نيسان/أبريل 16, 2024
الشريط

الصناعات الدفاعية الروسية تشهد خلال يوروساتوري تزايدا في الطلب على منتجاتها

حزيران/يونيو 13, 2016 2454

ستقوم شركة روسبورون اكسبورت التابعة لشركة "روس تيخ" خلال عرض يوروساتوري 2016 بعرض العتاد العسكري الروسي بالإضافة الى اجراء محادثات مع شركائها الأوروبيين.

وفي هذا الاطار صرح ايغور سيفانوفيتش نائب المدير العام لشركة روسوبورون اكسبورت " خلال يوروساتوري نقوم عادة بعرض الاليات المدرعة، أنظمة الدفاع الصاروخي، المدفعية، أسلحة القتال المتقارب، الذخيرة، بالإضافة الى بعض نماذج من الطوافات الروسية. كما سيتم التركيز هذه السنة على بعض المنظومات التي تستخدم لمكافحة الارهاب وعرض مشاريع جديدة مثل " الأنظمة الأمنية المدمجة".

تتوقع روسبورون ان يشهد يوروساتوري طلبا متزايدا على الحلول الدفاعية الروسية، واهمها اليات القتال المدرعة المدولبة   BMP-3 IFV ، الدبابات T-90S و T-90MS ، منظومات راجمات الصواريخ Smerch ، الاليات التكتية  BTR-82A APC والاليات المخصصة للشرطة SPM-2 GAZ-233136 ، ومنظومة الصواريخ المدفعية المضادة للطائرات "بانتسير-إس1"، Pantsir-S1، منظومة الدفاع الجوي الصاروخي Tor-M2KM و Buk-M2E SAM،بالإضافة الى طوافات الكاموف كا 52 وصياد الليلي مي 28 Mi-28NE

كما ستقوم الشركة باجراء محادثات مع شركائها الاوروبين لا سيما مع الشركات المهتمة بتطوير التعاون الصناعي الدفاعي مع روسيا. بالإضافة الى الاجتماع بالوفود العسكرية المشاركة بالمعرض من دول شرق اسيا، الشرق الأوسط اميركا اللاتينية وشمال افريقيا.

Image
الامن الوطني العربي نافذة تطل على كل ما يتعلق بالعالم العربي من تطورات واحداث لها ارتباط مباشر بالمخاطر التي تتهددنا امنيا، ثقافيا، اجتماعيا واقتصاديا...

آخر خبر

تواصلوا معنا

لاعلاناتكم على موقع الامن الوطني العربي نرجو التواصل مع شركة كايلين ميديا الوكيل الحصري لموقعنا

 editor@nsaforum.com