهابيين يقتلون بعض

    الا اذا كانت لاتعتبر الشيعة الذين يحملون السلاح ارهابيين

    فقط السنة هم الارهابيين

    اكثر الارهابيين في وطنا الاسلامي هم الشيعة

    حزب الشيطان في لبنان " اليس جماعة مسلحة "

    الحوثيين في اليمن " اليس جماعة مسلحة "

    عشرااات المليشيات الشيعية في العراق وسوريا " اليست جماعات مسلحة"

    اينما تواجد الشيعة تواجد الارهاب والخراب

    ياخي الناس مدري وشلون صارت تفكر
    اسجل خروج من الموضوع هذا ازين لي

    خروووج >>>

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اختم مشاركتي بالموضوع بالقول

    حادث الاعتداء على حدودنا تكرر 4 مرات خلال سنة

    3 مرات كانت حدودنا مع العراق عبارة عن :

    هجومين شيعيين
    وهجوم داعشي

    ونفس تبريرات الاعضاء "
    لن يجرونا الى مستنقع " والمكان والوقت المناسبين

    والموضوع بسييط حله

    طبعاً هذه المواضيع الـ 4 للهجمات على حدودنا راجعوها وراجعوا ردود الاعضاء


    # 1
    http://aviation-arab.net/showthread.php?t=2349

    # 2

    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!



    # 3




    # 4

    موضوعنا هذا

    _________________


    الحل بسيييط وكررنها في كل المواضيع ونعيد نكرره هنا

    شاهدوا مشاركة رقم # 152

    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!


    +
    كذلك مشاركتي هذي

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة

    مدرعات شبل ليييييه لازلت تصر على الاشتباك القريب

    الاشتباك القريب لو با ابرامز لازم يكون لديك اصابات

    مانبي مدرعاااات

    نبي طيارات بدون طيار

    4 طيارات على مدى 24 ساعة
    وهذا توفره لك مدينة الملك عبد العزيز حيث تقول نوفر نظام مراقبة 24 بحيث تقلع طائر كل 8 ساعات وقبل هبوط الطائرة تقلع اللي بعدها

    يعني يبي لنا 4 انظمة للمراقبة 24 ساعة

    نظام لتمشيط من طريف الى القرب من عرعر

    ونظامين بعرعر من عرعر لجهة طريف ومن عرعر الى رفحاء
    ونظام من رفحاء الى حدود الكويت

    +
    معها 4 مروحيات كوجر نفس النظام
    مروحية طريف
    و2 مروحية بعرعر وحدة باتجاه طريف
    ووحدة باتجاه رفحاء
    1 مروحية من رفحاء الى حد الكويت

    ليش مروحيات كوجر لانها مزوده بقدرات رصد للمتسللين


    +
    مع مروحيات كوجر 4 مروحيات اباتشي لتعامل مع الهدف
    +
    2 مقاتلة تقوم التمشيط للحدود

    طبعاً ليس داخل حدودنا بل داخل حدود العراق 30 كلم على الاقل

    بكذا تكون انت تقضي على العدو وهو بعيد عن حدودك بدون تعريض جنود للاشتباك القريب الذي يؤدي للخسائر

    وحتى لو حصل اختراق اصلاً طائرات بالجوء يعني سرعة الاستجابة عاليه لتعامل مع الهدف

    مقارنة لو كانت رابضه بمطار وانتظر وصول الطاقم ثم الاقلاع ثم الوصول يكون الحادث انتهاء

    هذا بنسبة لحماية الحدود

    اما بنسبة للانتقام والقيام بمهام عملياتيه ضد داعش وغيرها
    فهذي مشاركتي


    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    الله مغنينا ولله الحمد بمئاااات المقاتلات

    نستخدم بس 48 منها فقط

    سرب بالعراق 24 مقاتلة
    وسرب بسوريا 24 مقاتلة

    +
    الله مغنينا بـ اكثر من 22 طائرة تزود بالوقود

    نستخدم بس 6 منها

    3 لدعم السرب اللي بالعراق
    و
    3 لدعم السرب اللي بسوريا





    +
    الله مغنينا بـ 11 مروحية كوجر
    نستخدم بس 4 منها

    2 مع السرب اللي بسوريا
    2 مع السرب اللي بالعراق



    +
    الله منعم علينا بـ اكثر من 50 طائرة c-130
    نستخدم 2 منها

    1 لدعم مروحيات الكوجبر اللي بسرب العراق
    1 لدعم مروحيات الكوجبر بسرب سوريا




    +
    احتوائها على مظليين لطواري



    بحيث ان كل سرب مقاتل مسنود بقوة csar
    مكون من 2 مروحية كوجر + c-130 لطواري للقيام بعمليات csar




    طبعاً 2 مروحية كوجر مزوده بقوات الانقاذ القتالي + طائرة c-130 تحتوي على قوة المظلين

    بحيث تتمركز بالجو في مكان امن وفور ورود سقوط طائرة تقتحم المكان وتقوم باعمال انزال لانتشال الطيارة

    يعني زي الفديو هذا







    وابدا عمليات التطهير ضد الجمعات الارهابيه داعش حزب شيطان مليشيات عراقية قوات

    قل بكلمة واضحه اي واحد معه سلاح في سوريا غير الجيش الحر هو هدف لطائراتي

    حينها سوف تندمج اغلب او 70 % من الفصائل السوريه مع الجيش الحر
    وخل الجيش الحر يطهر بالارض وانت اعمل له غطاء جوي

    وفي ظرف 8 اشهر بالكثير راح يكون الجيش الحر باذن الله مصفي مناطق كثيييره بل لاربما نجده في دمشق في ظل سند جوي

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة

    ههههههههههههههههههههها

    بالفعل الغلط على الحكومة اللي مرسله بس 4 طيارات تقصف داعش

    وبعد الحادثه باذن الله نعلمكم وش لون تلعبون معنا وتهددونا

    بعد الحادث ابشر بدل 4 طائرات
    بسربين كاملين وجربعه في سوريا والعراق نعلمهم اللعب الصح

    وطبعاً بني تبن بني قريضه " الميليشيات الشيعية " لها سرب اخر في العراق

    سرب في العراق وسرب في سوريا

    الحسبه بسيطة

    لديك 6 طائرات تزود بالوقود

    كل طائرة تزود بالوقود تزود 8 طائرات مقاتله

    يعني 6 طائرات وقود X ثماني طائرات مقاتلة = 48 مقاتلة = 2 سرب








    يعني باذن الله بعد الحادثه

    يتم تخصيص سرب للعراق وسرب لسوريا

    والسرب الواحد يكون من

    3 طائرات تزود بالوقود

    12 مقاتلة f-15
    6 مقاتلات ترنيدو
    6 مقاتلات تايفون
    +
    2مروحية كوجر
    +
    طائرة c-130

    وبالنسبة للحدود

    ننشر 12 مروحية اباتشي على حدود مع العراق

    6 بعرعر
    3 بطريف
    3 برفحاء
    و3 مابين هذه المدن

    تقوم بالتمشيط داخل الحدود العراقية لمسافة 60 كلم او 30 كلم

    واليمن كذلك 12 طائرة على الحد حوثي قاعدي داعشي مهرب ابن امه يخطي الحدود براسه الطلقة

    باذن الله لنجربعكم من العراق اللين سوريا انتم وبني قوريضة الروافض


    شغل لانعتدي على احد

    وشغل " اللي يقرب من حدودنا نقطع يده " هذا انتهاء

    الشغل ان شاء الله نقطع لسانك ويدك وانت في عقر دارك قبل ماتقرب لحدودنا

    حنا نجيك ما يحتاج تجي

    وصل الله وسلم على نبينا محمد وعلى ال محمد وصحبه
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

    خرووووج >>>>

    اترك تعليق:


  • the-blue
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    طيب وش الفايدة في وضع منطقة عازلة بمسافة 30 ؟
    ترى بالامكان قطع 30 كلم في دقائق قليلة ومن ثم افتعال مواجهة مع حرس الحدود
    وتيتي زي مارحتي زي ماجيتي

    اسهل حل
    هو ارسال طائرة اباتشي في حال اقتراب هؤلاء الدواعيش من الحدود
    وتبديل الشاص بمدولبات
    على الاقل استعمال مدولبات الحرس التي خرجت من الخدمة lav 150 والاستفادة منها
    والسلام على خير الختام

    اترك تعليق:


  • hex
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    ممكن تكون بعد طعم للجنود للحصول عليها

    في حال كان بها مواد مسمومه الا يمكن حدوث ذالك ايظاً


    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    شكلهم كانو ناوين ياخذولهم فندق بعرعر وينامو والصبح يواصلو معركتهم ! ههههههههههههههههه
    لعنكم الله


    اترك تعليق:


  • MFx
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    بالنسبة لدي داعش مجرمين يتخذون الدين تبريرًا لإجرامهم

    سواء اعتبرهم البعض خوارج او مسلمين او مريخين فسيضلون بالنسبة لي مجرمين طائفيين...

    اترك تعليق:


  • MFx
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة القائـد في الظل مشاهدة المشاركة
    الرافضي والداعشي
    كلهم راضعين من شيطانه وحده

    الشيعة مذهب كالسني والدرزي


    اما داعش فهي جماعة مسلحة..

    اترك تعليق:


  • hex
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    هذا داخل بسلاح وطلقات نارية المفروض يكون التعامل حسب الموقف باطلاق الرصاص عليه من مكان امن وخلف ساتر وليس محاولة اقناعه بتسليم نفسه.

    الموضوع مو طيبه ابدا ولكن تقصير في اتباع اولويات السلامة

    رحم الله الشهداء

    اترك تعليق:


  • السرب 99
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Gasoline مشاهدة المشاركة

    الرد سيكون في الوقت المناسب وفي لحظة لا يتوقعونها الدواعش

    هههههههههها لا حول ولا قوة الا بالله رجعنا الى
    خطابات بشار الاسد .... بصراحة تعودت على سماعها من كذا عضو على مر المواضيع التي تتحدث عن الهجمات على حدودنا سواء موضوع شرورة او الهجومين الشيعيين على حدودنا مع العراق



    المشاركة الأصلية بواسطة Gasoline مشاهدة المشاركة
    ان السعودية ستتهاون بهم وسترمي بثقلها بعد عمليتهم هذه في العراق لجرنا الى خسائر اكبر في الرجال والمال والعدة وإضعاف الهيبة والمعنويات للعسكر والمواطنين ..
    ويرتكبوا حماقة بالدخول في صراع قوي داخل العراق ثم سيحين وقت الانتقام .


    للاسف نفس ردود العقلية الاستراتيجية الصفريه الفقيره

    نفس الرد هذا قيل .... تعلم متى ؟؟؟

    حينما هاجمنا الشيعة قالوا اصحاب النظره الاستراتيجية الصفريه

    انها مكيده لجر السعودية للمستنقع العراقي وتكبيده خسائر

    وهذا الكلام موجود واللي يبي يتاكد يراجع موضوعين وليس موضوع موضوع الهجوم الشيعي على مثلث الحدود السعودي الكويت العراقي
    وموضوع الهجوم على جديدة عرعر السابق

    سوف تجدون نفس الفكر الخاوي "
    لن يجروننا الى مستنقع " ومن التبريرات الغبية التي يظنون انهم بكذا يدافعون عن الوطن مايدرون انهم يسئون للوطن



    المشاركة الأصلية بواسطة Gasoline مشاهدة المشاركة
    الرد لن يكون مُستعجل كما يتوقع الدواعش ..

    هم يعلمون ان السعودية لديها رتل ليس بالسهل لذا يظنون ان السعودية ستتهاون بهم وسترمي بثقلها بعد عمليتهم هذه في العراق لجرنا الى خسائر اكبر في الرجال والمال والعدة وإضعاف
    لماذا فكرة " الاشتباك القريب " تعشعش في عقولكم

    من موضوع احداث شرورة الى موضوع الهجومين الشيعيين على الحدود السعودية العراقية الى هذا الموضوع

    مصرين على الاشتباك القريب وجه لوجه اجل شارين مقاتلات ومروحيات وطائرات بدون طيار لييييييييييه

    اليس من اجل منع الاشتباك القريب ودحر العدو وسحقه وهو في عقر داره

    ليه تحاولون تروجون الى اننا سوف نحاربهم بدبابات والمدرعات لذلك هناك خسائر لذلك لن يجرونننا لحربهم !!!!!!


