المشاركة الأصلية بواسطة Ghost21
مشاهدة المشاركة
ولكن اشجع عملهم بتدمير الجيش العراقي التابع ل ايران
هذي هي ردودي دايم
قال متناقض قال
انا ماقلت نضرب داعش
انا قلت اتمنی نفعل زي قادة اسرائيل
اي شخص يقوم بالتهديد او يفكر بالهجوم نهجم قبلهم
افضل وسيلة للدفاع هي الهجوم
صار زعلان نفس الكلام يصير الحين مع الدواعش 


اترك تعليق: