إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21 مشاهدة المشاركة
    انت شخص متناقض ٢٤ ساعة تمجد في داعش اللي في العراق ولما هاجموا حدود بلدك تطالبنا بالرد عليهم ؟!!؟!؟
    انا حكلمك من منطقك نرد على داعش ونقصف مناطقهم يعني تقدم للجيش العراقي والحشد الشعبي
    يعني ساندنا الجيش العراقي ضد السنة عملت لايران والتحالف والروافض والاخونجية خدمة
    ٤ عصافير بحجر واحد
    ارسي على بر الله يرحم امك
    انا دايم ردودي عن داعش باني ليست معهم
    ولكن اشجع عملهم بتدمير الجيش العراقي التابع ل ايران
    هذي هي ردودي دايم
    قال متناقض قال
    انا ماقلت نضرب داعش
    انا قلت اتمنی نفعل زي قادة اسرائيل
    اي شخص يقوم بالتهديد او يفكر بالهجوم نهجم قبلهم
    افضل وسيلة للدفاع هي الهجوم

    اترك تعليق:


  • MazaJ
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    أولا اسأل الله العلي القدير أن يرحم شهدائنا ويسكنهم فسيح جناته وأن يعجّل بشفاء من أصيب

    تواصلت مع بعض الزملاء المتواجدين هناك ووقفوا على الحدود والوضع باختصار مقلوب حسب وصفهم

    حتى الان الأمور غير واضحة بالنسبة لي وماأدري كيف بتكون الخطوة القادمة لكن المتوقع إنهم بيستدعونّا حسب الإشاعات المتناقلة الله يخارجنا

    اترك تعليق:


  • Ghost21
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    يانمر ياخوي هذا منتدي عسكري مناقشه وكلن له رايه الخاص
    وهذا رايي ان السعوديه مراح ترد علي الهجوم
    فقط تعزيزات بالحدود زي حادثة شروره
    انت شخص متناقض ٢٤ ساعة تمجد في داعش اللي في العراق ولما هاجموا حدود بلدك تطالبنا بالرد عليهم ؟!!؟!؟
    انا حكلمك من منطقك نرد على داعش ونقصف مناطقهم يعني تقدم للجيش العراقي والحشد الشعبي
    يعني ساندنا الجيش العراقي ضد السنة عملت لايران والتحالف والروافض والاخونجية خدمة
    ٤ عصافير بحجر واحد
    ارسي على بر الله يرحم امك

    اترك تعليق:


  • هدير الرعد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    فكر الدواعش يذكرني بفكر بعض الاخوان اللي كانو معنا يؤيدون الاخوان المسلمين


    حتى لو تجيب لة الف دليل يوكد انك فبركتة الدليل ولاكن ادلة يجعلها كالقدسية

    تذكرون الاخ اللي كان معنا وكان يهايط بعض مارفعو مرسي وعملو لة دبل كلك صار زعلان نفس الكلام يصير الحين مع الدواعش


    نمر المفروض يأخذ جائزة من المنتدى بأسم منظر الجماعات الداعشية

    ^

    اترك تعليق:


  • نايف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    لا حول ولاقوة الا بالله
    الا يخجل البعض من نفسة عندما يتاجر بدماء الشهداء ويستغل العواطف
    و يسقط اتهامات مبطنة بسبب خلافه من احد الاعضاء
    لا ادري ماعلاقة الفساد او الاخوان او انتقاد المشاريع بهذا الموضوع
    ماهذا الغلو والتطرف في الفكر والنفسية
    المئزومة

    واستغلال ذلك الحدث الارهابي والدماء التي سالت في اسقاط اتهامات والظن بالسوء على كل من انتقد او تسائل او قال كان يجب يتم ذلك بطريقة اخرى!! وبل ليصل لدرجة التخوين !! والتهجم
    لا شك ان ذلك غلو وخطر يجب ان نحاربه مثلما نحارب الفكر الارهابي
    الملك حفظة الله اقر بوجود الفساد وجميعنا نعرف ان هنالك فساد ...اذا لم ينتقد المواطن ذلك او يبلغ عنه فمن سيفعل اليس هذا حق من حقوق المواطن ودورة كرجل امن ليحافظ على مكتسابات هذا الوطن ... جميعنا نتجة لهدف واحد وان اختلفت الرؤى .. و يجب ان نحسن الظن بالاخر الشقيق .. ونسأل الله الهداية للجميع لما يحب ويرضى
    عن نفسي وجدت من بين الدواعش في صفحات التواصل الكثير من السفلة الاخونج هذي الحشرات وجدت شي تتغذى عليه .. وهي السعودية
    هاؤلاء السسفلة يركبون اي شي موجه ضد السعودية ولو كان المتزعم صهيوني

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    !!!
    انصحك قبل ان تكتب حرف واحد ان تراجعه ما تقول
    فان بعض الكلام يقول لصاحبه ليتك لم تقلني

    لو شاهدت صور الاباتشي وصورى افراد القوات المسلحة في ذات المنطقة لكنت عرفت ان السعودية لن تنتظرك لترد
    وبلك تاكيد لا تحتاج لاثبات ردها لك ان ترسل برقية من وزير الدفاع تحدد فيها معالم هذا الرد لك وماذا فعلت !!

    حتي العراقيين لم يقولو كلامك
    فاذا كان الجار المعادي ينصفنا فهل نجد التجني ممن يصنف نفسه على انه ابن البلد !!!!!!!!!

    قليلا من التريث يجنبك الكثير من الاراء السيئه
    يانمر ياخوي هذا منتدي عسكري مناقشه وكلن له رايه الخاص
    وهذا رايي ان السعوديه مراح ترد علي الهجوم
    فقط تعزيزات بالحدود زي حادثة شروره

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    من الواضح ان النفسية عند كلاب النار تحت الصفر ..
    لذلك سيحاولون تحقيق نصر ولو اعلامي على اي جبهه
    سواء كانت حدود دولة عربية اخري او في الداخل العراقي او السوري
    ويقومون بتصويره والتهليل له والترويج له بشكل كبير

    وليس من المتوقع معاودة الكره ضد السعودية ..
    وحتي لو وجههم مشغلهم بذلك
    السعودية داستهم بقسوة ومرغت انفوهم بالتراب
    ولن يتحملوا كارثة اضافية

    ربما الكويت او الاردن او حتي تركيا
    لكنهم لن يتجرؤا مجددا على السعودية .. الا لو ارادوا الانتحار
    وبكل تاكيد لن يذهبوا لحدود ايران الراعي الرسمي لكلاب النار

    تحياتي لكافة الاخوة
    ونلقاكم غدا بعون الرحمن
    وتاكدوا يا سادة
    وطنكم هذا يحوي رجال . تشيب الجن من شدة بأسهم
    فلا تلقلقوا ابدا
    فوالله لن نترك لاعدائنا جحر الا ودمرناه بعون الله وتعالي

    حان وقت الدوام ...

    اترك تعليق:


  • القحطاني (!)
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ثق فيما اقوله لك
    الموضوع منتهي في هذا الخصوص
    فعليا تم التنضيف
    وبالوسيلة الاكثر بشاعة
    أنت محل الثقة.

    اترك تعليق:


  • القحطاني (!)
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة Hawk 205 مشاهدة المشاركة

    احسنت بارك الله فيك
    رد كافي وافي ما قصرت يا استاذي الكريم





    الصورة هذه ستكون توقيعي من الان والى الأبد
    ضفني إلى القائمة .

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    لا حول ولاقوة الا بالله
    الا يخجل البعض من نفسة عندما يتاجر بدماء الشهداء ويستغل العواطف
    و يسقط اتهامات مبطنة بسبب خلافه من احد الاعضاء
    لا ادري ماعلاقة الفساد او الاخوان او انتقاد المشاريع بهذا الموضوع
    ماهذا الغلو والتطرف في الفكر والنفسية
    المئزومة

    واستغلال ذلك الحدث الارهابي والدماء التي سالت في اسقاط اتهامات والظن بالسوء على كل من انتقد او تسائل او قال كان يجب يتم ذلك بطريقة اخرى!! وبل ليصل لدرجة التخوين !! والتهجم
    لا شك ان ذلك غلو وخطر يجب ان نحاربه مثلما نحارب الفكر الارهابي
    الملك حفظة الله اقر بوجود الفساد وجميعنا نعرف ان هنالك فساد ...اذا لم ينتقد المواطن ذلك او يبلغ عنه فمن سيفعل اليس هذا حق من حقوق المواطن ودورة كرجل امن ليحافظ على مكتسابات هذا الوطن ... جميعنا نتجة لهدف واحد وان اختلفت الرؤى .. و يجب ان نحسن الظن بالاخر الشقيق .. ونسأل الله الهداية للجميع لما يحب ويرضى
    هذا كلام حق اريد به باطل ..
    فان كانت الدولة رعاها الله اقرت بوجود الفساد الذي لا ينكره ذو عقل
    فباي حق يعطي الخونه انفسهم الحق لتوجيه تهم الفساد لكل رموز الدولة
    الدفاع فاسدين والداخلية فاسدين والتعليم كذلك .. حتي هيئة كبار العلماء سموهم علماء سلطان بحجة ان الدولة اقرت بالفساد
    اوننا نتكلم من باب المصلحة العامة !!!

    المصلحة العامة يا هذا لا تقر الكلام المرسل واتهام رموز البلد
    المصلحة العامة يا هذا لا تقول بان نتهم وطننا علنا بالفساد دون بينة او برهان
    المصلحة العامة يا هذا تقول ان الدولة رعاها الله فتحت باب التبليغ عن كل فاسد ومخالف وان الانتقاد العلني بع ذلك يعد خيانة
    فانت لن ترضى ان انتقدك فهل تريد مني ان ارضى بان تنتقد وطن عظيم كالمملكة العربية السعودية

    اما التجارة بالدماء فهي هنا ...

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    لاحول ولاقوة الا بالله
    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة
    كيف يسلم نفسه بدون مايخلونه ينزل ملابسه !!
    يعني حركة التفخيخ هذه معروفة وحتى سووها مع وزير الداخلية وعشرين الف مرة كرروها
    مايبغالها عقل !!
    نحتاج الى تأهيل وتدريب فكري للجندي بمايواجهة من مخاطر وكيف يتصرف قبل تدريبة على استخدام السلاح


    --

    [QUOTE=ALHARBI;195119]ا

    كبر خطاء استخدام قوات ثقيلة الحركة وغير مدربة للتعامل مع اولئك الارهابيين
    المفروض ان يتم تمشيط المنطقة بسلاح الحوامات والطائرات بدون طيار ويتم التعامل معهم بقوات خاصة ....[/QUOTE]

    --

    المشاركة الأصلية بواسطة ALHARBI مشاهدة المشاركة

    بالاعلى الصور المنتشرة مدافع ودرعات للحرس الوطني انها ذاهبة لصد هجوم !!
    اناس افراد سريعي الحركة والمناورة هل تنفع له مدافع ودبابات !!
    هل نريد ان نقع بالاخطاء ا
    لتي وقع بها النصيريين والعراقيين والمصريين
    واي اعطاب لتلك الالات وتصويرة شي غير مرغوب فيه ابدا
    كما قلت المفروض طائرات القوات البرية وبدون طيار تمشط المنطقة ويتم التعامل معهم بقوات خاصة وليست قوات ثقيلة بطية الحركة وسهلة الانقاض عليها
    تألف وتخترع احداث من راسك
    مره تقول قوات غير مدربه ومره تقول ليش ما فصخوه ملابسه
    ومره تقول ليش مو مستخدمين مروحيات
    ومره تقول ليش قوات ثقيلة
    !!!!!!!!!
    كل هذا لاجل التقليل من كفاءات وحداتنا العسكرية وقدراتها !!!
    والمشكلة تقول هذا الكلام وان جالس في بيتكم لا تدري وش اللي صاير فعلا ولا تدري ان كان فعلا استخدمت مروحيات ولا لا ولا تعرف ان هذا القوات الثقيلة هي خط مواجه امامي ام اسناد لقوات خاصة
    ولا تدري وش اللي صاير وتطلق الاحكام وهذا خطاء وذاك غلط !!!!

    شفت الان من المتاجر بالدماء في استماته لاظهار خطاء العسكرية السعودية !!!!!!!!!

    ما بقت الا انت اللي تخطاء العسكرية السعوديه
    هزلت والله

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة ابو عساف مشاهدة المشاركة
    الله يرحم الشهداء ويشفي المصابين

    رجال الامن يقدمون ارواحهم لحفظ امن واستقرار الوطن بحول الله وقوته

    واستغل هالفرصه وابشركم ان الرائد طارق عبداللطيف الحربي اللي اصيب في احداث العواميه الاخيره قبل اسبوعين صحى من الغيبوبه ولله الحمد اولاً واخيراً .. وأحلى تحيه








    وهنا نجد كلاب النارالخوارج وهم يستبشرون بما يفعله روافض العوامية



    يااخي الاشكال هذا وش تنتظر منها يتغنون بقتل ابناء الوطن ويعلنون خيانتهم لي دينهم و وطنهم وهم لامرالعسكري من جنبهم جتهم ام الركب الله يفضحم و يورينا فيهم

    اترك تعليق:


  • ابو عساف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    الله يرحم الشهداء ويشفي المصابين

    رجال الامن يقدمون ارواحهم لحفظ امن واستقرار الوطن بحول الله وقوته

    واستغل هالفرصه وابشركم ان الرائد طارق عبداللطيف الحربي اللي اصيب في احداث العواميه الاخيره قبل اسبوعين صحى من الغيبوبه ولله الحمد اولاً واخيراً .. وأحلى تحيه








    وهنا نجد كلاب النارالخوارج وهم يستبشرون بما يفعله روافض العوامية



    اترك تعليق:


  • ALHARBI
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    لا حول ولاقوة الا بالله
    الا يخجل البعض من نفسة عندما يتاجر بدماء الشهداء ويستغل العواطف
    و يسقط اتهامات مبطنة بسبب خلافه من احد الاعضاء
    لا ادري ماعلاقة الفساد او الاخوان او انتقاد المشاريع بهذا الموضوع
    ماهذا الغلو والتطرف في الفكر والنفسية
    المئزومة
    واستغلال ذلك الحدث الارهابي والدماء التي سالت في اسقاط اتهامات والظن بالسوء على كل من انتقد او تسائل او قال كان يجب يتم ذلك بطريقة اخرى!! وبل ليصل لدرجة التخوين !! والتهجم
    لا شك ان ذلك غلو وخطر يجب ان نحاربه مثلما نحارب الفكر الارهابي
    الملك حفظة الله اقر بوجود الفساد وجميعنا نعرف ان هنالك فساد ...اذا لم ينتقد المواطن ذلك او يبلغ عنه فمن سيفعل اليس هذا حق من حقوق المواطن ودورة كرجل امن ليحافظ على مكتسابات هذا الوطن ... جميعنا نتجة لهدف واحد وان اختلفت الرؤى .. و يجب ان نحسن الظن بالاخر الشقيق .. ونسأل الله الهداية للجميع لما يحب ويرضى

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    صورة مؤثرة لشقيق الشهيد العميد عوده البلوي

    اترك تعليق:


  • درع وسيف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ماذا تعرف عن برمجة العقل الباطن :

    من المعلوم و المعروف ان العقل الباطن هو مكمن مشاعر الانسان
    وهو بالتالي العنصر المؤثر على انفعلاته وتوجهاته وحتي ولائته وانحيازه

    كيف تتم برمجعة هذا العقول واكتساب المشاعر :

    يتم ذلك من خلال التكرار للمعلومة او للمشاعر
    ويبداء ذلك من سن الطفولة المبكرة ويمتد طيلة عمر الانسان
    مثلا لو قلت لابنك منذ صغره انت فاشل وكررتها عليه فان هذا الشعور تلقائيا سيخزن في عقله الباطن وتلقائيا عقل الواعي سيتصرف على هذا الاساس .. انه انسان فاشل

    اذن بالتكرار هو المبرمج الاساسي للعقل الباطن
    وبالتالي العقل الباكن هو الباعث للشعور والمواقف والانفعالات التي تؤثر على كل حياة الانسان .

    اعطيكم مثلا من حياتكم :

    لو سألتك اي نادي تشجع ؟
    سترد وتقول فورا مثلا الهلال او النصر او الاتحاد .. الخ من نوادينا

    طيب لو سألتك ليش تشجعه ؟
    لو بحثت في داخلك ستجد انك شجعته اما لان ابوك يشجعه او لان اخوتك الاكبر منك يشجعونه او لان اصدقائك يشجعونه
    ربما انت لم تذهب في كل حياتك الى هذا النادي وربما لم تمارس اصلا كرة القدم
    لكن مع التكرار الذي وجدته ممن احتككت بهم اصبح لديك ولاء لهذا النادي يدفعك احيانا للتعصب وللقتال ايضا دفاعا عن هذا النادي .. !!

    فكيف اذن بما هو كبر من النادي ؟

    كيف تستغل عناصر الاستخبارات المعادية برمجة العقل الباطن للاضرار بجهه او دولة :

    تفعل ذلك من خلال استهداف اماكن تجمع لفئات من الناس بالذات الشباب الفئة المندفعه الاكثر حماسا والاقل حكمة
    والفئة التي يسهل السيطرة عليها وتوجيهها
    ومن خلال استهداف مناطق التجمعات يتم بث افكار محدده بتكرار مكثف مقنن او عشوائي لاعادة برمجة عقول الشباب ولاعادة توليد مشاعرة سلبية ضد جهه معينه او دولة بعينها
    وكانت اماكن تجمعات هؤلاء الشباب تقتصر في الماضي على النوادي ومراكز الترفيه امام في عصرنا الحالي فقد سهلت الانترنت المهمه
    واصبحت الوسيلة الاسهل لاتمام هذا الدور
    ولذلك تشاهدون انتشار وسائل التواصل الاجتماعي وحرص اقوي دولة في العالم ان لا تسمح لاي حكومة بان تتطلع على حقيقة المشاركين فيها ومن هم ومن اي دولة وما حقيقتهم

    فتجد مثلا في تويتر يقدم كثير من المعرفات على التركيز فقط على كل مساوء دولة معينه السعودية مثلا وتضخيمها واظهارها من زواية تعطيها طابع التهويل الكبير وتكرار ذلك بشكل متتالي في كل تجمع فيه سعوديين هذا فقط في بادئ الامر حتي يتم لفت انظار الشباب لهذا المعرف والذي بعدها سيخترع هو المساوء وسيروج لها ويكررها لصناعة مشاعر سالبه ضد الدولة بين صفوف ابنائها
    طبعا هم درسوا اهتمامات هذا الشباب مبكرا وحبه لسبر اغوار المجهول من معلومات خفيه وسرية
    لذلك وسط كذباته وتهويله من الاخطاء سيضع كم معلومة عن موت فلان او مشكلة بين علان وعلان .. او علاقة علانه بعلانه و كلهم من الاسماء المعروفة في المجتمع

    وتصبح النتيجة والمحصلة جيل يكرر ذات الاخطاء بل ويؤمن بها وتكون هي الدافع بعذ لك لكل تصرفاته وردود افعاله

    اي دولة واي مستقبل سيبنيه شاب مبرمج ان دولته فاسده وحكامها حرامية وكل مسؤوليها غير اكفاء وكل مشاريعها سرقات وكل مافيها لا يصلح للحياه

    فعلت ذلك اسرائيل مع مصر من خلال مراكز القوى التي برمجتها ضد السادات لترويج فكرة عدم قدرة مصر على الحرب وان السادات جبان

    ويفعل الان معنا ذات الامر من خلال معرفات في تويتر تعرفونه جيدا
    ومن خلال مواقع على الانترنت او برامج ترفيه تجمع الشباب ويعاد فيها برمجة وصياغه افكارهم

    لذلك تجدوني انا شخصيا احتد حينما ارى شخص يتكلم بدون مصادر او وثائق عن فساد وعيوب ومشاكل بشكل عام وعلني
    فهو حينها اما ان يكون
    - مُبرمَج ( مفعول به)
    - مُبرمِج ( فاعل )

    وفي كلا الحالتين بين الفاعل والمفعول به فاننا امام احمق في اخف الحالاتين او عنصر امن فكري لجهه معادية ..
    الكلام الي ذكرته صحيح ومعقول

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 57. الأعضاء 0 والزوار 57.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X