    طيب ومقاتلاتك ومروحيات وطائراتك بدون طيار ... وش وضعها ؟؟؟

    المعركة بسيطه .... ولو قريت مشاركاتي في اول الموضوع لعرفت وليس في هذا الموضوع بل بالمواضيع السابقة

    منطقة عازلة بـ 30 كلم وانشر مقاتلاتك ومروحيات وطائراتك بدون طيار واللي يدخل المنطقة العازلة تطلع عليه مقاتلة ولا مروحية وتنفضه نفض وانتهينا

    لافيه اشتباك قريب ولاخسائر وصل الله وسلم على نبينا محمد

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة MFx مشاهدة المشاركة
    البعض لايزال يقول عبارات طائفية ك را''' وشي''

    هذي العبارات سبب رئيسي في إنضمام عدد كبير من الأشخاص لداعش


    ومن بينهم قد خرج من قام بقتل رجال امننا بالأمس وهاهنا اليوم وربما غدًا كذلك


    ثم سنتحسف أيمى تأحسف عندما تنتقل الصور والفيدوهات اللتي بسوريا و العراق إلى المملكة...!
    الرافضي والداعشي
    كلهم راضعين من شيطانه وحده

    عزيزي اترك الخلط بين الامور
    قتلة عثمان رضي الله عنه خوارج بصورة داعش الان
    قتلة الحسين عليه السلام يدعون انهم من شيعة علي عليه السلام
    دعوه للعراق وغدرو به ومن معه
    اللي هم نفسهم الرافضه الان

    اترك تعليق:


  • MFx
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    البعض لايزال يقول عبارات طائفية ك را''' وشي''

    هذي العبارات سبب رئيسي في إنضمام عدد كبير من الأشخاص لداعش


    ومن بينهم قد خرج من قام بقتل رجال امننا بالأمس وهاهنا اليوم وربما غدًا كذلك


    ثم سنتحسف أيمى تأحسف عندما تنتقل الصور والفيدوهات اللتي بسوريا و العراق إلى المملكة...!

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة LAV-25 مشاهدة المشاركة
    وافقوا ما وافقوا

    هذي محاربة ارهاب + طائراتنا تضرب بسوريا بدون موافقة النظام السوري !!

    الدول وقت الامن القومي والخطر الحقيقي لاتنتظر موافقات

    +

    نحن معذورين فلقد استهدفت حدودنا مع العراق 3 مرات وهذا يعني ان الجيش العراقي غير قادر على ضبط الحدود لذلك حنا نضبطها في اطار " مكافحة الارهاب"

    تقول السعودية ما دام العراق غير قادر يضبط حدوده نحن نضبطها بداله

    فلقد تعرضنا خلال سنة الى 3 هجمات من العراق من قبل مجموعات ارهابية

    لذلك في اطار مكافحة الارهاب وفي اطار حماية الامن القومي للمملكة نعلن عن انشاء منطقة عازلة بعمق 30 كلم داخل الحدود العراقية ويمنع الاقتراب اليها
    من اي طرف كان واي شخص يدخل المنطقة كان من كان سوف يكون هدف لطائراتنا

    واي دولة تحاول تفتح افمها راح نعتبرها تعرقل جهود مكافحة الارهاب

    +
    من اللي يبي يعارضك + خلهم يعارضون ويشربون من البحر

    هذي اسرائيل تهابد يمين يسار بالدول العربية محد فتح فمه

    وهذي ايران وقواتها العسكرية وقيادتها منتشره بالعراق وسوريا محد فتح افمه

    واللي يبي يفتح افمه خله يجعر الى بكرة لان الموضوع انتهاء

    الشغلة لاتنتظر موافقات وسماح + هذا امن بلد وهو فوق كل اعتبارات
    المراقبه الحدوديه هي الحل الامثل
    واي جسم يقرب من الحد يتعامل معه كهدف
    حتى لو اظهر حسن النيه مثل مافعلو الخبثاء

    دعنا من كلام العاطفه لو اخترقنا حد العراقات بيلطمون ويحتجون
    وانت عارف الاغلب بيجر السعوديه لمشاكل بأي طريقه كانت

    الامر الانسب هو طائرات مراقبه +ردارات +كاميرات حراريه
    واي بني آدم يصل للحد يتعامل معه بأنه قطعة لحم تريد الشوي

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 30. الأعضاء 0 والزوار 30.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X