إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فايز
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Mosamania
    لا اتفق معك، انا عندي دين الشخص هي اخر شيء فيه انا اهتم فيه، اللي يهمني اخلاق و علم الشخص اولا و اخيرا، و الاثنين تصب في بعض اصلا.

    يعني لو كنت شيعي او ما كنت شيعي هل هذا راح يخلي نظرتك ليه تختلف؟

    بالنسبة لي من المهم جدا معرفية هوية الشخص المناقش لمعرفة دوافعه وغاياته

    فمثلا لو انتقد شخص ما سيارات هيونداي فهل سيتغير تقبلك للنصيحة اذا عرفت انه وكيل لسيارات هيونداي نفسها

    وكيف تتقبلها اذا اعلمت انه وكيل لسيارات فورد على سبيل المثال

    بالتأكيد ان النصيحة تختلف من شخص لاخر

    اترك تعليق:


  • عمر العلكمي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    يسعد صباحكم .. أسأل الله يامن اراد للإسلام والمسلمين وخاصه ووطننا الغالي ان يشغله بنفسه وان يوقعه في شر أعماله وان يرد كيده في نحره

    اتوقع سناريو للأعداء وهو ان يشغلونا مع الحدود الشماليه وان يدخلو من الحدود الجنوبيه لفتح جبهتين او العكس فماذا أعددنا لهكذا عمل لأهل ..... الخبره تحياتي لكم

    اترك تعليق:


  • hex
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر



    مشاركة قيمة جداً تشكر عليها استاذنا الغالي فمن امثالك نستفيد ونتعلم




    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ماذا تعرف عن برمجة العقل الباطن : من المعلوم و المعروف ان العقل الباطن هو مكمن مشاعر الانسان
    وهو بالتالي العنصر المؤثر على انفعلاته وتوجهاته وحتي ولائته وانحيازه

    كيف تتم برمجعة هذا العقول واكتساب المشاعر :

    يتم ذلك من خلال التكرار للمعلومة او للمشاعر
    ويبداء ذلك من سن الطفولة المبكرة ويمتد طيلة عمر الانسان
    مثلا لو قلت لابنك منذ صغره انت فاشل وكررتها عليه فان هذا الشعور تلقائيا سيخزن في عقله الباطن وتلقائيا عقل الواعي سيتصرف على هذا الاساس .. انه انسان فاشل

    اذن بالتكرار هو المبرمج الاساسي للعقل الباطن
    وبالتالي العقل الباكن هو الباعث للشعور والمواقف والانفعالات التي تؤثر على كل حياة الانسان .

    اعطيكم مثلا من حياتكم :

    لو سألتك اي نادي تشجع ؟
    سترد وتقول فورا مثلا الهلال او النصر او الاتحاد .. الخ من نوادينا

    طيب لو سألتك ليش تشجعه ؟
    لو بحثت في داخلك ستجد انك شجعته اما لان ابوك يشجعه او لان اخوتك الاكبر منك يشجعونه او لان اصدقائك يشجعونه
    ربما انت لم تذهب في كل حياتك الى هذا النادي وربما لم تمارس اصلا كرة القدم
    لكن مع التكرار الذي وجدته ممن احتككت بهم اصبح لديك ولاء لهذا النادي يدفعك احيانا للتعصب وللقتال ايضا دفاعا عن هذا النادي .. !!

    فكيف اذن بما هو كبر من النادي ؟

    كيف تستغل عناصر الاستخبارات المعادية برمجة العقل الباطن للاضرار بجهه او دولة :

    تفعل ذلك من خلال استهداف اماكن تجمع لفئات من الناس بالذات الشباب الفئة المندفعه الاكثر حماسا والاقل حكمة
    والفئة التي يسهل السيطرة عليها وتوجيهها
    ومن خلال استهداف مناطق التجمعات يتم بث افكار محدده بتكرار مكثف مقنن او عشوائي لاعادة برمجة عقول الشباب ولاعادة توليد مشاعرة سلبية ضد جهه معينه او دولة بعينها
    وكانت اماكن تجمعات هؤلاء الشباب تقتصر في الماضي على النوادي ومراكز الترفيه امام في عصرنا الحالي فقد سهلت الانترنت المهمه
    واصبحت الوسيلة الاسهل لاتمام هذا الدور
    ولذلك تشاهدون انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وحرص اقوي دولة في العالم ان لا تسمح لاي حكومة بان تتطلع على حقيقة المشاركين فيها ومن هم ومن اي دولة وما حقيقتهم

    فتجد مثلا في تويتر يقدم كثير من المعرفات على التركيز فقط على كل مساوء دولة معينه السعودية مثلا وتضخيمها واظهارها من زواية تعطيها طابع التهويل الكبير وتكرار ذلك بشكل متتالي في كل تجمع فيه سعوديين هذا فقط في بادئ الامر حتي يتم لفت انظار الشباب لهذا المعرف والذي بعدها سيخترع هو المساوء وسيروج لها ويكررها لصناعة مشاعر سالبه ضد الدولة بين صفوف ابنائها
    طبعا هم درسوا اهتمامات هذا الشباب مبكرا وحبه لسبر اغوار المجهول من معلومات خفيه وسرية
    لذلك وسط كذباته وتهويله من الاخطاء سيضع كم معلومة عن موت فلان او مشكلة بين علان وعلان .. او علاقة علانه بعلانه و كلهم من الاسماء المعروفة في المجتمع

    وتصبح النتيجة والمحصلة جيل يكرر ذات الاخطاء بل ويؤمن بها وتكون هي الدافع بعذ لك لكل تصرفاته وردود افعاله

    اي دولة واي مستقبل سيبنيه شاب مبرمج ان دولته فاسده وحكامها حرامية وكل مسؤوليها غير اكفاء وكل مشاريعها سرقات وكل مافيها لا يصلح للحياه

    فعلت ذلك اسرائيل مع مصر من خلال مراكز القوى التي برمجتها ضد السادات لترويج فكرة عدم قدرة مصر على الحرب وان السادات جبان

    ويفعل الان معنا ذات الامر من خلال معرفات في تويتر تعرفونه جيدا
    ومن خلال مواقع على الانترنت او برامج ترفيه تجمع الشباب ويعاد فيها برمجة وصياغه افكارهم

    لذلك تجدوني انا شخصيا احتد حينما ارى شخص يتكلم بدون مصادر او وثائق عن فساد وعيوب ومشاكل بشكل عام وعلني
    فهو حينها اما ان يكون
    - مُبرمَج ( مفعول به)
    - مُبرمِج ( فاعل )

    وفي كلا الحالتين بين الفاعل والمفعول به فاننا امام احمق في اخف الحالاتين او عنصر امن فكري لجهه معادية ..

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اللهم احفظ بلادنا وقيادتنا وجنودنا وارحم شهدائنا ودمر اعداء الامه الاسلاميه في الداخل والخارج وان ويهدي شباب المسلمين اللهم عليك باليهود الصهاينه والنصارى الحاقدين والفرس الغادرين اللهم احفظنا بحفظك وانصرنا على عدوك وعدونا اللهم عليك بكل من اراد نشر الفتنه بيننا ومن اراد الضر بي امننا امين

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    الى هنا أقف واسال الله ان ينصر المسلمين الصادقين في كل مكان وان يثبت اقدامهم ويزلزل عدونا


    قولوا آميييين

    امين يارب العالمين اللهم تقبل دعوتنا ...

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة عالم نووي مشاهدة المشاركة
    وأن يهلك من أساء للمسلمين ولدينهم وينتقم ممن قتلهم وشردهم أن ولي ذلك والقادر عليه ... آمين
    ’مييين

    اترك تعليق:


  • عالم نووي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    الى هنا أقف واسال الله ان ينصر المسلمين الصادقين في كل مكان وان يثبت اقدامهم ويزلزل عدونا


    قولوا آميييين
    وأن يهلك من أساء للمسلمين ولدينهم وينتقم ممن قتلهم وشردهم أن ولي ذلك والقادر عليه ... آمين

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الى هنا أقف واسال الله ان ينصر المسلمين الصادقين في كل مكان وان يثبت اقدامهم ويزلزل عدونا


    قولوا آميييين

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Alrougi مشاهدة المشاركة
    ومن قال لك اننا نشرب قهوة مع جزب الات في فنجال واحد ..!
    وعندما تذكر احداث الثمانينات اتمنى ان تذكر اننا دعسنا على وجيههم
    كما ندعس على خشوم جماعه انصارك

    ولو اننا كما تزعم نسمع ونطيع امريكا ما كان جلدنا رائف بدوي امس ههههههههه
    قوي انت

    لا صراحة قوي جلدتوا رائف بدوي !!!

    منهو رائف بدوي وزير دفاع امريكا ولا وزير خارجية امريكا

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة صواعق مشاهدة المشاركة

    من يطع امريكا وهو يعلم ذالك فهو ذكي اما المشكلة في الي يطيع امريكا و الشيطان بكبرة و هو لا يعلم و الداهية الكبرة انه يحسب أنة احسن الخلق و أفضلهم و بعض الأحيان يحسب أنة في ايام الرسول و يحارب بسيف و يركب الدابة

    جميل اسخر كما تشاء لكن يكفيني انك تقر بالانجراف خلف امريكا

    اذا لا تسألوا غدأ لما ندفع ثمن حروب امريكا

    اترك تعليق:


  • Alrougi
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة

    حاربوا النصرة اذا حاربوا حزب الات اذا

    من الذي نشر الارهاب بالمنطقة الشرقية بالثمانينات من ؟؟


    لما لا تحاربونهم

    تريد الجواب مني لان امريكا هي الامر الناهي و الطاعة واجبة لها
    ومن قال لك اننا نشرب قهوة مع جزب الات في فنجال واحد ..!
    وعندما تذكر احداث الثمانينات اتمنى ان تذكر اننا دعسنا على وجيههم
    كما ندعس على خشوم جماعه انصارك

    ولو اننا كما تزعم نسمع ونطيع امريكا ما كان جلدنا رائف بدوي امس ههههههههه

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة

    حاربوا النصرة اذا حاربوا حزب الات اذا

    من الذي نشر الارهاب بالمنطقة الشرقية بالثمانينات من ؟؟


    لما لا تحاربونهم

    تريد الجواب مني لان امريكا هي الامر الناهي و الطاعة واجبة لها

    من يطع امريكا وهو يعلم ذالك فهو ذكي اما المشكلة في الي يطيع امريكا و الشيطان بكبرة و هو لا يعلم و الداهية الكبرة انه يحسب أنة احسن الخلق و أفضلهم و بعض الأحيان يحسب أنة في ايام الرسول و يحارب بسيف و يركب الدابة

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    محاولة للاساءة لعلمك انا من 2009 وانا استخدم هذا المعرف قبل الاحداث هذه كلها في هذا المنتدى وغيره

    لا يهمني من انت
    يهمني ان المنتدى كان جميل بشهادة الجميع قبل دخول الجواحش وخراف الارشاد واصحاب الغمز والهمز مثل الشياطين

    اترك تعليق:


  • عالم نووي
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة

    حاربوا النصرة اذا حاربوا حزب الات اذا

    من الذي نشر الارهاب بالمنطقة الشرقية بالثمانينات من ؟؟


    لما لا تحاربونهم

    تريد الجواب مني لان امريكا هي الامر الناهي و الطاعة واجبة لها
    نفس الاسطوانة سمعناها مرارا وتكرارا من أشخاص لم يقدموا للاسلام ولا للامة عُشر ما قدمته المملكة العربية السعودية

    اترك تعليق:


  • Alrougi
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    هذا رأيك ولي رأيي

    لما الانزعاج
    ؟؟

    اما للفيدو اعلاه فهو نبذه وعندي المزيد لو الادارة سمحت لي

    لا حول ولا قوة الا بالله

    ممكن سؤال .
    ما شعورك عندما يصرح كلاب النار انهم يريدون يدخلون الجزيرة العربية ويجعلون من نسائك وخواتك وممكن بناتك سبايا لهم ..؟
    وهل هذا التصريح دفعك لآن تدافع عنهم .

    اما نحن فلا والله غيرتنا على ارضنا ونسائنا وبناتنا وقادتنا سنجعل من طلقة بندقية الجي ثري اخر ما سيشاهدونها وهو متجهة بين عيونهم قبل ان يفطسو .

    وان فطسو اتمنى ان يجمعو في مثل هكذا سيارات

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 54. الأعضاء 0 والزوار 54.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X