إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هجوم على مركز جديدة عرعر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة F15SA مشاهدة المشاركة
    خبر سار وكلنا ثقه في قياداتنا السياسيه والعسكريه ومثل هذه الحوادث لن تمر دون عقاب
    من اول ضوء يوم العملية بدات عمليات التطهير لكامل محيط الحدود

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    كلاب النار من قوة القمطة حركوا كلابهم في تويتر
    اين القوة الاعلامية لدولة كلاب النار المدنسه من تبني هذة العملية !!!
    ولا المفروض يصور صار فحم !!!
    لا وفي تويتر كلاب النار اما يبررون للعملية وانها بسبب تدخل السعودية في العمليات ضد دولتهم الكافره المرتده
    او يشككون لك اصلا في العملية من الاساس وانها نصر ويست هزيمة مذلة كما هي حقيقتها !!!

    اللهم العن كلاب النار والمتعاطفين معهم والمبررين لهم بالذات في منتدانا وفي كل مكان يارب العالمين

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة F15as مشاهدة المشاركة
    يعجبني تفائلكم بانتظار الرد
    السعوديه راح تعزز الحدود فقط لا اكثر زي حادثة شروره
    مراخ يكون هناك انتقام ولا بطيخ

    صدقوني لو قيادتنا بمثل شجاعة وقرارات قادة الاسرائيلين
    كان محد تجرا وهجم علينا
    لان اسرائيل تقدس شعبها كانها تعبدهم
    اي خطر عليها ولو يبعد عليها الاف الكليو لضربتها
    زي سوريا السودان العراق لبنان والكثير
    لانها لاتريد حرب علي اراضيها
    اي شخص يهددها او يمول عصابات تضربهم علي طول

    السعوديه كم جرذ هددها ولم نرد عليهم
    ايران لها جزر تدرب فيها الحوثيين خلوني ساكت بس
    !!!
    انصحك قبل ان تكتب حرف واحد ان تراجعه ما تقول
    فان بعض الكلام يقول لصاحبه ليتك لم تقلني

    لو شاهدت صور الاباتشي وصورى افراد القوات المسلحة في ذات المنطقة لكنت عرفت ان السعودية لن تنتظرك لترد
    وبلك تاكيد لا تحتاج لاثبات ردها لك ان ترسل برقية من وزير الدفاع تحدد فيها معالم هذا الرد لك وماذا فعلت !!

    حتي العراقيين لم يقولو كلامك
    فاذا كان الجار المعادي ينصفنا فهل نجد التجني ممن يصنف نفسه على انه ابن البلد !!!!!!!!!

    قليلا من التريث يجنبك الكثير من الاراء السيئه

    اترك تعليق:


  • F15SA
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة نمر مشاهدة المشاركة
    ثق فيما اقوله لك
    الموضوع منتهي في هذا الخصوص
    فعليا تم التنضيف
    وبالوسيلة الاكثر بشاعة
    خبر سار وكلنا ثقه في قياداتنا السياسيه والعسكريه ومثل هذه الحوادث لن تمر دون عقاب

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    الله اكبر !!
    هذا الشعور لا يعرفه ولا يقدره الا من جرب العلاقة الانسانية العجيبه بين القائد وافراده
    ان تقف امام قائدك بهذا الشكل
    اصعب شعور سوف تختبره في حياتك
    حينها لا تعرف اذا رايته مسجى امامك ماهي ردة فعلك الاولي
    هل ان تقف وتقدم له التحية العسكرية كما تعودت
    ام تبكي عليه وتغلبك مشاعرك فتخاف ان ينهض ويصرخ بوجهك انت رمة يا عسكري !! ثاااابت
    شئ يخلع قلبك من ضلوعه
    العلاقة بين القائد ومرؤوسيه كالعلاقة بين الاب وابنائه المشاغبين
    في وقت السلعه تجدهم يحنقون عليه رغم انهم في قرارة انفسهم يعرفون انه على حق
    لكن ما ان يرى هؤلاء الابناء اباهم قد تعرض لخطر
    تثور فيهم كل نقطة دم دفاعا عنه
    فكيف ان يرونه وهو مسجي قتيلا امامهم
    يااااااااااااااااااااااااارب صبر قلوبهم
    والله ان احد هؤلاء الافراد لو اطلقته الان على كلاب النار لعاث فيهم قتلا وسفك في دمائهم

