إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة








    طالع صورة هذا الشخص وراجع قوله صلى الله عليه وسلم

    سيخرج قومٌ في آخرِ الزمانِ،
    أحداثُ الأسنانِ، سفهاءُ الأحلامِ، يقولون من خيرِ قولِ البريَّةِ، لا يجاوزُ إيمانُهم حناجرَهم، يمرُقون من الدينِ كما يمرقُ السهمُ من الرمِيَّةِ، فأينما لقِيتموهم فاقتلوهم، فإنَّ في قتلِهم أجرًا لمن قتلَهم يومَ القيامةِ

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الشّمّري.. إرهابي تناثرت أشلاؤه قبل رفعه علم "داعش" على روما








    الأحد 20 ربيع الأول 1436 الموافق 11 كانون الثاني (يناير) 2015


    الرياض (عاجل)
    "رفع علم داعش في قلب روما" كان حلمًا يراود الإرهابي "أبوعبد الملك الشمري"، الذي حال دون تحقيقه للأبد، مشاركته في الهجوم الذي نفذه مسلحون على منفذ سويف الحدودي، وأسفر عن مقتل جميع المشاركين في العملية.

    الشمري -الذي كان يقطن منطقة حائل- سبق وأقسم -خلال تغريدة أطلقها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي- على رفع راية "داعش" السوداء في روما الإيطالية، وعلى منزله في السعودية، بحسب صحيفة الحياة (11 يناير 2015).

    وخلال الهجوم، حاول "الشمري" الهرب برفقة ابن عمه "عبدالله الشمري" بعد تضييق الخناق عليهما، وإقدام زميلهما الانتحاري "ممدوح الشلاحي" على تفجير نفسه أثناء محاولة رجال الأمن إقناعه بتسليم نفسه، بينما لجأ "أبوعبد الملك" -برفقة ابن عمه- إلى أحد الأودية، بيد أنه تمت متابعتهما ومحاصرتهما، وتوجيه نداءات إليهما بالاستسلام، قبل أن يسمع رجال الأمن دوي انفجار، وبتمشيط الموقع، عثر عليه وقد تحول إلى أشلاء، ليصبح الانتحاري الرابع في العملية.

    وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أن 3 من رجال حرس الحدود قتلوا خلال العملية الإرهابية، التي تعدّ أول حالة اعتداء من قبل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في المملكة.

    يذكر أن حدود السعودية مع العراق مُؤمنة بسلسلة من السواتر الترابية والأسيجة، وتخضع لمراقبة مستمرة من الكاميرات والرادارات، وقد تعرضت من قبلُ لهجمات بقذائف مورتر، أُلقيت من على بعد، لكن الهجمات التي تستهدف نقاطًا معينة عليها نادرة.

    طريق روما يمر على عرعر وجثث المسلمين !
    وفجر روحه بمنطقه صحراويه ولم يقتل احد بل بمجرد روية رجال الامن

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الشّمّري.. إرهابي تناثرت أشلاؤه قبل رفعه علم "داعش" على روما






    الأحد 20 ربيع الأول 1436 الموافق 11 كانون الثاني (يناير) 2015


    الرياض (عاجل)
    "رفع علم داعش في قلب روما" كان حلمًا يراود الإرهابي "أبوعبد الملك الشمري"، الذي حال دون تحقيقه للأبد، مشاركته في الهجوم الذي نفذه مسلحون على منفذ سويف الحدودي، وأسفر عن مقتل جميع المشاركين في العملية.

    الشمري -الذي كان يقطن منطقة حائل- سبق وأقسم -خلال تغريدة أطلقها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي- على رفع راية "داعش" السوداء في روما الإيطالية، وعلى منزله في السعودية، بحسب صحيفة الحياة (11 يناير 2015).

    وخلال الهجوم، حاول "الشمري" الهرب برفقة ابن عمه "عبدالله الشمري" بعد تضييق الخناق عليهما، وإقدام زميلهما الانتحاري "ممدوح الشلاحي" على تفجير نفسه أثناء محاولة رجال الأمن إقناعه بتسليم نفسه، بينما لجأ "أبوعبد الملك" -برفقة ابن عمه- إلى أحد الأودية، بيد أنه تمت متابعتهما ومحاصرتهما، وتوجيه نداءات إليهما بالاستسلام، قبل أن يسمع رجال الأمن دوي انفجار، وبتمشيط الموقع، عثر عليه وقد تحول إلى أشلاء، ليصبح الانتحاري الرابع في العملية.

    وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أن 3 من رجال حرس الحدود قتلوا خلال العملية الإرهابية، التي تعدّ أول حالة اعتداء من قبل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في المملكة.

    يذكر أن حدود السعودية مع العراق مُؤمنة بسلسلة من السواتر الترابية والأسيجة، وتخضع لمراقبة مستمرة من الكاميرات والرادارات، وقد تعرضت من قبلُ لهجمات بقذائف مورتر، أُلقيت من على بعد، لكن الهجمات التي تستهدف نقاطًا معينة عليها نادرة.


    نعم لقد نجحت في الذهاب الى روما كما هو ظاهر لأنني لا استبعد ان من تلاعب بأفكارك من البداية قادر على التلاعب بالجغرافية في الخريطة لديك اريد ان اتخيل ما الذي يحدث لعقلك عندما اتيت الى المملكة بحزام ناسف و انت وعدت برفع علم في روما ؟ هل قال لكم دجالكم انك بإمكانك ان تفجر نفسك مرتين ؟

    اترك تعليق:


  • صواعق
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر


    يجب تطبيق القانون بحذافيره على الداعمين للخوارج لأنهم خوارج مثلهم ..

    الحرب على داعش و غيرهم لن تتوقف بل سنرد عليهم بأقوى من ذالك من يهاجم المملكة باي شكل من الأشكال سنرد عليهم سواء أعجبكم ام لا سواء اخترعتم اننا نحن من بداء او زورتم الحقيقية لكي تجعلونا نحن الخطاء فنحن لنا الله ولا نخاف بالحق لومة لائم.. فعلا عقول اعوذ بالله منها حتى الشيطان يستعيذ منكم ..




    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الشّمّري.. إرهابي تناثرت أشلاؤه قبل رفعه علم "داعش" على روما






    الأحد 20 ربيع الأول 1436 الموافق 11 كانون الثاني (يناير) 2015


    الرياض (عاجل)
    "رفع علم داعش في قلب روما" كان حلمًا يراود الإرهابي "أبوعبد الملك الشمري"، الذي حال دون تحقيقه للأبد، مشاركته في الهجوم الذي نفذه مسلحون على منفذ سويف الحدودي، وأسفر عن مقتل جميع المشاركين في العملية.

    الشمري -الذي كان يقطن منطقة حائل- سبق وأقسم -خلال تغريدة أطلقها على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي- على رفع راية "داعش" السوداء في روما الإيطالية، وعلى منزله في السعودية، بحسب صحيفة الحياة (11 يناير 2015).

    وخلال الهجوم، حاول "الشمري" الهرب برفقة ابن عمه "عبدالله الشمري" بعد تضييق الخناق عليهما، وإقدام زميلهما الانتحاري "ممدوح الشلاحي" على تفجير نفسه أثناء محاولة رجال الأمن إقناعه بتسليم نفسه، بينما لجأ "أبوعبد الملك" -برفقة ابن عمه- إلى أحد الأودية، بيد أنه تمت متابعتهما ومحاصرتهما، وتوجيه نداءات إليهما بالاستسلام، قبل أن يسمع رجال الأمن دوي انفجار، وبتمشيط الموقع، عثر عليه وقد تحول إلى أشلاء، ليصبح الانتحاري الرابع في العملية.

    وكانت وزارة الداخلية قد ذكرت أن 3 من رجال حرس الحدود قتلوا خلال العملية الإرهابية، التي تعدّ أول حالة اعتداء من قبل تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" في المملكة.

    يذكر أن حدود السعودية مع العراق مُؤمنة بسلسلة من السواتر الترابية والأسيجة، وتخضع لمراقبة مستمرة من الكاميرات والرادارات، وقد تعرضت من قبلُ لهجمات بقذائف مورتر، أُلقيت من على بعد، لكن الهجمات التي تستهدف نقاطًا معينة عليها نادرة.

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة gh2005 مشاهدة المشاركة
    صحيح

    ايام جهيمان كنا مشاركين الغرب غزو الدول الاسلاميه؟؟؟؟

    الحرم بكبره ماسلم منهم وشي انتي يا عرعر

    التبرير مستمر والحرب على كلاب النار مستمره
    ما تذكر علي بن ابي طالب رضي الله عنه كان مرسل جملين اف 16 للناتو !!!!!!!!
    ولذلك خرجوا عليه
    صدق القائل
    سيخرج أناس من أمتي من قبل المشرق يقرؤون القرآن لا يجاوز تراقيهم كلما خرج منهم قرن قطع كلما خرج منهم قرن قطع حتى عدها زيادة على عشرة مرات كلما خرج منهم قرن قطع حتى يخرج الدجال في بقيتهم

    حتي الدجال سيجد من كلاب النار مبررين !

    اترك تعليق:


  • gh2005
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    هذه عواقب السياسة الخاطئة


    مشاركة الغرب بحروبهم = تحمل مايجيك


    صحيح

    ايام جهيمان كنا مشاركين الغرب غزو الدول الاسلاميه؟؟؟؟

    الحرم بكبره ماسلم منهم وشي انتي يا عرعر

    التبرير مستمر والحرب على كلاب النار مستمره

    اترك تعليق:


  • abo.hmeed
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    الخيار الانسب الانسحاب من ما يسمى الحرب على الارهاب

    لانها تحولت الى الحرب على المسلمين


    و الله تعالى يقول

    (وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190))
    سؤال و اتمنى انك تجاوبني من بدا الحرب على الاخر ؟
    الجواب هو كلاب النار التكفيرين ، و بما انك من المتابعين و المناصرين لهم، في فديوات كثيرة لهم و هم يقولون وجهتنا بعد سوريا و العراق هي المملكة ، ليس بالاحرى انهم قالو وجهتنا اسرائيل . كل دولة و لهم الحق بالدفاع حتى لو العدو كان في اخر العالم .


    طيب نقول اننا لسنا على حق و الدواعش على هم من علي حق . ما هو مصير المواطن . مصيره هو الدمار و التشتيت

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    بعد تحليل عملية باريس
    والله الذي لا اله الا هو
    ان حرس الحدود وسرعة تعامله افضل بكثير من تعامل الامن الفرنسي

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة THUNDER-KSA مشاهدة المشاركة
    الخيار الانسب الانسحاب من ما يسمى الحرب على الارهاب

    لانها تحولت الى الحرب على المسلمين


    و الله تعالى يقول

    (وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190))
    وكلاب النار يقاتلوننا وسنقالتلهم ونقتلهم

    اترك تعليق:


  • مملكتنا الغاليه
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله لا يسفهنا بس

    ناس ماتفرق بين المسلم والمتقنع بالاسلام

    من تقنع بالاسلام فهو من الخوارج والرسول امرنا بقتلهم لان في قتلهم اجر

    والمسلم الحقيقي هو من سلم المسلمون من لسانه ويده

    وليس من يقاتل الجيش الحر في سوريا دعما لبشار ويهدد بلاد الحرمين وكل شوي مرسل له خنزير يسوي تفجير علي الحدود السعوديه

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الخيار الانسب الانسحاب من ما يسمى الحرب على الارهاب

    لانها تحولت الى الحرب على المسلمين


    و الله تعالى يقول

    (وَقَاتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَكُمْ وَلاَ تَعْتَدُواْ إِنَّ اللّهَ لاَ يُحِبِّ الْمُعْتَدِينَ (190))

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    للاسف برمجوا ابنائنا الجهله ضدنا وهذه النتيجة
    الابن يفعل فعل مشين يدفع ابوه للتبراء منه
    الله المستعان

    اترك تعليق:


  • THUNDER-KSA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    هذه عواقب السياسة الخاطئة


    مشاركة الغرب بحروبهم = تحمل مايجيك

    قال تعالى

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آَمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا فَرِيقًا مِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ يَرُدُّوكُمْ بَعْدَ إِيمَانِكُمْ كَافِرِينَ (100) وَكَيْفَ تَكْفُرُونَ وَأَنْتُمْ تُتْلَى عَلَيْكُمْ آَيَاتُ الله وَفِيكُمْ رَسُولُهُ وَمَنْ يَعْتَصِمْ بِالله فَقَدْ هُدِيَ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ (101)}

    اترك تعليق:


  • صالح ابو محمد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    أعلن المواطن سعيد الشمراني براءته مما فعل ابنه عبدالرحمن وهو أحد العناصر الإرهابية التي شاركت في الهجوم على مركز سويف بـ عرعر.

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 92. الأعضاء 0 والزوار 92.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X