إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    اتمنى من الادارة انها تتخذ اجراء ضد اصحاب الافكار المنحرفة
    واصحاب المعرفات المتسترة بمعرفات داعشية
    ويكون المنتدى عسكري وعسكري فقط
    محاولة للاساءة لعلمك انا من 2009 وانا استخدم هذا المعرف قبل الاحداث هذه كلها في هذا المنتدى وغيره

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    اتمنى من الادارة انها تتخذ اجراء ضد اصحاب الافكار المنحرفة
    واصحاب المعرفات المتسترة بمعرفات داعشية
    ويكون المنتدى عسكري وعسكري فقط

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههههههههههههههه وانتم تعتمدون على قيل وقال

    اتركوا عنكم اسلوب التلفيق والله الصدق منجأة


    وعلى كل حال الادلة كثيرة لكن احترام لطلب الادارة بعدم تحريف الموضوع والله المستعان

    انتم !! جميل انك قلت انتم

    نعم نحن السعوديين الشرفاء ندافع عن بلادنا و اسلامنا بعيدا عن فتنتكم انتم ( انتم )


    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة بخروش بن علاس مشاهدة المشاركة
    بغض النظر عن أي شئ آخر

    داعش و أمها " القاعدة" .. حارب المملكة و تعاديها من قبل

    حاربوا النصرة اذا حاربوا حزب الات اذا

    من الذي نشر الارهاب بالمنطقة الشرقية بالثمانينات من ؟؟


    لما لا تحاربونهم

    تريد الجواب مني لان امريكا هي الامر الناهي و الطاعة واجبة لها

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    هذا رأيك ولي رأيي

    لما الانزعاج
    ؟؟

    اما للفيدو اعلاه فهو نبذه وعندي المزيد لو الادارة سمحت لي


    قل رايك لاكن التطاول على المملكة و حكامها خط احمر فلذالك انا انصحك بالابتعاد عن هذي الطريقة ... اذا لديك كلام اخر تفضل لديك اكبر وسيلة تواصل بين الشياطين اسمها التويتر خذ راحتك بها فالقائمين علية يرعون الإرهابيين و اشكالهم و يحظرون اي معرف يحاول إبراز الحقيقية ...

    اترك تعليق:


  • بخروش بن علاس
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    لا تحارب احد اقضب ارضك

    ليه تحارب بحرب ليست حربك

    امريكا جرت اروبا للمشاكل و الارهاب بسبب تحالفها الصليبي في العراق واافغانستان

    والان تجر العرب فائقي الذكاء

    والله المستعان
    بغض النظر عن أي شئ آخر

    داعش و أمها " القاعدة" .. حارب المملكة و تعاديها من قبل

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة صواعق مشاهدة المشاركة

    اهذا ما تعتمد علية قيل و قال ؟
    الجيش الحر للمعلومية هو اول من حارب النظام فهل يعقل ان يكون النظام يهاجم نفسة ؟
    الخاين هو من أتى بعد الثورة و بداء يقاتل و يساعد النظام في قتال الحر ..
    هناك كلمة في صدري لك لاكن لا اريد قولها للحفاظ على النقاش و المحافظة على المشاهد ..


    ههههههههههههههههههههههههههه وانتم تعتمدون على قيل وقال

    اتركوا عنكم اسلوب التلفيق والله الصدق منجأة


    وعلى كل حال الادلة كثيرة لكن احترام لطلب الادارة بعدم تحريف الموضوع والله المستعان

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة



    الجيش الحر و جيش الاسد ضد الدولة بدمشق لو ماتدري

    اما ايران

    فهي بنفسها تقاتل الدولة بالعراق



    الجواحش وصلوا ديار بعيده بالتسلل
    اطلب من كلب الدولة اميركم يأمر جنوده بالتسلل للقرادحة مسقط رأس عائلة الاسد عملية ماراح تكلفة ربع قيمة ساعته الثمينة

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة

    اهذا ما تعتمد علية قيل و قال ؟
    الجيش الحر للمعلومية هو اول من حارب النظام فهل يعقل ان يكون النظام يهاجم نفسة ؟
    الخاين هو من أتى بعد الثورة و بداء يقاتل و يساعد النظام في قتال الحر ..
    هناك كلمة في صدري لك لاكن لا اريد قولها للحفاظ على النقاش و المحافظة على المشاهد ..


    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة صواعق مشاهدة المشاركة


    واضح توجهك من طريقة تشمتك بالمملكة ..

    الفيديو الذي انت رفعته لا يعني اي شي ابدا و اذا يعني فيعني انك تقف في صف الشياطين او كلاب النار كما قال اخونا نمر ..

    عموما يوسفني ان ارى احد بطريقة تفكيرك التي ترى الصورة بالعكس بل اظن انك ترى ما تريدة انت و ما الذي تريدة ؟
    للمعلومية لتخليصك من عناء الكتابة للرد علي.. موضوع اننا نحن من بداء الهجوم على داعش الخوارج فهو منتهي و لن أخوض فية لسبب انني ارى الموضوع مثل ان نتكلم عن أحقية الشيطان في اخرج آدم من الجنة ..


    هذا رأيك ولي رأيي

    لما الانزعاج
    ؟؟

    اما للفيدو اعلاه فهو نبذه وعندي المزيد لو الادارة سمحت لي

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر



    واضح توجهك من طريقة تشمتك بالمملكة ..

    الفيديو الذي انت رفعته لا يعني اي شي ابدا و اذا يعني فيعني انك تقف في صف الشياطين او كلاب النار كما قال اخونا نمر ..

    عموما يوسفني ان ارى احد بطريقة تفكيرك التي ترى الصورة بالعكس بل اظن انك ترى ما تريدة انت و ما الذي تريدة ؟
    للمعلومية لتخليصك من عناء الكتابة للرد علي.. موضوع اننا نحن من بداء الهجوم على داعش الخوارج فهو منتهي و لن أخوض فية لسبب انني ارى الموضوع مثل ان نتكلم عن أحقية الشيطان في اخرج آدم من الجنة ..


    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    اطلب من كلب الدولة البغدادي يهاجم حدود من يسبون امك او يتسلل للنصيرية في دمشق والقرداحة مثل مايطلب من حشراته تتسل ارضنا
    اجل روما جنوب عرعر
    ماشفت لك ردود في هالمنتدى الا غمز ولمز وهذا شغل الشياطين



    الجيش الحر و جيش الاسد ضد الدولة بدمشق لو ماتدري

    اما ايران

    فهي بنفسها تقاتل الدولة بالعراق



    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    ههههههههههههههه والان انت تدعوا للتحالف مع من يسبون امك

    لا مشاء الله رجل و الرجال قليل
    اطلب من كلب الدولة البغدادي يهاجم حدود من يسبون امك او يتسلل للنصيرية في دمشق والقرداحة مثل مايطلب من حشراته تتسل ارضنا
    اجل روما جنوب عرعر
    ماشفت لك ردود في هالمنتدى الا غمز ولمز وهذا شغل الشياطين

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نايف مشاهدة المشاركة
    ردودي تنحذف لكن ارد عليك
    بعد الاعتداء على حدودي اتمنى ان نوقع على اتفاقية مع العراق تسمح لي ضرب اي اقتراب من حدودي كـ اجراء استباقي
    اترك المراجل لمن يذود عن حدود وطنه بروحه او بكلامه
    واستمتع انت باخبار كلب الدولة وتوهم بدولته التي ستزال بإذن الله وابحث عن دوله وهمية اخرى ويستمر التلاعب فيك
    ههههههههههههههه والان انت تدعوا للتحالف مع من يسبون امك

    لا مشاء الله رجل و الرجال قليل

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    ردودي تنحذف لكن ارد عليك
    بعد الاعتداء على حدودي اتمنى ان نوقع على اتفاقية مع العراق تسمح لي ضرب اي اقتراب من حدودي كـ اجراء استباقي
    اترك المراجل لمن يذود عن حدود وطنه بروحه او بكلامه
    واستمتع انت باخبار كلب الدولة وتوهم بدولته التي ستزال بإذن الله وابحث عن دوله وهمية اخرى ويستمر التلاعب فيك

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 55. الأعضاء 0 والزوار 55.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X