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة القحطاني (!) مشاهدة المشاركة
    أتفق تماماً على ماذكرته وتم تلوينه بالأحمر ، وفي هذا الموضوع بالذات ، فمصطلح الحدود الآمنة كان عبارة عن مصطلح تم فرضه من قبل إسرائيل على الأرض ، ولم تستطع الأمم المتحدة غير التعامل معه ، ولكن روسيا حاولت تغيير حدود أخرى عبر قوتها السياسية والعسكرية ، ولكنه ، ولحد اللحظة ، لم يتم التعامل معها بالقبول ، ولا أعتقد أن السياسة السعودية تخضع للفرضيات والتصورات والمغامرات الغير محسوبة ، تصيب أو لا تصيب ، وقد أثبتت السياسة السعودية عبر تاريخها الحديث أنها سياسة النفس الطويل ، والحكمة المتعقلة ، ولكنها في نفس الوقت ، لا تترك الساحة بلا تصرف أو تحرك ، والشواهد كثيرة ، وليس هذا موضوعها ، كما أنك أستاذ في هذا المجال ، ومع هذا كله فاتخاذ التدابير التي تصون حدود السعودية في المنظمات الدولية ، وعبر الشراكات الاستراتيجية شيء بديهي ، وقد شاهدنا مندوبنا المعلمي ، عندما أشار إلى انتهاكات القوارب الإيرانية ، والإشارة إلى أنه سيتم التعامل معها وفق مبدأ التعدي على الحدود ، وهذا انذار رسمي علني .
    أما سرعة ردة الفعل ، فهذه تحسب حتى لغير الدواعش ، فعملية مثل هذا ترسل إشارات للجميع أن الحدود مصانة ، والجاهزية عالية.
    تحياتي وتقديري لك.
    ثق فيما اقوله لك
    الموضوع منتهي في هذا الخصوص
    فعليا تم التنضيف
    وبالوسيلة الاكثر بشاعة

    اترك تعليق:


  • نمر
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر




    اترك تعليق:


  • مشــعل
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    وزير الداخلية يزور "العنزي" بالمستشفى وينقل له تحيات الملك


    واس- الرياض: قام وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، مساء أمس الثلاثاء، بزيارة للعقيد سالم طعيسان العنزي، الذي يتلقى العلاج بمستشفى قوى الأمن الداخلي بالرياض، من الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته في تصدي رجال حرس الحدود بمركز سويف التابع لجديدة عرعر بمنطقة الحدود الشمالية؛ لمحاولة تسلل أربعة من عناصر الفئة الضالة إلى المملكة فجر أول أمس.

    وقد اطمأنّ الوزير خلال الزيارة على الوضع الصحي للعقيد سالم العنزي، ووقف على الرعاية الطبية التي يتلقاها، ونقل له تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين -حفظهم الله- ودعواتهم له بالشفاء العاجل.

    حضر الزيارة مدير عام برنامج مستشفى قوى الأمن الداخلي الدكتور سليمان بن عبدالعزيز السحيمي.


    اترك تعليق:


  • بن عساف
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    "داعش" تنشر صوراً لاثنَيْن من الهالكين في الجريمة الإرهابية بسويف الحدودي




    نشرت حسابات لمنتمين لتنظيم داعش الإرهابي في مواقع التواصل الاجتماعي صوراً
    ادعت أنها لمنفذي الجريمة الإرهابية في مركز سويف الحدودي فجر الاثنين.


    وحسب المعلومات التي أعلنتها حسابات العناصر الإرهابية، يرجَّح أن اثنين من منفذي
    العملية الإرهابية سعوديان، فيما لم يكشف عن صور ومعلومات الإرهابيَّيْن الاثنَيْن الآخرَيْن.


    ووفقاً لما تم تداوله من معلومات، لم تتأكد بعد، فإن أحد الإرهابيَّيْن اللذين نُشرت صورتاهما
    هو من فجَّر نفسه بحزام ناسف في الجريمة الإرهابية، فيما أكدت المعلومات أن
    الإرهابي الآخر الذي نُشرت صورته قُتل عقب مواجهة مع رجال الأمن.


    وكان المتحدث الأمني بوزارة الداخلية، اللواء منصور التركي، قد أكد لـ"سبق" مساء أمس
    أن الجهات المختصة تنتظر نتائج تحديد هوية عناصر الفئة الضالة التي نفذت الجريمة
    الإرهابية في مركز سويف الحدودي، وفق الإجراءات النظامية.


    وكانت الجريمة الإرهابية قد نتج منها استشهاد ثلاثة من رجال الأمن، وإصابة اثنَيْن آخرَيْن
    فيما قُتل منفذو العملية الأربعة، اثنان منهم فجَّرا نفسَيْهما بأحزمة ناسفة، والآخران
    قُتلا خلال مواجهتهما مع الأجهزة الأمنية.

    اترك تعليق:


  • aspirin
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    مصادر لـ«الحياة»:الإرهابيون الـ 4 «سعوديون»







    اترك تعليق:


  • خالد...
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة تايفون-23 مشاهدة المشاركة
    واضح تأثير الحادث على ملامح وزير الداخلية

    للاسف الواحد يعجز عن فهم مايحدث قد يكون هولاء الشباب تحصيلهم العلمي قليل ومن السهل غسل ادمغتهم ولكن دكتور في اصول الفقه في جامعة الملك خالد يقتل على اسوار كوباني ..!!

    الله المستعان
    لا تستغرب اخي الكريم فالفتن لا يوجد من هو معصوم منها

    حتى في عهد الصحابة حصلت فتن ولعل اشهرها قتل عثمان رضي الله عنه

    وما حصل بين علي و معاوية رضي الله عنهما

    وفتنة الخوارج ايضا. فكثير منهم كان في جيش علي رضي الله عنه

    فهل يعقل ان المسلم يخرج على صحابة رسول الله بل ويكفرهم ؟!

    وهو يحسب انه هو على حق و الصحابة على باطل ؟!


    فما بالك بهذا الزمن

    التحصيل الاكاديمي ليس دليل على تبحره بالعالم فهو قد يكون نفذ ما طلب منه من اختبارات و ابحاث وحصل على الدرجة الاكاديمية.

    قُلْ هَلْ نُنَبِّئُكُمْ بِالأخْسَرِينَ أَعْمَالا (103) الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا (104)


    لو كان ذالك هو من يعصم الانسان من الفتن لما رائينا عبدالله القصيمي وما اصبح عليه


    عبدالله القصيمي كان طالب علم مميز بل انه كان بارع بالرد على الشبهات التي كانت تهاجم الشيخ محمد بن عبدالوهاب

    بل انه كتب كتاب مشهور في الفرق و المذاهب و الرد عليها

    حتى ان العلماء في عصره. قالوا : ان عبدالله القصيمي قد قدم مهر الجنة بهذا الكتاب

    ثم ماذا حدث له ؟!


    افتتن بنفسه حتى وصل الى مرحلة الالحاد و اصبح من اشهر الملحدين العرب

    وهرب الى مصر تقريبا في عهد الملك فيصل

    وتفنن بتأليف الكتب في انكار وجود الله و الالحاد


    لا احد معصوم من الفتن. لا عاصم منها الا الله

    نسأل الله ان يقبضنا اليه غير مفتونين

    اترك تعليق:


  • ابو راشد
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    طيب يا إخواني كلاب النار هولاء كيف استطاعوا التصوير ؟ومتى تسنى لهم ذلك؟

    اترك تعليق:


  • تايفون-23
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة aspirin مشاهدة المشاركة
    الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية يقوم بزيارة للعقيد سالم العنزي بمستشفى قوى الأمن بالرياض


    واضح تأثير الحادث على ملامح وزير الداخلية

    للاسف الواحد يعجز عن فهم مايحدث قد يكون هولاء الشباب تحصيلهم العلمي قليل ومن السهل غسل ادمغتهم ولكن دكتور في اصول الفقه في جامعة الملك خالد يقتل على اسوار كوباني ..!!

    الله المستعان

    اترك تعليق:


  • اتجاة البوصلة
    رد
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    تم القبض على ثلاثه مرتبطين بكلاب النار قبل قليل

    اترك تعليق:


  • ضيف
    رد الزائر
    رد: هجوم على مركز جديدة عرعر

    المشاركة الأصلية بواسطة اتجاة البوصلة مشاهدة المشاركة
    تبادل لااطلاق النار بعرعر
    الآن .. ؟!

    لا حول ولا قوة إلا بالله ..

    اترك تعليق:

ما الذي يحدث

تقليص

الأعضاء المتواجدون الآن 30. الأعضاء 0 والزوار 30.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 182,482, 05-21-2024 الساعة 06:44.

من نحن

الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا... 

تواصلوا معنا

للتواصل مع ادارة موقع الامن الوطني العربي

editor@nsaforum.com

لاعلاناتكم

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

editor@nsaforum.com

يعمل...
X