إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • Saudi fighter
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    السياسيه السعوديه تلعب بالعالم لعب

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة F15SA مشاهدة المشاركة
    بماان الاوضاع على الحدود الشماليه متوتره اليس من الافضل تسليمها للقوات المسلحه ام ان هناك تنسيق عالي وغرفة عمليات مشتركه بين الداخليه والدفاع والحرس
    لا اعتقد ان الدولة تحبذ اعلان المنطقة منطقة عسكرية وتسلمها للجيش
    الاوضاع لا تتطلب ذلك حاليا والحمد لله قوات الامن اكثر من كافيه لردع كلاب النار
    فضلا على ان اعلان مثل هذا قد يفسد لك بعض الخطط البتروليه الاخرى
    نحن نريد سدح سعر البترول لا رفعه

    اترك تعليق:


  • F15SA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    نعم يوجد سرايا مهندسين - ميدان - ملحقه بالتشكيلات
    بالنسبه للتجهيز
    هو لم يصل باعتقادي لعموم الوحدات
    واعتقد اننا نحتاج لعامين على الاقل لاتمام تجهيز كافة القوات
    اذا كان معتمد بشكل نهائي للعموم وانا شخصيا لا اعتقد ذلك

    بالنسبة لمهام الابطال غالبا سرايا الميدان نزع الغام باجهزة الاستشعار او بالشباك المتفجره
    ابطال المتفجرات من تخصص وحدات الاطفاء والسلامة وهي ايضا من المهندسين لكن في قيادات المناطق




    انا اتوقع ان الرقيب اول استخبارات عسكريه لذلك تجده مع رجال الامن الجنائي لانه من المفروض عليهم رفع تقارير تفصيليه بنتائج الجمع والبحث

    والفكرة التي اريد ايصالها
    ان القوات المسلحة بكافة قطاعتها كانت متواجده منذ الساعات الاولي للهجوم

    تحياتي لك يا مبدع
    بماان الاوضاع على الحدود الشماليه متوتره اليس من الافضل تسليمها للقوات المسلحه ام ان هناك تنسيق عالي وغرفة عمليات مشتركه بين الداخليه والدفاع والحرس

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    بس ياشيخ نمر العسكري لابس خوذة ام ١ القديمة واعرف انه فيه وحدات ابطال وازالة تابعة لسلاح المهندسين واتوقع وصححلي انه فيه وحدات مهندسين ملحقة بالألوية

    بعدين هو مهو لابس التجهيز كامل بينما هذا التجهيز كامل للجنود في طريف
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]

    وكتبت عنها موضوع مفصل لكن محد درى عنه
    http://aviation-arab.net/showthread.php?t=8246
    نعم يوجد سرايا مهندسين - ميدان - ملحقه بالتشكيلات
    بالنسبه للتجهيز
    هو لم يصل باعتقادي لعموم الوحدات
    واعتقد اننا نحتاج لعامين على الاقل لاتمام تجهيز كافة القوات
    اذا كان معتمد بشكل نهائي للعموم وانا شخصيا لا اعتقد ذلك

    بالنسبة لمهام الابطال غالبا سرايا الميدان نزع الغام باجهزة الاستشعار او بالشباك المتفجره
    ابطال المتفجرات من تخصص وحدات الاطفاء والسلامة وهي ايضا من المهندسين لكن في قيادات المناطق




    انا اتوقع ان الرقيب اول استخبارات عسكريه لذلك تجده مع رجال الامن الجنائي لانه من المفروض عليهم رفع تقارير تفصيليه بنتائج الجمع والبحث

    والفكرة التي اريد ايصالها
    ان القوات المسلحة بكافة قطاعتها كانت متواجده منذ الساعات الاولي للهجوم

    تحياتي لك يا مبدع

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة xxghostxx969
    الدولة الاسلامية استقلت عن القاعدة من بعد تسميتها دولة العراق الاسلامية
    اي بعد توحيد اغلب الفصائل العراقية من ضمنها مجلس شورى المجاهدين
    وقاعدةالجهاد في بلاد الرافدين
    وتم تاكيد الاستقلا ل
    في خطاب
    عذزا يا امير القاعدة
    اذكر لنا هذه الفصائل ؟ .. كلها كم تنظيم أنشأها الزرقاوي

    اترك تعليق:


  • الذات العام
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    كشفت مصادر مطلعة لـ«الشرق الأوسط» أن السعودي سالم محمد الشمري، الانتحاري الرابع الذي نفذ الهجوم الإرهابي مع 3 آخرين، وتصدى لهم حرس الحدود، أثناء محاولتهم التسلل للأراضي السعودية، قادمين من العراق، الاثنين ما قبل الماضي، استغل سلامة وضعه الأمني، وغادر البلاد إلى سوريا عبر الأراضي التركية، ومعه مجموعة من أقاربه على دفعات متفرقة في 2013.

    وأوضحت المصادر أن الشمري والتنظيم الإرهابي (داعش)، استطاعا التغرير بمجموعة من أقارب الشمري وضمهم إلى التنظيم الإرهابي في سوريا، وذلك عبر الأراضي التركية، وأن الشمري استغل سلامة وضعه الأمني، وتنازل عن وظيفته مقابل أن يدخل في اللغط الذي كان يدور هناك بين تنظيمي «داعش» و«جبهة النصرة» الإرهابيين، اللذين يعملان تحت إدارة تنظيم القاعدة الأم في أفغانستان.

    وأشارت المصادر إلى أن منفذي الهجوم الإرهابي على مركز سويف/ عرعر الحدودي مع العراق، انتقلوا مع آخرين من سوريا إلى العراق خلال الفترة الماضية، واستخدمهم التنظيم في التحريض عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت قصائد ورسائل مغلوطة، تتحدث عن الأوضاع التي تجري في مناطق القتال، في إشارة منهم إلى نشر الفكر التكفيري، واستهداف الشباب السعودي.

    وأضافت: «إن منفذي الهجوم في حادثة عرعر، خرجوا إلى مناطق القتال بعد الأمر الملكي الذي ينص على عقوبة السجن بين 3 و20 سنة، بحق كل من يشارك في أعمال قتالية خارج المملكة، وكذلك تجريم المشاركة مع التنظيمات الإرهابية من بينها داعش وجبهة النصرة».


    اترك تعليق:


  • MazaJ
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    وين موضوعك؟
    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    بالله انقل هذا التعليق لموضوعي عشان نناقشه
    وين موضوعك؟

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة DOOM مشاهدة المشاركة
    أنا أرى بأن الخوذه يتم تطويرها إلى خوذة "تيم وندي"







    أو حامل المخازن من شركة viking

    بالله انقل هذا التعليق لموضوعي عشان نناقشه

    اترك تعليق:


  • DOOM
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    بس ياشيخ نمر العسكري لابس خوذة ام ١ القديمة واعرف انه فيه وحدات ابطال وازالة تابعة لسلاح المهندسين واتوقع وصححلي انه فيه وحدات مهندسين ملحقة بالألوية

    بعدين هو مهو لابس التجهيز كامل بينما هذا التجهيز كامل للجنود في طريف
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]

    وكتبت عنها موضوع مفصل لكن محد درى عنه
    http://aviation-arab.net/showthread.php?t=8246

    أنا أرى بأن الخوذه يتم تطويرها إلى خوذة "تيم وندي"







    أو حامل المخازن من شركة viking

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    القوات البريه - قوة الواجب عرعر
    الصورة توضح رجل جيش لابس خوذه ورجال البحث الجنائي والادلة الجنائيه - لابس خوذه تفسيرها عمليتيا ورسميا - معناها معاه اوامر قتال وهاذهتعطي فقط اذا اعتبرت المنطقة ميدان حرب
    وهنا يكون الجيش البدي العليا ويتبعه ويدخل تحته كل اشكال القوات الموجوده من سلاح حدود لامن عام لحرس .. الخ

    وهذا يفند التساؤلات عن ان المنطقة بلا دعم عسكري اون حرس الحدود تركوا للمواجهه بدون دعم

    بس ياشيخ نمر العسكري لابس خوذة ام ١ القديمة واعرف انه فيه وحدات ابطال وازالة تابعة لسلاح المهندسين واتوقع وصححلي انه فيه وحدات مهندسين ملحقة بالألوية

    بعدين هو مهو لابس التجهيز كامل بينما هذا التجهيز كامل للجنود في طريف
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]

    وكتبت عنها موضوع مفصل لكن محد درى عنه
    aviation-arab.net is your first and best source for all of the information you’re looking for. From general topics to more of what you would expect to find here, aviation-arab.net has it all. We hope you find what you are searching for!

    اترك تعليق:


  • عمر العلكمي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله لايسامحهم ويرحم جنودنا الشهداء وياليت الحدود الشماليه والجنوبيه يطور فيها حرس الحدود ويحصلون على سيارت مصفحه ظد الرصاص بدل الشيصان ويحصلون على مروحيات خاصه المنطقه المنطقه الجنوبيه المتسللين زادو بأعداد كثيره من اثيوبي الى يمني ولا احد يعلم بنوايهم واحنا طيبين زياده غير الموجودين في الداخل الله ياخذهم

    اترك تعليق:


  • القائـد في الظل
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    إعلان هوية القتيل الرابع في الجريمة الإرهابية في عرعر

    لرياض - واس إلحاقاً لما صدر يوم الجمعة الموافق 1436/3/18ه بشأن نتائج التثبت من هوية منفذي الجريمة الإرهابية الآثمة الذين تصدى رجال حرس الحدود لهم أثناء محاولتهم التسلل إلى المملكة عبر الحدود الشمالية يوم الاثنين الموافق 1436/3/14ه ، فقد صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأن إجراءات التثبت من هوية القتيل الرابع من عناصر الفئة الضالة والذي لقي مصرعه بانفجار الحزام الناسف الذي كان يرتديه أثناء تبادل إطلاق النار مع رجال الأمن،
    هو المدعو سالم محمد فهيد الشمري سعودي الجنسية.

    وقد تم إبلاغ ذويه بذلك. والله ولي التوفيق.

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    ال
    القوات البرية وغالبا من سلاح المهندسين
    القوات البريه - قوة الواجب عرعر
    الصورة توضح رجل جيش لابس خوذه ورجال البحث الجنائي والادلة الجنائيه - لابس خوذه تفسيرها عمليتيا ورسميا - معناها معاه اوامر قتال وهاذهتعطي فقط اذا اعتبرت المنطقة ميدان حرب
    وهنا يكون الجيش البدي العليا ويتبعه ويدخل تحته كل اشكال القوات الموجوده من سلاح حدود لامن عام لحرس .. الخ

    وهذا يفند التساؤلات عن ان المنطقة بلا دعم عسكري اون حرس الحدود تركوا للمواجهه بدون دعم

    اترك تعليق:


  • خالد...
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    حجج واهية و مضحكة عند البعض

    يتغنون و يتعللون بالتدخل الامريكي و السياسة الامريكية في المنطقه

    مع ان السياسة الامريكيا سابقا تدور كلها حول الاقتصاد و حماية اسرائيل فقط
    ولم تجد لها مكان خصب لتنفيذ اجندتها بارتياح
    من ادخل امريكا للمنطقة و ثبت ركائزها و اعطاها الحجة هم انفسهم اصحاب منطق نحن نحارب امريكا و الموت لها

    دخلوا افغانستان وبعد تحررها من السوفيت

    بدئوا بالقتال بينهم و القتال مع الافغان انفسهم

    و السعودية عقدت لهم المؤتمرات لعل الله ان يصلح بينهم

    ثم جاءت طالبان
    ثاني دولة اعترفت بحكومة طالبان هي الحكومة السعودية دعما لها

    وبدل ان يبنوا افغانستان ذهبوا للتحرش بامريكا بعملية غبية نتائجها معروفه مسبقا

    مع ان ابسط ابجديات الجهاد و من شروطه هو عدم نقل الحرب من دار الحرب الى دار السلم

    الا دفعا عن النفس

    لتسقط افغانستان وتدخل في داومة الضياع التي لم تخرج منها من الستينات

    ثم تسقط العراق بسببهم و بسبب حزب البعث الذي يشكل نواة فكر الدواعش حاليا

    ثم ليبيا التي لازالت تنزف بسبب تدخلاتهم و فوضاهم

    كل بلد يدخلونها ويجدون فيها مساحة تتحول لمسرح لدماء الابرياء

    مصر ايضا كان على شفا حفرة.

    سوريا بعد ان كنا نسمع تراجع النظام دوما اصبحت في دوامه بسببهم


    وقس على هذا جميع مايحصل في العالم الاسلامي

    ببساطه

    هم شركاء لامريكا سواء كان يعلمون او لا يعلمون

    شركاء لها في الدماء التي نزفت

    شركاء لها في الجوع و البرد الذي لحق بالمسلمين

    شركاء لها بتدمير المسلمين

    بتصرفاتهم الغبيه الهوجاء

    اصبحوا مسرح خصب للاستخبارات وتنفيذ اجندتها

    سواء علموا او لم يعلموا

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 55. الأعضاء 0 والزوار 55.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X