رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
تبادل لااطلاق النار بعرعر
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هجوم على مركز جديدة عرعر
تقليص
X
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية يقوم بزيارة للعقيد سالم العنزي بمستشفى قوى الأمن بالرياض
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الان هناك دعس لبعض الكلاب في عرعر نوافيكم بالمستجدات
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
كلب يطرد كلاب الحين ليش تحاول تلمع صورة المليشيات الايرانية و قادتها مقل المطي هادي العامريالمشاركة الأصلية بواسطة MFx مشاهدة المشاركة^ هادي العامري قام بطردهم عند الحدود الإيرانية على ما أعتقد...
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
^ اللي فجروا سعوديين ام عراقين ام غيرهم من الجنسيات..؟
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
^ هادي العامري قام بطردهم عند الحدود الإيرانية على ما أعتقد...
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
أبو ذر الشلاحي منفذ الهجوم الانتحاري على مركز السيف قرب عرعروفق حسابات انصار داعش


ابو فجر الشمري هو المهاجم الثاني على مركز السيف


Zaid Benjamin
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: هجوم على مركز جديدة عرعر
والشباب مستكثرين 10 ولا 20 كم ..المشاركة الأصلية بواسطة aspirin مشاهدة المشاركةإيران: اقتراب “داعش” من حدودنا مسافة 40 كم خط أحمر
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
سياسي / سمو ولي العهد يتلقى اتصالاً هاتفيًا من رئيس الوزراء العراقي الرياض 15 ربيع الأول 1436 هـ الموافق 06 يناير 2015 م واس تلقى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اتصالاً هاتفياً اليوم من دولة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اطمأن خلاله على صحة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ . وقد طمأن سمو ولي العهد، دولته على صحة خادم الحرمين الشريفين، شاكراً له مشاعره الطيبة . وقدم رئيس الوزراء العراقي التعازي لسمو ولي العهد في الشهداء العسكريين السعوديين الذين تصدوا لمحاولة الإرهابيين التسلل للمملكة عبر المركز الحدودي مع العراق، معبراً عن استنكار بلاده لهذه الأعمال الإرهابية على الحدود بين البلدين، ما يؤكد أهمية التعاون بين جميع دول المنطقة وخصوصاً المملكة والعراق. وقد أعرب سمو ولي العهد عن تقديره للمشاعر الطيبة التي أبداها رئيس الوزراء العراقي تجاه المملكة وشعبها، مؤكداً سموه أهمية التعاون بين البلدين لدحر كل من تسول له نفسه المساس بأمن البلدين. http://www.spa.gov.sa/details.php?id=1313695
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
إيران: اقتراب “داعش” من حدودنا مسافة 40 كم خط أحمر
حذّر قائد القوات البرية للجيش الإيراني، العميد أحمد رضا بوردستان، تنظيم الدولة الإسلامية من الاقتراب من الحدود الإيرانية مسافة 40 كم.
وقال بوردستان في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية الإيرانية "إيرنا" إن "حدودنا على عمق 40 كم داخل الأراضي العراقية تعدّ خطا أحمر، لذا حذّرنا تنظيم داعش من عبور هذا الخط".
وأكد بوردستان على جاهزية الجيش في المناطق الحدودية للتصدي للدولة الإسلامية، مشيرا إلى ابتعاد التنظيم من الحدود بعد تلقي التحذير.
يذكر أن الدولة الإسلامية اغتالت الأسبوع الماضي القائد العميد في الحرس الجمهوري الإيراني، حميد تقوي، في مدينة سامراء العراقية، الذي كان يقوم بمهمة استشارية لدى الجيش العراقي، وتدريب الميليشيا الشيعية في المدينة.
اترك تعليق:
-
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
طيب سؤالالمشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركةالله وش قلت انا علشان احصل الانفعال هذا
طيب وش رايك نتراهن انا وياك
انا اقول مراح تسوي شي السعودي فقط تعزيزات علي الحدود
زي حادثة شروره
وانت تقول راح ترد ومدري ايش
هاه وش قلت يالذيب نتراهن^_^
هل قريت انت اخر عباره او معلومه كتبتها لك في ردي والا لا
عموما اعيدها لك علي شان تفهمها وتستوعبها
ركز معي
هناااااااااااااك من يريد جرك الي مستقنع خطير والطريقه هي كل شوي يرسل لك جرذ او كلب مسعور من كلابه ليتحرش فيك فهل انت تنجر بهذه السهوله ويتحقق مبتغاه ام تنتهج سياسة الحكمه في التعامل مع كل من يتحرش فيك ويكون ردك بالوقت المناسب وبالشكل المناسب ومخطط له ومدروس
امل قرائة ردي السابق مره وثنين وثلاث حتى تستوعب قصدي وتفهم الخطا الذي وقع فيه قلمك في ردك السابق
اترك تعليق:
-
رد: هجوم على مركز جديدة عرعر
مقارنتك خاطئة مع الاحترامالمشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركةلاحول ولا قوة الا بالله
يابن الحلال انا قلت تصرفات قاده الاسرائيليه عندما تتعرض دولتها لتهديد
ركز بالكلام زين
الرسول أمر بحسن معاملة الاسير و الارهابي سلم نفسه
أما اسرائيل فقتل جندي واحد منها ترد بقتل 10 أبرياء
اترك تعليق:
-
رد الزائررد: هجوم على مركز جديدة عرعر
الله وش قلت انا علشان احصل الانفعال هذاالمشاركة الأصلية بواسطة مملكتنا الغاليه مشاهدة المشاركةويا زينك ساكت بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
افكارك يا صديقي تشعرني بانك لسا ما عديت مرحله الطفوله والمراهقه
حقيقتن تذكرني بايام المتوسط الدراسيه
لكن علي فكره
اسرائيل هاللي تنعتها بالشجاعه كل يوم يطب عليهاالاف الصواريخ من الفلسطينين
اسرائيل هاللي تنتعها بالشجاعه ربك نعتهم بالجبن قال تعالي
لا يقاتلونكم جميعا إلا في قرى محصنة أو من وراء جدر بأسهم بينهم شديد الايه
اسرائيل اللي تحسبهم يحبون بعضهم ويدافعون عن بعضهم لدرجه العباده انظر ماذا قال الله عنهم
تحسـبهم جميعا وقلوبهم شتى ذلك بأنهم قوم لا يعقلون كمثل الذين من قبلهم قريبا ذاقوا وبال أمرهم ولهم عذاب أليم
لذا
لما عرضنا كلامك علي كلام الله وجدنا ان كلامك يخالف قول الله تعالي وهذا يدل بما لا يدع مجالا للشك بان فكرتك خاطئه مليون بالميه
والحمد لله حكومتنا ماهي مقصره ابد في الامن وحماية مواطنيها ولا يوجد لها مثيل علي وجه الكره الارضيه في هذا المجال
وحقها علينا اننا نقف معها صفا واحدا فكلنا جنود لهذا الوطن المعطاء لذا يجب عليك ان تترك اسلوب المرجفين هذا وتحمد الله علي نعمه الامن والايمان التي لا مثيل لها في اي شبر علي وجه هذه المعموره
ولو قدر لك وسافرت خارج السعوديه لعرفة قيمة الامن والحمايه التي توفرها لنا حكومتنا الرشيده اعزها الله
واعلم يا صديقي
ان هناك من يريد جرك الي مستنقعات قذره وخطيره وذالك بارسال جرذانه عليك جنوبا وشمالا
تقديري وحبي للملكتنا الغاليه حكومتن وشعبا
طيب وش رايك نتراهن انا وياك
انا اقول مراح تسوي شي السعوديه
فقط تعزيزات علي الحدود
زي حادثة شروره
وانت تقول راح ترد ومدري ايش
هاه وش قلت يالذيب نتراهن^_^
اترك تعليق:
سحابة الكلمات الدلالية
تقليص
ما الذي يحدث
تقليص
الأعضاء المتواجدون الآن 58. الأعضاء 0 والزوار 58.
أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

اترك تعليق: