بماان الاوضاع على الحدود الشماليه متوتره اليس من الافضل تسليمها للقوات المسلحه ام ان هناك تنسيق عالي وغرفة عمليات مشتركه بين الداخليه والدفاع والحرس
لا اعتقد ان الدولة تحبذ اعلان المنطقة منطقة عسكرية وتسلمها للجيش
الاوضاع لا تتطلب ذلك حاليا والحمد لله قوات الامن اكثر من كافيه لردع كلاب النار
فضلا على ان اعلان مثل هذا قد يفسد لك بعض الخطط البتروليه الاخرى
نحن نريد سدح سعر البترول لا رفعه
نعم يوجد سرايا مهندسين - ميدان - ملحقه بالتشكيلات
بالنسبه للتجهيز
هو لم يصل باعتقادي لعموم الوحدات
واعتقد اننا نحتاج لعامين على الاقل لاتمام تجهيز كافة القوات
اذا كان معتمد بشكل نهائي للعموم وانا شخصيا لا اعتقد ذلك
بالنسبة لمهام الابطال غالبا سرايا الميدان نزع الغام باجهزة الاستشعار او بالشباك المتفجره
ابطال المتفجرات من تخصص وحدات الاطفاء والسلامة وهي ايضا من المهندسين لكن في قيادات المناطق
انا اتوقع ان الرقيب اول استخبارات عسكريه لذلك تجده مع رجال الامن الجنائي لانه من المفروض عليهم رفع تقارير تفصيليه بنتائج الجمع والبحث
والفكرة التي اريد ايصالها
ان القوات المسلحة بكافة قطاعتها كانت متواجده منذ الساعات الاولي للهجوم
تحياتي لك يا مبدع
بماان الاوضاع على الحدود الشماليه متوتره اليس من الافضل تسليمها للقوات المسلحه ام ان هناك تنسيق عالي وغرفة عمليات مشتركه بين الداخليه والدفاع والحرس
نعم يوجد سرايا مهندسين - ميدان - ملحقه بالتشكيلات
بالنسبه للتجهيز
هو لم يصل باعتقادي لعموم الوحدات
واعتقد اننا نحتاج لعامين على الاقل لاتمام تجهيز كافة القوات
اذا كان معتمد بشكل نهائي للعموم وانا شخصيا لا اعتقد ذلك
بالنسبة لمهام الابطال غالبا سرايا الميدان نزع الغام باجهزة الاستشعار او بالشباك المتفجره
ابطال المتفجرات من تخصص وحدات الاطفاء والسلامة وهي ايضا من المهندسين لكن في قيادات المناطق
انا اتوقع ان الرقيب اول استخبارات عسكريه لذلك تجده مع رجال الامن الجنائي لانه من المفروض عليهم رفع تقارير تفصيليه بنتائج الجمع والبحث
والفكرة التي اريد ايصالها
ان القوات المسلحة بكافة قطاعتها كانت متواجده منذ الساعات الاولي للهجوم
الدولة الاسلامية استقلت عن القاعدة من بعد تسميتها دولة العراق الاسلامية
اي بعد توحيد اغلب الفصائل العراقية من ضمنها مجلس شورى المجاهدين
وقاعدةالجهاد في بلاد الرافدين
وتم تاكيد الاستقلا ل
في خطاب
عذزا يا امير القاعدة
اذكر لنا هذه الفصائل ؟ .. كلها كم تنظيم أنشأها الزرقاوي
كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن السعودي سالم محمد الشمري، الانتحاري الرابع الذي نفذ الهجوم الإرهابي مع 3 آخرين، وتصدى لهم حرس الحدود، أثناء محاولتهم التسلل للأراضي السعودية، قادمين من العراق، الاثنين ما قبل الماضي، استغل سلامة وضعه الأمني، وغادر البلاد إلى سوريا عبر الأراضي التركية، ومعه مجموعة من أقاربه على دفعات متفرقة في 2013.
وأوضحت المصادر أن الشمري والتنظيم الإرهابي (داعش)، استطاعا التغرير بمجموعة من أقارب الشمري وضمهم إلى التنظيم الإرهابي في سوريا، وذلك عبر الأراضي التركية، وأن الشمري استغل سلامة وضعه الأمني، وتنازل عن وظيفته مقابل أن يدخل في اللغط الذي كان يدور هناك بين تنظيمي «داعش» و«جبهة النصرة» الإرهابيين، اللذين يعملان تحت إدارة تنظيم القاعدة الأم في أفغانستان.
وأشارت المصادر إلى أن منفذي الهجوم الإرهابي على مركز سويف/ عرعر الحدودي مع العراق، انتقلوا مع آخرين من سوريا إلى العراق خلال الفترة الماضية، واستخدمهم التنظيم في التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت قصائد ورسائل مغلوطة، تتحدث عن الأوضاع التي تجري في مناطق القتال، في إشارة منهم إلى نشر الفكر التكفيري، واستهداف الشباب السعودي.
وأضافت: «إن منفذي الهجوم في حادثة عرعر، خرجوا إلى مناطق القتال بعد الأمر الملكي الذي ينص على عقوبة السجن بين 3 و20 سنة، بحق كل من يشارك في أعمال قتالية خارج المملكة، وكذلك تجريم المشاركة مع التنظيمات الإرهابية من بينها داعش وجبهة النصرة».
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
القوات البريه - قوة الواجب عرعر
الصورة توضح رجل جيش لابس خوذه ورجال البحث الجنائي والادلة الجنائيه - لابس خوذه تفسيرها عمليتيا ورسميا - معناها معاه اوامر قتال وهاذهتعطي فقط اذا اعتبرت المنطقة ميدان حرب
وهنا يكون الجيش البدي العليا ويتبعه ويدخل تحته كل اشكال القوات الموجوده من سلاح حدود لامن عام لحرس .. الخ
وهذا يفند التساؤلات عن ان المنطقة بلا دعم عسكري اون حرس الحدود تركوا للمواجهه بدون دعم
بس ياشيخ نمر العسكري لابس خوذة ام ١ القديمة واعرف انه فيه وحدات ابطال وازالة تابعة لسلاح المهندسين واتوقع وصححلي انه فيه وحدات مهندسين ملحقة بالألوية
بعدين هو مهو لابس التجهيز كامل بينما هذا التجهيز كامل للجنود في طريف
[IMG][/IMG]
[IMG][/IMG]
aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!
الله لايسامحهم ويرحم جنودنا الشهداء وياليت الحدود الشماليه والجنوبيه يطور فيها حرس الحدود ويحصلون على سيارت مصفحه ظد الرصاص بدل الشيصان ويحصلون على مروحيات خاصه المنطقه المنطقه الجنوبيه المتسللين زادو بأعداد كثيره من اثيوبي الى يمني ولا احد يعلم بنوايهم واحنا طيبين زياده غير الموجودين في الداخل الله ياخذهم
إعلان هوية القتيل الرابع في الجريمة الإرهابية في عرعر
لرياض - واس إلحاقاً لما صدر يوم الجمعة الموافق 1436/3/18ه بشأن نتائج التثبت من هوية منفذي الجريمة الإرهابية الآثمة الذين تصدى رجال حرس الحدود لهم أثناء محاولتهم التسلل إلى المملكة عبر الحدود الشمالية يوم الاثنين الموافق 1436/3/14ه ، فقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن إجراءات التثبت من هوية القتيل الرابع من عناصر الفئة الضالة والذي لقي مصرعه بانفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه أثناء تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن،
هو المدعو سالم محمد فهيد الشمري سعودي الجنسية.
القوات البريه - قوة الواجب عرعر
الصورة توضح رجل جيش لابس خوذه ورجال البحث الجنائي والادلة الجنائيه - لابس خوذه تفسيرها عمليتيا ورسميا - معناها معاه اوامر قتال وهاذهتعطي فقط اذا اعتبرت المنطقة ميدان حرب
وهنا يكون الجيش البدي العليا ويتبعه ويدخل تحته كل اشكال القوات الموجوده من سلاح حدود لامن عام لحرس .. الخ
وهذا يفند التساؤلات عن ان المنطقة بلا دعم عسكري اون حرس الحدود تركوا للمواجهه بدون دعم
يتغنون و يتعللون بالتدخل الامريكي و السياسة الامريكية في المنطقه
مع ان السياسة الامريكيا سابقا تدور كلها حول الاقتصاد و حماية اسرائيل فقط
ولم تجد لها مكان خصب لتنفيذ اجندتها بارتياح
من ادخل امريكا للمنطقة و ثبت ركائزها و اعطاها الحجة هم انفسهم اصحاب منطق نحن نحارب امريكا و الموت لها
دخلوا افغانستان وبعد تحررها من السوفيت
بدئوا بالقتال بينهم و القتال مع الافغان انفسهم
و السعودية عقدت لهم المؤتمرات لعل الله ان يصلح بينهم
ثم جاءت طالبان
ثاني دولة اعترفت بحكومة طالبان هي الحكومة السعودية دعما لها
اترك تعليق: